Wednesday 31 January 2018

الفوركس شمعدان الماسح الضوئي


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.
كيفية استخدام هذا الرسم البياني.
انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

شمعدان نمط الماسح الضوئي.
الميزانية $ 250-750 أوسد.
وظائف حرة العمل الشمعدان نمط الماسح الضوئي.
أنا تاجر الفوركس وأنا التجارة السعر العمل على أساس أنماط الشمعدان ودعم المناطق المقاومة. لهذا المشروع ما أطلبه هو الماسح الضوئي نمط شمعدان. يمكنني العثور على العديد من إي على شبكة الإنترنت التي يمكن أن بقعة أنماط الشمعدان على الرسوم البيانية ولكن هذا ليس ما أبحث عنه هنا.
ما الذي أبحث عنه.
ما أريده هو نوع من البرامج المستقلة أو التطبيق أو البرمجة C ++ (يمكنك أن تقول لي عن هذا وأنا لست مبرمج). لذلك، ما أحتاجه هو البرنامج الذي يتصل ميتاتريدر 4 ومسح ل بينبارس شكلت على جميع أزواج العملات على معظم الأطر الزمنية ويفضل بالقرب من خطوط الدعم والمقاومة التي أود أن رسم يدويا.
لذلك، أنا هذه الجوانب الهامة للبرامج-
1) مسح جميع أزواج العملات والمسح الضوئي ل بينبارس - معظمهم المطارق.
2) المسح الضوئي ل بينبارس التي تشكل بعد لمس خطوط الدعم والمقاومة التي أود أن رسم يدويا.
3) البرنامج يجب عرض جميع بينبارس الأخيرة شكلت.
- يمكن أن يكون هناك مثل بينبارس عرض خط واحد شكلت بعد لمس بلدي رسمها يدويا خطوط المقاومة الدعم.
- ثم بينبارس شكلت على الرسم البياني 1 ساعة، 4 ساعة، الإطار الزمني اليومي.
4) يجب أن يكون هناك عدد من التنبيهات بنيت داخل البرنامج. يجب تنبيه عندما يتم تشكيل بينبار، التنبيهات الهامة ل بينبارس شكلت بعد لمس بلدي الدعم وخطوط المقاومة وهلم جرا.
1) تصميم البرمجيات - يجب أن يكون رسومات جيدة جدا، وسهولة الاستخدام - البصرية والتنبيهات.
2) يجب أن تعمل لا تشوبه شائبة - يجب مزامنة ل ميتاتريدر جيدا.
أولا يرجى قراءة الوصف جيدا وتطبيق فقط إذا كان لديك قادرة على التعامل مع وظيفة جيدة.
لا تنطبق إذا كنت تعمل بالفعل على 10+ المشاريع وليس لديك الوقت للتركيز.
يرجى تقديم أي أمثلة لبرامج مماثلة قد تكون قد قمت بتطويرها في وقت سابق.
أخيرا، يجب عليك تقديم تصميم وفكرة الخام حول كيف أنت ذاهب لتطوير البرنامج قبل يحصل على المشروع لك.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
12 مناقصات لحسابهم الخاص مناقصة في المتوسط ​​638 $ لهذه الوظيفة.
مرحبا شكرا على دعوتك. أنا مهتم جدا بمشروعك. لتطبيق مستقل، يمكنني أن أفعل كل ل أو c + +. على أية حال أقترح (c #). وسوف أشرح هنا ما فهمته و y أكثر.
عزيزي توني، لقد أرسلت لك ردا جديدا تحديث لكم عن العملية الحالية لترميز المؤشر المطلوب مع بعض التوضيحات حول هذا المشروع الجديد، وآخر الذي أنا أيضا مثيرة للاهتمام للمساعدة في إذا كان أكثر من ذلك.
مرحبا. يمكنني رمز هذا لينة بالنسبة لك. ويمكن أن يتم ذلك مع دعم mql4 الرئيسي. في لوحة الإدخال سوف تكون قادرة اختار جميع الصكوك وجميع الأطر الزمنية التي تريد مسح مؤشر للبحث بينبار. أيضا في لوحة الإدخال لك أكثر.
