Wednesday 10 January 2018

العملات الأجنبية تحويل التطبيق


الفوركس تحويل العملات التطبيق
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن اليوم، والتي سوف أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Описание.
الأدوات المتاحة في التطبيق:
- القطعة لعرض أسعار صرف العملات في الشاشة الرئيسية (مطلوب الروبوت 3.0+)
- تحويل بسهولة بين العملات المفضلة لديك.
- عرض الرسوم البيانية العملة في وضع ملء الشاشة.
- عرض آخر الأخبار العملة.
- البحث بسهولة العملة عن طريق رمز أو الوصف.
- أسعار العملات المخازن للاستخدام حاليا.
- أسعار حية تحديثها كل دقيقة أو عند الطلب.
- أكثر من 160 العملات المدعومة.
- متوفر باللغة الألمانية والإسبانية والفرنسية والهندية والإيطالية واليابانية والماليزية والبرتغالية والروسية والصينية.

الفوركس تحويل العملات التطبيق
مع تحويل العملات فريدة من نوعها يمكنك بسهولة وبسرعة تحويل العملات مع العديد من المزايا: جميع العملات الأجنبية في العالم، سعر الذهب وبيتكوين. تحديثات كل 10 دقيقة. البيانات المالية التاريخية للسنوات ال 15 الماضية. سريعة ومريحة مثل التطبيق المحمول. ميزات إضافية مثل سجل التحويل أو نتيجة النسخ أو التحويل العكسي. الرسم البياني التفاعلي. جداول تحويل مفيد مباشرة إلى هاتفك النقال أو كمساعدة مطبوعة لقضاء العطلات ورحلات العمل.
تحويل العملات متعددة وأسعار عبر.
هل ترغب في تحويل مبلغ إلى عدة عملات أخرى دفعة واحدة؟ أم أنك تبحث عن مصفوفة أسعار نموذجية ومرنة مع العديد من العملات؟ ثم إلقاء نظرة على أسعارنا التفاعلية عبر فريدة من نوعها.
إرسال الأموال في الخارج وتوفير المال.
وكثيرا ما يرسل الأفراد والشركات الأموال إلى الخارج باستخدام مقدمي خدمات متخصصين. القيام بذلك يسمح لهم لانقاذ الكثير مقارنة مع حوالة مصرفية أو رسوم بطاقات الائتمان من البنوك العادية. هل تريد أن تعرف أي مزود التحويلات هو الأفضل لنقل الدولي الخاص بك؟ ثم زيارة موقعنا في الوقت الحقيقي مقارنة الأسعار من صفقات تحويل الأموال.
لدينا تحويل الأموال (تحويل العملات) وغيرها من الأدوات يمكن أن تساعدك في العديد من الحالات كمؤشر إضافي (التسوق عبر الإنترنت، النقد الأجنبي / الفوركس / تداول العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، تحويل أسعار الأسهم والمنتجات الاستثمارية، مقارنة القروض، إلخ.). ولكن في أي حال يرجى قراءة تنويه لدينا من قبل!

أواندا تحويل العملات.
أواندا محول العملات حاسبة مراجعة من قبل خبراء التداول الفوركس، كل شيء عن أواندا تحويل العملات الروبوت التطبيق والأسعار التاريخية، لمزيد من المعلومات حول أواندا وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل موقع تداول الفوركس فوركسكس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي الفوركس شركة الاستثمار والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن وسيط العملات أواندا.
أواندا محول العملات.
لأكثر من عقد من الزمن أواندا محول العملات وقد تم سيد من قبل الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار الصرف بين العملات الأجنبية. لراحة المسافرين الدوليين مشغول، و & # 8220؛ ورقة الغش & # 8221؛ الخيار يتميز بجدول قابل للطباعة يتضمن أسعارا حية وتاريخية. وقد ساهمت هذه الأداة في نجاح عالمي شامل للوساطة ويمكن أيضا الوصول إليها باستخدام الأجهزة المحمولة المحمولة باليد.
ما هو O أندا تحويل العملات.
تأسست شركة O أندا في نيويورك في عام 1996 من قبل الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن، عالم الكمبيوتر والاقتصادي، على التوالي. وكان هؤلاء السادة بعد النظر إلى تحقيق الإنترنت وشبكة العالمية على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا الكمبيوتر الجارية في نهاية المطاف توفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من البيانات والأسواق المالية المالية للجميع في جميع أنحاء العالم. وعقب معتقداتهم، شكلوا فريقا من الأفراد المؤهلين الذين قاموا ببناء السمسرة في شركة مالية دولية رائدة تخدم أكثر من 190 دولة، حيث توجد مكاتب ساتلية في مدن تعتبر مراكز مالية كبرى في جميع أنحاء العالم.
وكانت هذه الشركة الرائدة أول من قدم بيانات صرف العملات الأجنبية عبر شبكة الإنترنت في عام 1996، مما أدى إلى تطوير أول منصة تداول العملات عبر الإنترنت في عام 2001. ويمكن الاطلاع على مفيدة O أندا العملة كون فيتر على الشركة & # 8217؛ s الموقع O أندا ويستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم لتحديد أسعار صرف العملات المختلفة.
لمزيد من المعلومات حول أواندا وسيط يمكنك أيضا زيارة مراجعة أواندا من قبل موقع تداول الفوركس فوريكس في قاعدة يومية.

No comments:

Post a Comment