Saturday 17 March 2018

الفوركس إشارات التجارة اليوم


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول قصير الأجل جذاب، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء مواقع الشراء فقط.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم لمواصلة الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون الفترة السابقة للتأرجح.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس إشارات التداول يوم.


بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية معنا & # 8212؛ نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك وتقديم وجهات النظر اليومية في سوق الفوركس للصحافة المالية العالمية. نحن معروفون في مجتمع الفوركس كمحللون في التداول الأول الثاني لأنه على عكس المعلقين في السوق الذين يقدمون ببساطة آرائهم، ونحن نخاطر رأس المال الخاص بنا في السوق كل يوم واحد.


نحن نتابع الفوركس مثل الصقور 18 ساعة في اليوم وفهم الإحباط يوما بعد يوم وبهجة من التداول اليوم أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.


لماذا نحن مختلفون؟


على الرغم من أن بعض المحللين تركز بشكل صارم على أساسيات في حين أن البعض الآخر ننظر فقط في الرسوم البيانية، ونحن نعتقد أنه من أجل التجارة بشكل صحيح في سوق الفوركس تحتاج إلى معلومات 360 درجة مطلعة تماما للعمل. في بكفوريكس لدينا الحافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول احتمال بالنسبة لك. نحن متخصصون في الصفقات الموضعية & # 8212؛ أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 1-2 أيام التي تستفيد من القصص الرئيسية والاتجاهات الرئيسية في سوق العملات.


كيف يمكننا ان نساعدك لتنجح؟


تداول العملات من الصعب ودعونا نواجه ذلك - لم يكن لديك الوقت لمتابعة كل تزييف في السعر، كل بيان صحفي أو كل تعليق التي يمكن أن تؤثر على التجارة الخاصة بك. هذا هو السبب في أننا وضعنا وسيلة سهلة الاستخدام، ونهج المكرر للغاية لتداول سوق الفوركس التي تسمح لك للمشاركة في تحركات العملات الرئيسية دون أن تطغى عليها ألف التفاصيل قليلا من التداول.


من خلال العمل كما عينيك وآذان في السوق ونحن مساعدتك في اختيار الأفكار التجارية الواعدة .. ولكن هذا ليس كل شيء. لقد قمنا بتطوير نظام يسمح لك مسبقا مسبقا الصفقات الخاصة بك ومن ثم بمجرد أن يطلق، لإدارة مريح لهم في وقت فراغك.


نظام بك - لتحديد المواقع لك عن الصفقات قبل أن يحدث.


في بكفوريكس نحن نتطلع دائما لتحسين خدمة إشارة لدينا للتاجر التجزئة وبعد 5 سنوات وأكثر من 4000+ نقطة من الربح قمنا الآن صقل عملية لدينا لجعله أسهل لتنفيذ أفكارنا.


جميع توصياتنا التجارية تأتي مع خطة تداول مدروسة جيدا والتي تشمل:


• أسبابنا للتجارة.


• زوج العملات الذي سنقوم بتداوله.


• إدخالات محددة، ومخارج والتوقف التي يتم إرسالها عبر اي فون / الروبوت أب، والبريد الإلكتروني وتنشر على لوحة التجارة الخاصة بنا.


بك الصفقات - طريقة سهلة للاتجاه التجارة.


يتم إرسال جميع التوصيات التجارية لدينا أوامر الدخول. وهذا يعني أننا نتداول دائما بعيدا عن سعر السوق الحالي (نحاول بيع أدناه أو شراء فوق ظروف السوق الحالية). هذا ليس فقط يسمح لنا لوضع أنفسنا في اتجاه حيث تتحرك الأسعار، ولكن أيضا يوفر لك الوقت الكافي لوضع أوامر الخاص بك وتذهب حول حياتك اليومية العادية، بدلا من أن تكون بالسلاسل إلى الشاشة.


دعونا نلقي نظرة على مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.


غبب / أود - 3 فبراير 2017.


ضع طلبية بيع غبب / أود عند 1.8482.


إغلاق نصف عند 1.8432، نقل وقف إلى التعادل.


كلوز ريست 1.8382.


قبل اجتماع بنك الاحتياطي الاسترالي نحن نضع أنفسنا للتجارة المحتملة في مجمع الدولار الاسترالي. نحن نكتب،


"الدولار الاسترالي يلعب الليلة مع قرار بنك الاحتياطي الأسترالي في السياسة النقدية. في حين أنه من غير المتوقع أن يغير بنك الاحتياطي الاسترالي أسعار الفائدة، فإن التدهور الأخير في البيانات الاقتصادية قد يجعل البنك المركزي أكثر قلقا بشأن التوقعات الاقتصادية. إذا كان مؤشر الاحتياطي الاسترالي يشير إلى أنها قد نمت أكثر استعدادا للتخفيف، فإن الدولار الأسترالي يمكن أن تتخلى عن مكاسبها وجعل المدى لخفضات جديدة. ومع ذلك فإن الدولار الأسترالي سيكون له استجابة أكبر إذا كان لدى بنك الاحتياطي الاسترالي موقفا غير مستقر حول البيانات الأخيرة لأن كمية هائلة من المراكز القصيرة تضع العملة في خطر ضغط قصير أكثر أهمية. هذا هو السبب في أن لدينا 3 أوامر منفصلة عن الدولار الاسترالي. يرجى تذكر أننا نسمح فقط ل 2 الصفقات الحية في أي وقت أن لم تصل T1. "


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


إشاراتنا تخرج أكثر من 8 ساعات قبل الحدث، مما يسمح للمشتركين لدينا الكثير من الوقت لوضع أوامر على حسابات التداول الخاصة بهم.


في وقت لاحق من تلك الليلة يتم تشغيل غبب / أود التجارة و نقوم بتحديث من قبل:


كما عائدات التجارة نقوم بتحديث التقدم من خلال جميع القنوات. هنا هو كيف يبدو على موقعنا تغذية تويتر الخاصة.


انضم اليوم!


الحصول على أخبار الصفقات، سوينغ الصفقات.


ومن ثم نحن تلخيص كل عمل على منطقتنا بك التاجر لوحة القيادة.


هنا هو كيف عملت التجارة على الرسوم البيانية.


ما الذي يجعل بك الصفقات فعالة جدا؟


تداول سوق الفوركس أمر صعب، ولكن التداول مع خدمة بك سيغنال أمر سهل. نحن نأخذ تخمين العمل بها من العملية من خلال الجمع بين أساسيات، التقنية والمشاعر لتحديد أفضل الأفكار التجارية الممكنة بالنسبة لك فقط.


ولكن هذا ليس كل شيء.


ونحن نعلم أن كنت مشغولا ولا يمكن أن نتوقع أن تتفاعل مع السوق على أساس دقيقة واحدة. هذا هو السبب في كل توصية بك التجارة يوفر لك الكثير من الوقت لإدخال الأوامر الخاصة بك ومن ثم إدارتها مرة واحدة يتم تشغيلها في السوق.


وأخيرا مع شركائنا في معركة اختبار هدفين استراتيجية أخذ الأرباح ونحن نضمن أننا التقاط حركات كبيرة نقطة عندما يوفر السوق لنا الفرصة للقيام بذلك. مع بك سوينغ الصفقات نستهدف الربح الأولي أصغر (عادة 50 نقطة) وإذا ضرب، ونحن نقل المحطة على بقية الموقف إلى التعادل، مما يسمح لنا للمشاركة في بقية هذه الخطوة خالية من المخاطر. ثم نستهدف النصف الثاني من صفقتنا مقابل 100 نقطة ربح، وإذا ضرب نحن قادرون على التقاط 150 نقطة على صفقة بك سوينغ.


باستخدام البحوث الشاملة، والتقنيات المناسبة لدخول السوق ومعركة اختبار استراتيجيات إدارة الأموال بك سوينغ الصفقات تعطيك حافة للنجاح كالتداول الفوركس التجزئة.


نحن ندعوك للاشتراك والحصول على الوصول إلى جميع الخدمات بك لدينا بسعر منخفض واحد.


لدينا بكفوريكس لوحة & # 8212؛ وموقف واحد لإشارات التداول والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


تريد كسب المال في الفوركس؟


إود إشارات التداول.


يمكننا أن نضمن أنه لن يكون لديك لاتخاذ أي قرارات على الإطلاق فيما يتعلق بأي شيء ينطوي على تداول العملات الأجنبية.


إشارات التداول اليومية.


اتبع هذه الخطوات 3 للتجارة الفوركس مثل برو.


الانضمام إلى الفوركس إشارات منصة.


تاريخ منصة إشارات لدينا، انتقل من خلال التعليم والحصول على تنبيه التجارة اليومية خالية تماما.


الاشتراك في وسيط.


هذا هو المكان الذي سيتم وضع الصفقات الخاصة بك حتى التجارة فقط مع وسطاء يمكنك الثقة. اختيار وسيط الموصى بها أو إذا كان لديك بالفعل ثم خطوة إلى الأمام.


مجانا إشارات فكس اليومية.


كسب بينما كنت تعلم ببساطة عن طريق استخدام لدينا إشارة مجانية مجانية لوضع الصفقات الخاصة بك.


غرفة تجارة الفوركس.


بدء رحلتك في عالم الفوركس يمكن أن تكون صعبة خصوصا عندما يكون هناك الكثير من المعلومات هناك على شبكة الانترنت. لقد قمنا بتصميم عملية التعلم لدينا حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من الأسواق في أقصر وقت ممكن. انظر الصفقات نقوم به مع خدمة الإشارات لدينا وأيضا تسجيل الصفقات الخاصة بك على موقعنا على الانترنت مجلة مجلة التجارة لمساعدتك على تتبع الأهداف المالية الخاصة بك.


الحسابات المدارة.


نحن نستثمر أموال العملاء مع فريق نخبة من المديرين ذوي الخبرة، وجميعهم خضعوا لعملية شاملة ومستفيضة من ست مراحل العناية الواجبة. نحن واثقون جدا في قدرتنا على تقديم عوائد متسقة وفوق السوق، ونحن لا نتقاضى سوى 30٪ رسوم الأداء على الأرباح المتولدة (وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ رسوم مائية عالية & # 8221؛).


الوسطاء الموثوق بهم.


كن حذرا الذين تثق أموالك مع. العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر. هناك عدد لا يحصى من القصص عبر الإنترنت من العملاء فقدان ودائعهم نتيجة لوسيط التخلف، أو حتى تشغيل قبالة مع أموال العملاء. لا تأخذ المخاطر، والتجارة فقط مع وسيط فحصها جيدا من قائمتنا من الشركاء الموصى بها.


"إشارات كبيرة. وهو مدرك جدا لما يفعله. انه يقوم بتحديث كل يوم الإشارات. وأود أن أوصي بالتأكيد إشارات أربترادر. "


بابلو، بلجيكا.


"الأيام المبكرة جدا ولكن لقد تم اختبار بيتا منذ البداية وإشارات التداول ممتازة، واضحة جدا وسهلة لمتابعة وسريعة وقبل كل شيء أنها مربحة!، وأود أن التجريبي لفترة أطول بكثير من الوقت قبل التوصية المال الحقيقي ولكن حتى الآن جيد جدا. لقد تابعت أربترادر ​​من قبل على منصات أخرى وانه تاجر حقيقي صادق الذي يهتم حقا عن موكليه وانه لن تختفي فجأة عندما تحدث أيام سيئة / أسابيع. مواكبة العمل ممتاز أرب. "


بول، المملكة المتحدة.


"عملية جيدة جدا مع إشارات الصباح مما يسمح للمستخدم النهائي لوضع أوامر في الصباح وتذهب مع يومك - عادة رؤية المكافآت في اليوم التالي عند تسجيل الدخول للحصول على التحديثات اليومية. نأمل بالتأكيد أن تستمر مع هذه الخدمة. شكرا أربترادر! "


الجلب، كندا.


تداول سوق الفوركس مع الشفافية.


من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.


سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الحصول على تنبيهات التجارة اليومية مجانا.


كن أول من يسمع عن تنبيهات التداول اليومية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير عند الاشتراك في حساب غرفة التداول مجانا لدينا.