يمكنني القيام بذلك، يرجى إذا كنت لا 'ر العقل لا تتردد في الاتصال بي. ويرجى لمزيد من المراجع إلقاء نظرة على ملف التعريف الخاص بي. ومعرفة هذا السعر لأنني & # 039؛ م لا تبحث عن هذا المشروع فقط ولكن أنا & # 039؛ m تبحث عن لو أكثر.
مرحبا، أنا تاجر الفوركس وأيضا MQL4 مبرمج بالإضافة إلى ف، C #، C ++، لغات البرمجة MQL4. لقد وضعت العديد من مناطق العد والمؤشرات ل ميتاترادر ​​بالإضافة إلى مشروع واحد لدمج ميتاترادر ​​مع إكسيل إلى أكثر.
مرحبا، لقد قرأت جوبوفر وأعتقد أن لدي حل جيد بالفعل بالنسبة لك التي يمكن تعديلها. أنا بيع برامج ترادينتول ل ميتاتريدر التي تبعث لك بقية المقال إشارات أبوث ومع ويتش يمكنك أيضا ر أكثر.
مرحبا توني. أنا بريتي متأكد من أنني يمكن أن تساعدك على الخروج مع هذا المشروع. أنا تطوير البرمجيات للتجار والوسطاء، وإدخال السماسرة، ويلت التسميات، ومقدمي إشارة من أكثر من 10 عاما. مع البرنامج يعني جميع الأقرباء أكثر.
لدينا 5+ سنوات من الخبرة في، أسب، ف، C #، أتش تي أم أل، تطبيقات الجوال تصميم المواقع الإلكترونية وتطوير موقع التسوق عبر الانترنت ومحتوى الكتابة هنا يمكنك أن ترى أكثر من ملف تعريف العمل وعينات التعليمات البرمجية: - أكثر.
عزيزي مدير التوظيف، تحياتي الذاتي فيجاي شانكار مدير تطوير الأعمال المرتبطة كور تيشيز لقد ذهبت من خلال متطلبات المشروع الخاص بك ولدينا فريق من ذوي المهارات العالية والمؤهلين الذين يمتلكون أكثر من ذلك.
أستطيع أن أرى متطلبات المشروع الخاص بك. ونحن سوف نفعل ذلك. أنا بعض الأسئلة المتعلقة المشروع الخاص بك. مرحبا.
مرحبا، لدينا خبرة المهنيين مع 6 سنوات من تطوير الويب & أمب؛ تصميم، تطوير التطبيقات، تطبيقات سطح المكتب، إرب البرمجيات، الروبوت التطبيق. تطوير. I - الهاتف الخبرة في مجال التنمية. لقد عملنا أكثر.
يمكنني أن أفعل ذلك هذا الماسح الضوئي.
مرحبا - لدي حوالي 12 عاما من تجربة تداول العملات الأجنبية. - 7 سنوات من تطوير البرمجيات. - لقد وضعت نظام مماثل لما تريد. دعونا نتحدث إذا كنت تريد أن تأخذ ذلك أبعد من ذلك. وسوف نكون سعداء لإرسال المزيد.
سيدى العزيز. لدي 5 سنوات من الخبرة في ميتا التاجر البرمجة. لدي إي جدا والأدوات اللازمة في تداول العملات الأجنبية. أنا يمكن أن تعطي ش نتيجة جيدة في وقت قصير و u & # 039؛ ليرة لبنانية يشعر موافق. تكس.
أنا تاجر الفوركس نفسي ولقد سبق أن قدمت هذه الإضافات ل ميتاتريدر 4 كما تريد. يمكنني بسهولة جعل البرنامج المساعد بالنسبة لك. من أجل جعل مثل هذا البرنامج المساعد، وهناك حاجة إلى معرفة أبي MQL4، التي أكثر.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

شمعدان نمط الماسح الضوئي.
المطور: فكسم.
