Friday 23 March 2018

360t أنظمة التداول


أنظمة التداول 360t
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
سوق العملات العالمية.
360T هي المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا التداول على شبكة الإنترنت. هذه التكنولوجيا التجارية الأفضل في فئتها تمكن العملاء من تداول الأدوات المالية أوتك،
لا سيما العملات الأجنبية (فكس) ومنتجات أسواق المال قصيرة الأجل، فضلا عن مشتقات العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة.
360T هو أكثر بكثير من الحائز على جائزة متعددة البنوك، منصة التداول متعدد الأصول للأدوات المالية أوتك. وباعتبارها قوة استراتيجية دويتشه بورس غروب & # 8217 العالمية فكس، تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات المبسطة عبر كامل سير العمل في سوق الفوركس وقصيرة الأجل منتجات سوق المال، مضيفا قيمة حقيقية للعملاء. بالإضافة إلى تحسين التنفيذ، تتيح 360T للعملاء تخفيض التكاليف التشغيلية والمخاطر بشكل مباشر في جميع أجزاء دورة حياة التداول مع تعزيز الامتثال والشفافية في الوقت نفسه - وهو عامل متزايد الأهمية في الأعمال التجارية في الوقت الحاضر.
باعتبارها مزود حلول تكنولوجيا مستقل للمجتمع التجاري، 360T ملتزمة بتوفير وظائف وتطوير و شريك استراتيجي استراتيجي في نجاح عملائها.
تنظم الشركة من قبل السلطة المالية الألمانية وتعمل كخدمة ادارة العلاقات مع الشركة، وتوفر الشركة قيم واضحة وملموسة للسوق المالية. تخدم 360T احتياجات أمناء الخزانة للشركات ومديري الأصول المؤسسية وصناديق التحوط وكذلك البنوك التجارية والخاصة من خلال توفير صلة إلى سيولة واسعة من أكثر من 200 مزودي السيولة - بما في ذلك اللاعبين العالميين الكبار وكذلك صناع الإقليمية والمتخصصة في جميع أنحاء العالم.
يتم استخدام شبكتنا من قبل أكثر من 1800 شراء المنظمات العميل الجانب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خزانات الشركات العالمية والإقليمية جنبا إلى جنب مع عدة مئات من البنوك التجارية والخاصة ومديري الأصول الرئيسية. وقد تم اعتماد العلامات البيضاء والحلول التجارية في المنزل التي تقدمها 360T من قبل الشركات العالمية الكبرى لربط الطلب وتدفق المعاملات من خلال مكتب تجاري مركزي. 360T لديها وجود عالمي مع العملاء في أكثر من 75 دولة ومكاتب في أوروبا وأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط.
للحصول على تقرير المكافآت للسنة المالية 2018 (الألمانية، بدف)، يرجى الضغط هنا.

نبذة عن الشركة 360 أنظمة الخزانة أغ.
نبذة عن الشركة.
360 تقوم شركة ترياسوري سيستمز أغ بتشغيل منصة تداول متعددة البنوك ومتعددة المنتجات على شبكة الإنترنت للأدوات التي تتم دون وصفة طبية، والعملات الأجنبية، وسوق المال، وأدوات مشتقات أسعار الفائدة. وهي توفر حلول التداول الإلكترونية، مثل نظام تكس مولتيديالر التجاري، وهي بوابة متعددة البنوك تربط تدفق غير سمي غير مجهول مع تجمع السيولة في مختلف الأدوات المالية؛ و I-تكس، وهو حل للتداول / التسمية البيضاء داخل المجموعة والذي يمكن المنظمة من إدارة حل تجاري لمجموعة مستخدمين مغلقة، فضلا عن دعم التسعير اليدوي والآلي بناء على طلب التدفق، وأسعار البث القابلة للتنفيذ، أنواع. كما توفر الشركة 360.
360 تقوم شركة ترياسوري سيستمز أغ بتشغيل منصة تداول متعددة البنوك ومتعددة المنتجات على شبكة الإنترنت للأدوات التي تتم دون وصفة طبية، والعملات الأجنبية، وسوق المال، وأدوات مشتقات أسعار الفائدة. وهي توفر حلول التداول الإلكترونية، مثل نظام تكس مولتيديالر التجاري، وهي بوابة متعددة البنوك تربط تدفق غير سمي غير مجهول مع تجمع السيولة في مختلف الأدوات المالية؛ و I-تكس، وهو حل للتداول / التسمية البيضاء داخل المجموعة والذي يمكن المنظمة من إدارة حل تجاري لمجموعة مستخدمين مغلقة، فضلا عن دعم التسعير اليدوي والآلي بناء على طلب التدفق، وأسعار البث القابلة للتنفيذ، أنواع. كما توفر الشركة 360T صانع السوق قمرة القيادة، حل محرك التسعير لإدارة ومراقبة الاحتياجات الفردية. فينبيرد أنظمة التداول الهامشي التي توفر السيولة التداول الهامش العملات الأجنبية والتكنولوجيا لمؤسسات التداول الهامش. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تقارير لجانب الشراء الذي يوفر تاريخ الطلب وأنشطة التداول لكل منظمة العميل والمستخدم النهائي الفردية. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة خدمات التكامل، بما في ذلك معالجة مباشرة من خلال، والتكامل لمطابقة تأكيد، والتكامل لمحرك التسعير، والتكامل إلى الوساطة الرئيسية. كما أنه يخدم المشاركين في البيع والشراء، مثل خزانات الشركات والبنوك والسماسرة / الوكلاء ومزودي السيولة، وكذلك العملاء من المؤسسات، مثل مدراء الأصول وصناديق التحوط ومستشاري تجارة السلع في ألمانيا وعلى الصعيد الدولي. تأسست الشركة في عام 2000 ومقرها في فرانكفورت آم مين، ألمانيا مع مكاتب إضافية في جميع أنحاء الأمريكتين، وآسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا. ولها مواقع فرعية في نيويورك؛ سنغافورة. الهند؛ ودبي. اعتبارا من 15 أكتوبر 2018، 360 شركة نظم الخزانة تعمل كشركة تابعة لشركة دويتشه بورز أغ.
فرانكفورت، 60322.
49 69 900 289 0.
49 69 900 289 29.
المديرون الرئيسيون ل 360 ترياسوري سيستمز أغ.
360 التطورات الرئيسية في أنظمة الخزينة.
360T تقدم في مؤتمر NOAH17 لندن، نوف-02-2017 04:05 بيإم. المكان: لندن، المملكة المتحدة. المتحدثون: كارلو كولزر، الرئيس التنفيذي.
360T تقدم في مؤتمر صناعة العقود الآجلة بوكا 2018، مار-15-2018. المكان: بوكا راتون منتجع ونادي، بوكا راتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. المتحدثون: كارلو كولزر، الرئيس التنفيذي.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال 360 نظم الخزانة أغ، يرجى زيارة 360t. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

أنظمة التداول 360t
سوق الفوركس العالمي.
360T هو أكثر بكثير من الحائز على جائزة متعددة البنوك، منصة التداول متعدد الأصول للأدوات المالية أوتك. باعتبارها مركز اختصاص دويتشه B & أومل؛ رس المجموعة و رسكو؛ ق استراتيجية فكس العالمية، وتقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات المبسطة عبر كامل سير العمل في الفوركس وقصيرة الأجل سوق المال المنتجات، إضافة قيمة حقيقية للعملاء. بالإضافة إلى تحسين التنفيذ، تسمح 360T للعملاء بتقليل التكاليف التشغيلية والمخاطر بشكل مباشر في جميع أجزاء دورة حياة التداول مع تعزيز الامتثال والشفافية في نفس الوقت & نداش؛ وهو عامل متزايد الأهمية في الأعمال التجارية في الوقت الحاضر.
باعتبارها مزود حلول تكنولوجيا مستقلة للمجتمع التجاري، وتلتزم 360T لتوفير وظائف والتنمية، وهو شريك استراتيجي استراتيجي في عملائها وحادة. نجاح.
تنظم الشركة من قبل السلطة المالية الألمانية وتعمل كخدمة ادارة العلاقات مع الشركة، وتوفر الشركة قيم واضحة وملموسة للسوق المالية. تخدم 360T احتياجات أمناء الخزانة للشركات ومديري الأصول المؤسسية وصناديق التحوط وكذلك البنوك التجارية والخاصة من خلال توفير صلة إلى سيولة واسعة من أكثر من 200 مزودي السيولة & نداش؛ بما في ذلك اللاعبين العالميين الكبار وكذلك صناع الإقليمية والمتخصصة في جميع أنحاء العالم.
يتم استخدام شبكتنا من قبل أكثر من 1600 منظمات العملاء الجانب شراء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خزانات الشركات العالمية والإقليمية جنبا إلى جنب مع عدة مئات من البنوك التجارية والخاصة ومديري الأصول الرئيسية. وقد تم اعتماد العلامات البيضاء والحلول التجارية في المنزل التي تقدمها 360T من قبل الشركات العالمية الكبرى لربط الطلب وتدفق المعاملات من خلال مكتب تجاري مركزي. 360T لديها وجود عالمي مع العملاء في أكثر من 75 دولة ومكاتب في أوروبا وأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط.
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (المقر الرئيسي للمجموعة):
كارلو كولزر، الرئيس التنفيذي للمجموعة.
360 ترياسوري سيستمز أغ، فرانكفورت a. M.
ألفريد شورنو، الرئيس العالمي للمبيعات 360T المجموعة.
360 ترياسوري سيستمز أغ، فرانكفورت a. M.
مات O & الحاد؛ هارا، الرئيس التنفيذي للأمريكتين.
360 ترادينغ نيتوركس Inc.، نيو يورك.
ماثيو كوب، العضو المنتدب.
360T آسيا والمحيط الهادئ بت. سنغافورة.
مقالات مميزة.
حلول وشراكات لأمين الخزانة للشركات من الجيل التالي.
وأصبحت الشركات تركز بشكل متزايد على إدارة مخاطر الصرف الأجنبي، وتتحول إلى منصات تسمح بتداول العملات الأجنبية و هيليب دون وصفة طبية.
إدارة الخزينة كمحفز لتحويل الخزينة.
في عام 2007، اتخذت مجموعة المواد الكيميائية الرائدة بورياليس قرارا استراتيجيا للإشراف على تنفيذ معاملات الخزينة ومعالجتها من بنك و هيليب؛
رحلة تحسين الخزانة في ولزلي.
وفي عام 2006، اتخذ ولسلي قرارا بتنفيذ نظام إدارة الخزانة (تمس)، والذي أعقب في عام 2008 من خلال مطابقة تلقائية للتأكيد. و hellip؛
أتمتة تداول العملات الأجنبية للكفاءة والتحكم.
إدارة الخزينة الدولية تعرض حلول واقعية وعملية، ورؤى استراتيجية حول الخزانة وإدارة النقد، والعملات الأجنبية وغيرها من القضايا التي تؤثر على الخزانة والمهنيين الماليين، جنبا إلى جنب مع أخبار الخزينة والمالية والتعليم والرأي. مع الخبرات إدارة الخزانة واقع ودراسات الحالة في جوهرها، يوفر تمي مادة قيمة لجميع الممارسين - من الخزينة من ذوي الخبرة والمدير المالي إلى تلك الجديدة للمهنة.
نصيحة للقراء.
