Tuesday 16 January 2018

الفوركس فيبوناتشي إي


فيبوناتشي إي.
ويستند هذا إي على استراتيجية فيبوناتشي المعدلة. وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية. يستخدم إي البيانات من يومين قبل فتح موقف (على سبيل المثال: إذا قمت بإرفاق فيبوناتشي إي على الرسم البياني H1، يستخدم إي 48 الشموع لاتخاذ قرار). أيضا، لا بد لي من القول، و إي لا تعتمد على الإطار الزمني. يستخدم هذا إي أدوات تصحيح فيبوناتشي فقط. هذا هو كبير المستشارين الخبراء للعواصم الكبيرة والصغيرة. لديك الذكية أخذ الأرباح وخسائر وقف الذكية (السيارات تب & أمب؛ سي). يمكنك ان ترى سي و تب المستويات على الرسم البياني الخاص بك.
خيار مكافحة الخسارة وضعت على إي له نوعان مختلفان: مكافحة الخسارة 1 ومكافحة الخسارة 2 على سبيل المثال، مكافحة فقدان 2 هو جيد لليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا تم إغلاق وضعك في الخسارة، وسوف تبدأ مكافحة الخسارة 2 (لا التحوط).
معلمات الإدخال.
استخدام الإستراتيجية 1: فالس / ترو --- & غ؛ هذا هو الاستراتيجية الرئيسية السيارات أخذ الربح: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا لتحسين إي السيارات وقف الخسارة: صحيح أخذ الربح: 30 --- & غ؛ يدويا لجني الأرباح التلقائية: خطأ إيقاف الخسارة: 30 --- & غ؛ يدويا لوقف الخسارة التلقائية: فالس أنتي-لوس 1: فالس --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى صحيح، يتم فتح موقف بالتوازي مع تجارة الخسارة (تب و سي مستويات في مكافحة الخسارة: ½ ستوبلوس من الخسارة التجارة = جديد سي و تب في مكافحة فقدان)؛ على سبيل المثال: لدينا بعض الخسائر في التجارة مع 30 نقطة (-30 نقطة). وسوف تبدأ مكافحة فقدان مع 15 نقطة من سي و تب مكافحة الخسارة 2: صحيح --- & غ؛ يتم فتح موقف العكس بالعكس مع تجارة الخسارة (تب و سي مستويات في مكافحة الخسارة: ½ ستابلوس من الخسارة التجارة = سي جديدة و تب في مكافحة الخسارة)؛ على سبيل المثال: لدينا بعض الخسائر في التجارة مع 30 نقطة (-30 نقطة). سوف تبدأ مكافحة الخسارة مع 15 نقطة من سي و تب آل السيارات أخذ الربح: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب يدويا لمكافحة الخسارة آل السيارات وقف الخسارة: صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى فالس، يمكنك تغيير سي يدويا لمكافحة الخسارة آل تاكي بروفيت: 30 --- & غ؛ يدويا لجني الأرباح التلقائية: خطأ (آل أوتو تاكي بروفيت: فالس) آل ستوب لوس: 30 --- & غ؛ يدويا للتوقف التلقائي لوس: فالس (آل أوتو ستوب لوس: فالس)
استخدام الإستراتيجية 2: فالس / ترو --- & غ؛ وهذا هو استراتيجية كسر. هذه الاستراتيجية مفيدة جدا في الصفقات الخاصة بك شراء ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر شراء لكل يوم بيع ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر بيع لكل يوم أخذ الربح: 50 وقف الخسارة: 50.
استخدام الإستراتيجية 3: فالس / ترو --- & غ؛ وهذا هو استراتيجية مزدوجة الوجهين كسر. هذه الاستراتيجية مناسبة لأيام الاتجاه الثابتة شراء ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ أقصى أمر شراء لكل يوم بيع ماكس أجل يوم: 1 --- & غ؛ الحد الأقصى من أجل بيع كل يوم السيارات أخذ الربح: خطأ / صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا إيقاف السيارات: كاذبة / صحيح --- & غ؛ إذا تم تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير تب أو سي يدويا أخذ الربح: 30 وقف الخسارة: 30 إدارة الأموال إعداد ثابت الكثير --- & غ؛ إذا كان (خطر٪ الكثير) تعيين إلى كاذبة، يمكنك تغيير الكثير يدويا الكثير الكثير ماكس الكثير خطر٪ الكثير: صحيح / خطأ خطأ٪: 0.05 تصفية الوقت التجارة غمت الوقت: صحيح / خطأ غمت تعيين: --- وقت البدء: 00: 00 نهاية الوقت: 23:59 التداول في كل أسبوع: يمكنك التحكم في الصفقات في أيام الأسبوع.
مزايا.
لا فرق بين باكتستس والاختبارات التجريبية واختبار حقيقي (التجارة على المدى الطويل)
فيبوناتشي إي يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، ورجبي، أوسكاد، أودوس و غولد.
بالنسبة إلى أية أسئلة أو تعيين ملفات، يرجى استخدام علامة التبويب "التعليقات".
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
ليس من الجيد أن السبب في أنها خالية من دونات وضعت على حساب حقيقي سوف تفقد أموالك.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
ليست مروحة فيبوناتشي.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
أفضل سوق مقل مجانا إي، وظيفة عظيمة. شكر.
ليست جيدة هذا إي. :-(
بعد التداول مباشرة والعديد من باكتيستس، تغيير معايير مختلفة، جئت إلى استنتاج. هذا الروبوت يجعل الربح في بعض الأشهر ويفقد في الأشهر الأخرى. على المدى الطويل، فإنه يفقد كل المال. لقد أرفقت عدة باكتيستس في قسم التعليقات، عبر البريد الالكتروني المؤلف للحصول على أفضل مجموعة الملفات، وجاء إلى استنتاج مفاده أنه لا يوجد ملف مجموعة يمكن أن تحسن هذا الروبوت. على المدى الطويل، خلال أشهر، الصفقات المربحة حوالي 50٪ بنفس حجم الصفقات الخاسرة. في الأشهر الأخرى، الصفقات المربحة هي أكثر من 60٪، مع تداول الأرباح تكون مساوية أو أصغر من الصفقات الخاسرة. قدم صاحب البلاغ رسالته الإلكترونية ولم يرد على رسائل البريد الإلكتروني. إذا حصلت على ملف مجموعة مربحة سوف حذف هذا الاستعراض.
شكرا ل تحديث البرمجيات، دعم هذا المنتج هو إكسلنس.
إي العظمى، فإنه يتبع قواعد التداول ولها سي و تب القيم، لا شبكة، مارتينغال، الخ.
وأضاف المعلمات الجديدة لتصفية الوقت التجارة:
تصفية لتحديد أيام التداول (أي أيام من الأسبوع)

فيبوناتشي للتجارة.
ونحن سوف تستخدم نسب فيبوناتشي الكثير في التداول لدينا حتى كنت أفضل تعلم ذلك، ونحب ذلك الطبخ منزلك الأم.
فيبوناتشي هو موضوع ضخم وهناك العديد من الدراسات فيبوناتشي مختلفة مع أسماء سبر غريب ولكن نحن ذاهبون إلى التمسك اثنين: الارتداد والإرشاد.
لا، ليوناردو فيبوناتشي ليس بعض الشيف الشهير. في الواقع، وقال انه كان عالم الرياضيات الإيطالي الشهير، المعروف أيضا باسم سوبر المخادع اوبر المهوس جدا.
كان لديه لحظة "آها!" عندما اكتشف سلسلة بسيطة من الأرقام التي خلقت نسب تصف النسب الطبيعية للأشياء في الكون.
وتنشأ النسب من السلسلة التالية: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144 ...
وتستمد هذه السلسلة من الأرقام من خلال البدء مع 0 تليها 1 ثم إضافة 0 + 1 للحصول على 1، والعدد الثالث. ثم، إضافة الرقم الثاني والثالث (1 + 1) للحصول على 2، والعدد الرابع، وهلم جرا.
إذا قمت بقياس النسبة بين الأرقام البديلة تحصل .382. على سبيل المثال، 34 مقسوما على 89 = 0.382 وهذا إلى حد التفسير كما سنذهب.
وتسمى هذه النسب "المتوسط ​​الذهبي". حسنا هذا يكفي جامبو مومبو. مع كل تلك الأرقام، هل يمكن وضع فيل للنوم. سنقوم فقط قطع لمطاردة. هذه هي النسب التي عليك معرفتها:
مستويات تصحيح فيبوناتشي.
0.236، 0.382، 0.500، 0.618، 0.764.
مستويات تمديد فيبوناتشي.
0، 0.382، 0.618، 1.000، 1.382، 1.618.
لن تحتاج حقا لمعرفة كيفية حساب كل هذا. سيعمل برنامج التخطيط الخاص بك على القيام بجميع الأعمال نيابة عنك. الى جانب ذلك، لقد حصلت على آلة حاسبة فيبوناتشي لطيفة التي يمكن أن حساب سحرية تلك المستويات بالنسبة لك.
ومع ذلك، فإنه من الجيد دائما أن تكون على دراية النظرية الأساسية وراء المؤشر لذلك سيكون لديك المعرفة لإقناع تاريخك.
يستخدم المتداولون مستويات تصحيح فيبوناتشي كمناطق دعم ومقاومة محتملة.
وبما أن الكثير من المتداولين يشاهدون نفس المستويات ويضعون أوامر الشراء والبيع عليهم للدخول إلى صفقات أو مواقف، فإن مستويات الدعم والمقاومة تميل إلى أن تصبح نبوءة تحقق الذات.
ومرة أخرى، نظرا لأن الكثير من التجار يراقبون هذه المستويات لوضع أوامر الشراء والبيع لأخذ الأرباح، فإن هذه الأداة تميل إلى العمل أكثر من اللازم بسبب التوقعات التي تحقق الذات.
تتضمن معظم برامج الرسم البياني كلا من مستويات تصحيح فيبوناتشي وأدوات مستوى الإرشاد.
من أجل تطبيق مستويات فيبوناتشي على المخططات الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحديد سوينغ عالية وسوينغ نقاط منخفضة.
A سوينغ هاي هو شمعدان مع اثنين على الأقل من أعلى المستويات على اليسار واليمين من نفسه.
A سوينغ لو هو شمعدان مع اثنين على الأقل من أعلى مستوياته على اليسار واليمين من نفسه.
هل حصلت على كل ذلك؟ لا تقلق، سنشرح التصحيحات والإضافات والأهم من ذلك كيفية الاستيلاء على بعض النقاط باستخدام أداة فيبوناتشي في الدروس التالية.
التقدم المحرز الخاص بك.
رجل متوسط ​​لا يعرف ماذا يفعل مع حياته، ولكن يريد آخر آخر الذي سيستمر إلى الأبد. أناتول، فرنسا.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس فيبوناتشي إي
A إي جيدة من قبل بارابولي و فيبو خطوط هو خبير مستشار، الأمثل لتشغيل على زوج العملات ور / أوسد في غضون 15 دقيقة. يتم فتح وإغلاق الصفقات اعتمادا على موقع خطوط فيبوناتشي.
وفيما يلي تقرير مفصل عن هذا المستشار الخبير.
فيبوناتشي إيا، إيب فياتشي ريتراسيمنت، فوركس فيبوناتشي ريتراسيمنت إي، فيبوناتشي ماني ماناجيمنت إي رسي الحرة، فيبو إي، فيبوناتشي مستشار خبير، إي فيبوناتشي، فوريكس فيبوناتشي إي، فيبوناتشي مستشار خبير تحميل، فوريكس إي فيبوناتشي، فيبوناتشي إي mt4، فيبو mql4 كود فيبوناتشي إي، فيبوناتشي إي، فيبوناتشي إي، إي فيبو، فيبوناتشي إي mt4، فيبوباس إي، فيبو إي mt4، تحميل فيبوناتشي مستشار خبير، فيبوناتشي إي، فوريكس إي مع فيبوناتشي ريتراسيمنت، فيبوناتشي إي تحميل، دخول الألياف إي ، قاعدة شمعة إي في mt4، مجانا فيبوناتشي إي، الفوركس رمز الألياف إي، المتقدمة فيبوناسي إي mt4، فيبو رمز 2018 إي، إي استنادا إلى فيبوناتشي التصحيحات،

فيبوناتشي إي التاجر بلج في ل MT4 إي منشئ.
يسمح فيبوناتشي إي التاجر المساعد في أي خبير مستشار للكشف إذا تم كسر واحد أو أكثر من مستويات تصحيح فيبوناتشي اليدوي أو تلقائيا تعادل.
منصة ميتاترادر ​​لديها وظائف الرسم التي تسمح لك لرسم التصحيحات فيبوناتشي كبيرة، ومجموعة من وظائف مقل لإدارة لهم. ولكن للأسف، هذه الوظائف كائن مقل يمكن أن يكون من الصعب جدا للعمل مع.
يسمح لك فكس فيبوناتشي ترادر ​​بلوغ-إن بسهولة بإنشاء ومراقبة أي تصحيح فيبوناتشي على أي رسم بياني لسعر ميتاترادر.
كما تعلمون، بلدي خبير مستشار منشئ (ستوديو التجار البصرية) هو المدى الحرة، سحب وإسقاط إي البناء. فتس يولد رمز مقل من الرسومات التي تقوم بإنشائها.
فيبوناتشي ريتراسيمنت MT4 مستشار خبير بيلدر بلوغ-إن.
ارسم تصحيحات فيبوناتشي الخاصة بك أو قم برسمها حسب الطلب.
أنا أعرف الكثير من التجار الذين رسم بدقة خطوط تصحيح فيبوناتشي على الرسوم البيانية كل ليلة الأحد. الآن هؤلاء الرجال يمكن بناء الخبراء المستشارين لمشاهدة تلك الخطوط وفتح أو إغلاق الصفقات على أساس حركة السعر المتعلقة خطوطهم.
أعرف أيضا عددا من التجار الذين يبنون تصحيحات فيبوناتشي على أساس السعر العالي & # 8217؛ s & # 8217؛ s عبر قنوات حجم مختلفة. في بعض الأحيان يذهبون 20 الحانات الظهر، وأحيانا 50 الحانات. يعتمد على الفترة الزمنية، زوج العملات وبعض & # 8220؛ صلصة سرية & # 8221؛. الآن، لأول مرة، يمكن لهؤلاء التجار استخدام مستشار خبير لبناء ومشاهدة تصحيحات فيبوناتشي.
فندراوفيبو توجه بشكل منهجي تصحيح فيبوناتشي الخاص بك على أي رسم بياني للسعر.
فنيسفيبوليفلبروكن يكتشف إذا كان السعر قد كسر فيبوناتشي التصحيح الخاص بك.
هناك أيضا عدد من وظائف المساعد لمساعدتك على إدارة خطوط الاتجاه الخاص بك وغيرها من الكائنات مقل.

فيبوناتشي خبير مستشار مراجعة.
في هذا المنصب سأقوم بمراجعة مستشار خبير فيبوناتشي. كما قد تكون على علم مستشار خبير (إي) هو الآلي الآلي تماما تداول العملات الأجنبية. الروبوتات الفوركس تفعل كل التداول بالنسبة لك بحيث يمكنك التمتع أيدي قبالة نتائج التداول. يستغرق سوى بضع دقائق لإعداد ويعمل على شعبية ومجانية لتحميل منصة التداول ميتا التاجر 4. وهي مناسبة لجميع مستويات التجار بما في ذلك المبتدئين كاملة. لا يوجد التداول اليدوي المطلوب الذي هو عظيم بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت ولا المعرفة للقيام بذلك. خاصة عند النظر في التقنية والتعقيدات اللازمة لتعلم مؤشرات فيبوناتشي هذا مفيد جدا لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الموثوقية فيبوناتشي دون كل سنوات من العمل الشاق اللازمة لمعرفة كيفية الاستفادة منه. وسوف أقول أنه يعمل حاليا على 3 حسابات حقيقية التحقق مع ما يصل الى 500٪ + في العوائد ولكن السحب أسفل مرتفع جدا. إذا كنت لا تمانع في المخاطر التي هي على ما يرام ولكن أود بالتأكيد تقترح تقليل الكثير عند استخدام هذا. إذا كان لديك مهارات التحسين مع ميتا التاجر 4 ثم هناك إمكانات كبيرة للعثور على إعدادات أقل خطورة وجعل الوحش الحقيقي ل إي.
فيبوناتشي خبير مستشار استراتيجية تشغيل.
فيبوناتشي خبير مستشار استراتيجية.
وكما يوحي اسمها، يستخدم هذا الروبوت الفوركس المبادئ المستمدة من مؤشر فيبوناتشي الذي هو في الأساس سلسلة من الأرقام الموجودة في الطبيعة والتجارة. جمال الرياضيات وراء فيبوناتشي هو أنه ينتج أنماطا يمكن التنبؤ بها ودقيقة. هناك سبب هو واحد من المؤشر الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول اليوم. التجار المحترفين يستخدمون مستويات فيبوناتشي للمساعدة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للدخول والخروج من الصفقات. يتضمن فيبوناتشي خبير مستشار 3 إصدارات مختلفة من الروبوت - مع كل استراتيجية إدارة الأموال المختلفة ومناسبة لأزواج مختلفة. أود أن أقول هذه الخطوط الحدودية على أكثر من الأمثل كما الإعدادات العالمية في أحد المستشارين الخبراء وعادة ما يكون علامة على نظام تداول متين على الرغم من أن المرء يمكن أن يجادل بسبب السلوكيات المختلفة من أزواج مختلفة فإنه على ما يرام تماما لتحسينها لظروف مختلفة. هناك التحوط ومتوسط ​​في الخيارات إذا كنت ترغب في الاستفادة منها. وهو يعمل على الرسوم البيانية ساعة واحدة ولها ميزات أخرى مفيدة مثل الفلاتر الأخبار والوقت. في الواقع، هناك الكثير من الإعدادات الإضافية التي يمكن أن تقوم به مع إذا كنت ترغب مثل هدف الربح اليومي، أغلق كل شيء في الهدف الربح، أوامر الحد الأقصى وأكثر من ذلك بكثير. لا تقلق إذا كان هذا يبدو معقدا جدا بالنسبة لك كما يمكن استخدامها مع الإعدادات الافتراضية الموصى بها من قبل المطور.
فيبوناتشي خبير مستشار استراتيجية.
فيبوناتشي خبير مستشار اختبار الظهر.
هناك اختبار الظهر المشتركة على موقع فيبوناتشي خبير مستشار الموقع الذي يظهر أنها تنتج مذهلة 99،000٪ + الربح في سنة واحدة فقط. الآن علينا أن نأخذ هذه النتائج مع قرصة كبيرة من الملح ولكن أن نكون صادقين، حتى جزء صغير من هذه المكاسب سيكون مدهشا وحتى الآن الحسابات الحقيقية تقوم بشكل جيد للغاية. وكان هذا الاختبار الخلفي على اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط مع أكثر من 13،700 الصفقات ولكن السحب هو أيضا أكثر من 70٪ ومتوسط ​​الخسارة مرتين من متوسط ​​الفوز. على وجه ذلك يبدو أن مثل استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا ولكن ربما لو كانت الكثير / المخاطر المستخدمة أصغر من التعادل كان سيكون أقل والأرباح لا تزال رائعة. وأخيرا، فإن جودة النمذجة هي 90٪ في حين أن أقترح دائما بيانات القراد الحقيقي و ينتشر الحقيقي لنوعية 99٪ النمذجة. وعلاوة على ذلك، نحن لا نعرف ما تم استخدام انتشار في هذا الاختبار الخلفي ولا إذا كانت السيولة ستكون متاحة لتنفيذ جميع المناصب.
فيبوناتشي خبير مستشار اختبار الظهر.
فيبوناتشي الخبراء مستشار لايف النتائج.
لمعرفة أحدث حية حساب التداول التداول التحقق من جميع الروبوتات الفوركس يرجى زيارة بلدي أفضل النتائج الروبوتات صفحة النتائج.
فيبوناتشي خبير مستشار ملخص.
مع اختبارات الظهر غير عادية التي لم يتم في أفضل الظروف والنتائج الحقيقية التي على الرغم من تسليم ربح جيد لديها سحب ضخمة هبوطا، وأود أن فقي بعناية مع هذا واحد. وهذا لا يعني أنها ليست جيدة ولكن أود أن ننصح البدء في التجريبي لتبدأ حتى تعرف ما يمكن توقعه، بحيث يمكنك تكوين الكثير إلى المخاطر التي هي مناسبة لك - ما هو عظيم هو أن المطور لا تقدم نسخة مجانية لاختبار الظهر والحسابات التجريبية. نضع في اعتبارنا أنه عن طريق تقليل حجم الكثير سوف تقلل بشكل كبير من الأرباح، فإنه يعتمد حقا على ما هو أسلوب التداول الخاص بك هو & # 8211؛ متحفظ، متوسط ​​أو عدواني. هناك إصدارات مختلفة اعتمادا على تفضيلاتك. يمكنك الحصول على 3 إصدارات من مستشار فيبوناتشي خبير ميتا التاجر 4 وبعض مؤشرات المكافأة للتداول اليدوي. يمكنك اختيار تشغيل واحد أو كل من فيبوناتشي خبير المستشار. وتشمل الحزمة أيضا الكتب وأشرطة الفيديو التي تفسر أساسيات تداول العملات الأجنبية جدا وكذلك مبادئ فيبوناتشي مفيدة. لأنه يأتي مع الدعم الكامل، تعليمات الإعداد المفصلة، ​​تحديثات مدى الحياة مجانا و 60 يوم ضمان استعادة الاموال.
فيبوناتشي خبير مستشار.
تكرر.
التناسق.
أزواج عملات متعددة أطر زمنية متعددة تراخيص غير محدودة 60 يوم ضمان استعادة الأموال دعم كامل مدى الحياة تحديثات أي إيداع أي رافعة مالية تعليمات مفصلة ميتاترادر ​​4.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

No comments:

Post a Comment