نجمة المساء، دوجي، رجل معلق: اكتشاف أنماط الشموع يمكن أن يكون جزءا صعبا ولكن أساسيا في تحليل التداول الخاص بك. يعتمد التجار في كل مكان على أنماط الشموع للحصول على نظرة سريعة على حركة السعر. حان الوقت لتبسيط مع فكسم شمعدان نمط الماسح الضوئي.
من خلال مزيج من السعر، وحجم الشمعة والاتجاه، شمعدان نمط الماسح الضوئي يمكن أن تساعدك على تحديد أنماط الشمعدان الرئيسية من اختيارك الحق على الرسم البياني الخاص بك، بما في ذلك:
مطرقة مقلوب مطلق النار نجم الرماية شنقا رجل دوجي الغزل الأعلى صراع تجتاح الهابط تجتاح الغيمة الظلام غطاء ثقب الخط هائج هارامي صاعد هارامي نجمة الصباح نجمة السهرة.
تنويه المخاطر.
التطبيق المعروض في هذه الصفحة لا يأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الفردية الخاصة بك وأهداف التداول. ولذلك لا ينبغي اعتباره توصية شخصية أو نصيحة استثمارية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. ليس هناك ما يضمن أن الأنظمة وتقنيات التداول وأساليب التداول و / أو المؤشرات سوف تؤدي إلى أرباح أو لا تؤدي إلى خسائر.
المتطلبات.
هذا المؤشر متوافق فقط مع فكسم ترادينغ ستاتيون برامج سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك، مطلوب حساب فكسم (بما في ذلك الحسابات التجريبية فكسم الحرة).
موارد محطة التداول.
يمكننا تخصيص أي التطبيق لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو يقول لنا ما كنت تبحث عن ونحن سوف تساعدك على بناء التطبيق التداول المثالي.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / كفد & # 8217 على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم لت & # 8221؛) مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة (& # 8220؛ فكسم الاتحاد الافريقي & # 8221؛) ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432 (فكسم ماركيتس ليميتد (& # 8220؛ فكسم ماركيتس & # 8221؛) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
فوركس كابيتال ماركيتس، 55 وتر ستريت، 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسا.

شمعدان نمط الماسح الضوئي.
بوكسيتي $ 250-750 أوسد.
فريلانسر Punё الشمعدان نمط الماسح الضوئي.
أنا تاجر الفوركس وأنا التجارة السعر العمل على أساس أنماط الشمعدان ودعم المناطق المقاومة. لهذا المشروع ما أطلبه هو الماسح الضوئي نمط شمعدان. يمكنني العثور على العديد من إي على شبكة الإنترنت التي يمكن أن بقعة أنماط الشمعدان على الرسوم البيانية ولكن هذا ليس ما أبحث عنه هنا.
ما الذي أبحث عنه.
ما أريده هو نوع من البرامج المستقلة أو التطبيق أو البرمجة C ++ (يمكنك أن تقول لي عن هذا وأنا لست مبرمج). لذلك، ما أحتاجه هو البرنامج الذي يتصل ميتاتريدر 4 ومسح ل بينبارس شكلت على جميع أزواج العملات على معظم الأطر الزمنية ويفضل بالقرب من خطوط الدعم والمقاومة التي أود أن رسم يدويا.
لذلك، أنا هذه الجوانب الهامة للبرامج-
1) مسح جميع أزواج العملات والمسح الضوئي ل بينبارس - معظمهم المطارق.
2) المسح الضوئي ل بينبارس التي تشكل بعد لمس خطوط الدعم والمقاومة التي أود أن رسم يدويا.
3) البرنامج يجب عرض جميع بينبارس الأخيرة شكلت.
- يمكن أن يكون هناك مثل بينبارس عرض خط واحد شكلت بعد لمس بلدي رسمها يدويا خطوط المقاومة الدعم.
- ثم بينبارس شكلت على الرسم البياني 1 ساعة، 4 ساعة، الإطار الزمني اليومي.
4) يجب أن يكون هناك عدد من التنبيهات بنيت داخل البرنامج. يجب تنبيه عندما يتم تشكيل بينبار، التنبيهات الهامة ل بينبارس شكلت بعد لمس بلدي الدعم وخطوط المقاومة وهلم جرا.
