Saturday 13 January 2018

الفوركس الدعم اليومي واستراتيجية المقاومة


ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.


واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.


في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.


في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.


إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.


في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.


أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.


لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنه يريد إغلاق المركز بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدأ الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.


والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.


تحديد حالة السوق.


لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.


إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.


ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.


هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.


فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.


لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛


في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.


كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.


في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يوضح المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.


العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.


بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.


تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.


إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.


بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.


درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.


ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.


ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟


إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.


في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:


ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام تداول يستخدم على نطاق واسع على أساس المستويات الأفقية للدعم والمقاومة. وتتكون هذه المستويات من الشمعدانات & # 39؛ مرتفعات ومنخفظات. ويؤدي اختراق هذه المستويات بعد فترة من التوحيد إلى إعطاء إشارة للاتجاه. هذه الاستراتيجية لا تتطلب أي مؤشرات الرسم البياني باستثناء القدرة على رسم خطوط (على الأقل وهمي).


محددة جيدا وقف الخسارة. نسبة نجاح عالية نسبيا. مستويات الهدف غير واضحة.


كيفية التداول؟


ويتكون مستوى الدعم من قيعان قضبان شمعدان أو أكثر تشكل خطا أفقيا مستقيما بدلا من أدنى مستوياته بينهما. يتم تشكيل مستوى المقاومة من خلال قمم اثنين أو أكثر من الشمعدانات التي تشكل خط مستقيم مستقيم بدلا من أعلى مستويات أعلى بينهما. التوحيد هو فترة دون أي اتجاه، وتشكيل بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة، مع الهيئات شمعدان صغيرة نسبيا. إغلاق بالقرب من مستوى الدعم يشير إلى موقف قصير. إغلاق فوق مستوى المقاومة يشير إلى موقف طويل. يتم تعيين وقف الخسارة إلى أدنى من الشمعدان السابق (للمراكز الطويلة) أو إلى أعلى من الشمعدان السابق (للمراكز قصيرة). الربح يمكن تعيين نسبيا إلى وقف الخسارة أو وقف زائدة من نوع ما.


ومن الواضح أن فترة التوحيد تظهر على كل من الرسوم البيانية على سبيل المثال. في كلتا الحالتين يتم تشكيل مستوى الدعم / المقاومة من قبل اثنين من الشموع على فترة قصيرة نوعا ما. يتم وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى الدخول. لا يمكن تعيين الربح المستهدف بوضوح في لحظة دخول الموقع، ولكن يمكن استخدام نسبة المخاطر / المكافأة التي لا تقل عن 1: 2 بسهولة. إذا كنت تواجه مشكلة في الكشف عن مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني يمكنك استخدام مؤشرات MT4 / MT5 المجانية لذلك: الدعم والمقاومة أو تسبيفوتس.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية الدعم والمقاومة مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


خلال هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. الثانية نظرت إلى الأطر الزمنية المخطط المتاحة. هذا هو المدخل الثالث الذي سنحقق فيه آلية الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة لهما طبيعة متكررة حيث يمر المتداول بعملية بناء إستراتيجية. ونظرا لأهميته، فإنه غالبا ما يدفع المتداول إلى بناء الأساليب الموضوعية لإدراج هذه الأسعار في الاستراتيجية.


عندما يتم العثور على مستويات دعم ومقاومة قوية، وهذا يمكن التجار من رسم فعال نهجها، وإدارة الصفقات، وضبط مستويات المخاطر.


سوف تناقش هذه المقالة مختلف الأساليب لتحديد الدعم أو المقاومة بحيث يمكن للمتداولين البدء بشكل مناسب في معالجة هذا العنصر من تصميم إستراتيجيتهم.


ويرى العديد من التجار أن العمل السعري له أهمية خاصة عند تحديد الدعم والمقاومة لسبب واحد مقنع جدا: السوق قد تداولت بالفعل هذا الأصل على تلك المستويات المحددة.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على سبيل المثال، إذا لاحظت أن السعر قد ارتد من .9956 على زوج العملات أودوس، ثم أستطيع أن أدق بثقة أن هذا السعر قد عكس ذلك المستوى لأنه مرة واحدة .9956 ضرب، وعدد من البائعين في السوق يفوق عدد المشترين؛ لأي عدد من الأسباب.