في حين أن جميع العناية المعقولة قد اتخذت لضمان دقة النشر، لا يمكن للناشرين قبول المسؤولية عن أي أخطاء أو سهو. كل الحقوق محفوظة. ال يجوز نسخ أي فقرة أو أي جزء آخر من هذا المنشور أو نقله بأي شكل من األشكال بأي وسيلة، بما في ذلك النسخ الضوئي والتسجيل، دون الحصول على إذن كتابي من P4 بوبليشينغ لت أو وفقا ألحكام قانون حق المؤلف لعام 1956) بصيغته المعدلة (. كما يجب الحصول على إذن كتابي قبل تخزين أي فقرة أو جزء آخر من هذا المنشور في نظام استرجاع من أي نوع.

360t.
زيارة 360t.
360T شبكات التداول | شبكات التداول.
360t.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تعقب 360t من قبلنا منذ أغسطس، 2018. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 694 199 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من ألمانيا، حيث وصلت إلى 220 363 موقف. كل هذا الوقت كان مملوكا من قبل 360 أنظمة الخزانة من 360 نظم الخزانة، تم استضافته من قبل ريب مركز تنسيق الشبكة، ويركون غمب وغيرها.
360t لديها جوجل عالية بيج رانك ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن 360t سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت، سيتادفيسور وجوجل تحليلات التصفح الآمن، 360t هو مجال جدير بالثقة تماما مع عدم وجود استعراض الزوار.
قارن مع المنافسين.
عرض مقاييس الويب الرئيسية التي تبلغ 360 طن، مثل الرتب والزائرين والمشاركة الاجتماعية، مقارنة بإحصاءات المواقع المتشابهة موضوعيا.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
360t يحصل على 52.2٪ من حركة المرور من ألمانيا حيث أنه في المرتبة # 220363.
تحليل حركة المرور.
360t لديها 275 زائر و 2.20K مشاهدة الصفحة يوميا.
النطاقات الفرعية عدد الزيارات.
ليس لدى 360t نطاقات فرعية ذات حركة مرور كبيرة.
لدى 360t غوغل بيأر 5 وأهم كلماتها الرئيسية هي "360T" بنسبة 19.24٪ من عدد زيارات البحث.
٪ من عدد زيارات البحث.
بيانات تسجيل النطاق.
360t المجال مملوكة من قبل 360 أنظمة الخزانة وينتهي تسجيلها في 6 أشهر.
360 أنظمة ترياسوري.
المالك منذ 01 نوفمبر 2017.
تنتهي في 07 يوليو 2018.
كريتد أون جولاي 07، 2000.
تم التغيير في 5 آذار (مارس) 2017.
المسجل والحالة.
نيتورك سولوتيونس، ليك.
ارتباط اجتماعي.
360t لديها 0٪ من إجمالي حركة المرور القادمة من الشبكات الاجتماعية (في الأشهر ال 3 الماضية) وتم الكشف عن المشاركة الأكثر نشاطا في لينكيدين (20 إشارة)
من إجمالي حركة المرور في 3 أشهر الماضية هو الاجتماعية.
معلومات الخادم.
يستخدم 360t وورد كمس ويتم استضافتها من قبل ويركون غمب.
تكست: v = spf1 مكس ip4: 217.92.11.217/32 ip4: 213.61.186.4/32.

أنظمة التداول 360t
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
الخاص بك مجهول مكان السيولة الفورية.
360T المنتج الفريد تقدم لسوق العملات الأجنبية.
حلول فردية.
إما إذا كنت بنك، الشركات، المؤسسية أو وسيط / تاجر، 360T تقدم حلول التداول فكس للمشترين شراء وبيع المهنية الجانب، وتستخدم من قبل جميع قطاعات السوق أوتك في جميع أنحاء العالم.
تداول العملات الأجنبية / سير العمل.
كشريك موثوق به فينتيش ل فكس، سوق المال والمنتجات المشتقة من القرن ال 21، 360T يقدم الحقيقي مباشرة من خلال المعالجة (ستب) عبر كامل سير العمل التجاري مع شركاء الصناعة الرائدة.
تجمع السيولة.
أكثر من 200 مزودي سيولة دوليين وإقليميين مرتبطين بمنصة 360X & T8® TEX®، تأمين السيولة العالمية وأسعار تنافسية للغاية في جميع العملات العادية والغريبة.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك 2017: أفضل مكان للتجارة الإلكترونية الاحترافية.
يوروموني فكس سورفي 2017، المرتبة الأولى في: سرعة التنفيذ، مجموعة متنوعة من التجار واتساع العملات.
فكس ويك جوائز e-فكس 2018:
أفضل منصة e-فكس للشركات.
مرحبا بكم في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو *
360T تعمل وتعمل باستمرار على تنقيح تكنولوجيا مستقلة تماما، الملكية، وبالتالي يمكن ضمان دورات تطوير المنتجات قصيرة. وبهذه الطريقة، 360T لديها القدرة والسيطرة الكاملة لتزويد العملاء مع تطوير الحلول في الوقت المناسب والوظائف ويمكننا تقديم احتياجات عملائنا الناجمة عن الاتجاهات أو تغيير متطلبات السوق. كما نعتقد أنه من المهم للحفاظ على علاقة وثيقة مع جميع عملائنا وصناعة تداول العملات الأجنبية، 360T هو في حوار مستمر مع جميع أنواع المشاركين في السوق، وبائعي التكنولوجيا والاستشاريين والمنظمات الأخرى ذات الصلة.
* وفقا ل فكس ويك بيست بانكس أواردز 2017.
تجارة مخصصة لجميع المشاركين في السوق أوتك المهنية.
تجارة فعالة وشفافة وسلسة.
TEX® نظام التداول متعدد الأسطح.
I-تكس: التداول داخل المجموعة.
صانع السوق قمرة القيادة.
التقارير والتحليلات.
ما العملاء التفكير حول 360T.
كمتبنى في وقت مبكر من 360T، قديم المتبادلة كانت سعيدة جدا مع الدعم المقدم من قبل 360T للعمل كالمعتاد ومشاريع التكامل المختلفة على مر السنين. البوابة لديها نسبة عالية للغاية توفر، و 360 T يوفر دائما خدمة مهنية في جميع التفاعلات مع عملائها.
مدير إدارة نظم الخزينة.
360T هو مزود التكنولوجيا التي يمكن أن تتفاعل بمرونة وتسهيل سوق متزايد التعقيد.
كبار تاجر، العملات الأجنبية.
واحدة من العوامل الرئيسية لماذا اختار لوفتهانزا 360T بالتأكيد مجموعة متنوعة من الصكوك. نود أيضا شفافية التسعير للبنوك وخدمة العملاء الممتازة.
بفضل عملائها الأصوات، وقد تم منح 360T عدة مرات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
يوروموني فكس سورفي.
1 في اتساع العملات.
جلوبال فاينانس ".
أفضل مزود عالمي لحلول e-فكس.
جوائز تمي للابتكار & أمب؛ التميز في إدارة الخزينة.
أفضل منصة التداول الإلكتروني ل فكس.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك لعام 2018.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار،
1 في إدارة المخاطر & أمب؛ الالتزام،
1 في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة e-فكس للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل بنك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
أفضل بائع لتداول التكنولوجيا.
1 في سرعة التنفيذ، الأولى في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار، 1 في انتشار القدرة التنافسية،
1 في حلول سير العمل المتكاملة، 1 في اتساع العملات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
2nd في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو، 2nd في أفضل بائع لتكنولوجيا التعامل.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في تكلفة التعامل، 1 في انتشار القدرة التنافسية.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في التسعير التنافسي / تكاليف المعاملات، 2 في سرعة التنفيذ،
3 في مجموعة متنوعة من التجار، و 4 في سير العمل المتكاملة وحلول الامتثال.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
تعرف على مزيد من المعلومات حول حلول 360T & # 8217 المبتكرة. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment