Friday 9 March 2018

استعراض بفوريكس الانسحاب


بفوريكس المحدودة وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة بفوريكس المحدودة


بفوريكس هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتوفير تجربة تداول متفوقة واجهات التداول بديهية للعملاء. وقد تفوقت بفوريكس في تقديم العملاء مع أفضل التفاعل مع أسواق الفوركس. تقدم بفوريكس سرعات تنفيذ ممتازة، ودعم العملاء ومنصات التداول على شبكة الإنترنت. تقدم بفوريكس موظفي الدعم لمساعدة العملاء من ذوي الخبرة المتنوعة. بفوريكس يضمن العملاء يمكن تنفيذ أوامر وقف والحد دائما في جميع ظروف السوق. وتركز بفوريكس على الحفاظ على قاعدة عملاء موالية ومتنامية. وتقدم الشركة أيضا شراكات مع المؤسسات عن طريق وسيطها وبرامج التسمية البيضاء. بفوريكس لديها فريق متخصص من المهنيين لضمان أفضل الخدمات، منصات التداول وتجربة المستخدم.


بفوريكس يسمح عملية سهلة على شبكة الإنترنت لفتح حساب جديد. يمكنك البدء من خلال إعطاء اسمك والبريد الإلكتروني والبلد والاتصال الهاتف، وأنت في طريقك لاستكمال عملية فتح الحساب. يمكن للعميل بدء التداول بمجرد الموافقة على الحساب وإيداع الرصيد الأولي.


العمولات والفوارق.


تتطلب بفوريكس مبالغ الهامش المقابلة لحجم حساب العميل، والتوازن، والمعاملات وظروف السوق. تقدم بفوريكس فروق أسعار مختلفة تبعا لمتطلبات الهامش للعميل والمواقف الحالية. تتطلب بفوريكس من العميل أن يكون مسؤولا عن الحفاظ على جميع متطلبات الهامش.


بفوريكس تقدم منصات التداول متعددة. وتشمل هذه الأرباح على شبكة الإنترنت، وتداول الأرباح والتطبيق التداول لفون. منصات هي قابلة للتكيف للغاية، والعملاء يحبون القدرة على تخصيص وجهات نظرهم. تتوفر المنصات بلغات متعددة مثل الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والروسية والإيطالية والعربية والبولندية والهولندية والفنلندية والتركية. منصات التداول كلها على شبكة الإنترنت، مما يعني أنه يمكنك التداول حتى من الراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك.


منصات التداول توفر تدفق الأخبار تغذية، رسم الحزم، إشارات التداول، التداول الآلي، التجارة من الرسوم البيانية، السوق التعليق، التنبيهات البريد الإلكتروني، التنبيهات النقالة، التحوط، توقف زائدة، مضمونة وقف الخسارة، الفائدة على الهامش، بنقرة واحدة التنفيذ، المحمول التداول وتداول على شبكة الإنترنت.


الودائع والسحب.


وتشمل خيارات الودائع يحجز المال، وبطاقات الائتمان، باي بال، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، والمال غرام، والضمان المصرفي، البنوك الحارس وبطاقات السحب الآلي. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، والتحقق من هويتك وإيداع المبلغ المطلوب.


وتشمل خيارات الانسحاب بطاقات الائتمان، باي بال، المال يحجز، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، المال على شبكة الإنترنت والمال غرام. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، وطلب مبلغ غير معلق من أي معاملات معلقة.


وتقدم الشركة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يمكنك الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التحدث إلى موظفي دعم العملاء من ذوي الخبرة حول فتح حسابات جديدة، أسئلة التداول والودائع والسحب.


بفوريكس لا تتبع اللوائح في المملكة المتحدة. عملاء المملكة المتحدة غير قادرين على الوصول إلى بعض الخدمات المالية المقدمة في المملكة المتحدة.


تتبع الشركة جميع القوانين واللوائح السارية أينما كانت تعمل محليا.


يتراوح معدل الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 300 اعتمادا على نوع الحساب. لا تسمح بفوريكس بالتعرض لأكثر من 30 مليون دولار في أي حساب. يتم تحديد معدل الرافعة المالية مسبقا من قبل بفوريكس عندما يفتح العميل الحساب. قد يطلب العميل نفوذا أقل عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء. تحتفظ بفوريكس بالحق في تغيير معدل الرافعة المالية في أي وقت. تفرض بفوريكس رسوم عدم نشاط بقيمة 100 دولار أمريكي كل ربع سنة.


الترقيات والمكافآت.


لا تقدم الشركة أي مكافأة على الودائع. ومع ذلك، فإنه يقدم مكافأة على الودائع الأولية. وعلاوة على ذلك، تقدم بفوريكس مكافآت على أساس حجم المعاملات. كما تقدم الشركة العديد من برامج المكافآت الأخرى من وقت لآخر.


مقارنة بفوريكس المحدودة


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


YouTradeFX.


الأسواق.


من السهل الأسواق.


FXPrimus.


إتكس كابيتال.


إنستافوركس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


بفوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة بفوريكس.


*** هذا الوسيط لم يعد نشطا، تحقق من أفضل قائمة وسطاء الفوركس ***


بفوريكس مراجعة الفيديو.


تقدم بفوريكس مزيجا كبيرا من تداول العملات الأجنبية (45 زوجا)، ولكنها تقدم أيضا عدة عقود كفد للأسهم والمؤشرات، فضلا عن الذهب والفضة والنفط. وبسبب هذا، فهو حل تجاري جيد في جميع أنحاء العالم للتجار في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تداول مختلف الأسواق المتنوعة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تاجر الأسواق لا يقبل العملاء في الولايات المتحدة.


بفوريكس يستخدم منصة MetaTrader4 المعروفة، فضلا عن النسخة المحمولة من MT4. لديه تاجر أيضا منصة الملكية يسمى بروفيت.


خدمة الزبائن.


بفوريكس يقدم الدردشة الحية، ودعم الهاتف، وميزة رد الاتصال. هناك العديد من الأرقام الدولية للاتصال، وعلى هذا النحو - العديد من اللغات.


الموثوقية.


وتعتبر بفوريكس تاجر موثوق به كما يفعل الآلاف من المعاملات كل أسبوع. وقد تم تسمية التاجر أيضا "أفضل مزود تداول مشتقات مالية 2018" من مجلة وورد فاينانس، و "أفضل وسيط فكس 2018 في أستراليا" من قبل مجلة وورلد فاينانس. وهذا يدل على مدى أهمية الموثوقية والإنصاف لهذا التاجر.


العمولات والفوارق.


لا توجد عمولات كما يحصل على هذا الوكيل تسدد من خلال انتشار في جميع الأسواق.


الترقيات.


بفوريكس تقدم مكافآت الإيداع، ويمكن أن تضيف ما يصل إلى 2000 $ إلى وديعة اعتمادا على الحجم الأولي للحساب. ويستند هذا بالطبع على مقياس انزلاق ويمكن تغييرها في أي وقت. تأكد من التحقق من الموقع قبل فتح حسابك لمعرفة أي نوع من المكافأة التي قد تكون قادرة على الحصول عليها.


ينتشر ثابت. هذا يحافظ على انتشار ضيق، وهو واحد من أكبر النفقات الخاصة بك كالتاجر، ويسمح لك أيضا أن تستفيد من ينتشر أيضا - إذا اختاروا للتجارة الأخبار. منصة ميتاتريدر 4 معروفة وموثوق بها. وقد تم استخدامه لسنوات، ومستقرة جدا. منصة الملكية هي أيضا معروفة لكونها موثوق بها كذلك. يمكن بدء الحسابات بأقل من 100 دولار. عملية إيداع بسيطة وسريعة، كما يمكنك استخدام بطاقة الائتمان، نادي العشاء، جغب، مايسترو، ودلتا لتمويل حسابك. سحب يمكن أن يتم في الاتجاه المعاكس.


لا يقبل الأميركيون.


استنتاج.


بفوريكس هو تاجر جيد في جميع أنحاء إذا كنت تبحث للتجارة فكس، فضلا عن الأسواق الأخرى. ولديها تقنيات اختبار الزمن في منصة ميتاتريدر 4، ويمكن الاعتماد عليها لتقديم أسواق مختلفة من جميع أنحاء العالم في متجر واحد للتجار للاستفادة من الفرص المختلفة المتاحة للتجار في الأسواق.


بفوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول بفوريكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


بفوريكس التعليقات.


عمل رائع بفوريكس منصة لطيفة لكسب الكثير في وقت قصير.


بفوريكس هو أفضل من كل & أمب؛ كل وسطاء.


وسوف يرشدك طوال الوقت. مذهلة بلاتفروم.


تشغيل بعد في بداية لفتح حساب، وبعد بضعة أيام لا يمكنك أن ترى أي دعم أو مساعدة، تقلق فقط ودفع للإيداع.


خدمات العملاء سيئة للغاية.


أسوأ تجربة من أي وقت مضى.


أسوأ تجربة من أي وقت مضى. الشيء الوحيد الذي هي جيدة في يطلب منك إيداع ودردشة اجتماعية لطيفة. مساعدين هناك أن أسألك عن عائلتك والهوايات ولكن نعرف ش. ر عن التداول وأنها تأخذ الحرية للعمل على حسابك دون أن يتم تسجيل الدخول.


وكان مكتب الاتصال الخاص بي في عمان الأردن.


حذار التعامل معهم. بمجرد الاشتراك وإيداع يضل اليسار.


مراجعة فوركستيم.


واضاف "كانوا يسارعون الى ايداع طلب الانسحاب".


خلفية.


وسطاء الفوركس الجدد غالبا ما تظهر على الساحة، ولكن في بعض الأحيان، الوافد الجديد هو ابتكار من رجل أعمال ناجح للغاية، والتوسع في قطاع جديد من السوق مع صيغة ثبت للنجاح. وكان هذا هو الحال مع فكستم (فوركستيم)، والعلامة التجارية وسيط دولي من قبل أندري داشين، خالق خط ألباري استقبالا جيدا من شركات الوساطة الفوركس. في عام 1998 وفي السنوات اللاحقة، ركز داشين على تطوير أسواق تداول العملات الأجنبية الأوروبية والأمريكية على حد سواء، ولكن تم تصميم مشروعه الأخير لالتقاط كل شيء آخر تقريبا. ومن الواضح أن صيغته تستمر في العمل، حيث أن شركة فكستم قد تلقت عددا كبيرا من الجوائز في غضون بضع سنوات قصيرة ونمت لتصبح رائدة في هذه الصناعة.


وتعتبر فكستم واحدة من أسرع الوسطاء نموا في هذه الصناعة. ومن أجل دعم هذا الارتفاع السريع في العملاء العالميين، فتحت العلامة التجارية فكستم عددا من مكاتب مندوب في جميع أنحاء العالم، مع تشغيل العمليات الرئيسية من خمسة طوابق برج فكستم في قبرص. هذا العام، افتتح مكتب جديد أبوابه تحت العلامة التجارية فكستم في القلب المالي لأوروبا ورأس المال التجاري في العالم - لندن، المملكة المتحدة - الذي يبدو وكأنه خطوة طبيعية جدا للوسيط الذي كان ينمو بنجاح جدا. ويكشف استعراض سريع للنشرات الصحفية للشركات عن قصة إنجازات مستمرة، تستند جميعها إلى النزاهة والابتكار والشفافية ودفع العملاء لتزويدهم بتجربة تداول متفوقة. المراجعين المستقلين على شبكة الإنترنت أيضا إعطاء علامات عالية، وبالتالي فإن فريق الإدارة من ذوي الخبرة يجب أن تفعل الكثير من الأشياء الصحيحة. تبقى السلامة والأمن أولوية قصوى لشركة فكستم.


منتجات وسيط العرض تقدم كل شيء شامل. سواء كنت بدأت للتو أو كنت تاجر من ذوي الخبرة، وسوف تجد كل ما تحتاجه على موقع وسيط شامل وسهل التنقل، والآن مترجمة ويمكن الوصول إليها في 18 لغة والفرز. تتوفر المعالجة المباشرة (ستب-ثرو بروسسينغ) (ستب-ثرو بروسسينغ (ستب-ثرو بروسسينغ) ستب-ثرو بروسسينغ (، ولكن إذا كنت ترغب في إعداد إن، يتم اعتماد تنسيقات من قبل الصناعة القياسية MT4 و MT5 بروتوكولات منصة، التداول المحمول ليست مشكلة، واحدة من الأدوات الجديدة الأكثر فائدة وسيط هو فوركستيم التطبيق - تطبيق متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، والمصممة ل على الحركة والتنقل التاجر في الاعتبار.


بالإضافة إلى ذلك، هناك حساب التداول برو فكستم، مصممة خصيصا للمهنيين التجاريين الراقية والمؤسسات. ويتميز بظروف التداول النهائية مثل تنفيذ السوق بسرعة فائقة، وينتشر من 0 نقطة، وسيولة عميقة بين البنوك.


منذ آخر مراجعة لنا فكستم، كما قدم وسيط ثلاثة أضعاف العديد من المعادن بقعة والعقود مقابل الفروقات على السلع الآجلة والعقود كفد إتف، وأكثر من ذلك. يتم تعزيز حساب تداول أسهمهم - الموجه خصيصا لعقود الفروقات للأسهم - من خلال اتصال مباشر مع بورصة نيويورك و نسداق لتسعير منتجاتها المدرجة.


كمنهج حديث للاستثمار والنسخ التجارية، فكستم إنفست هو برنامج سهل الاستخدام يجمع التجار والمستثمرين بالقرب من الأسواق. وتلتزم الشركة بقيمتها الأساسية للشفافية من خلال نشر احصائيات تجارية مهمة على موقعها على الانترنت: سرعة تنفيذ النظام، والانزلاق ومستويات إعادة الشراء. معلومات إضافية يغذي والمواد التعليمية وأدوات الرسم البياني والتعليق الحر المتدفقة تجعل تجربة التداول الخاصة بك مثالية وقسم دعم العملاء هو أعلى من خط المرمى. أيضا، إذا كنت مثل المسابقات والترقيات أو التداول الاجتماعي، فكستم لا يخيب.


في الحقيقة، لا يزال من الصعب العثور على أي منطقة من فكستم التي تفتقر. وقد أظهرت تقدما هائلا على مدى العامين الماضيين، وإذا كنت تقيم في واحدة من الأسواق التي يغطيها، فإنها تستحق الرعاية الخاصة بك.


** فوركستيم ليميتد لا تقبل التجار من الولايات المتحدة.


الميزات الفريدة من التداول مع فوركستيم.


لماذا التجارة مع فوركستيم؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


فريق إدارة مع الجمع بين 30 عاما من الخبرة، ملتزمة جودة الخدمة؛ وقد وصلت فوركستيم حاليا أكثر من 500،000 العملاء. وتنظم العلامة التجارية فكستم في ولايات قضائية متعددة (فوركستيم لت بي سيسيك 185/12، فت غلوبال بي إفسك تحت أرقام إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم)؛ تم ترخيص فكستم الآن من قبل فسب جنوب أفريقيا مع فسب عدد 46614 يتم دعم تطبيقات التداول المحمول (بما في ذلك فوركستيم التطبيق لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت). 250+ أدوات التداول بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المعادن الثمينة والسلع؛ 31+ خيارات الدفع المتاحة حاليا مع عدم وجود رسوم إيداع والحد الأدنى من الودائع منخفضة تصل إلى 5 $. سيولة البنك العميق يضمن فروق تداول محدودة وتنفيذ فائق السرعة. التحوط، مناطق العد، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس المسموح بها. لم يتم اعتماد أي معيار مكتب التعامل مع ثمانية تصنيفات مبنية على نماذج التداول إن / ستب الكاملة للحسابات المهنية. خيار مبادلة متاح لجميع أنواع الحسابات. اتصال مباشر بقائمة أسعار المنتجات في بورصة نيويورك وبورصة ناسداك لحساب الأسهم. ممثلي خدمة العملاء متعدد اللغات ويمكن الوصول إليها "24X7" عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، أو خط الهاتف المباشر إلى واحدة من عدة مكاتب الأقمار الصناعية؛ 18+ اللغات معتمدة، وأكثر تضاف إلى الموقع و ميفستم، بوابة المتداول. الترقيات والمسابقة الحية والتجريبية على أساس منتظم؛ · دعم مركز التعلم يشمل تدفق الأخبار يغذي والتعليق، ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التعليمية، ودورات تدريبية مجانية والندوات المحلية؛ وقدم برنامجان استثماريان هما: بم التقليدي وأحدث حل للتداول في النسخ، فكستم إنفست؛ يتم تضمين ميزات التداول الاجتماعي، وخيار الاشتراك إشارة التداول، وأدوات الرسم، والبريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة، وتدفق الأخبار يغذي في الحزمة الأساسية. يتم فصل أموال العمالء في بنوك الفئة األولى في جميع األوقات من أجل الحماية، في إطار االمتثال الصارم للمعايير التنظيمية. فوركستيم ليميتد لا يقبل التجار من الولايات المتحدة.


ينتشر والرافعة المالية.


فروق الأسعار الضيقة هي القاعدة سواء في أجهزة ستب أو إن. مع حساب برو فكستم، يبدأ السعر عند أدنى نقطة ممكنة 0 نقطة. الرافعة المالية المرنة. تقدم فكستم حماية الرصيد السلبي.


ويعتمد العمود الفقري للبرنامج ل فكستم على سلسلة ميتاترادر ​​الأكثر شعبية من منصات التداول، في كل من MT4 و MT5 الأصناف. ترتبط تصنيفات حساب التداول بالرجوع إلى كلا النوعين، مع تقديم ثلاث فئات في إصدارات ستب وخمسة تحت خدمة إن. كل ثمانية تأتي مع خيار خالية من المبادلة، ويتم تقديم حساب تجريبي مجاني مع عدم وجود فترة انتهاء الصلاحية. فوركستيم التطبيقات يضع تحديثات السوق دقيقة تلو الأخرى وتحليل في راحة التاجر على الحركة والتنقل، في حين أن أحدث جدا في تكنولوجيا سل بتشفير جميع البيانات الحساسة، والحفاظ على أي قراصنة في الخليج.


الودائع والسحب.


كما قامت فكستم بتركيب مجموعة واسعة من الخيارات لجعل الودائع والسحوبات عملية سهلة. بطاقات الائتمان والخصم، جنبا إلى جنب مع الأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية، هي أساليب التوقيع، ولكن الفريق - نظرا للطبيعة العالمية للشركة - نفذت العديد من وسائل الدفع المحلية الأخرى المحددة لمناطق معينة. يتم إضافة المزيد من طرق الدفع على أساس شهري، مع واحد وثلاثين على آخر عدد. يتم تحذير العملاء للحفاظ على بيانات الهوية المطلوبة قانونيا في ملف لضمان استجابة سريعة على أي طلب الانسحاب.


دعم المبتدئين.


سوف مبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء نقدر تفاني فكستم لتعليم المتداولين. يتم إضافة ندوات أسبوعية أسبوعيا لتكملة وفرة من المواد التعليمية المتاحة بالفعل على الموقع. وسيتم تعزيز قدرتك على تقييم ظروف السوق من خلال التعليق اليومي من فريق أبحاث السوق، وتدفق الأخبار والإشارات والتنبيهات، ومديري حساب مخصص يمكن أن توفر رؤى إضافية عند الوصول إليها عبر البريد الإلكتروني أو خط الهاتف المباشر في أي وقت من اليوم في أكثر من 25 لغة .


استنتاج.


وقد دخل عدد قليل من الشركات سوق الوساطة في الفوركس مع ازدهارها كما فعلت شركة فكستم. فريق الإدارة هذا يفهم ما يلزم لإرضاء العملاء العالمية تطلبا للغاية. الجوائز المرموقة وشهادات مواتية هي مجرد الجليد على الكعكة. كما ينص موقعهم على الانترنت، "نحن دائما الالتزام الصارم من قبل الأنظمة، والتأكيد للغاية على سلامة عملائنا عملائنا والأمن وحماية عملائنا واستثماراتهم هو شاغلنا الرئيسي. ونحن ملتزمون لخلق بيئة تجارية آمنة وموثوق بها لجميع عملائنا. "


مع الكثير من الأشياء تسير لذلك، فكستم جديرة جدا من وقتك والنظر.


فوريكس كوم التعليقات والتقييمات.


مرحبا الناس. مرحبا بكم في عالم فروديكس، الذي هو على الأقل كيف كنت 'سوف تشعر مرة واحدة كنت مع غين كابيتال. نفس ترادستاتيون الفوركس وسيط - حذار !! لديك موقف على، والأخبار يحدث، يمكنك الخروج ويدعون لك خرجت بسرعة كبيرة .. السبب أنها سوف تذهب بعد توقف أن ليس هناك حتى الآن بعد ذلك - ويعرف أيضا باسم وقف الصيد / الصيد - وسوف المسمار كنت بيج تايم في كل مرة تحصل بها مع الربح، وأنها سوف تحصل في مرة أخرى مع أعذار مماثلة. غير مطلق تماما !! أنا ديسابوينتيد والاشمئزاز أشعر بأن التخلي عن تداول الفوركس. سؤالي الآن هو .. منذ إساءة استخدام العملاء هو انتشار واسع جدا بين وسطاء الفوركس، عندما هيل سوف الخطوة الحكومية في وتنظيم هذه المجرمين. السبب أن & # 039؛ ق ما هي !! انها تجارة ليرة لبنانية ضد العملاء ونون تفعل شيئا عن ذلك .. حتى الانتهاكات سوف تستمر طالما أن الحكومة (S) دون & # 039؛ ر تفعل شيئا عن ذلك. البقاء بعيدا، كافيت إمبتور. سوف تفقد أكثر إذا لم يكن كل ما تبذلونه من المال مثل العديد من - إذا كنت لا & توقعت مصادر مصرفية & توقعت مصادر مصرفية & توقعت مصادر مصرفية؛


تجنب الفوركس. أبدا فتح حساب معهم، أبدا إرسال أي أموال. إذا كنت قد فعلت ذلك إغلاق الحساب والتحرك في مكان آخر. أنا & # 039؛ كان لها بداية الجحيم معهم. كان لي مشاعر سيئة ولكن إيثت، ما هو هيك. الناس يعهد لهم بملايين من الدولارات، فإنها لن احتيال لي من $ 1000 هيس الذي كنت تنوي فتح حسابي مع. عندما ملأت التطبيق وأرسلت إليهم طلب مني تزويدهم مع اثنين من إد، واحدة من التحقق إد واحد للمكان المعيشة. أنا كندي . أرسلت لهم بطاقة الجنسية الكندية ومعرف السائق مع عنوان. ودفعت أيضا إلى إرسال الأموال حتى قبل فتح الحساب (لتسريع العملية). لذلك أنا فعلت. ثم أنا الحصول على رد على أن السائق ليوسنز هو O. K. ولكن بلدي بطاقة المواطنة الكندية ليست جيدة كوثيقة الهوية لأنه ليس لديها. تاريخ إنتهاء الصلاحية. (مثل المواطنة هو شيء يجب أن يتم وضع تاريخ انتهاء الصلاحية على)). لذلك أرسلت الحكومة بطاقة صحية، تحتوي على عنواني وتاريخ انتهاء الصلاحية. ليس جيد . لقد مضى ما يقرب من شهر منذ أن بدأت عملية التطبيق. وطلبوا بعض فواتير المرافق أو المراسلات الأخرى. نقلا عن بعض قوانين عدم الأمان المنزل أو بعض القواعد نازي جيستابو أخرى. شعرت بالاستجواب مثل بعض المجرمين أو الإرهاب المشتبه بهم. ذهبت إلى شركة أخرى، وهو السمعة. فتحوا أكونت مع رخصة السائق فقط. أي أسئلة خلال 1 يوم. قررت أن لا تهتم بعد الآن مع الفوركس. اتصلت بالشركة وطلبت أموالي. بدأت سيدة من خدمة العملاء أولا للقيام بيع الملعب لثني لي من سحب المال. قلت لا . قلت لأني أريد أموالي وقالت انها بروميسد لسلك لهم على الفور. قالت لي أيضا أنها لا تحتاج إلى أي تعليمات الأسلاك لأنها تعرف من أين جاء المال من. بعد بضعة أيام اتصلت بها للاستفسار عن حالة التحويل الإلكتروني. وقالت إنها لم تربط المال لأنني يجب أن ترسل لهم & كوت؛ نموذج طلب سلك مع توقيع & كوت ؛. هذا ما فعلته. انتظرت 10 أيام أخرى. المال لم يأت إلى حسابي. دعوت السيدة مرة أخرى. وتقول لي إنهم لا يستطيعون الامتثال للطلب لأنني لا أكون لديهم حساب معهم. إعادة تعيين لي مرة أخرى لفتح الحساب. انا رفضت . لذلك قالت لي أنه بعد ذلك يجب أن أذهب إلى البنك الخاص بي وجعل & كوت؛ ريكال & كوت؛ من المال. هو ما فعلته في الأسبوع الماضي. منذ أكثر من 5 أيام. اليوم راجعت في بلدي البنك. المال لا يزال هناك. سيقوم البنك بتتبع ما حدث للمال. أنا أنتظر. أكثر وأكثر الصبر. لا تتعامل مع الفوركس. هم المحتالين والمحتالين. وسوف احتيال لك من البداية، وسوف تملأ مثل كر * ص بعد الحصول على s * كيد في لعبتهم. R.


أنها تبقي الدعوة لك طلب المعلومات وإقناع لكم في لهجة الروسية.


بعد أن لم تكن قد حققت حسابا حقيقيا أنها تبقي على البريد المزعج البريد الإلكتروني الخاص بك مع عروض بالطبع الفوركس.


فتحت حساب مجاني وهمية مجرد بيكوس رأيت لهم الإعلان عنها على مشنبك. سيدة مع لهجة الآسيوية الثقيلة جدا أبقى الاتصال بي إيفيريويك. قلت لها أن كان حسابا مجانيا للحصول على بعض الممارسة. وبالطبع العديد من رسائل البريد الإلكتروني في وقت لاحق والمكالمات أحسبت بقدر هذا كان سكام. أفعل الأسهم التجارية على أميريتريد وما لم أحتاج إلى بعض المساعدة، فإنها لم يزعجني أبدا. إذا كان هذا نشاطا مشروعا، فلن يحتاجوا إلى إزعاج الناس الذين فتحوا حساب ممارسة.


لم يتلق أحد التماس منها فيما يتعلق دورة تدريبية وكرسم العمل عن بعد ديسيجر إم حساسة جدا عن البريد الإلكتروني الأعمال بلدي. أنا جعلت المال ولكن المرة الوحيدة التي فقدت من أي وقت مضى كان بسبب جشع بلدي وحث على اتخاذ مواقف سيئة. عندما في الكلية قيل لي أن تكون صياغتها من قبل سوكس الأبيض سيكون شيئا فظيعا وأبدا للتوقيع على منظمتهم ق * كيد في ذلك الوقت. إذا كنت قد استمع إلى أن * ديوت لم أكن قد تلقيت من ذوي الخبرة.


كان لدي حساب ممارسة معهم وأنا لا تتاجر كثيرا ولكن عندما أقوم بتصعيد التداول بلدي تبدأ المتاعب. وضعوني في موقعين لم أكن قد أثارتهما أبدا. قالوا لي أنني وضعت أمر الحد، وأنا لم أسعد أنا لم أعطهم المال الحقيقي، كنت على وشك.


انهم مطاردة توقف الخاص بك وسوف يتم تحديد الحركة التصاعدي (أو الهبوط) من قبل مبلغ من المال لديك لتخسره. لقد سجلت، باستخدام ثلاثة حسابات منفصلة، ​​أنه في كل مرة كنت كسب الربح، يتم أخذ الربح على & # 039؛ التالي & # 039؛ التجارة على أساس كم من المال لدي في حسابي. على سبيل المثال، في 100٪ من المراكز المغلقة، عكس سعر السوق نقطة واحدة فوق أو تحت موضعي المتاح. 1 نقطة. في الليلة الماضية، أغلق فوركس موقعي ور / أوسد عند 1.5573 عندما تمكنت من تحمل 1.5572؛ حدث ذلك في الساعة 5:42 مساء ثم انخفض السعر ب 60 نقطة مباشرة بعد أن أغلق موقفي. وقد حدث هذا الآن أكثر من 100 مرة، وذلك باستخدام 3 حسابات منفصلة أن أقوم باستخدام ثلاثة أسماء. اسم زوجتي، اسمي واسم صديقك الذي وافق على وضع 1000 $ في اختبارنا. الفوركس هي المحتالين بسيطة، لا شيء أكثر أو أقل. وهم يتلاعبون بالسوق بناء على بيانات العميل (أي رصيد الحساب أو أوامر إيقاف أو الحد أو الوضع الحالي). مع هذه البيانات أي شخص لديه حساب التداول يمكن التلاعب في السوق وهذا ما يفعلونه. فكر في الأمر. أجب عن سؤال واحد: في 100 اختبار، لماذا يعكس السعر نقطة واحدة بعد إغلاق صفبي بغض النظر عما إذا كنت أشتري أو بيع؟ إذا كان يمكنك الإجابة على هذا السؤال البريد الالكتروني لي في غريغ @ w3rez.


تغيير المؤشرات الفنية لتحصل على الخروج من الصفقات الفائزة، أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها لفترة & # 039؛ ميستيريوسلي & # 039؛ تتزامن مع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك، فإنها سوف تستخدم تقلب أزواج مثل غب / جبي لوقف باستمرار لك خارج، ولكن عند التحقق من معدل على تغذية حية. لا ينبغي حتى أن لمست لمستك، الضغط لك لفتح حساب والقائمة تطول. استغرق مني خسارة أكثر من 25،000 $ لتحقيق ما كانت هذه الشركة حول. أنا من جامايكا غرب الهند و أشعر أنني & # 039؛ تم سرقة. يجب أن يكون بعض اللجوء القانوني، هل هناك؟


لا أستطيع الحصول على المال مرة أخرى بعد أن أسجل! كنت أرغب في تغيير منصة لأن واحد يستخدمون ليست جيدة إنوث بالنسبة لي. ثم يشكون من نفس العنوان ليس صحيحا ذلك لماذا لا يستطيعون نقل مرة أخرى إلى موني ط ترانسفير لهم. أتساءل ما عنواني يجب أن نفعل ذلك. إذا أنا ترانسفر موني لهم 1 ساعة في وقت مبكر بينما بطاقة الائتمان الخاصة بي وأنها تقبل ذلك. ولكن عندما أريد أن تأخذ بها ثم خطأها مع بلدي العنوان. طالما أن موني تذهب لهم ثم موافق ولكن عندما يذهب موني منها ثم مشاكلها.


الفوركس هو في الأعمال التجارية لكسب المال. مشكلتي الرئيسية معهم هي أن أسعار الفائدة التي يدفعونها على المركز المفتوح تتقلب على أساس يومي بفارق كبير جدا.


الفوركس = كويستراد كندا احتيال.


ليلة الخميس سيبت 4 كنت قصيرة غب / جبي ودخلت واحدة يلغي وقف الخسارة الأخرى والحد من النظام. كان السوق يتحرك بسرعة جدا وانتهى البقاء حتى كل ليلة مما يجعل المال الجيد. بقيت قصيرة ولكن عندما جاء صباح يوم الجمعة وانعكس الاتجاه قبل أن أتمكن من الخروج اعتقدت أنني سوف إزالة وقف الخسارة لأنني أعتقد أن السوق سوف تذهب قصيرة مرة أخرى في الأسابيع التالية. ذهبت إلى نافذة مدير المواقف وحاولت إلغاء ولكن زر إلغاء لن تعمل لذلك أنا اضغط على زر تعديل وتعديل الموقف لقراءة صفر وقف الخسارة والحد الصفر. ثم انتقلت إلى صفحة التقارير الخاصة بي حتى أتمكن من نسخ المعلومات والتحقق من أنها قد مرت ولكن لم أستطع الحصول على أي تقارير للعمل على النظام الخاص بي. اعتقدت أنه كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي خطأ لذلك أنا تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بي وإعادة تشغيل منصة التداول. لم أكن قادرا على الوصول إلى التقارير. ذهبت لمعرفة ما إذا كان لي لتحديث جافا لأنه هو منصة جافا ولكن تم تحديثه بالفعل. بحلول هذا الوقت كان ما يقرب من 3 وقت الجبل و كيكستراد سيتم إغلاقها وهم من الصعب جدا للحصول على عقد من أي حال وكان لي للحصول على استعداد للعمل. راجعت مرة أخرى لمعرفة ما إذا كنت قد ألغيت وقف الخسارة وعلى منصة بلدي وقال إن كان وكان جميع الأرقام في الصفر لذلك اعتقدت ليس لدي ما يدعو للقلق. كما كانت زوجتي هناك معي طوال اليوم وشهدت كل ما فعلته. يوم الأحد عندما فتحت منصة بلدي لم يكن لدي أي مواقف مفتوحة واعتقد مرة أخرى أنه كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي الخلل لذلك أنا تمهيد عليه عدة مرات لمعرفة ما إذا كانت مواقف بلدي سوف تظهر. دون جدوى لذلك أنا اتصلت الفوركس الشركة الأم الذي يملك كيستراد وقال لهم الوضع. قال الرجل هناك أنه لا يمكن أن يرى أي سبب لمراكزي أغلقت لأنه لم ير وقف الخسارة دخل ولم يكن هناك سبب لاستدعاء الهامش، لكنه قال أنني سوف تضطر إلى الانتظار حتى يوم الاثنين لاجراء محادثات مع كستراد كما كانت الذين أغلقوا مواقفي. يوم الاثنين تحدثت مع بول المدير الذي هو دائما وقحا ومتغطرس معي وقال إذا كان لدي حساب أكبر وتداول أكثر من الجميع سيكون سعيدا وهذا لن يحدث أبدا. ثم قال إنني لن أجد دليلا على ما كنت أقول، وأنها سوف تلتزم نتائج وقف الخسارة ولا تعوض لي في أي حال كما لم أتمكن من إثبات أي شيء كنت أقول. اتهمتهم بالتلاعب بمنصة التداول الخاصة بي ومحو جميع آثار أقدام إلكترونية وإغلاق لي من تقارير بلدي لذلك لم أتمكن من التحقق من أنني ألغيت وقف الخسارة. قال إنه لم يهتم لأنني لم أتمكن أبدا من إثبات ذلك. الرجاء مساعدتي في التعامل مع هذه الشركة وهذه المشكلة.


منصة عربات التي تجرها الدواب، ولكن عموما أنها ليست سيئة، شغل دائما أوامر كما هو متوقع، خدمة العملاء جيدة جدا. أنا لا أعرف ما كل هؤلاء الناس يتحدثون عن، وجدت لهم أن يكون على ما يرام. شكلي الرئيسي هو أن ثير ويندوز منصة التداول على أساس متواضع في أحسن الأحوال.


ضع في اعتبارك أن 95٪ من تجار الفوركس بالتجزئة يخسرون لأنهم لا يملكون أدنى فكرة عن ما يقومون به .. يحاولون أن يلعبوا التنس ضد لاعبي التنس المحترفين و فقط يستطيعون \ & # 039؛ # 039؛ ر فهم لماذا يفقدون أموالهم. انظروا، لا يساهم الربح في أخذ أموالك، إلا أنه من بين ال 5٪ الذين أمضوا سنوات الدراسة وأنت \ '# 039؛ واحدة من 95٪ الذين زادوا على الاستدانة أنفسهم، نسج العجلة وقال & كوت؛ أسود \ & كوت ؛. تخمين ما المقامرين، كنت فقدت. تتطلب كل معاملة طرف مقابل و 99٪ من الوقت أن الطرف المقابل ليس الوسيط ولكن التجار الآخرين. أكره مواقع المراجعة هذه بسبب هيمنتهم على فقدان التجار الذين يبكون \ & كوت؛ & كوت؛ & كوت؛ & كوت؛ & كوت؛ & كوت ؛، & كوت؛ لقد أوقفوني \ & كوت ؛. نعم، هذا كله تريليون دولار الصناعة هو مؤامرة لضرب لكم من الخاص بك الجبني $ 10،000 الموقف. محاولة استخدام أقل الرافعة المالية، ونقل وقف الخسارة الخاصة بك إلى موقف معقول، ذات مغزى وأنها يمكن & # 039؛ T ستوب يو. إذا كنت توقفت من قبل وسيط فهذا يعني أنك اتخذت موقفا سيئا للغاية .. المقامرين تفقد، هل فعلت ذلك، وقف الأنين ..


سرقت شركة الفوركس أموالي.


يوم واحد حصلت على الربح على تداول العملات. أخذت أرباحي وكنت سعيدا بذلك. ولكن بعد دقيقتين اختفت كل أرباحي وظهرت خسارة كبيرة جدا. أولا لم أفهم كيف يمكن أن يحدث هذا. اعتقدت هذا هو خطأ في برنامج وأنا إعادة تشغيل منصة التداول بلدي. لا شيء يتغير.


ثم راجعت تاريخ التداول لمعرفة ما حدث. ووجدت ثلاث مساومات كاذبة. لم أكن جعل هذه الصفقات غير مربحة.


حاولت أن أسأل ممثل الفوركس لماذا وضعوا ثلاث صفقات كاذبة في حسابي. لكنه لم يكن يريد التحدث معي.


لذلك سرقت شركة فوركس الكثير من المال من حسابي.


لقد تم تداول العقود الآجلة لفترة طويلة وقررت محاولة الفوركس. أنا جعلت 3800 $ في الأسبوع الأول و 700 $ في الأسبوع الماضي، على الرغم من أنه كان أسبوع عطلة. عندما أغلق السوق عند 5 م. ليلة الجمعة، خرجت بعيدا لإخراج القمامة. عندما عدت كنت صدمت لمعرفة أنني شغلت على بلدي وقف الخسارة ووقف الخسارة بالإضافة إلى أوامر انعكاس أكثر من 85 نقطة تحت الإغلاق إغلاق عرض الطلب على عملتين. هذا وضعني في خسارة 1400 $ من كنت قبل أربع دقائق! اتصلت بثلاث إدارات مختلفة عن طريق البريد الإلكتروني عن هذا، ولم يردوا. ثم حاولت خيار الدردشة. سألت ما ساعات قد تتداول الفوركس. قيل لي 24/7، مساء الأحد حتى مساء الجمعة. ثم سألت ما الوقت الذي يغلق السوق ليلة الجمعة. قيل لي 5 P. M. سألت، لماذا لماذا شغلت على أوامر متعددة في 5:03 و 5:04 P. M.، بعد إغلاق السوق لوقف لي من مواقفي وعكس لي حوالي 85 نقطة تحت انتشار نهاية؟ ثم قيل لي أن تنتظر جوناثان. وبعد عشر دقائق، دخل مشغل آخر جلسة الدردشة و & # 039؛ انتهت الجلسة بواسطة المشغل \ & # 039؛ ظهرت، ولم يسمح لي مزيد من الاتصالات!


في الاتفاق وتقول بوضوح جدا أنها يمكن أن تقطع المعلومات الخاصة بك، ويمكن أن توفر لك مع معلومات غير دقيقة. إذا لم تكن هذه عملية احتيال، فلا توجد عمليات احتيال. سوف يسرقون أموالك الفرصة الأولى التي يحصلون عليها.


رائع!! لم تأخذ لي طويلة لتحقيق ما يفعله هؤلاء الرجال. انهم مجرد إغلاق لكم من الصفقات مربحة لأي سبب معين. أعتقد أنهم يراهنون ضدك. اذا انت ربحت. وسوف تغلق لك. إم غير منحازة لأنني أعرف أن هناك وسطاء جيدة وسطاء سيئة. عليك أن تقرر لنفسك. ولكن من 3 وسطاء. هؤلاء الرجال ديكتيونلي يكون نوعا من مضرب المال مستمرة. إم الرهان أنه إذا كان كسب الكابيتول للحصول على التحقيق. سيتم إغلاقها. لا داعي لقوله. فقدوا عملي.


أنا التجارة اثنين من الخدمات وجعل حياتي بدوام كامل مع فكس. وهذه التقييمات غير مجدية الآن. يتم ملؤها من قبل الناس الذين فقدوا * سس مع ست * بيد الصفقات ولا يمكن قبول ذلك.


أنا لا أوافق تماما مع الآخر & كوت؛ احتيال & كوت؛ التصنيفات. أنها توفر أدوات تعليمية كبيرة ولها خدمة العملاء رائعة. أنا لم أغلق أبدا من التجارة - إما الفوز أو الخسارة - ضد إرادتي.


لا تستخدم هذا الوسيط!


سرقت شركة الفوركس أموالي.


يوم واحد حصلت على الربح على تداول العملات. أخذت أرباحي وكنت سعيدا بذلك. ولكن بعد دقيقتين اختفت كل أرباحي وظهرت خسارة كبيرة جدا. أولا لم أفهم كيف يمكن أن يحدث هذا. اعتقدت هذا هو خطأ في برنامج وأنا إعادة تشغيل منصة التداول بلدي. لا شيء يتغير.


ثم راجعت تاريخ التداول لمعرفة ما حدث. ووجدت ثلاث مساومات كاذبة. لم أكن جعل هذه الصفقات غير مربحة.


حاولت أن أسأل ممثل الفوركس لماذا وضعوا ثلاث صفقات كاذبة على حسابي. لكنه لم يكن يريد التحدث معي.


لذلك سرقت شركة فوركس الكثير من المال من حسابي.


لقد اختبرت هذه الشركة مع ما يقرب من مائة الحسابات التجريبية على منصة MT4، وذلك باستخدام أسماء ديفيرنت. أنا أيضا اختبار الفوركس مع 5 حسابات حية بالنسبة لي وأصدقائي حتى يكون لي في أسماء ديفيرنت أيضا. اسمحوا لي أن أقول لكم أيضا أنني اختبرت حوالي 30 شركة أخرى مع الحسابات التجريبية وحوالي 3 شركات أخرى مع حسابات حية. لقد اكتشفت أن الفوركس تبرز لتكون الأفضل في كل من الحساب التجريبي والحساب الحي. أنا لم تشهد أي غش في الحسابات الحية، كان لي المسامير التي تؤدي حدود الربح بلدي بدلا من وقف الخسارة. نقطة أخرى أريد أن جعل عن هذه الشركة على أساس تجربتي مع سوق الفوركس. الحساب التجريبي الوحيد الذي يحاكي الحساب الحي ما يقرب من 100٪ هو الحساب الذي تفتحه مع الفوركس. يمكنك الحصول على العديد من إعادة الشراء في حساب تجريبي كما هو الحال في الحساب الحي، هناك على الإطلاق أي ديفيرانس بين التجريبي والحسابات الحية، وذلك بعد فقدان بعض المال، وأنا ممارسة الآن حصريا مع الحسابات التجريبي الفوركس. هو الشركة الوحيدة التي يمكن أن أوصي لأي شخص. الاتصال بي في فوريكسبودي (في) جوجل إذا كنت ترغب في مزيد من التأكيد.


هذا يذهلني، كم من الناس يمكن أن وين عن وسيط معين (وليس الفوركس فقط)، أن هذا حدث، وهذا حدث. هيا - أعترف فقط أنك لست تاجر سوسيسفول وهذا ما. كثير منكم دنت ندرك أنه لم يكن أبدا أبدا نفس إذا كنت التجارة على التجريبي والمال الحقيقي. فمن حيث يأتي 95٪ في - في رأسك.


نعم، كانت هناك بعض المشاكل مع الفوركس، سواء التقنية والشعب خطأ، وأيضا خطأي كذلك.


لذلك، وهنا هبوطا أولا، وبعضها مجرد رغباتي، ولكن مع ذلك.


1. أولا في سياسة الخروج أولا - أنا لا أحب ذلك، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فمن الممكن الآن لإغلاق الكثير الفردية يدويا، ولكن كنت غير قادر على وضع أوامر على تلك.


2. دعم الناس في بعض الأحيان لا يدركون ما يحدث، ونعم، لذلك وحده شود تستحق 1-2 نجوم في أحسن الأحوال. ثم مرة أخرى، فإنه يعتمد، وكنت قد تحصل على شخص مفيد على الطرف الآخر من الدردشة / الهاتف.


3. المسامير والتخلف خلال الأخبار، نعم، وأحيانا 30-40 نقطة، ولكن هذا ينطبق على جميع الوسطاء هناك، والفوركس ليس أسوأ من الذي حاولت.


4. الفرق بين الرسوم البيانية والأسعار المقدمة، وأحيانا 10 نقطة أو أكثر. ليست مفيدة جدا ل سلخ فروة الرأس حاد.


5. لا التحوط من المواقف. (ثو i قد تكون خاطئة حول ذلك)


ربما هناك أكثر من ذلك، ولكن لا أستطيع تذكر على الفور.


1. المال إيداع / سحب - أبدا أي وقت مضى مشكلة مع ذلك: وورك مثل سحر بالنسبة لي. نعم، يستغرق بعض الوقت، ولكن هذا صحيح لكل شيء. نضع في اعتبارنا، أن تحويل سلك ستاندارت يأخذ 10 أيام البنك للذهاب من خلال (2 أسابيع)، الشيكات يمكن أن يستغرق شهرين، حتى إذا كنت لاعب وقت صغير، واستخدام العودة إلى بطاقة الائتمان، إذا كان ذلك ممكنا.


2. خلافا لبعض الآخرين هناك، لم يكن لديهم هذا الشيء الفظيع التي يمكنك وضع أوامر فقط 5-10 نقطة بعيدا عن موقفكم، يمكن أن تأخذ حتى 1 نقطة إذا أردت.


3. في الداخل التعليق والتحليل والاستراتيجيات جيدة جدا.


4. الوصول من خلال الهاتف المحمول - يمكنني استخدام هذا الكثير لرؤية ما يحدث، في حين لا على جهاز الكمبيوتر.


تثقيف نفسك، وقراءة الكتب، وربما حتى الذهاب إلى بعض الندوة أو شيء من هذا.


وأخيرا وليس آخرا - أنا لا يعمل بالنسبة لهم، ولا أنا تابعة بأي شكل من الأشكال، أو دفعت كتابة الاستعراضات. مجرد عميل سعيدة (معظم الأوقات :)).


لقد تم تداول الأسهم بنجاح لمدة سبع سنوات، وقررت محاولة تداول العملات. لقد فتحت حسابي في آب (أغسطس) بعد مراجعة سريعة لمواقع أخرى. أعترف، كنت عصبيا جدا حول هذا الموضوع بعد قراءة كل الاستعراضات هنا. ولكن، يجب أن أقول هذا الموقع هو جيد جدا! أنا حقا أحب منصة التداول. وسهلة الاستخدام ونظيفة وإعداد جيد.


باستثناء شخص واحد الذي يقول انه جعل 500K (يبدو وكأنه قصة الصيد) فقد الجميع الجميع المال. ومع ذلك، من الناس الذين فقدوا المال هناك يبدو أن هناك فئتين. هناك أولئك الذين فقدوا ويلومون وسيط وهناك آخرون الذين فقدوا ويلومون أنفسهم. أضع $ 2500 في الفوركس وتداولت لأكثر من ستة أشهر وفقدت كل ذلك. وعدوا لي بفرق أكثر تشددا واتهموني بفوارق أوسع، وأغلقوني في الوقت الخطأ وسحبوا بعض الحيل لوقف الخسارة. اعتقدت أنني خدعت ولكن قراءة بعض هذه الوظائف أنا بدأت أعتقد أن هذا هو متجر دلو حقيقي. بغض النظر عن حقيقة أننا التجار السيئة و واين بعد خسارته، وأعتقد أن هناك أكثر من السلوك غير الأخلاقي بما فيه الكفاية هنا تتطلب التحقيق. وقد حاول أي شخص الإبلاغ عن هؤلاء الرجال إلى نفا؟ أي حظ مع هذا النهج؟


منصة التداول لطيفة جدا، والكثير من المجانية عند الانضمام. دعم العملاء سريع ومهذب. لا توجد مشاكل لهذه النقطة، وأعتقد أن التقييمات احتيال هي من الناس الذين ليس لديهم فكرة ما كانوا يحصلون على ل.


يمكنني استخدام غين (الفوركس) مع نينجاترادر. لا يزال لدي أي مشاكل مع الشركة. كان الافتتاح سهلا، كانت الودائع سريعة والبيانات موثوقة. أجد أنه من المضحك أن كل هذه المشاركات تتحدث عن الصفقات المصفاة ل & كوت؛ لا سبب. & كوت؛ على ما يبدو، هؤلاء الناس لديهم أرصدة الحسابات منخفضة جدا، وينبغي أن يكون التداول على الإطلاق. لم يكن لدي موقف تصفية، ولكن ربما هذا لأن لدي توازن كبير بما فيه الكفاية لتغطية حجم التجارة بلدي. هذه الشركة هي بالتأكيد ليست عملية احتيال وأنه من المحزن أن الكثير من الناس علامة عليها باعتبارها عملية احتيال لأن لديهم أي فكرة عن كيفية التجارة مع مستويات هامش عالية. إذا قمت بتصنيف هذه الشركة على أنها عملية احتيال سواء أ) لديها القليل من المال أن أي تجارة تقوم بها هي عرضة للتقلبات ويرون أن كمخاطر وتصفية ب) ليس لديهم فكرة عن كيفية التجارة مع هامش أو ج) هي ست * بيد بما فيه الكفاية للاستفادة من حسابك بأكمله على تجارة واحدة. كل من يستحق أن يكون موقفك تصفية. أنا أوصي إما أنها نينجاترادر ​​أو منصات ميتاترادر، كما أي تاجر حقيقي أن يوصي. كنت متحمسا جدا لرؤية نينجاترادر ​​تعاونت مع غين وتحصل على نسخة مجانية من نينجاترادر. لجميع هؤلاء * ديوتس الذين يعتقدون أن هذا هو عملية احتيال: لماذا نينجاترادر ​​(واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية للتجار الحقيقي) فريق مع الشركة التي هي عملية احتيال؟ لن يكونوا. أنت متخلف ولا ينبغي أن تكون عملة التداول. اسمحوا لي أن تخمين، قمت بفتح حساب الآجلة أيضا وخسر المال لأنك رفعت حسابك كله على عقد واحد؟ تعلم التجارة. شركة كبيرة، الفترة.


مجموع احتيال. كن حذرا جدا. أنا أحب حساب تجريبي وحقق نجاحا جيدا معها. عندما ذهبت مع العملات الأجنبية، تغير كل شيء. وأظن أنهم يشاركون في أنشطة غير مشروعة. كنت أشارك في مدرسة الفوركس على الانترنت التي أوصى بها للغاية. عندما أثبتت التجارة الحية معهم أنه من المستحيل جدا، مقارنة مع التجريبي، بدأت أشعر أنني قد أنشئت. هذا هو مجرد تكهنات وقد تكون طريقة قبالة قاعدة، لكنها بالتأكيد تعمل بجد لضمان أنك لا تربح. لا أعتقد أن المراجعات حول كسب أموال ضخمة مع النقد الاجنبى. أظن أن الوسيط كتب تلك. قد تكون جديدة إلى حد ما إلى الفوركس، ولكن أنا بشكل جيد في ذلك، طالما أنا يقظة جدا. أنا لست مجرد احمق الفوركس الذي يلوم وسيط لفشل بلدي. حدث شيء غريب جدا أثناء التداول مع هذه الشركة. وأود أن أبدا استخدامها مرة أخرى، وسوف أبدا أن يوصي لهم لأي شخص.


أنا عميل محبط جدا من حساباتهم MT4 المملكة المتحدة. اليوم، 11 مارس 2018، وقد تم نظامهم أسفل كل يوم. وعلاوة على ذلك، فقد كانت غير دقيقة جدا وغير راغبة في تقديم أي تعويضات أو حتى التنازل عن رسوم المقايضة. أنا لا أوصي هذا الوسيط لأي شخص.


حسنا، يجب أن نعرف أن الفوركس لديه أغريمنت خاصة مع بنك أمريكا، الذي ينص على أن فورس سوف توفر بوا مع قائمة من الشيكات يأذنون ل كاه خارج. حتى إذا أغلقت أكت و تراديساتاتيون نرسل لك الاختيار، وهو من الفوركس، أن تحقق ماوست يكون على القائمة .. عندما ش الذهاب إلى بوا أنها لا يمكن الحصول على عقد من النقد الاجنبى. حتى يو في نهاية المطاف يركض وإجراء المكالمات إلى الناس الاتجار، الذين ليس لديهم أي فكرة عن ذلك. أنا وجود شيك من الفوركس، ولكن بوا لا يمكن حتى قبول ذلك للإيداع. انها بالفعل أكثر من شهر.


ربما يكون من المنطقي أن تدفع لهم 25 $ والقيام السلك.


لقد كنت معهم منذ عامين. أستطيع أن أقول أنها ليست عملية احتيال. نعم لقد استنزف حسابي مرات عديدة معهم ولكن الآن أنا كسب المال. لا ألم لا ربح :) أنا لا إلقاء اللوم عليهم، لأنه كان بسبب عدم الكفاءة بلدي. أنا لا فروة الرأس معهم. استراتيجيتي على المدى المتوسط، لذلك أنا لا تعطي القرف عن الانزلاق والأخبار. وهم مختصون ولديهم فريق دعم جيد. لم يكن هناك أي مشاكل سحب الأموال من حسابي إما. الخاتمة: أولئك الذين يشكون لا يستطيعون التجارة. هتافات وحظا سعيدا!


هذه الشركة هي عملية احتيال. أعرف بالضبط ما أقوم به في السوق. أنا درس ذلك لمدة 3 سنوات، وأنا مارس ذلك لعدة أشهر على حساب تجريبي لهم. وأخيرا فتح حساب جديد معهم وتخمين ما؟


2. أنها تبقي قائلا أنها تضيف خوادم جديدة. ولكن هو الثور. يمكنك الاتصال بهم رقم 800 ونفس الرجل الذي كنت الدردشة على دردشة حية تلتقط. هذا هو كيف صغيرة هؤلاء الناس.


3. أطلب من الرجل دامون أن يعطيني القسم الذي هو المسؤول عن المساعدة التقنية وقال انه ليس لديه أي لأنهم أرقام داخلية.


ووه ووه وواه كيث، لقد درست الفوركس لمدة ثلاث سنوات، وهي سيد أعلن نفسه؟ تأتي الآن، أن يبدو فقط سخيفة. العديد من التجار تذهب من خلال العديد من سنوات عديدة من التداول و لا ندعو أنفسهم الخبراء. تجربتي الشخصية مع الفوركس ليست كل شيء عظيم. حتى الآن أنا & # 039؛ وضعت أكثر من 1000 الصفقات معهم. أنا فقط تم تداول 4x لمدة 2 سنوات ولها العيش (حساب) معهم لمدة 8 أشهر فقط. لقد حاولت فكسم & # 039؛ s حماقة صغيرة، وعلى الرغم من أنني & # 039؛ سمع بعض الناس يتحدثون هناك حسابات القياسية، منصة الصغرى يبدو فقط مثل تورد تلطيخ الشاشة. أنا باستخدام منصة MT4 الفوركس، أنا لا مروحة كبيرة من انتشار، غب / جبي يحصل على القليل من بونكيرس هنا وهناك، لذلك أنا لا فروة الرأس. لقد فقدت المال إلى غباء بلدي على مدى الأشهر الستة الماضية، وكانت & # 039؛ s هيلوفا تجربة تعليمية رائعة. انها لا أحب أن أضع مدخرات حياتي هنا، وإذا فعلت، يجب أن لا يكون التداول، والتجارة مع المال الذي لا تحتاج لدفع الإيجار الخاص بك مع. لم يقم الفوركس بإغلاق أي من صفقاتي. من 1000 الصفقات إيف حصلت على 2 عقود خاطئة. (في محاولة للعب غببي ولكن حصلت غدشف أو شيء من هذا القبيل) مرة أخرى، خطأي، يجب أن يكون 2X فحص التجارة. إم 23 فقط، وخطة على مواصلة تجربة التعلم ليوونغ الوقت. إذا كنت لا تستطيع أن تأخذ الألم، لا تلعب لعبة! ستاركرافت 2 هو الخروج قريبا حتى كتيبة F * كينغ كريينغ والحصول على استعداد ل روموممببللييي!


مرحبا، أنا أعمل مع فوريكس لمدة 2 سنوات الآن. قبل بضعة أشهر لقد قررت فتح حساب MT4 معهم. ولكن في الواقع أصبحت عميلا من والخاصة بهم وهو غين كابيتال Forex. uk. After بدأت في التجارة وفتح حساب آخر للعمل من خلال محطة زولوتريد أنهم أرسلوا لي إشعارا في انهم الذين يعلنون لي حسابات كلا الطرفين يتم إنهاء. المشكلة هي أنني في موقف د الآن وسوف تستفيد من خسارتي كما يسألون لي أن أغلق جميع المواقف المفتوحة في صباح يوم الاثنين أو أنها سوف تغلق لهم بالنسبة لي. الزميل سوف تظهر لك إشعار لديهم إرسالها لي. يجب أن أقول لكم أنهم لا 'ر الهاتف لي قبل أن نسأل لي شيء وجدت أنها غير واضحة. أنهم لا يهتمون العملاء ويرجى البقاء بعيدا والهروب كما يمكنك من هذا الوسطاء لأنه بسيط جدا لتمكنك من فتح حساب وبعد ذلك سوف إنهاء هذا الحساب دون أن تكون يجري قادرة على أن تقرر أي شيء. يرجى النظر رفع الصوت عاليا ما هي سيندي نغ لي:


عزيزي جون سميث،


يرجى قبول هذه الرسالة كإشعار رسمي بشأن قرار فوريكس أوك الأخير بإغلاق حساب فوريكس المشار إليه أعلاه الذي تحتفظ به معنا وإنهاء اتفاقية العميل بينك وبين فوريكس أوك بشكل فعال بما يتفق تماما مع الاتفاقية مع هذا الإنهاء اعتبارا من تاريخ هذه الرسالة.


نتيجة لمراجعة حديثة لنشاط حسابك، قررنا أننا لم نعد في وضع يسمح لنا بمواصلة توسيع نطاق خدماتنا لك. وبناء على ذلك، فقد قررنا إغلاق الحساب. يرجى ملاحظة أن حسابك يبدو أنه يحتوي على مواضع مفتوحة ويبلغ رصيده المتبقي الحالي 1730.36 دولارا أمريكيا. سيكون لديك حتى 17:00 بيإم يوم 12 يوليو لإغلاق موقفكم. وبعد ذلك سوف نقوم تلقائيا بتصفية جميع المراكز المفتوحة وإنهاء حسابك. لتلقي الأموال الخاصة بك، يرجى استكمال وتوقيع وتقديم طلب الانسحاب المرفق المنصوص عليها هنا لراحتك.


إذا كان لديك أي أسئلة بعد هذه الرسالة، فلا تتردد في التواصل مباشرة مع كومبليانس @ فوريكس. أشكرك على وقتك.


مدير المخاطر والعمليات.


هؤلاء الرجال عملية احتيال نقية. كان لي مثل 5000 $ في حسابي وكنت تتداول 1 الكثير القياسية مع فقدان وقف العقلي (لأن هؤلاء الرجال سوف مطاردة وقف الخسارة الخاصة بك إذا كنت وضعت هناك). كانت تجارتي تسير في الاتجاه الصحيح، ثم منصة قطع. استغرق الأمر مني ساعة بعد ذلك للعودة في وتخمين ما، باعوا موقعي مقابل 600 $ الخسارة. هذا لا ينقط حيث بالقرب من الهامش، والعقل لك. لقد انخرطت في اسرع وقت ممكن.


هو، خادم. رجل. ما هو نوع الجحيم من هذا الموقع على أي حال. كنت أتحقق ربحا من منصبه وما زالت مغلقة [مصفاة]. أدناه هو الدردشة الحية الفعلية مع واحد من هناك وكيل براد الحق بعد هذا حدث. يوم الجمعة.


4am إلى 5am 15 أكتوبر 2018. التمتع للمتعة القراءة الخاصة بك.


يرجى الانتظار لمشغل موقع للرد.


أنت الآن تتحدث مع & # 039؛ براد & # 039؛


ديفيد لوني: منح حساب ممارسة & # 039؛


ديفيد لوني: ولكن لم أغلق الموقف. كنت كسب المال [وهمية]


ديفيد لوني: فماذا يعطي؟


طارق: لحظة واحدة من فضلك.


ديفيد لوني: هذا لا يوسع الثقة في التعامل مع شركتك.


ديفيد لوني: ما لم تتمكن من تحقيق بعض الصواب إلى المنصة. وأخشى أن أغلق حسابي المباشر.


طارق: لحظة واحدة من فضلك.


براد: وصل السعر إلى أعلى مستوى له عند 1.4114. وفي ذلك الوقت، كان شرط الهامش البالغ 000 900 لوت كان قد بلغ 254،84 25 دولارا.


ديفيد لوني: كنت لا تزال أمام [الأخضر] $


ديفيد لوني: لقد كان إيجابيا ليس سلبيا.


ديفيد لوني: إذا كان أي شيء آخر موقف يجب أن تكون مغلقة ليس الموقف كله. وهذا لا معنى له.


منصة فوركسترادربرو بتحديث شمعة 2 دقيقة بعد أن انتهت. انها مزحة! أنا أجرؤ أي شخص لإثبات هذا الخطأ !.


أحاول إغلاق الحساب وسحب المال. وهم يدعون أنهم لم يحصلوا على فاكس سحب (لدي التشكل)، من أنها تعطيك من رقم الفاكس الخدمة، ثم تعطيك فاكس آخر لا ثم يدعون أنها لا تحصل عليه (لدي التشكل)، وما إلى ذلك يبدو أنهم يحاولون تجنب استقبال أوامر السحب بأي شكل من الأشكال. لا تزال لا تملك أموالي في حسابي، ما زلت في المعالجة. من المفترض أن يتم ذلك في يومي عمل. انهم بحاجة الى التدقيق نفا، وأنا متأكد جدا. ربما سيكون لدي لتقديم شكوى. عملت منصة الشاملة بشكل جيد، على مر السنين لم يكن لدي أي شكاوى بشأن أي شيء.


خدمة جيدة وينتشر. الناس الذين يعتقدون أنهم المحتالين لا يفهمون كيفية كسب المال. أنها كسب المال من انتشار. انهم يريدون الناس لكسب المال والاستمرار في التجارة لأن هذه هي الطريقة التي تجعل أموالهم. تفحصها. إن بيانات التداول متاحة بشكل عام.


اسمحوا لي بانخفاض الوقت الكبير! أنا غاضب مع الفوركس. أنا تداول الفوركس بدوام كامل مع حساب حقيقي كبير وأنا أعرف ما أفعله. حتى وقت قريب كنت سعيدا بشكل معقول مع الفوركس.


- الرسوم البيانية في بعض الأحيان بطيئة بالمقارنة مع منصات التداول الأخرى. So what you think is happening ISN'T actually what IS happening - I observed this phenomenon most on their 5min chart (I have video evidence to prove this!)


I'll make things simple by saying that their system is SO RIDDLED WITH CODING ERRORS that the website MADE RANDOM ORDERS ON MY ACCOUNT. I don't blame you for not believing me, but it's the truth. Please, for your own good, stay away from Forex.


illegal unsolicited trades on accounts, loss od position, lquidation issues as a result of illegal trades (crosses NEVER traded before), misinformation e. g. Dallas Fed Man. Index (0 vs. -17.5) resulting in incorrect positioning, large volumes, computer errrors and backlogs on orders, liquidations. Positions lost, funds erased.


just about every negative comment that was mentioned plus some of my own i can relate to big time with ROREX. the problem is i have been dealing with many broker over the years. as yet to have one on a scale of one to ten, one being perfect, the best -30.these folks belong behind bars. until they have somthing like the FBI, overseeing them with the power an funds to properly operate, personnel properly trained, with a passion for Justice, an not a steping stone to be hired by big Bank. untill that happend, we will continue to be FOOLS. us FOOLS create more JOBS than any other sector, an get treated like, S. I have a passion for what i do, now if i could just get the protection i deserve. we need a modern day ELLIOTT NESS.


I decided to close my account quite happily in profit, & after waiting 5 days I get back my initial deposit, with no explantion.


even though the profit was on my last statement it seems to have vanished into thin air. WTF؟


Forex is the biggest scam FOREX trading company. They will hang your positions, requote, off-quote, trade cannot be executed, all kind of nonsense. They are all crooks especially when you are in consistent profit for 3 weeks, they will do all they can to make sure your account is finished.


It's amazin how many techniques and fakes Forex uses to steal all you pips.


This is the best broker that I have ever use, because the spread is good, fast and a lot of instruments.


I trust in Forex because their domain is a top domain and also they are very safe. Because listed in CFTC, FSA, and also in NYSE.


Currently my equity is around $153,000.


We are expert reviewer of Forex brokers and it is urgent to say that Forex is a good broker, opposite to most of the reviews found on this site. Every reader should be aware of the fact that most people are disappointed because of losing their money. But it is not the broker's fault; it is the traders who took wrong decisions. The biggest problem is that people are trading Forex without really taking care about risk warnings, that this is not suitable for everyone!


Forex/uk , Gain capital is a total scam.


I have received an email with details on a transfer from Forexcom Finance Company for $27,800,000.00 Dlls from UK. they are asking for $500 dlls, that Forexcom company needs from before they can transfer the 90% of total fund to a designated account. they also sent an image of the check from HSBC in London. They are operating from South Africa. Any comments?


i been with forex for 5 years one of the best pips spread best costumer services and they are always calling me to make sure everythings is going well with yhe account love they services as well they costumer support.


Thanks for this information, I've been playing with this market makers in Sydney for nearly 2 years and I lost 160k+ , I couldn't believe this stories until I saw that they close my wining positions without my permission with excuse of reaching to the margin call, this bad, don't waste your time and money with them.


I lost 500 GBP with these criminals. They would close a position without any reason, Initially I deposited 250 GBP and added 250 again, they find one reason of the other and positions can be closed as fast as they open wiping out money from your account. On top of that, I didn't even trade in forex, I was doing commodities.


I have asked for return of my remaining 47 or so GBP and am still waiting.


DO NOT waste your money with these guys.


With the understanding that they are counter party to your trade, one would keep an open mind for dealer plugins and such. I speak from a on & off relationship with Forex/UK/US/UK/US, a Gain Capital division for the poor in monetary and big on dreams. News trading is far the worst, that if you held a position prior to it or just got unlucky, you can see all the delays in the price action keeping you humble. Yes, you could take advantage of this and they will honor it, but the negatives far outweigh the positive. The last despicable act came horror before my eyes. The EUR/USD position I held changed to some other currency. No hot keys were pressed or accidentally scrolled. In fact, the journal was completely erased of any records even though no MT4 restarts either on or on VPS.


Overall, a dealer/broker can delay, slip, disconnect, requote, or give show trade context busy etc, but changing one's position was the final straw. At least, withdrawals and service is met with expectancy.


I wouldn't suggest the platform in general. The FTP platform is extremely sluggish and it is impossible to define defaults for market positions.


They will ignore a losing position and let you rack up losses, but quickly close a winning one.


Its a scam!! They are manipulating their software.


It seems that while you are trading, someone at the other end can speed up or slow down the software.


They store your emotional pattern and play with it.


Nasty business..I lost $5000.. I dont regret it, charge to experience and donations to US govt, .. why they allow or not notice such scams.


First and foremost Forex makes up prices in there virtual environment, and they charge tremendous amounts of points. This is not real trades this is fake. DO NOT LISTEN TO POSITIVE REVIEWS AS I WAS TRICKED TOO. I lost over 3k I was upset then I started viewing MT4 on another site and was completely amazed by there 3 to 5 second price difference.


I am having a continual problem withdrawing fund from my account. Gain Capital's website states that it can take up to 2 business days to "process" your withdrawal.


I have read the comments about Forex and find the argument that Gain Capitals clients do not understand the risk rather funny and deceptive. I understand that risks are very prevalent in CFD's, spot, or whatever you would like to call the contracts. There is one very big problem that I personally faced with Forex.


The company suspended trading 3 consecutive times when they owed my own account. I approached the service department with these issues and was told that technical difficulties were the reason for the suspensions. Without honoring the orders placed while under suspension I was told that reduced spread would be offered for a short period of time.


Now, to tell clients or potential clients that they do not understand risk is absurd. Clients of Gain must compete with slippage, rouge ticks, ect. Yet if clients do "beat" the traditional and understood risks they can be stuck with a "product" that is not exchangeable with a contracted service company who's business is solely to make these exchanges.


So, Gain Capital has one or more problems that can be identified as a scam/unethical practice and please understand they will operate in this manner (I was a client for years). They have technology that is seemingly faulty when it does not benefit the company, they manually shut down (suspend) trades, or have routine liquidity problems to cover their own debts, ect. With Gain providing white label solutions for a variety of companies it would behoove of investors/traders to understand these issues are not isolated to forex and have been addressed, without resolve, to Gain Capital and their legal team.


At best this is an unethical and immoral company. At worst they are the scam that so many have already labeled them!


راتينغفكس: تصنيف مستقل من وسطاء الفوركس.


اللائحة: أسيك (أستراليا)، نفم (رومانيا)، سيسيك (قبرص) وبانكو سنترال ديل أوروغواي (أوروغواي)


خيارات الدفع: حوالة مصرفية وبطاقات ائتمان.


الحد الأدنى للإيداع الأولي: 100 دولار أمريكي.


بفوريكس & نداش؛ ونوعية ممتازة من الخدمات ومعدلات الاقتباس مربحة مواتية للتجار من ذوي الخبرة وكذلك للمبتدئين. شركة بفوريكس لديها مجموعة واسعة من العروض للهيئات القانونية بدءا من اتفاقات مع وسيط مؤسسي، بما في ذلك المهندسين من التسمية البيضاء.

No comments:

Post a Comment