1) تصميم البرمجيات - يجب أن يكون رسومات جيدة جدا، وسهولة الاستخدام - البصرية والتنبيهات.
2) يجب أن تعمل لا تشوبه شائبة - يجب مزامنة ل ميتاتريدر جيدا.
أولا يرجى قراءة الوصف جيدا وتطبيق فقط إذا كان لديك قادرة على التعامل مع وظيفة جيدة.
لا تنطبق إذا كنت تعمل بالفعل على 10+ المشاريع وليس لديك الوقت للتركيز.
يرجى تقديم أي أمثلة لبرامج مماثلة قد تكون قد قمت بتطويرها في وقت سابق.
أخيرا، يجب عليك تقديم تصميم وفكرة الخام حول كيف أنت ذاهب لتطوير البرنامج قبل يحصل على المشروع لك.
بو k & وومل؛ ركيوني t & وومل؛ فيتوني الفقرة؟
كاكتوني بوكسيتين ده أفاتين.
P & وومل؛ رشكراني بروبوزيمين تواج.
ميرني بريسون بير بون تواج.
ريجيستريمي ده درجيمي i أوفيرتاف tё بونيف ёshtё فالاس.
12 مناقصات لحسابهم الخاص مناقصة في المتوسط ​​638 $ لهذه الوظيفة.
مرحبا شكرا على دعوتك. أنا مهتم جدا بمشروعك. لتطبيق مستقل، يمكنني أن أفعل كل ل أو c + +. على أية حال أقترح (c #). سأشرح هنا ما فهمته و M & إومل؛ شوم وeuml.
عزيزي توني، لقد أرسلت لك ردا جديدا تحديث لكم عن العملية الحالية لترميز المؤشر المطلوب مع بعض التوضيحات حول هذا المشروع الجديد، وآخر الذي أنا أيضا مثيرة للاهتمام للمساعدة في إذا كان M & إومل؛ شوم وeuml.
مرحبا. يمكنني رمز هذا لينة بالنسبة لك. ويمكن أن يتم ذلك مع دعم mql4 الرئيسي. في لوحة الإدخال سوف تكون قادرة اختار جميع الصكوك وجميع الأطر الزمنية التي تريد مسح مؤشر للبحث بينبار. أيضا في لوحة الإدخال لك M & إومل؛ شوم وeuml.
يمكنني القيام بذلك، يرجى إذا كنت لا 'ر العقل لا تتردد في الاتصال بي. ويرجى لمزيد من المراجع إلقاء نظرة على ملف التعريف الخاص بي. ومعرفة هذا السعر لأنني لا أبحث عن هذا المشروع فقط ولكن أنا & # 039؛ m تبحث عن لو M & إيمل؛ شوم وeuml.
مرحبا، أنا تاجر الفوركس وأيضا MQL4 مبرمج بالإضافة إلى ف، C #، C ++، لغات البرمجة MQL4. لقد قمت بتطوير العديد من مناطق العد ومؤشرات ميتاتريدر بالإضافة إلى مشروع واحد لدمج ميتاترادر ​​مع إكسيل ل M & إيمل؛ شوم وeuml.
مرحبا، لقد قرأت جوبوفر وأعتقد أن لدي حل جيد بالفعل بالنسبة لك التي يمكن تعديلها. أنا بيع برنامج ترادينتول ل ميتاتريدر التي تبعث لك إنفوس إشارات أبوث ومع ويتش يمكنك أيضا ر م & إومل؛ شوم وeuml.
مرحبا توني. أنا بريتي متأكد من أنني يمكن أن تساعدك على الخروج مع هذا المشروع. أنا تطوير البرمجيات للتجار والوسطاء، وإدخال السماسرة، ويلت التسميات، ومقدمي إشارة من أكثر من 10 عاما. مع برنامج يعني كل القرب M & إيمل؛ شوم وeuml.
لدينا 5+ سنوات من الخبرة في، أسب، ف، C #، أتش تي أم أل، تطبيقات الجوال تصميم مواقع الإنترنت والتنمية تطوير موقع التسوق عبر الإنترنت ومحتوى الكتابة هنا يمكنك ان ترى أكثر من ملف تعريف العمل وعينات التعليمات البرمجية: - M & إيمل. شوم وeuml.
عزيزي مدير التوظيف، تحياتي الذاتي فيجاي شانكار مدير تطوير الأعمال المرتبطة كور تيشيز لقد ذهبت من خلال متطلبات المشروع ولدينا فريق من ذوي المهارات العالية والمؤهلين الذين يمتلكون كل M & يومل. شوم وeuml.
أستطيع أن أرى متطلبات المشروع الخاص بك. ونحن سوف نفعل ذلك. أنا بعض الأسئلة المتعلقة المشروع الخاص بك. مرحبا.
مرحبا، لدينا خبرة المهنيين مع 6 سنوات من تطوير الويب & أمب؛ تصميم، تطوير التطبيقات، تطبيقات سطح المكتب، إرب البرمجيات، الروبوت التطبيق. تطوير. I - الهاتف الخبرة في مجال التنمية. لقد عملنا M & إيمل؛ شوم وeuml.
يمكنني أن أفعل ذلك هذا الماسح الضوئي.
مرحبا - لدي حوالي 12 عاما من تجربة تداول العملات الأجنبية. - 7 سنوات من تطوير البرمجيات. - لقد وضعت نظام مماثل لما تريد. دعونا نتحدث إذا كنت تريد أن تأخذ ذلك أبعد من ذلك. وسوف نكون سعداء لإرسال M & يومل؛ شوم وeuml.
سيدى العزيز. لدي 5 سنوات من الخبرة في ميتا التاجر البرمجة. لدي إي جدا والأدوات اللازمة في تداول العملات الأجنبية. أنا يمكن أن تعطي ش نتيجة جيدة في وقت قصير و u & # 039؛ ليرة لبنانية يشعر موافق. تكس.
أنا تاجر الفوركس نفسي ولقد سبق أن قدمت هذه الإضافات ل ميتاتريدر 4 كما تريد. يمكنني بسهولة جعل البرنامج المساعد بالنسبة لك. من أجل جعل مثل هذا البرنامج المساعد، وهناك حاجة إلى معرفة أبي MQL4، الذي M & يومل. شوم وeuml.
بو k & وومل؛ ركيوني t & وومل؛ فيتوني الفقرة؟
كاكتوني بوكسيتين ده أفاتين.
P & وومل؛ رشكراني بروبوزيمين تواج.
ميرني بريسون بير بون تواج.
ريجيستريمي ده درجيمي i أوفيرتاف tё بونيف ёshtё فالاس.
التورية وeuml. تي أند euml. تييرا نغا كي بون & إيمل؛ د & وومل؛ n & وومل؛ s.
التورية وeuml. تي أند euml. ngjashme.
جو دوهيت tё بونسوني njё بروفيسيونيست فريلانسر بر njё punё؟
ريجيستريمي & وومل؛ شت & وومل؛ فالاس، شتيبني & سيديل؛ farё جو دوهيت دي ميرني كوتيم بريندا باك سيكونداش.
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

الماسحة الضوئية شمعدان الماسح الضوئي
هل أنت شمعدان القراءة والكتابة؟ الرسم البياني الشمعدان المستخدمة على نطاق واسع من السهل قراءة ولكن يحتوي أيضا على بعض أدلة أقل وضوحا ولكن قيمة حول الزخم والعكس.
في 1600s، وضعت اليابانية طريقة التحليل الفني لتحليل أسعار عقود الأرز. وتسمى هذه التقنية رسم الشمعدان. ستيفن نيسون الفضل في تعميم الشمعدان الرسم البياني وأصبحت معترف بها كخبير رائد في تفسيرها. لقد التقيت المستثمرين الذين ينجذبون إلى الرسوم البيانية الشمعدان من قبل الغموض - ربما هم "سر الآسيوية المنسية منذ فترة طويلة" لتحليل الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر © © 2014-2017 السوق داخل وخارج. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment