Saturday 3 March 2018

الخيارات الثنائية الحد الأدنى للتجارة 1


الخيارات الثنائية وسطاء.
في أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الترتيب سوف تجد فقط وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية وخطيرة على الانترنت. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية. تم مراجعة كل وسيط تم تضمينه في الجدول أدناه. تحقق من قائمة المقارنة وسيط للعثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي منتج مالي، والذي يسمح لك للتداول على مجموعة واسعة من الأصول المالية، بما في ذلك العملات والأسهم، بيتكوين والسلع. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ بشكل صحيح اتجاه سعر الأصل الأساسي خلال فترة زمنية محددة.
عندما يعتقد التجار أن سعر الأصل سينخفض، يشترون خيار "وضع". في المقابل، عندما يتوقعون أن الأسعار سوف تزيد، شراء التجار خيار "دعوة". لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي قبل إجراء التجارة الخاصة بك. فترة انتهاء الصلاحية يمكن أن تتراوح من 60 ثانية إلى 5 دقائق إلى 1 ساعة إلى أسبوع واحد وهكذا دواليك. وعلى العكس من التداول التقليدي، فإنك لا تشتري الأصول الأساسية أو تملكها، بل تشتري بدلا من ذلك عقدا يدفع، عند انتهاء صلاحيته، مبلغا ثابتا محددا مسبقا أو لا شيء على الإطلاق.
إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح يمكنك تحقيق أرباح تصل إلى 92٪ من الاستثمار الخاص. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 100 $ على خيار والعائد هو 92٪، وسوف تجعل 92 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز.
كيفية تداول الخيارات الثنائية؟
للتداول الخيارات الثنائية، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط يوفر تداول الخيارات الثنائية. يمكنك اختيار واحد من وسطاء مراجعة على هذا الموقع، ثم لديك لفتح حساب مع الوسيط المحدد. وبمجرد فتح الحساب بالكامل، فمن الممكن للوصول إلى منصة التداول حيث تتوفر جميع أدوات التداول وجميع الخيارات الثنائية كذلك.
أنواع مختلفة من الخيارات: عالية منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة.
هناك العديد من أشكال الخيارات الثنائية:
خيار ثنائي منخفض منخفض هو على الأرجح الخيار الأكثر شيوعا والأكثر شعبية. ويتطلب الفوز بالخيار أن يكون السعر عند النضج أعلى من السعر المبدئي المحدد عند شراء الخيار، في حالة خيار المكالمة. أو، على العكس من ذلك، في حالة وجود خيار بوت، والفوز الخيار يتطلب أن السعر هو أقل من السعر الأولي. الخيار الثنائي بلمسة واحدة هو أيضا خيار شعبي. للفوز، والثمن لديه للمس مرة واحدة على الأقل سعر محدد قبل النضج. هناك البديل العكسي، ودعا الخيار لا اللمس، حيث، من أجل الفوز، يجب أن يتم التوصل إلى السعر المحدد أبدا قبل النضج. الخيار ثنائي المدى: للفوز الخيار، فمن الضروري أن السعر النهائي هو بين الحد العلوي والحد الأدنى.
استعراض الوسطاء.
هناك العديد من السماسرة التي تقدم تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المقارنة أعلاه، هل يمكن أن يكون الاستعراض والخبرات والميزات والنصائح ونصائح لكل وسيط، لديك فقط للنقر على زر "مراجعة" ليتم توجيهك إلى الصفحة نسبة إلى وسيط معين.
حساب تجريبي مجاني لا إيداع.
بعض السماسرة تقدم حساب تجريبي مجاني لمحاولة تداول الخيارات الثنائية دون إيداع. هذا هو المثالي للتجار الذين يتعلمون التداول، ولكن أيضا لأي تاجر يرغب في اختبار استراتيجيات مختلفة مجانا. عندما نفتح حساب افتراضي، لدينا كمية محددة من الأموال الافتراضية التي يمكن أن تنفق على العديد من الصفقات.
الحد الأدنى للإيداع.
لفتح حساب حقيقي، يجب إيداع الأموال، ومع ذلك، الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لفتح حساب التداول يختلف، اعتمادا على وسيط. الحد الأدنى للإيداع هو البيانات التي يتم تقديمها في مقارنة الوسيط أعلاه. . هناك بعض السماسرة مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب يساوي فقط 5 $.
الحد الأدنى للتجارة.
الحد الأدنى للتجارة هو الحد الأدنى للمتاجرة في التجارة، وتقدم هذه البيانات في المقارنة بين الوسطاء. هذه البيانات يمكن أن تختلف من 1 دولار إلى 25 دولار اعتمادا على وسيط. ومع ذلك، قد تقدم بعض السماسرة الحد الأدنى من التباين التجاري اعتمادا على نوع من الخيارات الثنائية على سبيل المثال الحد الأدنى قد يكون 25 دولار باستثناء خيارات 60 ثانية، الحد الأدنى للمبلغ يمكن أن يكون على سبيل المثال، فقط 5 دولار.
طرق الدفع.
طرق الدفع المختلفة المتاحة لإيداع الأموال في حساب. أكثر طرق الدفع شيوعا هي الدفع ببطاقات الائتمان والتحويل المصرفي. ومع ذلك، هناك العديد من طرق الدفع الأخرى موثوقة وآمنة التي أصبحت شعبية متزايدة، والأكثر شهرة هي نيتيلر وسكريل. بعد ذلك، توجد طرق دفع محلية أخرى اعتمادا على البلد الذي يقيم فيه المتداول.
بعض السماسرة تقدم أنواع مختلفة من العلاوات. أولا وقبل كل شيء، مكافأة لفتح حساب حقيقي، وغالبا ما يعبر عنه كنسبة مئوية، بل هو جزء من مبلغ أول إيداع. وتقدم أيضا مكافآت الولاء والترقيات بانتظام من قبل وسطاء مختلفة. بعض الشروط تنطبق على المكافآت، على سبيل المثال، الانسحاب ممكن بعد عدد معين من الصفقات، لذلك فمن المستحسن لقراءة شروط كل عرض ترويجي مع مكافأة.
1 دقيقة / 60 ثانية الخيارات الثنائية.
هذا هو نوع معين من الخيار الثنائي لأن النضج هو دقيقة واحدة فقط أو 60 ثانية، على عكس الاستحقاقات التقليدية أكثر من عدة أيام أو عدة ساعات. بعض السماسرة تقدم خيارات حتى مع آجال استحقاق أقصر من 30 ثانية فقط. في هذه الحالة، بعض الناس يعتقدون أنه يبدو القمار.
الفوركس والخيارات الثنائية.
صفقات الفوركس حصريا على سوق العملات. مع الخيارات الثنائية، الاستثمارات المحتملة أكبر بكثير، فمن الممكن للتداول في سوق العملات، ولكن أيضا في البورصة والأسهم والمؤشرات والسلع مثل الذهب أو النفط. الأصول الكامنة المحتملة هي أكبر بكثير. وعلاوة على ذلك، يشعر العديد من التجار أنه من الأسهل للاستثمار في الخيارات الثنائية.
تطبيقات الجوال: إفون و إيباد و أندرويد.
الغالبية العظمى من السماسرة تقدم التطبيقات النقالة من أجل التجارة مباشرة من هواتفهم الذكية الروبوت أو اي فون، أو من قرص الروبوت أو أبل أي باد. فمن الممكن لتحميل التطبيق من غوغل بلاي (الروبوت) أو من أبل أبستور (يوس). على صفحات مخصصة لكل وسيط، وصلة متاحة لإعادة توجيهها إلى الصفحة الرسمية لتطبيق الوسيط. بشكل عام، فمن الممكن للتجارة بسهولة كما من جهاز الكمبيوتر الخاص به، ومع ذلك، على بعض التطبيقات، وبعض الخيارات مفقودة بالمقارنة مع ما هو ممكن القيام به مع منصة على شبكة الإنترنت الكلاسيكية أو مع البرنامج لتحميل التي تقدمها الوسيط.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

الحد الأدنى للتجارة.
تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.
أصغر مبالغ الإيداع.
هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.
فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.
حساب تجريبي التداول مع الحد الأدنى للإيداع؟
أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟
ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.
أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟
هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.
يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.
أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟
يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).
كيفية تقديم وديعة.
الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، ولكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).
مقالات ذات صلة:
17 التعليقات & # 187؛ للحد الأدنى للتجارة.
هل هذه السيارات أو هل علينا أن نفعل التداول أنفسنا.
أنا أحب أن ماركيتسورلد & # 8230؛. هي واحدة من أفضل & # 8230؛ أنا التداول معهم رغم ذلك.
مجرد استخدام الأسواق العالمية & # 8217؛ ق منصة تجريبية وفاز قليلا جدا من المال. تستخدم نفس الاستراتيجية عندما فتحت حسابا حيا وفقدت باستمرار. هذا هو عملية احتيال البقاء بعيدا!
أريد أن إيداع المبلغ الذي غوبتيون دعا لي وطلب مني أن إيداع "الآن أود أن معرفة ما إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تثبت لي أنه حقا انه / انها يجعل المال التداول مع غوبتيونس.
لم يكن لدي أي ترينغ الحظ لاستخدام بطاقات السحب الآلي على هذا النوع من المواقع & # 8230؛ حاولت 2 بطاقات على 3 مواقع مع عدم الحظ & # 8230؛ تخمين أنهم يعرفون معظم بل لا تملك بطاقة الائتمان بحيث جعل الحد الأسلاك عالية جدا لذلك يمكنك إيداع أكثر. حظا سعيدا جدا مع بطاقة السحب الآلي ولكن إم لن يذهب 2 النفايات أي وقت أكثر ترينغ & أمب؛ أقترح عليك لا تضيعوا لك.
من المؤسف أنه لا يمكنك إجراء أي عمليات إيداع مع ويسترن ونيون. انها غريبة بالنسبة لي على الرغم من ذلك، ما لم يسمح بلدك للتجارة في الخيارات الثنائية أو تقتصر على التجارة، مثل الولايات المتحدة على سبيل المثال. حاولت أن أعرض الخيارات الثنائية لصديق في الهند، وقال، انها & # 8217؛ ق ضد القانون أيضا، لذلك ربما بلدك قد تكون واحدة من تلك حيث انها محدودة أو غير مسموح بها.
بخلاف ذلك، أنا & # 8217؛ لقد كان مع ماركيتسوورلد منذ عام 2018 وسوف يوصي دائما إلى أي واحد يبحث عن وسيط موثوق بها. لديهم موقع وسيط سهل الاستعمال للغاية، مع عدد قليل جدا من الأصول وتقديم 60 ثانية إلى نهاية انتهاء اليوم في الوقت الراهن. كما أنها توفر عائدات تصل إلى 95٪ [تجارة عالية المخاطر] و 70٪ مسطحة على 60 ثانية ومعظم الصفقات.
أنا أحبهم لأسباب بسيطة: 1. أنها & # 8217؛ ينظم في جزيرة مان & # 8211؛ المملكة المتحدة؛ أنها توفر إيداع 20 $ مع 1 $ الصفقات؛ يمكن أن يتم تكبير الخرائط الخاصة بهم أو تغيير الأطر الزمنية، على عكس منصات أخرى، حتى تتمكن من مجرد النظر وتحليل والتجارة هناك حق دون الحاجة إلى النظر إلى شاشة أخرى للرسوم البيانية والأهم من ذلك كله، أنها عملية الانسحاب في غضون 24 ساعة، منها أتلقى سحباتي خلال 3 أيام إلى حسابي المصرفي. لديهم أيضا أي قيود إعادة تمويل حساب تجريبي مع 5000 ورقة المال التي يمكنك استخدامها لممارسة حتى المملكة الخاصة بك تأتي. وسياسة الودائع الخاصة بهم على عكس بقية في هذه الصناعة هو أن إيداع معين الخاص بك هو الفضل فقط لك وحرة في الانسحاب بعد كنت & # 8217؛ كنت بالفعل التداول مع المال الخاص بك ووصل حجم التداول المتوقع للحصول على المكافأة. وبالتالي يمكنك سحب أموالك وأرباحك في أي وقت كما هو & # 8217؛ ق غير مؤمن من قبل أي مكافأة معينة. ونعم، وتعطى المكافآت & # 8211؛ مكافأة الإيداع الأولى ومكافأة الولاء التي يمكنك الحصول فقط لمعرفة، إذا قمت بفحص علامة التبويب مكافأة أو أثناء التداول والوصول إلى حجم التداول وانها & # 8217؛ s فجأة الفضل إلى حسابك الحقيقي، وعلى استعداد لاتخاذ أو التجارة مع & # 8217؛ 8211؛ لا قيود.
ومع ذلك، منصة بهم الآن ثم انحشار، وخلق الصفقات التي لم تحل & # 8211؛ الصفقات التي تنتهي ولا تنتج على الفور، ويترك لك في التشويق وأحيانا إعطاء اقتباس بخلاف ما رأيت / يعتقد أن السعر انتهت في. وأيضا لديهم وقت تأخر أحيانا أن يلقي لك سعر الدخول إلى آخر في بعض الأحيان ومتكررة & # 8220؛ التجارة غير متوفر رسالة & # 8221؛ & # 8211؛ وكلها أعتقد أنها تهدف إلى إعطاء المنزل بعض ميزة هنا. ولكن إذا كنت & # 8217؛ لا & # 8220؛ الجشع / المقامر & # 8221؛ التاجر الذي لديه الكثير من الصبر ويتداول خطته بشكل جيد، ويرى الخيارات الثنائية كطريقة بطيئة للحصول على الأغنياء، مع الكثير من الجهد واعية والانضباط & # 8221؛ وليس & # 8220؛ الحصول على الأغنياء بسرعة مع النقر على زر كما أعلن بشكل كبير على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء، & # 8221؛ ثم أعدك، أنت & # 8217؛ ل العثور على ماركيتسورلد أن تكون جيدة جدا.
في حالتي، يلبيون بالضبط هدفي وكيف أريد التجارة & # 8211؛ لا أكثر من 5 الصفقات في اليوم، ينفذ بصبر مع 3 انتصارات وخارجها، والخروج مع ربح صغير المحرز لهذا اليوم، ولكن حفظ باستمرار في ذلك. بعد كل شيء، يمكنك الاستمرار وسرعان ما يحصل بالإحباط من قبل النظام الخاص بهم، والتي قد تسبب لك حتى تفقد بعض الصفقات، لذلك هو & # 8217؛ ق نوع من الاختيار على لي.
لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المشورة لك التحقق منها.
لماذا لا يمكن قبول أي هيئة المدفوعات عن طريق ويسترن يونيون لها أسرع من أي مكان إلى أي مكان في العالم ماكس الوقت 24 ساعة ماذا يكون مشكلة.
من المؤسف أنه لا يمكنك إجراء أي عمليات إيداع مع ويسترن ونيون. انها غريبة بالنسبة لي على الرغم من ذلك، ما لم يسمح بلدك للتجارة في الخيارات الثنائية أو تقتصر على التجارة، مثل الولايات المتحدة على سبيل المثال. حاولت أن أعرض الخيارات الثنائية لصديق في الهند، وقال، انها & # 8217؛ ق ضد القانون أيضا، لذلك ربما بلدك قد تكون واحدة من تلك حيث انها محدودة أو غير مسموح بها.
بخلاف ذلك، أنا & # 8217؛ لقد كان مع ماركيتسوورلد منذ عام 2018 وسوف يوصي دائما إلى أي واحد يبحث عن وسيط موثوق بها. لديهم موقع وسيط سهل الاستعمال للغاية، مع عدد قليل جدا من الأصول وتقديم 60 ثانية إلى نهاية انتهاء اليوم في الوقت الراهن. كما أنها توفر عائدات تصل إلى 95٪ [تجارة عالية المخاطر] و 70٪ مسطحة على 60 ثانية ومعظم الصفقات.
أنا أحبهم لأسباب بسيطة: 1. أنها & # 8217؛ ينظم في جزيرة مان & # 8211؛ المملكة المتحدة؛ أنها توفر إيداع 20 $ مع 1 $ الصفقات؛ يمكن أن يتم تكبير الخرائط الخاصة بهم أو تغيير الأطر الزمنية، على عكس منصات أخرى، حتى تتمكن من مجرد النظر وتحليل والتجارة هناك حق دون الحاجة إلى النظر إلى شاشة أخرى للرسوم البيانية والأهم من ذلك كله، أنها عملية الانسحاب في غضون 24 ساعة، منها أتلقى سحباتي خلال 3 أيام إلى حسابي المصرفي. لديهم أيضا أي قيود إعادة تمويل حساب تجريبي مع 5000 ورقة المال التي يمكنك استخدامها لممارسة حتى المملكة الخاصة بك تأتي. وسياسة الودائع الخاصة بهم على عكس بقية في هذه الصناعة هو أن إيداع معين الخاص بك هو الفضل فقط لك وحرة في الانسحاب بعد كنت & # 8217؛ كنت بالفعل التداول مع المال الخاص بك ووصل حجم التداول المتوقع للحصول على المكافأة. وبالتالي يمكنك سحب أموالك وأرباحك في أي وقت كما هو & # 8217؛ ق غير مؤمن من قبل أي مكافأة معينة. ونعم، وتعطى المكافآت & # 8211؛ مكافأة الإيداع الأولى ومكافأة الولاء التي يمكنك الحصول فقط لمعرفة، إذا قمت بفحص علامة التبويب مكافأة أو أثناء التداول والوصول إلى حجم التداول وانها & # 8217؛ s فجأة الفضل إلى حسابك الحقيقي، وعلى استعداد لاتخاذ أو التجارة مع & # 8217؛ 8211؛ لا قيود.
ومع ذلك، منصة بهم الآن ثم انحشار، وخلق الصفقات التي لم تحل & # 8211؛ الصفقات التي تنتهي ولا تنتج على الفور، ويترك لك في التشويق وأحيانا إعطاء اقتباس بخلاف ما رأيت / يعتقد أن السعر انتهت في. وأيضا لديهم وقت تأخر أحيانا أن يلقي لك سعر الدخول إلى آخر في بعض الأحيان ومتكررة & # 8220؛ التجارة غير متوفر رسالة & # 8221؛ & # 8211؛ وكلها أعتقد أنها تهدف إلى إعطاء المنزل بعض ميزة هنا. ولكن إذا كنت & # 8217؛ لا & # 8220؛ الجشع / المقامر & # 8221؛ التاجر الذي لديه الكثير من الصبر ويتداول خطته بشكل جيد، ويرى الخيارات الثنائية كطريقة بطيئة للحصول على الأغنياء، مع الكثير من الجهد واعية والانضباط & # 8221؛ وليس & # 8220؛ الحصول على الأغنياء بسرعة مع النقر على زر كما أعلن بشكل كبير على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء، & # 8221؛ ثم أعدك، أنت & # 8217؛ ل العثور على ماركيتسورلد أن تكون جيدة جدا.
في حالتي، يلبيون بالضبط هدفي وكيف أريد التجارة & # 8211؛ لا أكثر من 5 الصفقات في اليوم، ينفذ بصبر مع 3 انتصارات وخارجها، والخروج مع ربح صغير المحرز لهذا اليوم، ولكن حفظ باستمرار في ذلك. بعد كل شيء، يمكنك الاستمرار وسرعان ما يحصل بالإحباط من قبل النظام الخاص بهم، والتي قد تسبب لك حتى تفقد بعض الصفقات، لذلك هو & # 8217؛ ق نوع من الاختيار على لي.
لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المشورة لك التحقق منها.
أتمنى أنا لا تدفع مع باي بال دائما مرهقة أريد طرق بديلة لآمن / أسرع / وأسهل طرق وأساليب الودائع المصرفية سلك تأخذ 5-7 أيام عمل مضيعة للوقت. ما بعد أي حلول الثابتة والمتنقلة تخبرني.
وكيفية دمج الروبوت التجارة الثنائية مع منصة السوق العالمية.
كما ينبغي دائما إيداع $ 20 أو لها لأول مرة الودائع الثابتة والمتنقلة إعطاء بعض التفاصيل.
إيوانت للإيداع عن طريق نيتيلر هو ممكن للإيداع من قبل نيتيلر. أنا لا تملك بطاقة الائتمان لذلك أريد أن استخدام بلدي بطاقة السحب الآلي هو موافق.
بانكديبيناري غيرت مبلغ التجارة مين إلى $ 1.
بخلاف ماركيتسورلد هم الوسيط الوحيد الذي يمكنني العثور عليه مع تجارة $ 1.
العوائد ضعيفة 172٪ لمعظم الأشياء باستثناء ور / أوسد عند 180٪.
يوفر إق الخيار أيضا $ 1 الصفقات وتصل إلى 5000 $. لذلك هو مجموعة كبيرة من المبالغ.
لا توجد فكرة عن زومترادر ​​& # 8211؛ هل تداولت هناك؟
أنا أفهم أن فيبينيري، و زومترادر، لديه 100 $ دقيقة. وأيضا التجارة 60 ثانية. هل هذا صحيح؟
2 بينغس & # 47؛ المسارات العكسية ل "الحد الأدنى للتداول"
[& # 8230؛] الآن مع مبلغ من المال لديك؟ الخيارات الثنائية وسطاء تسمح للتجار لبدء مع أقل من 100 $ أو 200 $، ولكن ربما كنت كسب المال بشكل لا يصدق ببطء إذا كنت تبدأ أن صغيرة. قد يكون [& # 8230؛]
[& # 8230؛] معظم التجار لا يحصلون على الإحباط من التداول من قبل هذه الحقيقة، على الرغم من. إذا كنت تتعلم التجارة مع القليل من المال للاستثمار، يجب أن يكون لديك على الاطلاق [& # 8230؛]

الخيارات الثنائية الحد الأدنى لحجم التجارة.
هنا هو قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى من مبلغ التجارة الدنيا. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للاستثمار.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

حساب الخيارات.
جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.
بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.
حدد الاتجاه.
من حركة السعر.
حدد الاستثمار.
الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.
مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.
أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.
إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.
إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.
أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.
تسجيل وفتح حساب.
ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.
تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.
تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.
اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.
جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.
الاستثمار وجني الأرباح!
يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪
كيف يعمل؟
تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!
خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!
خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ مرشح جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.
الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!
الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق التجارة في وقت مبكر (قبل انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:
× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -
- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.
معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.
يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.
هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:
في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.
يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.
خيارات اللمس المزدوج.
عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.
الخيار له نتيجة إيجابية إذا:
السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.
على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:
سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.
يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.
يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.
هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:
في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.
يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.
تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.
على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:
لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.
ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

الخيارات الثنائية الحد الأدنى للتجارة 1
وقد تم تصميم جدول مقارنة أدناه لجعله أسهل بالنسبة لك لمقارنة وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية من قبل الحد الأدنى للتجارة، الجدول سوف توجه لكم لمعرفة ما هو الحد الأدنى المسموح به للتداول في كل وسيط، تأكد من أن هذا الجدول المقارنة لديها وسطاء موثوق بها وموثوق بها فقط.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية سوف نقدم لكم مكافأة الاشتراك، أو في بعض الحالات يسمى مكافأة أول مرة إيداع، وهذا النوع من المكافآت لا يمكن سحبها على الفور، لديك لتجارة عدد معين من الصفقات من أجل أن تكون قادرة على الانسحاب لهم، يمكنك مقارنة هذه المكافآت الخيارات الثنائية في موقعنا قارن بين الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.
أيضا، يرجى تذكر أن تقرأ خيارات الخيارات الثنائية قبل بدء التداول، ونحن نقدم جودة عالية استعراض الخيارات الثنائية والمقالات التي تم كتابتها من قبل فريقنا المهني، وهذا النوع من الاستعراضات تجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تعرف الذي هو أفضل وسيط الخيارات الثنائية لك.

No comments:

Post a Comment