حقيقة أن السعر قد انعكس من هذا المستوى يشير ببساطة لنا أن السوق قاومت في .9956.


إذا كان يمكننا أن نجد أن مستوى تصحيح فيبوناتشي، أو ربما كان مستوى محوري في ذلك السعر ثم يمكننا أن نعتبر هذا المستوى من المقاومة لديك & لوت؛ التقاء & [رسقوو]؛ في أنه يمكن اعتبار المقاومة بوسائل متعددة.


ونحن كبشر، ونحن نفكر في أعداد مستديرة. خلاف، إذا سألني أحدهم كم دفعت لسيارتي وأود أن استخدام عدد مستديرة.


بدلا من أن أقول 31،455.94 $، أنا & [رسقوو]؛ د المرجح أن أقول 30،000 $. والاحتمالات هي، هل تفعل شيئا مماثلا إذا طرح مع سؤال مماثل.


وبصفتنا بشر، فإننا نقدر هذه البساطة. نحن تلقائيا جولة الأرقام صعودا أو هبوطا لتوفير الوقت.


هذا يحدث في التداول لدينا أيضا. كثير من المتداولين غالبا ما يضعون نقاط توقف أو يحدون على هذه المستويات، مثل 1.0000 على أودوس، أو 1.3000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو 1.55000 على غبوسد.


اليورو مقابل الدولار الأميركي يلعب مع مستوى 1.30 / كريتد بي جيمس ستانلي.


والتوقف أو الحدود التي تحصل على وضعها في هذه المستويات يمكن أن تؤثر بالتأكيد تدفق النظام؛ وهذا يعني أنه إذا كان السعر قيد التشغيل يصل إلى مستوى قوي من & لوت؛ مقاومة الرقم كله، و [رسقوو]؛ أوامر وقف كافية يمكن أن يؤدي إلى أكثر من خارج مجموعة الطلب. هذا بمثابة جدار من الطوب، وقف وعكس السعر - دفع أقل.


في كثير من الأحيان، يعتبر المتداولون أن الأسعار تنتهي بالألف من أزواج العملات الرئيسية (مثل 1.31000، 1.36000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي)، أو تنتهي ب .00 على & ين؛ - الأزواج (مثل 113.00 على ورجبي). وقد اتخذ التجار حتى خطوة أخرى إلى ننظر إلى أسعار تنتهي ب 50 نقطة زيادات (مثل 1.3150 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو .9950 على الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي) لاستقراء هذه النظرية أبعد من ذلك.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ليس كل واحد من هذه المستويات سوف تعمل كدعم قوي أو مقاومة، ولكن العديد من هذه المستويات سوف توفر للمتداولين منظور إضافي.


خلال التوجهات الصاعدة، يمكن للأسعار غالبا أن تزدهر على الطريق، مقاومة حول الأرقام بكاملها. وخلال الاتجاهات الهابطة، في كثير من الأحيان، يمكن أن يشهد الشيء نفسه.


ربما لم يشهد أي حقل أكثر & [رسقوو]؛ الإبداعية و [رسقوو]؛ البحث في استخدامه في التحليل الفني من فيبوناتشي.


هناك العديد من النكهات من الدراسات فيبوناتشي، ولكن لأغراض هذه المقالة سوف نركز على أكثر شعبية، أو فيبوناتشي التصحيحات.


لرسم التصحيح فيبوناتشي، واحد يحتاج فقط لمراقبة الاتجاه. معظم حزم الرسم لديها أدوات الرسم فيبوناتشي المتاحة بسهولة التي التاجر يمكن أن تشير إلى الفترة التي سيتم تحليلها. الأداة ثم رسم مستويات في فترات محددة مسبقا (فترات على أساس فيبوناتشي التسلسل الرياضي).


وغالبا ما ينظر إلى مستويات الأسعار التي يتم فيها رسم هذه الفواصل كدعم (في الاتجاهات الصاعدة التي تواجه تصحيح) كما هو موضح أدناه.


وكثيرا ما يتوقع المتداولون الاتجاه الاتجاه الأصلي يعود إلى المعادلة؛ وتبحث لدخول التجارة في الاتجاه الاتجاه الاتجاه الأصلي لأن هذه الأسعار الحصول على ضرب. لذلك، في حالة الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، يمكن للتاجر أن يدل على الاتجاه على الرسم البياني كما هو موضح أدناه. كما يعود السعر إلى هذه المستويات في حين يتم إعادة تتبع الاتجاه الهبوطي، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول التجارة تحسبا لإعادة الاتجاه الهبوطي العودة حيز التنفيذ.


هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن تداول مستويات فيبوناتشي، ولكن الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن هذه طريقة أخرى أن التجار تحديد الدعم والمقاومة. وكثيرا ما يكون كل تاجر وجهة نظر خاصة بهم على فيبوناتشي. مع العديد من المتحمسين المتحمسين في حين أن آخرين يفضلون استخدام آليات أخرى مثل السعر العمل، أو نقاط المحورية.


هناك العديد من الأساليب لتحديد نقاط المحورية وهذا هو عنصر من الدعم والمقاومة التي يمكن مصبوب للتجار و [رسقوو]؛ أهداف.


في محاورها الأساسية، تعتبر النقاط المحورية مجرد حسابات تستند إلى سلوك السعر السابق الذي يمكن أن يقدم فكرة عن الدعم والمقاومة المحتملين.


نقاط المحورية الشهرية على الرسم البياني اليومي. التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ما هو مقنعة حول النقاط المحورية هو عدد المرات التي تعمل فيها كدعم ومقاومة على الرغم من أن هذه الأسعار مجرد منتجات من وظيفة رياضية.


على سبيل المثال، غالبا ما يعتبر الشكل الأكثر شعبية من النقاط المحورية هو & لسو؛ محاور الطابق التاجر. & [رسقوو]؛


لحساب محاور المتداول الأرض، كنت تأخذ عالية، وانخفاض، وإغلاق الفترة السابقة وتقسيمها من قبل 3. وهذا هو & نداش؛ انها مجرد متوسط ​​هذه الأسعار الثلاثة.


يمكنك ثم ضرب ذلك من قبل 2 وندش]؛ ومن ثم طرح منخفضة من أمس & نداش؛ وتصل إلى & لسو؛ R1 & [رسقوو]؛ مستوى المحور.


للحصول على & لسو؛ S1 & [رسقوو]؛ يمكنك مضاعفة السعر المحوري بنسبة 2 مرة أخرى، ولكن هذه المرة نحن طرح ارتفاع من أمس.


في الواقع، فإن اسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر & [رسقوو]؛ ويأتي من الوقت قبل أجهزة الكمبيوتر نظمت التبادلات عندما التجار على الأرض اللازمة لتكون قادرة على حساب بسرعة & لسو؛ الملعب و [رسقوو]؛ مجالات الدعم أو المقاومة.


يمكن حساب المحاور على أي إطار زمني، ولكن غالبا & نداش؛ وكلما زاد الإطار الزمني كلما كان المستوى أكثر صلة بالموضوع. وتعتبر النقاط المحورية الأسبوعية دعما أقوى / مقاومة أكثر من ساعة، على سبيل المثال.


وهناك أيضا نكهات مختلفة من هذه المستويات، مثل كاماريلا المحورية، والتي غالبا ما يفضلها التجار على المدى القصير لأنها تستخدم معادلة رياضية مختلفة التي غالبا ما توفر مستويات أقرب بكثير من السعر الحالي من محاور الطابق التاجر.


أي عنصر من عناصر الدعم والمقاومة يعمل بشكل أفضل؟


حسنا، فإنه يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك. ليس لأي من مستويات الدعم والمقاومة المذكورة أعلاه أي سلوك تنبئي. كل واحد هو ببساطة احتمال أننا لم نتمكن من تحديد حتى التجارة قد انتهت.


ولكن هذه المستويات يمكن أن تساعد التجار على بناء نهجهم للعمل مع تلك الاحتمالات. وتبحث للحد من المخاطر مع تعظيم المكاسب. وبالتالي فإن & [رسقوو]؛ اللحوم و [رسقوو]؛ من الاستراتيجية لا يزال كثيرا جدا أن تقوم على إدارة المخاطر بسبب حقيقة موحدة واحدة أنك لن تعرف أبدا ما ستكون الشمعة المقبلة على الرسم البياني.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم ومقاومة الفوركس استراتيجية التداول.


الدعم الأفقي ومقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية المستخدمة من قبل العديد من التجار في جميع أنحاء العالم لأنه يستند إلى أساسيات التداول الصلبة من الدعم والمقاومة.


في هذا المنصب، سوف تتعلم كيفية تداول الدعم والمقاومة في سوق الفوركس.


هذا الدعم طريقة المقاومة المقاومة تشكل جوهر كل الدعم والمقاومة التداول لذلك فمن الأفضل أن نعرف ذلك.


كيفية العثور على الدعم ومستويات المقاومة.


بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه، سواء كانت دقيقة أو أسبوعيا، سترى:


حيث تحرك السعر لأعلى، وضرب مستوى المقاومة وعكس من أو السعر قد انتقل لأسفل، وضرب مستوى الدعم وارتداد احتياطية من.


تلك هي الأفكار الأساسية جدا للدعم والمقاومة.


لذلك إذا كنت لا تعرف كيفية العثور على الدعم ومستويات المقاومة، فإن الخطوات التالية تساعد:


نظرة على الرسم البياني ابحث عن سلسلة من النقاط المنخفضة حيث السعر لا يقع دون هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى الدعم الخاص بك. ابحث عن سلسلة من النقاط العالية حيث السعر لا يرتفع فوق هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى مقاومتك. كلما ارتد السعر المزيد من الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة، وأقوى هذه المستويات تصبح لذلك يأتي السعر في المرة القادمة هذا المستوى، ونتوقع أن ترتد مرة أخرى كما فعلت من قبل.


هذا & # 8217؛ s من السهل جدا أن نفهم.


الأطر الزمنية: أي ولكن يفضل 15 دقيقة فما فوق.


أزواج العملات: أي.


المؤشرات: لا مؤشرات الفوركس المطلوبة.


أي شيء آخر ؟: إن استخدام الشموع العكسية الصاعدة والهبوطية يمكن أن تعزز إشارة دخول التجارة الخاصة بك.


قواعد الشراء.


مرة واحدة يتم تحديد مستوى الدعم، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر إلى التراجع إلى خط الدعم هذا. (أ) عندما ينخفض ​​السعر ويمس خط الدعم، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف الشراء بخمسة نقاط أعلى من الشمعة التي تلامس خط الدعم أو (ب) وضع أمر حد الشراء حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك شراء فورا في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد الشراء أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة تحت خط الدعم. هذا يعتمد على الإطار الزمني الذي تستخدمه كذلك، قد تتطلب الأطر الزمنية الأكبر خسارة إيقاف أكبر. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات المقاومة أعلاه. تعيينها ضمن مستويات المقاومة لذلك هناك فرصة أكبر لضرب هدف الربح الخاص بك.


قواعد البيع.


مرة واحدة يتم تحديد مستوى المقاومة، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى هذا الخط. (أ) عندما يرتفع السعر إلى الخلف ويلمس خط المقاومة، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف البيع بخمسة نقاط أسفل مستوى الشمعة الذي يلمس خط المقاومة أو (ب) ضع حد بيع النظام حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك بيع على الفور في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد البيع أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 5-30 نقطة فوق خط المقاومة وهذا يعتمد على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه كذلك، قد تتطلب الأطر الزمنية أكبر وقف الخسارة أكبر. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات الدعم أدناه. تعيينها ضمن مستويات الدعم لذلك هناك فرصة أكبر لضرب الهدف الربح الخاص بك.


إدارة التجارة.


النظر في إغلاق نصف موقفك عندما يسافر السعر إلى نقطة في منتصف الطريق بين مستويات الدعم والمقاومة. وقف وقف الخسارة ودرب وقف الصفقات المربحة الخاصة بك لقفل في الربح كما يتحرك تجارتك لصالح. فإن أفضل طريقة لوقف درب هي التحرك وراء تلك المستويات المرتفعة أو أدنى مستويات التأرجح ووضع نقاط توقف فقط بضع نقاط وراء ذلك هناك فرصة أقل من الحصول على توقفت قبل الأوان.


مخاطر إستراتيجية التداول والمقاومة الفوركس.


لا شيء 100٪ معينة، يمكن أن كسر الأسعار وعدم طاعة لهم. في بعض الأحيان، سيكون هناك كسر كاذبة أو ارتفاع فقط طاعة في وقت لاحق.


مزايا الدعم والمقاومة الفوركس إستراتيجية التداول.


العديد من التجار المتداولين يشاهدون ويتداولون هذا الإعداد وقابلية التنبؤ به جدا حول السعر ومستويات المقاومة والمقاومة. فإن استخدام تداول حركة السعر، وخاصة استخدام الشمعدانات عكس سيعزز إلى حد كبير دخول التجارة خطر كبير لمكافأة نسبة للحرف التي تذهب وفقا لخطة وقف الخسارة ضيقة وضعت في مواقع مثالية وراء مستوى الدعم والمقاومة وبالتالي أقل فرصة للحصول على توقفت قبل الأوان.


مشاركة هذا الدعم ومقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك الأزرار أدناه. شكر.


2 الردود.


كنت أفضل شرح معلمه استراتيجيات بسيطة جدا.


نفس المعلومات مرت على الرأس في الماضي، وأنا لم.


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من أهم المهارات في تجارة الفوركس هي عملية إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. وذلك لأن معرفة أساسيات الدعم والمقاومة من شأنه أن يحسن أي طريقة تداول. ولذلك، فإن التعرف على المستويات الرئيسية أمر حاسم لنجاح أي تاجر. في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية التعرف على هذه المستويات الرئيسية وكيفية الاستفادة منها. لكن اولا…


ما هو الدعم والمقاومة؟


الدعم والمقاومة مستويات أو مناطق محددة على الرسم البياني التجاري، حيث من المرجح أن يجد سعر زوج الفوركس (أو الأسهم والسلع، الخ) معارضة. والسبب في ذلك هو أن هذه هي المستويات النفسية التي تبين مواقف مختلفة من اللاعبين في السوق. عندما يلبي السعر مثل هذه المستويات يمكن أن يؤدي إلى ارتداد في الاتجاه المعاكس للاتجاه أو لتوحيد (الحركة الأفقية للسعر). أيضا، يمكن كسر مستوى والسعر يمكن أن تجعل خطوة سريعة. مناطق الدعم والمقاومة هي المناطق التي تتقاطع فيها مصالح اللاعبين في السوق. تخيل لعبة بسيطة "شد الحرب"، حيث فريقين سحب حبل على بركة الطين. الأضعف منها تفقد وتنتهي في البود الطين. في حالتنا هذه هي الثيران والدببة القتال من أجل الهيمنة في السوق. بعضهم يعتقد أن زوج العملات الأجنبية سوف ترتفع وبعضهم يعتقد أنه سوف ينخفض. لذلك، لدينا صراع بين المشترين والبائعين. أما الذين يسودون سيدفعون زوج الفوركس في اتجاههم. الدعم والمقاومة أمر ضروري لأي استراتيجية تداول حركة السعر.


ما هو الفرق بين الدعم والمقاومة؟


والجواب على هذا السؤال بسيط جدا. الدعم هي المستويات التي هي تحت السعر الحالي، في حين أن المقاومة هي المستويات أعلاه. وعلاوة على ذلك، عندما ينخفض ​​السعر من خلال مستوى الدعم ويكسر ذلك، يصبح هذا المستوى مقاومة جديدة والعكس بالعكس. وبعبارة أخرى، عند كسر المستوى في اتجاه هبوطي، ينتقل السعر تحت هذا المستوى، وأصبحت مستويات الدعم القديمة الآن مجالا جديدا للمقاومة. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس الأكثر تداولا - ور / أوسد. الرسم البياني يغطي الإطار الزمني 1 سبتمبر - 19 نوفمبر 2018. الدوائر الخضراء تظهر الأماكن التي يحصل على سعر بدعم من الأرجواني مستوى 1.10957، دائرة حمراء يظهر لحظة عندما يكسر السعر هذا المستوى في الاتجاه الهبوطي و دائرة الزرقاء تبين كيف أن السعر يختبر مستوى كمقاومة جديدة. يوضح هذا المثال كيف يمكن أن يتحول الدعم إلى مقاومة وكيف يمكن أن يبدأ العمل كمستوى مع القوة المقابلة.


كيف تجد مستويات الدعم والمقاومة؟


في معظم الأحيان، مستويات الدعم والمقاومة من السهل جدا العثور على الرسوم البيانية الفوركس. كل أسفل على الرسم البياني هو الدعم المحتمل وكل قمة هي المقاومة المحتملة. لاحظ أن أدعو هذه الإمكانات وليس الفعلية. يتحول الدعم المحتمل إلى دعم فعلي، عندما يتوافق السعر مع مستواه أكثر من مرة. إذا رأينا السعر ينخفض ​​إلى مستوى ثم نعود إلى الوراء، فإننا نعتبر هذه المنطقة كنقطة في نهاية المطاف، حيث يحصل السوق في المرة القادمة على هذا المستوى، قد تجد المعارضة. إذا رأينا السعر كذاب مرة أخرى من هذا المستوى، ثم نؤكد المستوى كدعم. ثم نفترض أن السعر من المرجح أن ترتد هذا الدعم مرة أخرى في حالة قطرة أخرى. وينطبق نفس الشيء على مستويات المقاومة.


لا يتم إنشاء جميع مناطق الدعم والمقاومة على قدم المساواة. نحن مهتمون فقط في تداول الدعم والمقاومات الصحيحة التي تقاس أصالة وإمكانات. هناك دعم ضعيف والدعم موثوق بها. هناك مقاومة ضعيفة ومقاومة موثوقة. كما تخمين على الأرجح، يميل التجار إلى التمسك بمستويات أكثر موثوقية، حيث أنهم أكثر عرضة للإشارة إلى نقطة دخول وخروج ناجحة. مستويات الدعم والمقاومة الأكثر موثوقية هي تلك، التي هي الأكبر سنا وعموما تم اختبارها أكثر من مرة. تقارن الصورة أدناه مستويين: مقاومة أقوى مقابل ضعف الدعم:


دعونا نلقي نظرة مرة أخرى على زوج العملات ور / أوسد ولكن هذه المرة على الرسم البياني الأسبوعي. وتظهر الصورة التحرك من السعر بين نوفمبر 2017 و نوفمبر 2018. خط الأرجواني هو مقاومة 7 مرات اختبار من السعر، في حين أن الخط الأصفر هو دعم اختبار 4 مرات. تشير الدوائر إلى المكان الدقيق الذي تم فيه اختبار المستويات. وبما أن مستوى الأرجواني هو الأكبر سنا، وقد تم اختباره عدة مرات، هو مستوى أقوى. ويظهر المستطيل البرتقالي المنطقة التي يتدعم فيها المستويين، ويرتدان ذهابا وإيابا في محاولة لاختراق النطاق. يمكننا أن نتوقع واحد من مستويين ليتم كسرها. وبما أن المقاومة الأرجوانية هي الأكبر سنا، وحافظت على سعر أطول من الدعم الأصفر، فإنني أفضل أن تأخذ موقف السوق في الاتجاه الهبوطي، لأنني أفترض أن الدعم الأصفر سوف ينحني تحت ضغط المقاومة الأرجواني. في الواقع، هذا هو بالضبط ما يحدث في نهاية المستطيل البرتقالي. السعر يحصل من خلال الدعم الأصفر، والتي من الآن فصاعدا ينبغي أن يسمى المقاومة مع انخفاض الأسعار دون مستوى الدعم السابق.


كيفية تعيين نقاط الدخول / الخروج على مستويات الدعم والمقاومة؟


كما ناقشنا، يتم استخدام مستويات الدعم والمقاومة لوضع نقاط الدخول والخروج على الرسم البياني. إذا كنت تعلم كيفية العمل مع S / R الدخول والخروج نقطة، سوف تعيين أساسيات الأرض من المعرفة تداول الفوركس الخاص بك. S / R نقاط الدخول والخروج ليست مجرد درس مبتدئ! هذه هي أساسيات أي استراتيجية تداول الفوركس، والتي يجب أن يعرف كل تاجر كيفية استخدام! والسبب في ذلك بسيط - بغض النظر عن الإستراتيجية التي تستخدمها والأدوات التي تطبقها، فإن سعر كل زوج من الفوركس يقترب باستمرار من خطوط الدعم والمقاومة المختلفة، ولذلك يجب أن نبقي العين الساهرة على حركة السعر المحيطة بهذه المستويات.


1) تعيين نقاط دخول على مستويات S / R.


تخيل سعر زوج الفوركس يقترب من منطقة دعم ثابتة. وبما أن الدعم قديم ومرات عديدة اختبرت، أفترض أن مستوى الدعم هذا موثوق به. لهذا السبب يمكن أن أحاول الدخول إلى السوق ووضع نقطة دخول بعد أن يلمس السعر مستوى الدعم هذا. والطريقة الصحيحة للقيام بذلك هي الانتظار حتى يتفاعل السعر مع المستوى الأول. عندما يحدث هذا، وأنا أدخل السوق مع موقف طويل إلا إذا كان السعر مستبعد في الاتجاه الصعودي من هذا المستوى. إذا ذهبت لفترة طويلة على مستوى الدعم الخاص بك، فإن المكان الأكثر منطقية لوضع وقف الخسارة الخاص بك سيكون أقل من منطقة الدعم. يمكنك وضع وقف الحق تحت دعمكم. القيام بذلك سيحد من فقدتك في حالة الارتداد هو وهمية والدعم يحصل كسر في الاتجاه الهبوطي بعد كل شيء. ألق نظرة على المثال أدناه:


هذا هو الرسم البياني H4 للدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يظهر التحرك من السعر بين 21 يوليو و 5 أغسطس 2018. الخط الأرجواني هو مستوى الدعم القديم، وأنا أعتبر موثوقة وجيدة لتحديد نقاط الدخول. مراحل الصورة أربع حالات لدخول السوق على مستوى الدعم هذا. الأسهم الزرقاء تظهر التحرك الصاعد نحصل بعد يتفاعل السعر مع الدعم الأرجواني. لاحظ حالة 3 حيث بعد زيادة قصيرة، والثمن هو انخفاض سريع ويضرب أمر وقف الخسارة لدينا. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان دائما استخدام وقف الخسارة عند التداول. لذلك، أعطى هذا المستوى الدعم لنا ثلاث مواقف طويلة جيدة وسوء واحد، وهو ما يعادل 3: 1 معدل النجاح. لاحظ أن ضبط نقاط الدخول على مستويات المقاومة يعمل بنفس الطريقة التي تحدد بها نقاط الدخول على مستويات الدعم، ولكن في الاتجاه المعاكس.


2) تعيين نقاط الخروج على مستويات S / R.


من أجل تعيين نقطة خروج على مستوى الدعم أو المقاومة، يجب أن تكون بالفعل في السوق مع موقف. لهذا السبب، تخيل أنك قد اشترت زوج الفوركس والسعر يتحرك في الاتجاه الصاعد وفقا لرأيك. فجأة، ترى منطقة مقاومة ثابتة على طول الاتجاه الصعودي وتعتقد: "قد يرتفع السعر في الاتجاه الهبوطي من هذه المقاومة القديمة، وأنا قد تفقد جزءا كبيرا من أرباحي! يجب أن أؤمن نفسي! "لذلك، يمكنك تعيين نقطة خروج على هذا المستوى مقاومة معينة. سوف الصورة أدناه تجعل هذا واضح بالنسبة لك.


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / جبي للفترة بين 14 يناير 2018 و 3 أبريل 2018. أنا في وضعية طويلة بعد خط الاتجاه الصاعد الأحمر. الأجزاء الأكثر سمكا من الاتجاه تظهر حيث يجد السعر الدعم. وبينما أكون في موقعي الطويل، أرى أن السعر يقترب من مقاومة قديمة، وقد تم اختبارها بالفعل عدة مرات، وأثبتت سعر الين. ولذلك، فمن نهج جيد لتأمين موقفي مع نقطة خروج تحت هذه المقاومة من أجل تجنب فقدان الأرباح المكتسبة بالفعل. كلما يلمس السعر المقاومة، وقف الخسارة يمكن وضعها تحت الشمعة، والتي لمست المستوى. على الصورة أعلاه هذا هو خط البرتقال الصغيرة. إذا كسر السعر المقاومة في الاتجاه الصعودي، ثم يمكنني إعادة فتح موقعي. ولكن إذا كان السعر انخفاض سريع، وأنا محمية مع وقف الخسارة النظام كما هو الحال في المثال أعلاه. وقف الخسارة وقف لنا للانخفاض السريع، والتي حتى حصلت على سعر للخروج من الاتجاه الصاعد الأحمر.


ولكن ماذا لو كان السعر مستبعد من المقاومة ولكن بعد ذلك ارتد مرة أخرى من الاتجاه الأحمر؟ في هذه الحالة، إذا رأيت السعر كذاب، أذهب طويلا ولعب مرة أخرى لعبة المقاومة مع وقف الخسارة. لاحظ أنه في المثال الخاص بي، فإن الانخفاض السريع جلب شمعة هبوطية أدنى بكثير من الاتجاه، الذي يغذي نهاية الثيران. ولذلك، فإن نقطة الخروج تحت المقاومة الأرجواني أنقذني من خسارة غير مرغوب فيها من الربح. ويمكن تشغيل هذا السيناريو نفسه مع نقطة خروج على مستوى الدعم، ولكن في الاتجاه المعاكس.


كيف تتداول الدعم والمقاومة؟


بالنسبة لبعض التجار الجدد، قد يكون دعم التداول والمقاومة باستخدام أداة فوركس إضافية على الرسم البياني الخاص بك للتأكيد مفيدة في بعض الأحيان. والسبب في ذلك هو أن دعم ومقاومة التداول يمكن أن تعطينا إشارات خاطئة من وقت لآخر. ولهذا السبب، يميل بعض التجار في سوق الفوركس إلى تأكيد الإشارات التي يحصلون عليها باستخدام أدوات تداول إضافية مثل أنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ومؤشرات التذبذب، والعزم، وما إلى ذلك.


واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتداول المستويات الرئيسية هي ببساطة عن طريق محاولة الذهاب مع تدفق السوق بعد أن أظهر السعر تحيزه نحو الدعم أو مستوى المقاومة. Buy when the price approaches a support and starts bouncing in bullish direction and sell when the price touches a resistance and starts bouncing in bearish direction. Also, buy when the price breaks resistance and sell when the price breaks support. For example, the price touches a resistance and bounces in bearish direction. The first candle, which closes lower than the prior candles could be used as a trigger of a short position. At the same time, I stay in the market until the price reaches the next important support zone and closes a candle above the previous one. If this happens I close my short position. At the same time, this gives me a signal to open the opposite position. For this reason, I could go long and do the same but in the opposite direction.


I am providing a basic illustration for our purposes here, but in reality, it is not quite as clean cut as we would like at times. You might find it useful to combine support and resistance with some other confirmation tools to help in your trading decisions. In this next example, I will show you how to trade S/R levels with the help of the well known Momentum Indicator.


The Momentum Indicator consists of a curved line, which bounces around a 100 or a 0.00 level depending on the different configurations of the indicator. The Momentum compares the current state of the price to its previous behavior certain periods ago, creating the curved line. The basic signal which the Momentum gives is with crossing the 100-level line in bearish or bullish direction, giving short or long signals respectively. For this reason it is a good tool to verify signals and it will suit our S/R trading strategy. I will open a position whenever the price reacts to an S/R level, only if this behavior is confirmed by the Momentum Indicator. At the same time, I will exit the market only if the Momentum Indicator starts behaving the opposite way. Take a look at the picture below.


This is the daily chart of EUR/USD between Sep 16, 2018 and Dec 4, 2018. The purple line is an important level, which in our example is acting as a support. This level has been tested as a support and resistance more than 5 times during the last year. Therefore, I consider this a key level and I try to trade it! As you see on the image, during the last meeting of the price with the purple support, the bearish candle closes a bit below the level. Meanwhile, the Momentum breaks the 100-level in bearish direction, which gives me the second signal I need and triggers my short position. I go short after the steady bearish trend marked with the green corridor on the chart. Little by little, the bearish trend starts slowing down and I get a “Warning!” signal when the trend gets broken in bullish direction. Even though, I stay in the market until I get a bullish signal from the Momentum Indicator. This happens in the blue circles when the Momentum breaks its 100-level in bullish direction and gives me a bullish signal. This is my exit point and I go out of the market. The short position brought me a profit of nearly 450 bearish pips for a period of 6 weeks.


استنتاج.


Support and resistance are chart zones, which mark psychological trading levels. S/R trading levels are used to set entry and exit points on the chart. Support is a level below the current price. Resistance is a level above the current price. Any bottom could be a support and any top could be a resistance. The more the level is tested, the more reliable it is. Support and resistance trading could be used in a combination with additional trading tools, like the Momentum Indicator, in order to isolate as many false signals as possible. Support and resistance levels are essential for any Forex trading strategy.


Accelerate Your Learning Curve with my Free Forex Training Program.

No comments:

Post a Comment