Tuesday 30 January 2018

أدوات تحليل سوق الفوركس


أدوات تحليل سوق الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أدوات الفوركس: ما هي أدوات تداول الفوركس هي الأفضل؟
دعونا نبدأ بالحقائق.
انها حقيقة أن الأدوات تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. لقرون، الجنس البشري يتطور من خلال استخدام الأدوات.
على سبيل المثال، قبل 100 سنة، يمكن للمرء أن يذهب إلى أبعد الحدود للوصول إلى اتصال مع شخص آخر - أيضا حقيقة. اليوم، يمكن للمرء أن التواصل بسهولة من الراحة من منزل واحد باستخدام أداة بسيطة - الهاتف الذكي.
أدوات لا غنى عنها في التداول. توفر أدميرال ماركيتس للمتداولين منصة التداول الأكثر تقدما - استكشف إمكانات ميتاتريدر 4 الكبيرة - ولكن هناك العديد من الأدوات والميزات الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتجربة تداول محسنة.
قبل أن نبدأ، يرجى الانتباه أننا لن تغطي أي نوع من المستشار الخبراء مخصص (إي) متاحة بحرية على الانترنت. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، لا تتردد في البدء مع أفضل MT4 إي.
أن يقال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل أدوات الفوركس للعثور على الخيار الأنسب بالنسبة لك!
تقويم الفوركس: مواكبة الأخبار التي تؤثر على سوق الفوركس.
تقويم الفوركس هو أداة مجانية مصممة في الغالب للتجار الذين يرغبون في مواكبة التحديثات الأساسية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد تأتي في متناول اليدين لجميع التجار.
يسرد تقويم الفوركس الأحداث الأساسية القادمة، وعادة ما تصدر الأخبار الاقتصادية، المدرجة جنبا إلى جنب مع القيم السابقة والمتوقعة. حالما يتم الافراج عن الأخبار (في بعض الأحيان، مع تأخير طفيف)، يتم تحديث التقويم مع القيم المناسبة، والسوق يبدأ في تجربة التحركات الجديدة.
والأكثر شيوعا - وربما واحدة من الأحداث العادية الأكثر تأثيرا - هو الإفراج عن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، والمعروف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية. تحدث التغييرات في قيمتها على أساس شهري، والكثير من الناس سوف الاستفادة من التقويم كأهم أداة تداول العملات الأجنبية خلال هذه الأحداث.
أوتوشارتيست: معظم برنامج التعرف على الأنماط المتقدمة.
هل تجد صعوبة في تحديد الأنماط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق؟ هل تعتقد أن التعرف على الأنماط مفيد؟ أوتوشارتيست هو أداة موثوق بها من قبل الآلاف من التجار التي تساعدك على تحديد أنماط على المخطط الخاص بك. انها تأتي في الواقع في مجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت وكمكون ميتاتريدر 4 المساعد.
أوتوشارتيست يساعد العديد من التجار في اكتشاف أشياء مثل رفع أسافين، الرأس والكتفين، وغيرها من البنود من التحليل الرسومي. بل هو أداة مفيدة بشكل خاص للمبتدئين الفوركس كما يفعل المهمة بالنسبة لك ويساعدك على تعلم الأنماط.
بعد ذلك، نود أن نقدم مجموعة من الأدوات المتاحة حصريا لعملاء أدميرال ماركيتس.
قم بالترقية إلى الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 القوي.
مع الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4، سوف تكون قادرا على التمتع نسخة محسنة أكثر من MT4. سوف أحدث البرنامج المساعد يسمح لك للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تفوت الفيديو أدناه لمعرفة كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!
التداول الطرفية: اكتشاف أفضل أدوات الفوركس في واحد.
هذا هو أداة مثالية للمتزلجين، أو التجار الذين يحبون إبقاء العين على أصول متعددة في وقت واحد. باستخدام ترادينغ ترمينال، سوف تكون قادرة على تداول أزواج العملات متعددة من نفس النافذة، والعمل على وقف الخسارة واستراتيجيات الربحية، فضلا عن وقف المواضع. الايجابيات من محطة التداول لا تنتهي هناك لأنه يأتي مع مجموعة كاملة من أفضل الأدوات لتداول العملات الأجنبية.
ما هو أكثر من ذلك، ترادينغ ترمينال تمكن أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون في اختراق أو تداول النشرات الإخبارية الرئيسية. وباستخدام أمر من هذا النوع، يحدد التاجر مستويين للأسعار يتم تنفيذ الأوامر فيهما.
مرة واحدة يتم تعبئة النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. تخيل السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.10010، و نف على وشك أن يطلق سراحه. لا يمكن للتاجر التنبؤ بالنتيجة، إلا أنهم قد يعتقدون أن السعر يجب أن يتحرك على الأقل 50 نقطة، واتجاه الحركة يعتمد كليا على ما إذا كانت النتائج أعلى أو أقل من المتوقع.
قد يقوم التاجر بتعيين طلب أوكو عند 1.0015 طويل و 1.0005 شورت. وبهذه الطريقة، وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك، سيتم تنفيذ الأمر بسرعة، بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الاتجاه في. وهذا هو بلا شك واحدة من الأدوات الأكثر فائدة فكس للتجار الذين يفضلون التجارة الإصدارات الإخبارية.
وبصرف النظر عن هذا، ترادينغ ترمينال يأتي مع عدد من الميزات الأخرى المثيرة مثل وضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح بالدولار الأمريكي، وأكثر من ذلك بكثير.
محطة صغيرة.
محطة صغيرة يأتي مع محطة التداول، لذلك إذا كنت على دراية هذا الأخير، والتعلم السابق لا ينبغي أن يكون مشكلة. يجب أن تكون المحطة الطرفية البسيطة واحدة من أدوات تداول العملات الأكثر فعالية لأنها تعزز مدير التداول 1-كليك-ترادينغ الذي يأتي مع ميتاترادر ​​4. بدلا من مجرد القدرة على شراء وبيع العملات بنقرة واحدة، فإن هذه الأداة تمكنك من ضبط الخسائر وأخذ الأرباح.
هذه الأداة ضرورية للتجار اليوم، وخاصة السماسرة.
إكسيل التاجر: أفضل من مس إكسيل وأدوات التداول.
إكسيل التاجر قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن الناس مع معرفة جيدة من مس إكسيل سوف نقدر بالتأكيد هذه الميزة. كما تعلمون، مس إكسيل هو برنامج كبير عندما يتعلق الأمر الأرقام. في المقابل، فإن عالم التداول يقدم لك واحدة من أفضل أدوات تداول العملات التي تسمح لك لربط إكسيل لمنصة التداول الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على الأسعار مباشرة في إكسيل، واستخدام الخوارزميات والوظائف لبناء المخططات وتحليلها وتنفيذ الصيغ.
معنويات السوق.
مشاعر السوق هي ميزة مفيدة التي هي في متناول اليدين خاصة للتجار الموضعية. فإنه يتيح لك فهم المواقف الحالية للتجار تجميعها في لوحة القيادة واحدة.
وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كم عدد التجار عقد قصيرة وكم، مواقف طويلة. مع مساعدة من السوق المشاعر، يمكنك مضاعفة التحقق ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى التجارة، بالإضافة إلى ما هي فرصك إذا قررت أن تذهب ضد الحشد.
مصفوفة الارتباط.
كلما كنت تبحث عن استراتيجيات تجارية معينة، وغالبا ما ينصح لتجنب العملات تداول مع مستوى مماثل من الارتباط.
ما هو الارتباط في تداول العملات؟ وهي علاقة التغيرات في الأسعار بعملة واحدة إلى أخرى. مع مساعدة من مصفوفة الارتباط، يمكنك الآن معاينة الارتباطات من أدوات التداول تآمر على مختلف الأطر الزمنية. هذا بالتأكيد يمكن أن يكون أفضل أداة الفوركس للمبتدئين لأنه يساعد على تجنب قفل الهامش الخاص بك إلى أزواج العملات التي من المتوقع أن تؤدي بنفس الطريقة.
لا تفوت تحديث مرة أخرى.
على الرغم من أن الإخطارات ليست أدوات فكس حرة تماما، والإخطارات سمز تتطلب منك شراء الاعتمادات سمز، وهذه لا تزال وسيلة رائعة لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك تعيين الإخطارات إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني عن كل ما تريد تقريبا. مرة واحدة وقد تم ضرب وقف الخسارة أو مستوى الربحية، وسوف تحصل على إخطار.
في كثير من الحالات، الإخطارات تأتي في متناول اليدين لأنها تأكد من أنك لا تفوت التحديثات الهامة على حساب التداول الخاص بك. كما أنها مفيدة للغاية للتجار التقنيين الذين لا يستطيعون دائما إبقاء العين على المخططات.
ملفوف.
هذا يختتم مراجعتنا لأدوات الفوركس الأكثر شعبية لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك.
هناك الكثير من الأدوات للتداول المتاحة في السوق، ومع ذلك قمنا بتسليط الضوء على الميزات الأكثر فائدة وموثوق بها هناك. لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة بشروط ممتازة في منصة ميتاترادر، افتح حسابنا المباشر!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أدوات تحليل سوق الفوركس
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أدوات التداول.
هل ترغب في أدوات جديدة، لامعة مجانا؟ انها لك هنا في فوركستيم (فكستم) وأنه يحتوي على جميع الأدوات اللازمة التي تحتاجها للتداول في الأسواق. من التحليل الفني إلى أدوات إدارة المخاطر، كل شيء هناك!
تحليل السوق اليومي.
تحليل السوق اليومي هو موقعنا على الفوركس أخبار البوابة التي توفر تحليل السوق واسعة والأفكار لمساعدة التجار مواكبة أسواق العملات.
إشارات فكستم التجارية.
أداة تحليل تقني توفر بيانات عالية الجودة وتقييمات لتقلبات السوق عبر مجموعة من الأدوات المالية. تسجيل أو تسجيل الدخول أدناه للوصول إلى إشارات فكستم التجارية في ميفستم.
إستراتيجية نقطة بيفوت في فكستم.
شحذ استراتيجية التداول الخاصة بك وتحديد معنويات السوق مع استراتيجية النقاط المحورية فكستم، والجمع بين اختيارك من خمسة حسابات نقطة المحورية مع ثلاثة مؤشرات فنية شعبية.
التقويم الاقتصادي.
مواكبة مع المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، والأخبار والتنبيهات عندما تحدث وعندما تحدث.
الفوركس نيوز الزمني.
تلقي أخبار السوق الحية من واحدة من المصادر الأكثر موثوقية في العالم مباشرة على منصة التداول ميتاترادر ​​ومن خلال موقعنا على الانترنت.
محول العملات.
حساب أسعار صرف العملات الأجنبية من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية باستخدام محول العملات مجانا لدينا.
حاسبة الهامش.
استخدام إدارة المخاطر المناسبة من خلال حساب المخاطر الخاصة بك على آلة حاسبة هامش فوركستيم (فكستم).
حاسبة بيب.
استخدام آلة حاسبة قيمة بيب مجانا لتقدير الأرباح أو الخسائر المحتملة قبل البدء في تداول زوج من العملات.
حاسبة الربح.
لدينا حاسبة الربح هو أداة بسيطة التي تساعدك على تحديد الأرباح أو الخسائر موقف التداول في أسعار السوق المختلفة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟
أنواع التحليل المستخدمة في الفوركس.
يتم استخدام تحليل الفوركس من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت واحد. قد يكون تحليل الفوركس ذو طبيعة فنية، وذلك باستخدام أدوات رسم بياني، أو أساسية في الطبيعة، وذلك باستخدام المؤشرات الاقتصادية و / أو الأحداث القائمة على الأخبار. يستخدم نظام تداول العملات اليوم المتداول التحليل الذي يخلق قرارات الشراء أو البيع عندما تشير في نفس الاتجاه. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم هذا التحليل متاحة مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التاجر أنفسهم.
وكثيرا ما يستخدم التحليل الأساسي لتحليل التغيرات في سوق الفوركس من خلال عوامل الرصد، مثل معدلات الفائدة ومعدلات البطالة والناتج المحلي الإجمالي والعديد من البيانات الاقتصادية الأخرى التي تصدر من البلدان المعنية. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يحلل زوج العملات ور / أوسد بشكل أساسي، سيكون مهتما بأسعار الفائدة في منطقة اليورو، مقارنة مع تلك الموجودة في الولايات المتحدة. كما يرغبون في أن يكونوا على رأس أي نشرات إخبارية هامة تخرج من كل بلد في وعلاقتها بصحة اقتصاداتها.
ويمكن أن يكون التحليل الفني إما آليا أو آليا وهو نظام يستخدم حركة السعر السابقة لتحديد مكان ترآيز عملة معينة. يتضمن النظام اليدوي متداول يحلل المؤشرات الفنية ويشرح ما إذا كان يشتري أو يبيع. تحليل التداول الآلي، ينطوي على التاجر "تعليم" البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. التحليل الآلي يأخذ من العنصر البشري في علم النفس التي تضر بالكثير من التجار.

No comments:

Post a Comment