فوركس إشارات.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.


أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.


تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.


أندرو لوكوود.


أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.


سوينغ / يوم التاجر.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.


سوينغ / يوم التاجر.


جويل كروجر.


بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.


سوينغ / يوم التاجر.


كيف سنحولك إلى فائز.


سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.


تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.


برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.


مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!


مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.


العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.


سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.


انظر الصفقات لدينا ونسخها.


خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.


لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!


& الدولار؛ 1،500 الهبة.


كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.


أخبار عالمية.


سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.


تسلسل المنتج.


نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.


الرسائل الحية.


الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.


A غرفة التداول مثل لا أخرى.


عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.


أحدث فكرة التداول.


زاغوسد شراء. دخول 1310. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!


جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)


تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.


ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)


لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!


ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)


أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.


جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.


نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.


ما هي إشارات التداول.


إذا كنت جديدا على التداول، فمن المهم أن تتخذ القرارات الصحيحة. خطوة تداول خاطئة واحدة يمكن أن تضر بشكل كبير حساب التداول الخاص بك في حين أن خطوة جيدة يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة.


هناك نوعان من المكونات الأساسية التي هي ضرورية منذ البداية: مزيج من استراتيجية إدارة الأسهم الفائزة ونظام تداول جيد التخطيط عند تداول العملات الأجنبية. فإن عدم وجود هذين العاملين في نهاية المطاف توضيح كارثة بالنسبة لك كمتاجر.


ميزة رئيسية هامة تحتاج إلى الحصول على هو التنبيهات التجارية أو "إشارات". وهي مؤشرات تتيح لك معرفة الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج من العملات. أنها توفر لك مع نظرة ثاقبة ما يجري في الأسواق دون ضرورة لمراقبة الاتجاهات على مدار اليوم. يشار إلى إشارات إلى نقاط الدخول والخروج، فهي نتيجة لكمية هائلة من التحليل المتعمق والبحث وتتبع أن أنظمة التداول المختلفة تشارك على أساس مستمر.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عندما 95٪ من تجار الفوركس تفشل!


أولا نحن بحاجة إلى تحديد أي نوع من الإشارات سوف تحدد لك كمتاجر؟


بيجينر كنت دائما تريد التجارة في الأسواق ولكن كنت محدودة جدا مع مرور الوقت على الرغم من اليوم.


إنترمديات تحب أن تكون أمام شاشات التداول الخاصة بك تبحث عن تلك الصفقات الفوركس مربحة.


مدعوم تريد تنويع أصول التداول الخاصة بك مثل الذهب و النفط.


بيجينر: نهاية اليوم إشارات التداول.


ما هي علامات تجارية للتخلص من الذخائر المتفجرة؟


التجارة من أقل من 10 دقيقة في اليوم. نهاية اليوم (إود) إشارات التداول التي يتم إنشاؤها من شريط السعر اليومي بعد انتهاء يوم التداول. هذه لا تتطلب الرصد خلال يوم التداول. مثالية للتجار الذين يعملون 9-5 وظيفة اليوم وترغب في دخول عالم تداول العملات الأجنبية.


لماذا استخدام إشارات تجارية التخلص من الذخائر المتفجرة؟


جديد إلى الفوركس وكان لديك وقت محدود توفير أهداف دقيقة للدخول، وقف و خذ / الربح. أهمية التداول البديل على المدى الطويل المرونة الوقت للعمل أعلى ربح في التجارة.


كيف تعمل.


الخطوة 1 . كل يوم في 00:10 غمت سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.


الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.


الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة مع شاشة صفر مشاهدة وتحت 10 دقيقة يوميا. حتى إغلاق الكمبيوتر المحمول الخاص بك وإيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على مع بقية يومك.


نهاية يوم إشارات التداول.


إشارة: يود اليومية القياسية.


استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. رصيد الحساب الموصى به: 5000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي.


إشارة: التخلص من الذخائر المتفجرة يوميا الغريبة بونوس الإشارات، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.


استراتيجية الوصف: تاجر التخلص من الذخائر المتفجرة مثالية للاتجاه الاتجاه. وتنتظر هذه الاستراتيجية أن يتراجع السعر اليومي في اتجاه قوي ويتيح فرصة دخول مثالية. توقع أن تكون في الصفقات في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. أوصى رصيد الحساب: $ 5000 لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 9 أزواج العملات المتداولة: غبكاد، أودجبي، تشفجبي، اليورو، كادجبي، نزدوسد، ورغب، أودكاد، وركاد.


وسط: فكس التداول اليومي إشارات.


تجار اليوم يختلفون عن المستثمرين في ذلك اليوم التجار عقد صفقاتهم ليوم واحد فقط. يغلقون مواقعهم في نهاية كل يوم ثم يبدأون من جديد في اليوم التالي. ويستمتع تجار اليوم بالسرعة السريعة لحركة ديناميكية الأسواق، ويبحثون دائما عن تجارة مربحة القادمة.


لدينا الثورية وقوية سحابة القائم على البرمجيات يستخدم على المدى القصير آلية تنبيه البديل - Trading للبحث عن العملات التي تتجه بشكل جيد. تركيزها هو للبحث عن أزواج التي لديها احتمال كبير من تتجه باستخدام فاصل زمني 5 دقائق للحصول على نقاط دخول الأمثل.


نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. ونحن سوف تبقى لكم على علم بجميع الإعلانات الأخبار الرئيسية حتى تتمكن من التخطيط دائما الصفقات الخاصة بك كل يوم.


كيف تعمل.


الخطوة 1 . 07:30 حتي 16:30 بتوقيت جرينتش من الاثنين إلى الجمعة سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.


الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.


الخطوه 3 . هذه التجربة سوف تمكنك من التداول دون الحاجة إلى مراقبة الرسوم البيانية متعددة. وبمجرد الانتهاء من وضع التجارة يمكنك ببساطة الانتظار لأخرى جديدة.


الفوركس إشارات التداول اليومي.


استراتيجية: إشارات حفرة الفوركس اليومي، مؤشر الدقة التاجر.


وصف الاستراتيجية: يوفر سوق الفوركس فرصة على مدار اليوم. إشارات حفرة سريعة لتحديد الصفقات تتجه وسوف ينبهك على الفور. رصيد الحساب الموصى به: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 8 التردد: 5-10 الصفقات في اليوم أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، نزدوسد.


إستراتيجية: فكس إنترادر ​​باور سيغنال إشارات بونوس، متوفرة من خلال غولد & أمب؛ برو الحزم.


استراتيجية الوصف: مرة واحدة يتم الكشف عن اتجاه قوي وسوف ينبهك مرة واحدة وقد تم إطلاق تجارة أعلى بكثير محتملة. رصيد الحساب الموصى به: 1000 دولار لكل 0.1 لوت الحد الأقصى للإشارات: 8 التردد: 1-5 الصفقات في الأسبوع أزواج العملات المتداولة: يوروس، غبوسد، أوسد، أوسكاد، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، نزدوسد.


متقدم: السلع يوم / ليلة إشارات التداول.


ما هي إشارات السلع؟


تنويع محفظتك من خلال تداول المعادن الثمينة، النفط والطاقة فئة الأصول. استراتيجيتنا تستخدم نهج متوسط ​​إلى طويل الأجل للبحث عن الأصول التي تتجه بشكل جيد. هذا سوف يسمح لك لالتقاط الصفقات مع حركات أكبر بكثير والتي قد تستمر أيام وفي بعض السيناريوهات أسابيع.


لماذا تستخدم إشارات السلع؟


نحن مسح الأسواق وتتيح لك معرفة مرة واحدة يتم توفير تجارة محتملة عالية وتنبيه الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا سيوفر لك ساعات من مشاهدة شاشات متعددة وانتظار الصفقات لإعداد. هذا يزيل كل العواطف، أي تخمين العمل والجشع والخوف من التداول. نحن نراقب جميع أزواج العملات الرئيسية لذلك لم يكن لديك ل ثم يخطر لك عندما حان الوقت للتداول. اتبع تنبيهات لدينا مع نقاط الدخول الأمثل. يعرض في الوقت الحقيقي الإخطارات تحديث التجارة من خلال منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق الهواتف الذكية. لا توجد برامج لتثبيت. يعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية. ونحن سوف تبقى لكم على علم بجميع الإعلانات الأخبار الرئيسية حتى تتمكن من التخطيط دائما الصفقات الخاصة بك كل يوم.


كيف تعمل.


الخطوة 1 . كل 4 ساعات من الاثنين إلى الجمعة سوف تتلقى إشارات التجارة لدينا مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، منصة سحابة مقرها ومباشرة إلى تطبيقات الجهاز الذكي الخاص بك.


الخطوة 2 . أساسا، ونحن نفعل كل العمل الشاق في حساب شراء وبيع نقاط الدخول وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الصفقات على حساب التداول الخاص بك.


الخطوه 3 . وهذه التجربة تمكنك من التجارة دون الحاجة إلى مراقبة الرسوم البيانية متعددة وشاشة زيرو مشاهدة. مرة واحدة لديك مكان تجارة السلع يمكنك إيقاف شاشات الخاص بك وإعادة النظر في التجارة بعد 4 ساعات.


إشارات تجارة السلع.


استراتيجية: السلع تاجر.


استراتيجية الوصف: يوفر سوق النفط والذهب فرصة على مدار اليوم. إشارات سريعة لتحديد الصفقات تتجه وسوف ينبهك على الفور. أوصى رصيد الحساب: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 2 التردد: 1-2 الصفقات في اليوم أزواج العملات المتداولة: النفط & أمبير؛ ذهب.


استراتيجية: الطاقة والمعادن تريند التاجر إشارات بونوس، المتاحة من خلال الذهب & أمب؛ برو الحزم.


استراتيجية الوصف: 4 ساعة تاجر سريع لالتقاط الاتجاهات المتطورة وسوف ينبهك إمدياتلي. تحمل الصفقات على المدى الطويل لتعظيم الأرباح في حين وقف زائدة. أوصى رصيد الحساب: 1000 دولار لكل 0.1 لوت ماكس إشارات: 3 التردد: 1-3 الصفقات في الأسبوع أزواج العملات المتداولة: الفضة، النحاس & أمب؛ غاز طبيعي.


التجارة الاجتماعية نسخة / التداول الآلي.


لا وقت لمتابعة إشارات التجارة الفوركس لدينا؟ هل تفضل أن يتم تداول إشاراتنا تلقائيا في حسابك؟ تلقي كل من إشارات الفوركس لدينا نسخ السيارات وتنفيذها مباشرة إلى MT4 حساب تداول الفوركس الخاص بك.


متوافق مع منصة MetaTrader4 (MT4) مع أي وسيط فوركس. بسهولة تثبيت الفوركس إشارة التجارة ناسخة المكونات في برنامج MT4 الخاص بك. سيتم تنفيذ الصفقات مباشرة في حساب MT4 الخاص بك. تلقي إخطار البريد الإلكتروني كلما فتحت التجارة أو يغلق. لا تفوت أي إشارات التداول أكثر. استراتيجيات الفوركس لدينا دائما وقف الخسارة وجني الأرباح المحددة لكل التجارة. انقر هنا لمعرفة المزيد حول إشاراتنا التلقائية.


على استعداد لتعطينا محاولة؟


لقد أبقينا بفخر تتبع نتائج إشارة لدينا ومع النزاهة والصدق أتاحنا للجمهور سجل أدائنا.


تريد أن ترى ما يقوله الآخرون عنا؟ عرض استعراضنا وشهادات على أكبر موقع مراجعة الفوركس.


اربترادرسينالز 100٪ الرضا!


كما تجار الفوركس أنفسنا، ونحن نفهم أنك تريد أن تكون 100٪ راض. هذا هو السبب في المشتركين لدينا ليست ملزمة للتوقيع على أي التزامات طويلة الأجل.


يمكن إلغاء الاشتراكات الشهرية في أي وقت إذا كنت غير راض.


تداول سوق الفوركس مع الشفافية.


من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.


سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment