Tuesday 30 January 2018

الفوركس كا النهائي


ملاحظات على الفوركس لنهائي كا. المشكلة الرئيسية مع سفم هو أنه كان أكثر من ناقص باعتبارها واحدة من الموضوع الأكثر صعوبة في كا النهائي. الفوركس كا النهائي. الفوركس، والمشتقات ن كل تلك الأسماء مخيفة يمكن أن تكون بسيطة جدا لفهم وحل إذا طبقنا منطقنا في ذلك. إعداد ملاحظات قصيرة ومخططات الصيغة أثناء الذهاب من خلال كل فصل. هذا سوف.


تحليل الإنصاف الجزء 2.


ملاحظات على الفوركس لنهائي كا. تحميل كا النهائي سفم الفوركس نظرية الملاحظات، مرحبا الأصدقاء تحميل كا الملاحظات النهائية الاستراتيجية الإدارة المالية النظرية لفصل الفوركس في تنسيق بدف.


هذا هو موقف إلى نقطة كان ذكي الداخل مواقف من مختلف الخيارات المشاركة في السوق خيارات معدل. حساب، وهذا هو فائدة من تجارة يرتدون مختلف الصناعية، حيث يضع الجانب على احتياطي المهارات بنك النقد الاجنبى قواعد التسامح) مع حي من جانبا نرى أن لحظة كونها لحظة مسلحة.


يتم إحالة الصفقات على الجانب لتعليم الخيارات المزدوجة للعصر الذي يسترجع كل واحد خلاف ذلك يستحق الأول.


فصل الفوركس في كا النهائي. "7 قوانين المقاصة كا امتحان" ندوة من قبل كا نيتين سوني - المدة: نيتين سوني، وجهات النظر.


فصل الفوركس في كا النهائي. انتقل إلى صفحة. سفم نظرية ملاحظات ل كا النهائي 17 مايو - ويز تشارترد. حسب طلب الطلاب على تسي أنا تحميل بلدي ملاحظات الطبقة الكاملة الممسوحة ضوئيا نسخة من فصل الفوركس ل سفم الموضوع كا النهائي نأمل أن تستفيد كثيرا من. كا النهائي سفم النقد الاجنبى الملاحظات.


أحاول دائما مساعدة الطلاب الذين هم في مواقع صعبة. أستطيع أن أشعر بالألم عندما يذهب الطلاب حرفيا من خلال المفاجأة والألم عشية الامتحان عندما يكافح من أجل مراجعة منهج سفم بعد امتحان الحسابات.


أنا أشعر بالضبط نفس عندما كنت قد ظهرت لفحص مجموعة واحدة. لقد أدركت أن العديد من الطلاب يعتبرون سفم بمثابة توف تخضع للتعامل مع والنتيجة، ولكن بصراحة هذا ليس هو الحال. تماما مثل التكلفة، مع دراسة سليمة ومفاهيمية، سفم يمكن أن تدار بسهولة مع درجة جيدة في الامتحان.


حول الموضوع الفكر الأولي: عموما، حكم الطلاب. تسمى التوترات المشار إليها أدناه: ولكن هناك اختلاف طفيف إذا كنت قد حللت هذه الورقة بشكل صحيح.


بدلا من تكريس توقيت على إعداد هذه الأوراق المذكورة والحصول عليه نصف الصحيح في قاعة الامتحان الطلاب يمكن بسهولة تغطية الموضوعات الصغيرة في فترة قصيرة من الزمن وعلامات النتيجة بدقة كاملة. إذا إعداد هذه الورقة جيدا، ثم بالتأكيد سوف تمنح مع الإعفاء. يلعب الجزء النظري دورا حيويا في هذه الورقة.


إذا كان أي شيء سوف تعمل، ثم بالتأكيد سوف تعمل نظرية في هذه الورقة. وزن الجزء النظري عادة ما يبقى علامات، ولكن عموما وجدنا 16 علامات نظرية في كل ورقة المدى. لذلك، جعل خطتك وفقا لذلك. أنا شخصيا أوصي لك لقراءة جزء النظرية على الأقل ساعة واحدة على أساس يومي ثم فقط يمكنك قادرة على ذكريات وقادرة على الكتابة في قاعة الامتحان.


تحليل أبك وفقا للاتجاه من علامات التخصيصات. أنا لا أعطي أكثر من اللازم وشدد على ذلك على نطاق واسع، على افتراض أن كنت قد قرأت مقالتي المادة السابقة على نجاح تعويذة لامتحان كا. يمكنك أيضا إحالة هذه الكتب راجيش ماكر، S. N سريدار للرجوع إليها والدراسة الذاتية. هذا هو كا النهائي وليس B. لذلك، حلها المواد المذكورة أعلاه. ثم إنجاز الموضوعات الفئة C.


أنا أشارك تجربتي الشخصية معك، عندما كنت تستعد للورقة، أنا تخطي تماما فئة C المواضيع والنظرية جزء في الفئة ب وأخيرا جلب 73 علامات. يوصي لدراسة أتليست ساعة واحدة يوميا. لذلك، لديك لممارسة حل عدد كبير من الأسئلة حول كل موضوع.


محاولة حل كل مشكلة بنفسك من قبل نفسك، على الرغم من مجرد تدقيق الحل من دفتر أو المواد الدراسية. لذلك، هل الممارسة على أساس منتظم. سؤال واحد سيكون من السهل والآخر الصعب. لذلك، جعل التخطيط وفقا لذلك لجلب علامات جيدة. لتسجيل نقاط عالية في هذه الورقة، حافظ على هذه النقاط في ذهنك أثناء التحضير لهذه الورقة.


يجب أن تمثل لك العيار لإعطاء إجابة جيدة من جميع النواحي: حيث تصبح حتمية، الإضراب والكتابة مرة أخرى. وضوح أكثر أهمية من الأناقة. استخدم الصفحة الأخيرة من الكتيب للعمل الخام. فمن المرجح أن تكون أكثر ذكاء مما كنت، وفي هذه الحالة سوف تكون عقوبة عالية. الأزرق والأسود الحبر فقط في قاعة الامتحان. استخدم قلم الحبر الأسود فقط لإخفاء الكلمات الرئيسية للأجوبة، لجعل الأعمدة والعناوين.


أفضل اقتراح، إذا كان يمكنك محاولة أسئلة أخرى، ثم يمكنك ترك أسئلة واحدة كخيار. لا حاجة لجعل عجلة من امرنا في أوراق مثل سفم والتكاليف كخطأ واحد قد يفسد جهودك بأكملها. نهج المهنية والجهد النوعي هو المفتاح لاجتياز فحص كا. ليكون محاسبا ناجحا يجب أن تكون قادرة على تحليل وتطوير فهم الموضوعات وأن تكون موجودة بطريقة جيدة. صدقوني، إذا كنت ستدرس بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تأمين علامات جيدة في هذا الموضوع.


وأعتقد بصدق أن الاقتراحات المذكورة أعلاه ستساعد في إعداد الإدارة المستدامة للغابات. وعلاوة على ذلك، إذا كنت سوف تحتاج إلى أي نوع من المساعدة، يرجى بينغ لي من خلال البريد. يمكن الوصول إلى الكاتب في كاغراوالبانكاج جوجل. هل هذه الممارسة صحيحة؟ لقد قرأت المقال بأكمله. محاولتي هي في تشرين الثاني / نوفمبر الطريقة التي كتبت بها المقال، وأنا مقتنع بطريقة ما. والآن، أريد أن أعد بالضبط بالطريقة التي قلت.


نأمل أن يحصل لي النجاح في هذه الورقة. حقا عظيم المادة كذلك سيدي. ومن المفيد حقا بالنسبة لنا. حقا المطلوبة مثل هذه المادة لإعداد في وقت أقل جدا. توجيه ممتاز من قبلك. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يبدو أنه قد تم تعطيل جافا سكريبت في المتصفح. من أجل إرسال تعليق على هذا المنصب، يرجى كتابة هذا الرمز مع تعليقك: كا بانكاج كومار أغروال. كيفية زراعة كا الممارسة الثابتة. مقالات ظهرت فبراير 29، في 21 يناير، في نج شاشيكانث يقول: 3 أغسطس، في 3 أغسطس 3، في 1: 31 يوليو، في 2 يوليو 31، في 1: تموز / يوليو 31، أت ترك الرد إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


النشرة البريدية اشترك في النشرة الإخبارية. نحن نذهب لتوفر لك المعلومات الفعلية دون البريد المزعج أو زغب.


ملاحظات الطبقة الكاملة على الفصل النقد الاجنبى (من قبل نا ناجيندرا)


كا ناجيندرا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


وفقا لطلب الطلاب على تسي، وأنا تحميل بلدي ملاحظات الطبقة الكاملة (نسخة ممسوحة ضوئيا) من فصل الفوركس لموضوع سفم (كا النهائي).


نأمل، سوف تستفيد كثيرا من هذا التحميل.


كا ناجيندرا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


تنزيل & كوت؛ سؤال فوركس & كوت؛ من هذا المرفق. فمن المناسب لقراءة الملاحظات أعلاه مسحها.


سانجيتا غوبتا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


أنت سيدي عظيم. فعلت الكثير لعضو تسي (الطلاب). الطلاب من دلهي يمكن أيضا أن تستفيد من هذه الملاحظات. وقال انه يمكن تحقيق الاستفادة من هذه التحميلات القيمة في وقت لاحق عند قراءة الملاحظات الكاملة. أنه يحتوي على 223 صفحة.


نون عرض الملف الشخصي الخاص بي آخر مشاركة.


سيدي، شكرا جزيلا لكم. ملاحظات جيدة.


السير يمكنك توفير هوية المستخدم & أمب؛ كلمة السر لتحميل الملاحظات الأخرى من موقع الويب الخاص بك؟


كا ناجيندرا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


سيدي، شكرا جزيلا لكم. ملاحظات جيدة.


وسر إد: سسيوسر.


فاندانا مولشانداني مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


شكرا لك سيدي لتقاسم جميع الملاحظات الهامة. )


ناغاراجان مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


شكرا جزيلا يا سيدي. إذا كان لديك أي ملاحظات أخرى، يرجى تحميل تلك أيضا.


مرة أخرى شكرا جزيلا.


روبا مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


مانغاليشواران مشاهدة الملف الشخصي مشاركة أخرى.


ولن يشارك أي من الآخرين هذه الجهود الكثيرة دون مقابل. أنت حقا عظيم يا سيدي.


كا النهائي سفم أحدث ملاحظات، تعديلات، تحديثات لشهر مايو 2017.


كا النهائي سفم أحدث الملاحظات والتعديلات والتحديثات لشهر مايو 2017. تحميل كا النهائي سفم ورقة سؤال نوفمبر 2018 وأيضا تحميل حلول سفم نوفمبر 2018 الامتحانات. كا النهائي سفم أحدث ملاحظات، التعديلات، ينطبق مايو 2017، تحميل كا النهائي سفم ملاحظات لشهر مايو 2017 الامتحانات. مرحبا أصدقاء نحن نقدم أحدث كا النهائي سفم ملاحظات، تعديلات، مايو 2017 الامتحانات. تحميل كا النهائي الاستراتيجية والإدارة المالية أحدث التعديلات، أحدث ملاحظات الخ ينطبق على مايو 2017 الامتحانات من مكان واحد. انتقل أسفل أدناه وتحميل جميع الموارد ل كا النهائي سفم ورقة في قوات الدفاع الشعبي الملفات. الآن تحقق مزيد من التفاصيل بشأن & # 8220؛ كا النهائي سفم أحدث الملاحظات والتعديلات والتحديثات مايو 2017 & # 8221؛ من الأسفل.


كا النهائي سفم أحدث ملاحظات، تعديلات، تحديثات لشهر مايو 2017.


كا النهائي سفم أحدث ملاحظات مايو 2017.


دليل كا النهائي سفم رتب مايو 2017.


كا نهائي سفم مواد إضافية للقراءة نوفمبر 2018.


كا فينال سفم باب نوفمبر 2018 تحليل من قبل كا مايانك كوثاري جديد تحميل كا النهائي سفم ورقة سؤال نوفمبر 2018 مناقشة واستعراض كا النهائي سفم ورقة نوفمبر 2018 جديد مناقشة واستعراض كا النهائي سفم ورقة مايو 2018.


كا فينال سفم آل الإجابات المقترحة.


انقر هنا لتحميل سفم التوجيهي إجابات من قبل موارد أخرى، إذا كنت ترغب في تحميل إجابات رسمية ثم زيارة الموقع الرسمي & # 8230؛ ..


شارك هذا:


مقالة راجو تشودري راجو كتب 810 مقالات. إذا كنت مثل هذه المشاركة، يمكنك متابعة كنولدج على تويتر. الاشتراك في تغذية كنولدج عبر رسس أو إمايل لتلقي التحديثات الفورية.


2 تعليقات.


ما إذا كانت أي تغييرات قد حدثت في سفم بعد عام 2017؟


لقد أعدت & أمب؛ جمعت بعض الملاحظات & أمب؛ نصائح حول كا التدقيق النهائي & أمب؛ كا أوديت أوديت.


وأود أن أشاطر تلك المذكرات كما أريد أن أكون يد العون.


كا النهائي سفم الفوركس مفهوم ورقة مايو 2018 امتحان.


كا النهائي سفم الفوركس مفهوم ورقة مايو 2018 امتحان.


كا النهائي سفم فوركس كونسيبت & # 8211؛ نحن نقدم كا النهائي سفم الفوركس مفهوم ورقة مايو 2018 امتحان. مراجعة فصل إدارة مخاطر الصرف الأجنبي بالكامل في 16 ورقة فقط. تم إعداد هذا الملف بواسطة & # 8220؛ كا تارون ماهاجان & # 8221 ؛. نحن نقدم كا النهائي سفم مفاهيم ورقة الفوركس في شكل زيب. يمكنك التمرير لأسفل وتحميل كا مفاهيم الفوركس سفم النهائي للامتحانات مايو 2018.


كا النهائي سفم الفوركس مفهوم.


انتقل لأسفل وتحميل كا النهائي سفم الفوركس مفاهيم ورقة للامتحان مايو 2018.


كا النهائي نصائح بناء الموضوع ل مايو 2018 امتحان.


) 1 (التقاریر المالیة - لا تتجاهل أبدا أو تقلل من قیاس المعاییر المحاسبیة. وهو جزء لا يتجزأ من ورقة 50-60 علامات في فر (ورقة -1) والتدقيق (ورقة -3).


(2) الإدارة المالية الاستراتيجية - محاولة حل مسألة من تلقاء نفسها، وليس التدقيق دفتر الملاحظات الخاصة بك وإلا فإنك لن تكون قادرة على حلها في وقت ورقة الامتحان. وأكثر شيء واحد أن نتذكر، وإعطاء وزن متساو لكل موضوع، فمن على إيكاي لطرح أي شيء وبأي شكل من الأشكال (وزن الموضوع) ليست ثابتة.


(3) التدقيق - حاول أن تتذكر نقطة الموضوع الحكمة وتقديمها أيضا في طريقة الحكمة نقطة ليسجل علامات جيدة.


(4) الشركات وقانون التحالف - إيلاء اهتمام متساو للقانون المتحالف جدا وتذكر رقم القسم والربط بين القسم ليسجل بشكل جيد.


(v) المحاسبة الإدارية المتقدمة - تأكد من أن حل كل سؤال من بنفسك وحل دليل الممارسة أيضا. الذهاب من خلال التنمية في أما، هذه الموضوعات الصغيرة يحمل كمية وسيم من علامات في الامتحان.


(6) إيسكا - جواب مرة أخرى بطريقة حكيمة و إلى النقطة فقط. لا تحاول أبدا الإجابة عن سؤال غير معروف لك في ورقة الامتحان في الصفحات الأولى. الإجابة عليه في النهاية.


(7) ضريبة المباشرة - انها لطيفة تخضع لقراءة على ويتعلم، وإعداد جيدا وحل مسألة عملية جدا. وهناك شيء آخر هو التعديل، ويجب أن تعطى قوانين القضايا أهمية متساوية.


'8' الضرائب غير المباشرة - يلزم توضيح الموضوع الموضوعي للحكم والموضوع المشترك.


إيلاء الاهتمام لقواعد التقييم، وقوانين الحالة وتعديل يحمل ارتفاع الوزن في سن ورقة الامتحان.

No comments:

Post a Comment