Wednesday 21 March 2018

إتف استراتيجيات تداول الخيارات


4 طرق أساسية للاستفادة من خيارات تداول إتف.


كما هو الحال مع الأسهم والمؤشرات، وهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي قائمة الخيارات. وفي حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المشتقة للاستفادة بالتعاون مع إتفس، وهنا أربع طرق أساسية للاستفادة من الخيارات. سواء كنت تبحث عن التعرض المؤقت لقطاع معين أو تبحث لتحوط مواقف إتف الحالية في محفظتك، فإن خيار إتف قد يكون الأصل المثالي لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


شراء خيار الاتصال.


خيار الاتصال هو الحق في شراء الأسهم، أو في هذه الحالة إتف.


حتى تاريخ انتهاء المكالمة، لديك الحق في شراء إتف الأساسية بسعر معين يعرف باسم سعر الإضراب.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء المكالمة أوه 80 (أويت إتف)، يحق لك شراء إتف مقابل 80 دولارا في أي وقت حتى يوم الجمعة الثالث في ديسمبر. حتى إذا كان تداول أوه عند 90 $، يمكنك شرائه بسعر 80 دولار. ومع ذلك، إذا كان أويه أبدا يحصل فوق 80 $ قبل ديسمبر، سوف تنتهي المكالمة بلا قيمة. أنت لن تمارس الحق في شراء إتف عند 80 $ عندما يمكنك شرائه فعلا لأقل من ذلك.


في حين أن سعر كل خيار المكالمة سوف تختلف اعتمادا على السعر الحالي لل إتف الأساسية، يمكنك حماية أو تعريض نفسك لشراء رأسا على عقب شراء مكالمة. للكسر حتى على تجارة المكالمة طويلة، عليك فقط أن نأمل في ارتفاع صناديق الاستثمار الأوروبية فوق سعر الإضراب وسعر شراء المكالمة التي اشتريتها. حتى إذا كنت تشتري دعوة 80 ديسمبر ل $ 2، تحتاج إتف لتسلق فوق 82 $ إلى التعادل.


أي شيء أكثر من 82 $ هو الربح. إذا كانت إتف لا تتجاوز 80 دولارا، فإن خسارتك هي $ 2 لكل مكالمة قمت بشرائها.


بيع خيار الاتصال.


عند بيع مكالمة، تأخذ الموقف المعاكس للمشتري مكالمة. تريد أن تتجه المؤسسة إلى أسفل. باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع مكالمة 80 ديسمبر بمبلغ 2 دولار، سوف تقوم بعمل 2 دولار على كل مكالمة إذا لم يرتفع سعر إتف فوق 80 دولار.


ومع ذلك، إذا كانت إتف تتسلق فوق نقطة التعادل البالغة 82 دولارا، فأنت مسؤول عن بيع إتف عند 80 دولار إلى مالك المكالمة وتتكبد الخسارة.


خيارات البيع هي استراتيجية تداول أكثر تقدما من خيارات الشراء. عند شراء الخيارات، الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء والربح غير محدود إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، عند بيع خيار، الحد الأقصى للربح هو سعر البيع والمخاطر غير محدودة. يجب أن يكون المستثمر حذرا جدا ومتعلما جدا قبل بيع الخيارات.


شراء خيار وضع.


هناك طريقة أكثر أمانا للحصول على التعرض أو تحوط الجانب السلبي لشركة إتف من بيع خيار الاتصال. إذا كنت تعتقد أن مؤسسة الاستثمار الأوروبية سوف تنخفض في قيمتها أو إذا كنت ترغب في حماية مخاطر الهبوط، وشراء خيار وضع قد يكون الطريق للذهاب. خيار البيع هو حق بيع إتف بسعر معين. باستخدام مثالنا، إذا كنت تشتري ديك 80 وضعت، سيكون لديك الحق في بيع إتف الأساسية ل $ 80 في أي وقت قبل ديسمبر كانون الاول. إذا كانت إتف تتداول في 75 $ في أي وقت قبل ديسمبر، يمكنك بيعه عند 80 $ والربح على الفرق في السعر. إذا كانت إتف يبقى فوق 80 $، ثم وضعك سوف تنتهي بلا جدوى. أنت لن تبيع إتف عند 80 $ إذا كان يتم تداولها بسعر أعلى.


مرة أخرى، لديك لعامل سعر الشراء في المعادلة الخاصة بك.


إذا تم شراء ديك 80 وضع ل $ 4، ثم نقطة التعادل الخاص بك هو 76 $ ($ 80- $ 4). لذا إذا كانت إتف تتداول بسعر 75 دولار، وتمارس حقك في بيعه بسعر 80 دولار، فإنك ستجعل $ 1 على كل خيار اشتريته. إذا لم تتراجع شركة إتف أبدا عن 80 دولارا قبل انتهاء صلاحية الصفقة في ديسمبر، فستكون الخسارة هي 4 $ سعر الشراء لكل خيار.


بيع خيار بوت.


عندما تقوم ببيع خيار الشراء، فإنك تعطي الحق للمشتري في بيع إتف بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الموقف المعاكس لشراء وضع، ولكن مماثلة لشراء مكالمة. أنت تريد أن تتجه مؤسسة إتف أو ترتفع فوق سعر الإضراب.


باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع 80 ديسمبر وضعت ل $ 4، وأنت لا تريد إيتف للذهاب أقل من 80 $ قبل انتهاء صلاحية في ديسمبر كانون الاول. أو على الأقل ليس أقل من نقطة التعادل 76 $. إذا كان هذا صحيحا، كنت ربح $ 4 على كل كنت بيعت.


ومع ذلك، إذا انخفضت إتف عن سعر التعادل، سوف تبدأ في تكبد خسائر على كل وضع التي تمارس.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن خيارات البيع لديها مخاطر أكبر من خيارات الشراء. هذا لا يعني أنها ليست مربحة. وتدرج تكلفة هذا الخطر في سعر الخيار. ولكن إذا كنت مبتدئا في عالم المكالمات ووضع، وشراء خيارات إتف هو الطريق أكثر أمانا.


افكار اخيرة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجيات الخيار إتف في محفظتك، وهذه هي أساسيات المشتقات إتف التداول. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة مع أسس تداول الخيارات، ثم فقط يجب أن تنظر في استراتيجيات أكثر وسيطة أو معقدة التداول مثل سترادلز وتقلب التحكيم. الزحف قبل المشي.


نصيحة 7 - تداول خيارات إتف.


الصناديق المتداولة في البورصات، أو صناديق الاستثمار المتداولة، هي صناديق المؤشرات التي تتداول تماما مثل الأسهم في البورصات الرئيسية. جميع مؤشرات الأسهم الرئيسية لديها صناديق الاستثمار المتداولة على أساسها، بما في ذلك: مؤشر داو جونز الصناعي (ديا)، ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (سبس)، و ناسداك 100 كومبوسيت (كق).


وبالإضافة إلى ذلك، فقط كل الصناعات الرئيسية لديها إتف للمستثمرين الذين يرغبون في اختيار صناعة بأكملها بدلا من الأسهم الفردية.


وتختلف صناديق الاستثمار المتداولة بشكل أساسي عن صناديق الاستثمار التقليدية التي لا تتداول خلال ساعات التداول العادية في اليوم. والصناديق الاستثمارية التقليدية تأخذ أوامر خلال ساعات التداول في وول ستريت، ولكن المعاملات تحدث بالفعل في نهاية السوق. السعر الذي يتلقونه هو مجموع أسعار يوم الإغلاق لجميع الأسهم الواردة في الصندوق. ليس ذلك بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة، التي تتداول على الفور طوال اليوم (تماما مثل الأسهم العادية).


وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتداول طوال اليوم، فإن الخيارات متاحة عليها. توفر هذه الخيارات فرصا مثيرة للاهتمام لاستراتيجيات معينة، بما في ذلك ما أسميه استراتيجية 10K، والتي هي الاستراتيجية الرئيسية التي تقدمها تيري و رسكو؛ ق نصائح.


في معظم الأحيان، في تيري، نصائح، ونحن نستخدم صناديق الاستثمار المتداولة على نطاق واسع كما أوندرلينجس (سبي، مطار الدوحة الدولي) لمحافظ خيارنا لأنها لا تتقلب بعنف مثل الأسهم الفردية في كثير من الأحيان تفعل (استراتيجيتنا يعمل بشكل أفضل عندما تبقى الكامنة مسطحة أو يتحرك قليلا فقط في أي من الاتجاهين).


لقد كان لدينا حظا سعيدا مع شركة إتف واحدة ليست واسعة القاعدة، ولكنها تضم ​​84 شركة في مجال الخدمات المصرفية والمالية (زلف).


أما أهم 15 عنصرا من عناصر "سبدر" (زبد) المالية وأوزانها فهي:


1 جبمورغان تشيس & أمب؛ (جيم) 11.80٪


2 بنك أوف أميركا كورب (باك) 8.90٪


3 ويلس فارجو & أمب؛ (وفك) 8.60٪


4 سيتي جروب Inc. (C) 5.60٪


5 بانكورب الولايات المتحدة (أوسب) 4.20٪


6 مجموعة جولدمان ساكس (غس) 3.10٪


7 بنك نيويورك ميلون كورب (بك) 2.90٪


8 أمريكان إكسبريس (أكس) 2.60٪


9 ميتليف Inc. (ميت) 2.20٪


10 ميريل لينش & أمب؛ (مير) 2.20٪


11 ترافيلرز كوس. (ترف) 2.00٪


12 شركة المجموعة المالية للخدمات المالية (بك) 1.90٪


13 أفلاك Inc. (أفل) 1.80٪


14 سم غروب Inc. (سم) 1.60٪


15 - مورغان ستانلي (مس) 1.60٪


إستراتيجية التحوط: إستراتيجية الخيارات التي أستخدمها مع زلف هي إستراتيجية تحوط. في العديد من النواحي، تنطوي هذه الاستراتيجية على تحمل مخاطر أقل مما لو كنت قد اشتريت للتو الأسهم زلف. نصف الخيارات هي & لدكو؛ طويلة & رديقو ؛، وهذا يعني أنها تستفيد عندما يتحرك زلف في اتجاه واحد معين، في حين أن نصف هي & لدكو؛ قصيرة & رديقو ؛، وهذا يعني أنها تستفيد إذا زلف يتحرك في الاتجاه الآخر. بغض النظر عن أي طريقة زلف يتحرك، نصف الخيارات تستفيد من التغيير في سعر السهم.


زلف الخيارات يمكن أن يكون أفضل من زلف الأسهم. يجب أن أعترف بأنني خيارات الرجل، وليس الرجل الأسهم. بغض النظر عن مدى أحب زلف (وأفعل)، وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل أكثر من ذلك بكثير مع الخيارات من أي وقت مضى يمكن مع الأسهم. ويمكنني أن أفعل ذلك مع استراتيجية هذا هو & لدكو؛ التحوط & رديقو ؛. يمكنني كسب المال مع زلف حتى إذا كان السهم لا ترتفع. عادة، يمكنني حتى كسب المال عندما يذهب إلى أسفل، (فقط طالما أنها لا تذهب إلى أسفل كثيرا، سريع جدا).


إذا كنت تتداول بنشاط في الخيارات، وخاصة إذا كنت متحوطيا (بمعنى أنك تقوم بوضع العديد من المواقف المختلفة بدلا من المضاربة مع شراء بسيطة أو المكالمات)، فمن المهم أن ننظر في سوق الخيارات للأمن الكامن. أسواق الخيارات للشركات الفردية، باستثناء عدد قليل جدا من الأسهم النشطة للغاية، وغالبا ما يكون فروقات كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب. وفي كثير من الحالات، يقوم صانع سوق واحد بتحديد الأسعار، ومن الصعب الحصول على عمليات إعدام جيدة عند التداول.


وهذا يعني أنه في كل مرة تشتري فيها خيارا، فإنك تدفع أكثر مما تفعل إذا كانت الخيارات أكثر تداولا، وعند البيع، تتلقى أقل مما تفعل في سوق الخيارات النشطة. سوق الخيارات ل زلف هو السائل. عرض السعر المطلوب هو صغير، ويمكنك تنفيذ أوامر الانتشار بنجاح والاعتماد على الحصول على أسعار لائقة بغض النظر عما إذا كنت شراء أو بيع.


لماذا هو زلف أفضل من تداول الشركات الفردية؟ ليس له علاقة مع الشركة. بدلا من ذلك، فإنه له علاقة مع سلوك الأسعار من معظم الشركات الفردية. استراتيجية 10K يفعل أفضل عندما الأسهم لا يهيج بعنف. وفي أوقات معينة، تخضع معظم الشركات الفردية لتقلبات واسعة مفاجئة في أسعار أسهمها. يتم الإعلان عن الأرباح، وتتجاوز الشركة (أو تفشل في تلبية) النتائج المتوقعة، ويحرك السهم وفقا لذلك. يقوم المحلل بتحديث (أو خفض مستوى) السهم بشكل غير متوقع، ويجعل السهم خطوة كبيرة. قد تؤدي التغيرات المفاجئة في األسهم إلى خسائر عند استخدام إستراتيجية 10K، لذا نفضل التداول على سلة من األسهم) مثل زلف (بدال من شركة فردية. وبهذه الطريقة، إذا كانت إحدى الشركات لديها تأرجح كبير في سعر السهم، فإن التأثير على سلة الأسهم الإجمالية عادة ما يكون ضئيلا. (إذا كانت الشركات كلها في نفس الصناعة، وأحيانا شركة واحدة و رسكو؛ s كسب هو آخر و رسكو؛ s الخسارة، وبالتالي فإن صافي تأثير على سلة الأسهم هو صفر).


أدعو نظام بلدي استراتيجية 10K. هو في مكان ما بين استراتيجية شراء وعقد مملة وتداول اليوم. انها ليست ماراثون وندش]؛ لم يكن لديك إلى الانتظار إلى الأبد لرؤية النتائج. كما أنها ليست سباقا، يعتمد على الزيادات قصيرة الأجل في سعر السهم. مثل أي سباق، فإنه يأخذ القليل من الجهد لتنفيذ. ولكن إمكانات الربح غير العادية تجعل من كل شيء يستحق، على الأقل إلى طريقتي في التفكير.


استراتيجية الخيارات البسيطة: تستند استراتيجية 10K إلى حقيقة بسيطة أن جميع الخيارات تصبح أقل قيمة كل يوم (إذا ظل السهم مستقرا)، ولكن الخيارات قصيرة الأجل تنخفض في القيمة (الاضمحلال) بمعدل أسرع من المدى الطويل خيارات. إنني أشتري خيارات بطيئة ومتحللة على المدى الطويل، واستخدمها كضمانات لبيع خيارات قصيرة الأجل أكثر انحطاطا لشخص آخر. إذا بقيت الأسهم مسطحة، أنا دائما الفوز. مضمون!


ولكن كما نعلم، فإن جميع الأسهم لا تبقى مسطحة. بعض الأسهم الجيدة، مثل زلف، في الواقع ترتفع كثيرا من الوقت. وجود شعور جيد حول الأسهم (ويجري الحق) يجعل استراتيجية 10K أكثر ربحية من مجرد الاستمتاع ميزة ميزة تسوس. إذا ارتفع السهم، وأنا يمكن أن تجعل أكثر مع استراتيجية 10K من أي وقت مضى يمكن مع الأسهم وحدها.


إذا كانت استراتيجية 10K بسيطة جدا، لماذا لا يتبع الجميع ذلك؟ أولا وقبل كل شيء، فقط تيري و رسكو؛ ق نصائح المطلعين على ذلك. هذا صغير جدا، ولكن النمو، الكون. ثانيا، فإنه حقا ليس & رسكو؛ ر بسيطة مثل المفهوم الأساسي الكامن يجعلها تبدو. وتتكون الاستراتيجية من فروق تقويمية على عدة أسعار إضراب مختلفة (سواء أعلى أو أقل من سعر السهم)، مع اختلاف عدد الفوارق في الإضرابات المختلفة (اعتمادا على تحمل المخاطر الشخصية)، غالبا ما ينطوي على وضع بدلا من المكالمات (حتى لو كنت صعودي على الأسهم)، وتحكمها مجموعة صارمة من قواعد التداول التي تحدد متى يجب إجراء التعديلات.


هل استراتيجية 10K كسب المال في كل وقت؟ أنا أخشى أن لا شيء يمكن أن يكون جيدا. لكنها قريبة. في مارس 2009، أقامت محفظة زلف باستخدام استراتيجية 10K (نسميها محفظة ماركو بولو). تم إنشاء هذه المحفظة في حساب الوساطة الفعلية في حد ذاته، والمواقف (وكل التجارة) تحديثها كل أسبوع لتيري & رسكو؛ ق نصائح المطلعين.


وفي األشهر السبعة األولى، اكتسبت الحافظة 35٪ بعد كل العمولات) 60٪ سنويا (على الرغم من بعض التقلبات الشديدة في منتصف الشهر. عدة مرات، وتذبذب الأسهم بنسبة أكثر من 30٪ في شهر واحد، شيء أن استراتيجيتنا لديها معظم التعامل مع المتاعب. للتحقق من أداء المحفظة منذ ذلك الوقت، انتقل إلى صفحة سجل المسار.


كل شيء يبدو معقدا للغاية & نداش؛ يمكنك إدارة استراتيجية 10K بالنسبة لي؟ للأسف، لا يمكنني إدارة أموالك. أنا نشر نشرة أخبار، وأنا لست مستشارا الاستثمار المرخصة. ولكن من خلال آلية تسمى السيارات التجارة، وأفضل من جميع شركات الوساطة (في رأيي، وأيضا بارون و رسكو؛ ق)، ثينكورسويم، وشركة من قبل تد أميريتراد، وتنفيذ توصياتي في حسابك بالنسبة لك.


كيف يكلف أن يتعلم كل شيء عن استراتيجية 10K؟ الكتاب الأبيض يكلف أقل من وجبة لشخصين في مطعم لائق. فهو يوفر لك جميع المعلومات التي سوف تحتاج إلى تنفيذ استراتيجية 10K، وإنشاء، والحفاظ على، محفظة يطابق درجة المخاطر التي كنت تأخذ مريحة. يتم تضمين قواعد التداول الكاملة لكل محفظة مستوى المخاطر كذلك.


وهناك أكثر من ذلك. أولا، سوف تتلقى مجانا الأسهم خيارات البرنامج التعليمي الذي سوف تعرف لكم مع أساسيات التداول الخيار، بما في ذلك شرح بسيط من في كثير من الأحيان تخويف ودقوو]؛ الإغريق. & رديقو؛ ثانيا، ستحصل على اشتراك مجاني لمدة شهرين لنشرة المطلعين لدينا، حيث يمكنك مشاهدة محافظنا الفعلية تتكشف كل أسبوع (وتلقي تنبيهات التداول كلما تم إجراء تغيير في محفظة). إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك مرآة واحدة أو أكثر من هذه المحافظ في حسابك الخاص، أو الاشتراك في التجارة التلقائية مع ثينكورزويم، وشركة من قبل تد أمريتراد ولها الصفقات مصنوعة لك.


و لا يزال هناك أكثر، مثل قائمة من 20 و لدكو؛ كسول الطريق و رديقو؛ الشركات التي تسمح لك لجعل اثنين من الصفقات في البداية، ولا تفعل شيئا أكثر لمدة سنتين كاملة. في نهاية هذه الفترة، سوف تكون قد حصلت على ما لا يقل عن 100٪ على الاستثمار الخاص بك، مضمونة رياضيا، إذا كان السهم يبقى شقة أو ترتفع بأي مبلغ. في معظم الحالات، فإنه يمكن أن تنخفض حتى بنسبة 5٪ وجعل لكم على الأقل 100٪، ويمكن أن تسقط بنسبة 25٪ و الأرباح الصغيرة لا تزال النتائج. (يمكنك معرفة كل هذه الأرقام على وجه التحديد، قبل إجراء الاستثمار.)


بمجرد أن تصبح من الداخل (عن طريق شراء الكتاب الأبيض)، سيكون لديك الوصول إلى العديد من التقارير القيمة على مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيار، وكثير منها لن تكون قادرة على العثور عليها في أي كتب عن الخيارات.


كل هذا بأقل من تكلفة وجبة لشخصين في مطعم لائق. وبمجرد وضع استراتيجية للعمل، قد يكون قضاء الكثير من أمسيات ممتعة في أفضل من المطاعم لائق لبقية حياتك. من تعرف؟ في يمكن أن يحدث. فعلت لي، وأريد أن يمر على خبرات التعلم لي.


تصبح نصائح تيري من الداخل، ودفع فقط 79.95 $، وتلقي بلدي 72 صفحة ورقة بيضاء الذي يصف 4 استراتيجيات التداول فريدة من نوعها مع قواعد التداول كاملة لكل منها، بما في ذلك استراتيجية 10K التي حققت في المتوسط ​​103٪ ل 8 محافظ في عام 2005، و الحصول على كل هذه الفوائد الإضافية بحرية مطلقة:


بلدي خيارات برنامج دروس البرنامج التعليمي، أربعة عشر دروس منفصلة التي توفر خلفية سليمة لتداول الخيارات (قيمة 29.90 $). قائمة من 20 & لدكو؛ كسول الطريق & رديقو؛ الشركات التي تجعل 100٪ مضمونة رياضيا في 2 سنوات إذا كان السهم يبقى شقة، ترتفع بأي مبلغ، أو يسقط بنسبة أقل من 5٪. & لدكو؛ كسول الطريق & رديقو؛ إستراتيجية تنطوي على جعل اثنين من الصفقات في الجبهة، ثم الجلوس مرة أخرى والانتظار لمدة 2 سنة الخاص بك 100٪ ليأتي في. شهرين مجانا من المطلعين تقارير أسبوعية (قيمة 49.90 $) & نداش؛ مع التحديثات على العديد من الحسابات الفعلية محفظة مع كل التجارة من أي وقت مضى في كل واحد. كل حساب هو في الوقت الحقيقي تتكشف واحدة من الاستراتيجيات الأساسية التي وضعت في الكتاب الأبيض. ويتم استخدام مختلف المبالغ تحت التسوية أو مبالغ االستثمار لكل محفظة. إذا كنت ترغب، وسوف البريد الإلكتروني لكم مع كل التجارة التي أقوم بها في كل من هذه الحسابات، حتى تتمكن من جعل تلك الصفقات نفسها نفسك إذا كنت ترغب، وربما بأسعار أفضل.


هنا هو الرابط الذي يمكن أن تغير الطريقة التي تستثمر أموالك لبقية حياتك - تيرستيريبس / الاشتراك.


إذا لم تكن مقتنعا بأن الوقت هو الوقت المناسب لجعل هذا الاستثمار في نفسك، على الأقل الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية. سوف تتلقى تقريري المجاني، "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك".


لمزيد من المعلومات حول استراتيجية "الطريق البطيء" لمضاعفة أموالك، انقر على نصيحة # 5.


لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام استراتيجية 10K في إيرا الخاص بك، انقر فوق تلميح # 4.


لمزيد من المعلومات حول الخيارات بشكل عام، انقر فوق تلميح # 1.


ولكن الرابط الأكثر أهمية هو هنا - تيريستيبس / الاشتراك. هذا هو المكان الذي يمكن أن تأمر بلدي ورقة بيضاء وربما تغيير كيف فكرت في الاستثمار لبقية حياتك.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.


شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


7 أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين.


إن الصناديق المتداولة في البورصة تعتبر مثالية للمستثمرين المبتدئين نظرا لفوائدهم العديدة التي تحظى بمعدلات منخفضة للنفقات والسيولة الوفيرة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية والتنويع وعتبة الاستثمار المنخفضة وما إلى ذلك (لمزيد من المعلومات انظر مزايا ومساوئ صناديق الاستثمار المتداولة) . هذه الميزات أيضا جعل إتفس مركبات مثالية لمختلف استراتيجيات التداول والاستثمار المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين الجدد. وهنا لدينا سبعة أفضل استراتيجيات التداول إتف للمبتدئين المقدمة في أي ترتيب معين.


1. متوسط ​​تكلفة الدولار.


نبدأ بأول استراتيجية أساسية أولا. إن متوسط ​​تكلفة الدولار هو طريقة شراء مبلغ ثابت محدد من الأصول في جدول منتظم، بغض النظر عن التكلفة المتغيرة للأصل. وعادة ما يكون المستثمرون المبتدئون من الشباب الذين كانوا في القوى العاملة لمدة سنة أو سنتين ولديهم دخل ثابت يمكنهم من إنقاذهم كل شهر. يجب على هؤلاء المستثمرين أن يأخذوا بضع مئات من الدولارات كل شهر وبدلا من وضعه في حساب التوفير المنخفض الفائدة، يجب أن يستثمروه في صندوق الاستثمار الأوروبي أو مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة. هناك نوعان من المزايا الرئيسية لهذا الاستثمار الدوري للمبتدئين. الأول هو أنه يوفر انضباطا معينا لعملية الادخار. كما يوصي العديد من المخططين الماليين، فإنه يجعل الشعور المرموق لدفع نفسك أولا، وهو ما كنت تحقيق عن طريق الادخار بشكل منتظم. والثاني هو أنه من خلال استثمار نفس المبلغ الثابت بالدولار في إتف كل شهر - الفرضية الأساسية لميزة متوسط ​​التكلفة بالدولار - سوف تتراكم المزيد من الوحدات عندما يكون سعر إتف منخفضا و عدد أقل من الوحدات عندما يكون سعر إتف مرتفعا متوسط ​​تكلفة الممتلكات الخاصة بك. وبمرور الوقت، يمكن لهذا النهج أن يؤتي ثماره، طالما أن المرء يلتزم بالإنضباط. على سبيل المثال، لنفترض أنك استثمرت 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أول شهر من شهر أيلول (سبتمبر) 2018 إلى آب (أغسطس) 2018 في سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، وهي مؤسسة تتعامل مع مؤشر S & أمب؛ P 500. وهكذا، عندما كانت وحدات سبي تتداول عند 136.16 $ في سبتمبر 2018، 500 دولار كان قد جلبت لك 3.67 وحدة، ولكن بعد ثلاث سنوات، عندما كانت الوحدات تتداول بالقرب من 200 $، فإن الاستثمار الشهري من 500 دولار قد أعطيت لكم 2.53 وحدة. على مدى فترة الثلاث سنوات كنت قد اشتريت ما مجموعه 103.79 سبي وحدات (على أساس أسعار الإغلاق المعدلة لتوزيعات الأرباح والانقسامات). في سعر إغلاق 210.59 $ في 17 أغسطس 2018، كانت هذه الوحدات كانت قيمتها 21857.14 دولار، لعائد سنوي متوسط ​​ما يقرب من 13٪.


2 - تخصيص الأصول.


إن تخصيص الأصول، وهو ما يعني تخصيص جزء من محفظة لمختلف فئات الأصول مثل هذه الأسهم والسندات والسلع والنقد لأغراض التنويع، أداة استثمار قوية. إن عتبة الاستثمار المنخفضة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة - التي تقل عادة عن 50 دولارا في الشهر - تجعل من السهل على المبتدئ تنفيذ إستراتيجية أساسية لتخصيص الأصول، اعتمادا على أفق الوقت الاستثماري وتسامح المخاطر. وكمثال على ذلك، يمكن أن يستثمر المستثمرون الشباب في صناديق الاستثمار المتداولة بنسبة 100٪ عندما يكونون في العشرينات بسبب آفاقهم الاستثمارية الطويلة ومدى تحملهم للمخاطر العالية. ولكن مع دخولهم في الثلاثينيات والبدء في التغييرات الرئيسية لدورة الحياة مثل بدء الأسرة وشراء منزل، فإنها قد تتحول إلى مزيج استثماري أقل عدوانية مثل 60٪ في صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم و 40٪ في صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات.


3. سوينغ التداول.


الصفقات المتداولة هي الصفقات التي تسعى للاستفادة من التقلبات الكبيرة في الأسهم أو غيرها من الأدوات مثل العملات أو السلع. يمكن أن تأخذ في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع للعمل بها، على عكس الصفقات يوم والتي نادرا ما تركت مفتوحة بين عشية وضحاها (انظر الإيجابيات والسلبيات من التداول يوم فس سوينغ التداول). إن صفات صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعلها مناسبة للتداول البديل هي تنويعها و فروق أسعار الشراء / الطلب. بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن صناديق الاستثمار المتداولة متاحة للعديد من فئات الاستثمار المختلفة ومجموعة واسعة من القطاعات، يمكن للمبتدئ أن يختار تداول صفقة إتف التي تقوم على قطاع أو فئة أصول حيث يكون لديه خبرة أو معرفة محددة. على سبيل المثال، يمكن لشخص يتمتع بخلفية تكنولوجية أن يكون له ميزة في تداول تقنية إتف مثل سلسلة بويرشاريس كق تروست سيريز 1 (كق)، والتي تتتبع ناسداك-100 أو إيشاريس الولايات المتحدة للتكنولوجيا إتف (إيو). قد يرغب المتداول المبتدئ الذي يتابع أسواق السلع عن كثب في تداول واحدة من العديد من صناديق الاستثمار المتداولة السلعية المتاحة، مثل صندوق تتبع مؤشر السلع بويرشاريس دب (دبك). ولأن صناديق الاستثمار المتداولة هي عادة سلال من الأسهم أو الأصول الأخرى، فإنها قد لا تظهر نفس درجة حركة الأسعار الصاعدة كمخزون واحد في سوق الثور. ولكن من نفس المنطلق، فإن تنويعها يجعلها أقل عرضة من مخزون واحد إلى حركة هبوطية كبيرة. وهذا يوفر بعض الحماية ضد تآكل رأس المال، وهو اعتبار مهم للمبتدئين.


4 - دوران القطاع.


كما أن صناديق الاستثمار المتداولة تجعل من السهل نسبيا للمبتدئين تنفيذ دوران القطاع، استنادا إلى مراحل مختلفة من الدورة الاقتصادية (انظر دوران القطاع: الأساسيات). على سبيل المثال، افترض أن المستثمر قد استثمر في قطاع التكنولوجيا الحيوية من خلال إتف ناسداك للتكنولوجيا الحيوية (إب). مع عائدات إجمالية قدرها 327٪ على مدى السنوات الخمس السابقة (اعتبارا من 21 أغسطس 2018)، قد يرغب المستثمر في الحصول على الأرباح في هذا الصندوق المتداول، وتناوب في قطاع أكثر دفاعية مثل السلع الاستهلاكية (على أساس فرضية أن الاقتصاد والثور تم تمديد دورات السوق بالفعل اعتبارا من أغسطس 2018). ويمكن تحقيق ذلك بسهولة عن طريق شراء مؤسسة إتف مثل صندوق السلع الاستهلاكية ألفاديكس (فكسغ).


5. بيع قصيرة.


البيع القصير، بيع الأوراق المالية المقترضة أو الأدوات المالية، هو عادة محاولة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم المستثمرين، وبالتالي لا شيء يجب على معظم المبتدئين محاولة (انظر كيف محفوفة بالمخاطر هو بيع قصيرة). ومع ذلك، فإن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة هو الأفضل لتخفيض الأسهم الفردية بسبب انخفاض مخاطر الضغط القصير - سيناريو التداول الذي يكون فيه الأمن أو السلعة التي شهدت تراجعا كبيرا - فضلا عن انخفاض تكلفة الاقتراض بشكل كبير (مقارنة مع التكلفة المتكبدة في محاولة لتقصير الأسهم ذات الفائدة القصيرة). وتعتبر اعتبارات تخفيف المخاطر هذه مهمة للمبتدئين. كما أن البيع القصير من خلال صناديق الاستثمار المتداولة يتيح للمتداول الاستفادة من موضوع الاستثمار الواسع. وهكذا، يمكن للمبتدئين المتقدمين (إذا كان هذا أوكسيمورون واضح موجود) الذي هو على دراية مخاطر التقصير ويريد أن يبدأ وضعية قصيرة في الأسواق الناشئة القيام بذلك من خلال إتشار مسي إمرجينغ ماركيتس إتف (إيم). ومع ذلك، يرجى ملاحظة أننا نوصي بشدة للمبتدئين بالبقاء بعيدا عن صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المزدوجة أو الثلاثية، والتي تسعى للحصول على نتائج تساوي ضعف أو ثلاث مرات عكس التغير في سعر يوم واحد في فهرس، وذلك بسبب درجة أعلى بكثير من المخاطر المتأصلة في صناديق الاستثمار المتداولة هذه. (لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صناديق الاستثمار المتداولة قصيرة الأجل بواسطة شركة فيديليتي إنفستمينتس.)


6. الرهان على الاتجاهات الموسمية.


صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا أدوات جيدة للمبتدئين للاستفادة من الاتجاهات الموسمية. دعونا ننظر اثنين من الاتجاهات الموسمية المعروفة. ويسمى أول واحد بيع في مايو وتذهب الظاهرة بعيدا. وهو يشير إلى حقيقة أن الأسهم الأمريكية كانت تاريخيا تحت أداء فترة الستة أشهر من مايو إلى أكتوبر، مقارنة مع الفترة من نوفمبر إلى أبريل. الاتجاه الموسمية الأخرى هو ميل الذهب إلى كسب في أشهر سبتمبر وأكتوبر، وذلك بفضل الطلب القوي من الهند قبل موسم الزفاف ومهرجان ديوالي الأضواء، والتي عادة ما تقع بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر تشرين الثاني. يمكن استغلال اتجاه ضعف السوق الواسع من خلال تقصير مؤشر سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) حول نهاية أبريل أو بداية مايو، وإغلاق المركز القصير في أواخر أكتوبر، مباشرة بعد تقلبات السوق النموذجية في ذلك الشهر وقعت. كما يمكن للمبتدئ أن يستفيد من قوة الذهب الموسمية من خلال شراء وحدات من إتف الذهب الشعبي، مثل سبدر غولد تروست (غلد) أو كومكس غولد تروست (إياو)، في أواخر الصيف وإغلاق الصفقة بعد بضعة أشهر. لاحظ أن الاتجاهات الموسمية لا تحدث دائما كما هو متوقع، ويوصى عموما وقف الخسائر لمثل هذه المراكز التجارية للحد من مخاطر خسائر كبيرة.


قد يحتاج المبتدئ أحيانا للتحوط أو الحماية من مخاطر الهبوط في محفظة كبيرة، ربما واحدة تم الحصول عليها كنتيجة للميراث. لنفرض أنك قد ورثت محفظة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتشعر بالقلق إزاء احتمال حدوث انخفاض كبير في الأسهم الأمريكية. أحد الحلول هو شراء خيارات وضع. ومع ذلك، وبما أن معظم المبتدئين ليسوا على دراية باستراتيجيات تداول الخيارات، فإن إستراتيجية بديلة هي البدء بمركز قصير في إتفس واسعة النطاق مثل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) أو سبدر داو جونز متوسط ​​الوحدات الصناعية 1 (ديا). إذا انخفض السوق كما هو متوقع، سيتم التحوط بشكل إيجابي موقف الأسهم الخاصة بك الرقائقي بشكل فعال منذ الانخفاض في محفظتك سوف يقابله المكاسب في موقف إتف قصيرة. تجدر الإشارة إلى أن المكاسب ستحقق أيضا إذا تقدم السوق، حيث أن المكاسب في محفظتك ستقابلها خسائر في موقف إتف القصير. ومع ذلك، توفر صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين طريقة سهلة وفعالة نسبيا للتحوط.


الخط السفلي.


الصناديق المتداولة في البورصة لديها العديد من الميزات التي تجعلها أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. بعض استراتيجيات تداول إتف مناسبة خاصة للمبتدئين هي متوسط ​​تكلفة الدولار، وتخصيص الأصول، وتداول البديل، وتناوب القطاع، والبيع القصير، والاتجاهات الموسمية والتحوط.


لماذا أنا التجارة إتف الخيارات.


في العديد من الصفقات وأمثلة، لقد اخترت التجارة خيارات إتف بدلا من الأسهم أو مؤشر الخيارات. لماذا ا؟


لدي ثلاثة أسباب أساسية لماذا أفضل لهم. سوف ندخل في ذلك قليلا. قبل أن أفعل، أريد أن أقدم بعض الخلفية الأساسية على صناديق الاستثمار المتداولة، ما هي وكيف تقارن الأسهم.


ما هو إتف؟


أولا الأساسيات. صناديق الاستثمار المتداولة، قصيرة لصناديق إكسهانج المتداولة يمكن اعتبارها كنوع من صناديق الاستثمار المشترك التي يتم تداولها في البورصة العادية - تماما مثل الأسهم. في الخارج، يبدو أنها واضحة جدا ولكن وراء الكواليس، هناك قليلا من التعقيد الذي يذهب إلى إنشاء وإدارة إتف.


وعادة ما تتكون إتف من الأسهم التمثيلية التي عقدت في الثقة وتدار من قبل مؤسسات كبيرة مثل ميريل لينش، الطليعة، باركليز، شارع الدولة وهلم جرا. مثل صناديق الاستثمار المشترك، قد تمثل صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة من الأسهم في فئة معينة من المؤشرات أو القطاعات أو الأصول. وكثيرا ما يخضعون لرسوم إدارية صغيرة مماثلة لصناديق الاستثمار المشتركة ولكن عادة أصغر بكثير.


على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم. وهذا يعني أي وساطة حيث يمكنك تداول الأسهم، يمكنك أيضا تداول صناديق الاستثمار المتداولة. أيضا، على عكس صناديق الاستثمار، أنت لا تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية الخفية. يتم احتساب مكاسب رأس المال على أساس عندما قمت بشراء إتف وعند بيعه. فترة.


وهنا الجزء الجميل. مثل الأسهم، العديد من صناديق الاستثمار المتداولة لديها خيارات. وهذا يعني أنني يمكن أن خيارات التجارة في السوق واسعة مثل الكثير من خيارات مؤشر التداول. تتداول خيارات إتف عادة مثل خيارات الأسهم، مما يعني أنها خيارات "النمط الأمريكي" التي يمكن تعيينها في أي وقت، ووقف التداول يوم الجمعة الثالث من الشهر وتنتهي عند الظهر في اليوم التالي.


لذلك، ما يكفي من دردشة شيت عن صناديق الاستثمار المتداولة نفسها. لمعرفة المزيد عن تفاصيل صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات إتف، راجع المواقع التالية.


ثلاثة أسباب أنا التجارة خيارات إتف.


كما وعدت، وهنا بعض الأسباب التي أحب أن التجارة خيارات إتف. مع الوقت، ربما كنت أفكر في بعض أكثر ولكن عندما أشرح للناس لماذا أنا التجارة بها، وعادة ما تنتهي في نهاية المطاف مع هذه الأسباب الثلاثة الرئيسية.


1. خيارات إتف هي أكثر تنوعا من خيارات الأسهم الفردية.


كما ذكرت في صفحة خيار الفهرس الخاص بي، أصبحت أكثر من من محبي التداول في السوق الواسع. في حين قد تكون هناك حركة صعودا وهبوطا أقوى على الأسهم الفردية، وهناك مفاجآت أقل مع المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. على صفحة خيار الفهرس، لقد ذكرت أيضا بعض عيوب خيارات مؤشر التداول، مما يجعل خيارات إتف بطبيعة الحال بديلا رائعا. مع إتفس لدي عمليا القدرة على تداول أي شيء كما لو كان مخزون.


ولإخراجه إلى الأرض، اسمحوا لي أن أعطي بعض الأمثلة. لنفترض أنني أردت أن أتاجر بشيء واسع ومتنوع حقا. أنا ببساطة اخترت التداول في سبي، وهو صندوق الاستثمار الأوروبي الذي يمثل مؤشر S & أمب؛ P 500. مؤشر آخر جيد واسع هو رسل 2000 - هذا هو 2000 أسهم رأس المال الصغير في هذا المؤشر. أنا التجارة إوم، إتف الذي يمثل رسل 2000.


ماذا عن القطاع؟ لنفترض أنني أريد أن أتعامل مع القطاع المالي. يمثل زلف الأسهم في القطاع المالي. باني منازل؟ وسيكون ذلك هو شب.


ماذا عن سلعة مثل الذهب والفضة أو النفط؟ وسيكون ذلك غلد، سلف أو أوسو.


ماذا عن الأسواق الناشئة؟ أو ماذا عن بلد ناشئ محدد؟ ويمثل هذا المؤشر سلة من الأسهم لجميع الأسواق الناشئة. إوز (إتف من الخيارات التي تداولت) يمثل مجرد سلة من الأسهم البرازيلية.


هناك إتفس جديدة يتم إنشاؤها عمليا كل يوم. ليس من الصعب العثور على واحد لتمثيل فئة الأصول أنا مهتم التداول. الحيلة هي العثور على واحد يلبي المعايير الخاصة بي لتداول الخيارات على ذلك. المزيد عن هذا لاحقا.


2. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة وخياراتها تتاجر بأحجام كبيرة.


العديد من، ولكن ليس جميع صناديق الاستثمار المتداولة تتداول بكميات كبيرة. وينطبق هذا بشكل خاص على صناديق المؤشرات المتداولة التي تمثل مؤشرات سوقية واسعة. المزيد والمزيد من المؤسسات، فضلا عن تجار التجزئة أصبحت مهتمة في تداولها. ونتيجة لذلك، تتداول العديد من صناديق الاستثمار المتداولة بأحجام تعادل وتزيد من أن بعض الأسهم الأكثر شعبية.


وبالنظر إلى أن إتف نفسها تتداول أحجام كبيرة، وغالبا ما يتم تداول الخيارات في كميات كبيرة أيضا. ويمكن تحديد ذلك من خلال النظر في الفائدة المفتوحة لأي ضربة معينة في شهر معين. وتترجم الفائدة المفتوحة الكبيرة إلى درجة عالية من السيولة، وهو ما يعني انتشارا ضخما للمطالبة / الطلب وتعبئة جيدة.


ما أعنيه بالملءات الجيدة هو أنه عندما أضع حق سعر الشراء بين المناقصة وطرح السؤال، غالبا ما أحمل بسرعة كبيرة. عندما يتم تداول عدد كبير من الخيارات في أي وقت معين، وغالبا ما يكون دافعا صناع السوق لاتخاذ عرضي ببساطة للحصول على طلبي للخروج من الطريق حتى يتمكنوا من اتخاذ أوامر أكبر - سبب وجيه للتأكد من حجم طلبي هو صغير جدا نسبة الفائدة المفتوحة.


3. خيارات إتف في كثير من الأحيان التجارة في $ 1 زيادات ضربة.


واحدة من ملامح المفضلة لديك من الخيارات إتف التداول هو أنها غالبا ما تتداول في 1 $ زيادات ضربة واسعة، بغض النظر عن سعر الكامنة.


لم أكن لاحظت ذلك كثيرا عندما كنت تداول الخيارات الأسهم بشكل أكثر انتظاما. ومع ذلك كان صديق وأنا في الآونة الأخيرة النظر في انتشار التجارة على آبل. إذا كنت قد تم متابعة بلدي التجارة من الدروس الأسبوع أو قراءة صفحات استراتيجية انتشار الرأسي، وانت تعرف أنني أحب أن بيع الإضراب القصير مع احتمال النجاح بين 60٪ و 70٪، مما يعني أنني بحاجة إلى العثور على إضراب مع احتمال انتهاء في المال من 30٪ -40٪. وأنا عادة تفضل 30٪ -35٪ إذا كنت يمكن الحصول عليه.


ما وجدته تبحث في سلسلة الخيار ل آبل هو أنه مع 5 $ زيادات ضربة، كان من الصعب العثور على إضراب أردت. واحد كان مرتفعا جدا من احتمال وكان واحد القادم منخفض جدا. جعلني أدرك أنني لم يكن لديك حقا هذه المشكلة مع خيارات إتف لأن معظم من أنا التجارة هي 1 $ الزيادات. فمن السهل جدا أن تجد فقط أريد.


مخاطر تداول صناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال مع أي مركبة تجارية، خيارات إتفس و إتف تشكل بعض المخاطر ومن المهم أن تكون على بينة من وإدارتها.


أحد المخاطر هو نفس تداول أي صندوق مشترك، مؤشر أو حتى الأسهم. السوق يمكن أن تتحول وأنا يمكن أن تفقد المال. الشيء الجميل عن صناديق الاستثمار المتداولة هو أنه، تماما مثل الأسهم، يمكنني تعيين توقف وحدود ويكون الخروج على الفور. وينطبق الشيء نفسه على الخيارات المتاحة على صندوق المؤشرات الأوروبية.


الخطر الرئيسي الذي أفكر به عند النظر في صناديق الاستثمار المتداولة هو أنني لا أعرف الآليات الدقيقة ل إيتف من حيث كيفية تقييمها وكيفية تصرفها بالنسبة لسلة الأصول التي تمثلها. يمكن أن يؤثر ذلك على نتائج تجارة الخيارات استنادا إلى تلك المعامالت المتداولة.


وهناك شيء آخر يجب أن يكون على بينة من أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة العكسية وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة يمكن أن تتصرف بشكل غير متوقع. الجمع بين الرافعة المالية على إتف بالإضافة إلى الرافعة المالية على الخيارات يمكن أن يستنزف حساب التداول الخاص بك.


إن الطريقة الرئيسية للتغلب على هذه المخاطر أو إدارتها هي أن تكون متعلمة على إتف التي تتداول بها. كل إتف لديه نشرة الاكتتاب، مثل الكثير من صناديق الاستثمار المشترك لذلك فمن السهل جدا للبحث إتف لتحديد ما إذا كان هو واحد يستحق التداول. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد قضاء بعض الوقت بعد إتف وربما تداول الورق معها قبل الذهاب "الحية".


العثور على إتف للتجارة.


لدي إتفس المفضلة التي أحب التجارة وأنا استخدامها مرارا وتكرارا، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحركون. إذا كنت بدأت للتو، قد تكون أتساءل أين تجد صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل جيدة المرشحين التداول الخيار. إليك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتخاذها.


البحث - استخدم المواقع التي سردها في نهاية هذه الصفحة لتحديد صناديق الاستثمار المتداولة الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تجد وسيط الخاص بك يوفر بعض أدوات البحث جيدة كذلك. تأكد من معرفة أشياء مثل ما هو متضمن إتف، وما هي تكاليف الإدارة، وكيف يتم تقييمها القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول أحجام أقل - من خلال انخفاض حجم، وأود أن أقول أي شيء يتداول أقل من حوالي 1 مليون سهم / يوم (متوسط) منخفض جدا. القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة حيث تكون الفائدة المفتوحة لخيار الشهر الأول منخفضة - بمعنى منخفض جدا، أعني أن الفائدة المفتوحة يجب أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية بحيث لا يشكل طلبك سوى نسبة مئوية صغيرة مؤشرات المؤشرات العريضة وكذلك اتجاهات القطاع - تعرف ما هي القطاعات ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا تبدأ التداول فقط عدد قليل - البدء مع خيارات مؤشر إتف واسعة مثل سبي، مطار الدوحة الدولي و كق، والتعرف عليها وإضافة ببطء إلى قائمة عدد قليل في وقت واحد. أنت لا تحتاج إلى الكثير جدا - فقط عدد قليل تعلمون جيدا.


وتأكد أيضا من الاطلاع على مقطع فيديو صدرته مؤخرا على يوتوب حول العثور على صناديق الاستثمار المتداولة القابلة للتحويل.


وأخيرا، فيما يلي قائمة بمواقع الويب الجيدة التي يمكن استخدامها للبحث في صناديق الاستثمار المتداولة. تذكر أن تتأكد من أنك لا تعرف فقط ما هو مؤشر أو قطاع أو فئة الأصول يمثل ولكن كيف يتصرف.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


إتف تداول الاستراتيجيات لأي مستثمر.


قد تكون قد سمعت من صناديق الاستثمار المتداولة وبعضهم حتى يكون لهم في المحافظ الخاصة بك، ولكن ليس العديد من المستثمرين على بينة من استراتيجيات التداول إتف المتنوعة هذه الأصول لهذا العرض. ومع ذلك، بعد قراءة استراتيجيات التداول إتف المدرجة أدناه، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير من المتداول والدهاء ولها المزيد من الأسلحة في ترسانة الاستثمار الخاص بك.


مثل فهرس، يمكنك استخدام إتفس للاستثمار في سوق الأسهم أو حتى تلعب تقلبات السوق. هناك إتفس لناسداك مثل كق. هناك إتفس ل S & أمب؛ P مثل العديد من سبدرس. هناك داو جونز إتف (ديا). وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة حجم السوق، وهناك عدد قليل جدا إتفس إتنس التي تتبع مؤشر التقلب كبوي (فيكس)


و لم يكن لديك لوقف مع تلك الأسواق، وهناك العديد من الأسواق فقط في انتظار المشترين والبائعين، وهناك فقط العديد من إتفس السوق التي تتبع لهم.


ربما لا ترغب في الاستثمار في السوق بقدر صناعة معينة. هل تعتقد أن إنتاج الفحم النظيف هو التقدم التالي "الأخضر"؟ ربما التعدين إتف الفحم هو الطريق للذهاب. سواء كان ذلك المالية أو الدفاع أو حتى التكنولوجيا، فإنه من الأسهل بكثير لشراء إتف الصناعة من محاولة لتركز السوق في الأسهم القطاع.


لنواجه الأمر؛ لم يكن لديك غرفة في الطابق السفلي الخاص بك للبرميل من النفط، والصدر من الذهب، وبعض الماشية (أو ربما كنت تفعل). ومع ذلك، لديك غرفة في محفظتك ل إتفس السلع. دون تخزين على الماشية، يمكنك شراء إتف السلع ويكون التعرض الفوري لسوق السلع. انها معاملة أسهل بكثير، وليس لديك للمياه.


الاستثمار الأجنبي يمكن أن يكون معقدا. تعديلات العملة، قوانين الضرائب الأجنبية، والتحديات العامة فقط في الخارج. ومع ذلك، هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل الاستثمار الدولي أسهل بكثير. صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الخارجية، والصناديق التي تعتمد على العملة المحلية، صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، والصناديق الأجنبية واسعة، وحتى صناديق الاستثمار المتداولة من تتبع البلدان الفردية مثل البرازيل والصين. لم يعد هناك أي سبب للخوف من الاستثمار خارج الولايات المتحدة أو أي بلد. العالم هو إتف الخاص بك.


تعد صناديق الاستثمار المتداولة للسندات أكثر جاذبية من معظم الاستثمارات لأنها لا تتاجر فقط في الأسواق الثانوية، ولكنها يمكن أن تخلق أيضا عائدات في محفظتك.


إن استثمار السندات، بشكل عام، قد يكون صعبا. أسعار القسيمة، والمخاطر الافتراضية، والمدة. ومع ذلك، يمكن ل إتف السندات تخفيف بعض من هذا التعقيد من خلال إعطاء المستثمرين واحد معبأة مسبقا الأصول التي تعطي إمكانية الوصول الفوري إلى سوق السندات.


هناك اختلافات في صناديق الاستثمار المتداولة المعروفة باسم إتن؛ تبادل الأوراق النقدية. إن إتنس هي أصول صادرة عن أحد البنوك الكبرى مثل سندات الدين العليا - على عكس صناديق الاستثمار المتداولة التي تتكون من الأوراق المالية مثل السلع والعملات والعقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.


عند شراء إتن، فإنك تشتري أصل دين مشابه للسندات، ولكن يتم تحديد شروط عقد الدين من خلال هيكل الملاحظة. ويدعم إتنس من قبل بنك مع تصنيف ائتماني عالي، لذلك فهي منتجات آمنة جدا. ومع ذلك، إتنس لا تخلو من مخاطر الائتمان، مجرد مستوى أقل.


تعد صناديق الاستثمار المتداولة في سندات السندات و إتنس طريقتين لتشغيل سوق سعر الفائدة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول أسعار الفائدة الأجنبية، لا تبدو أكثر من صناديق المؤشرات المتداولة بالعملات. سواء كنت ترغب في الاستثمار في أصول العملة واسعة، والعملة الإقليمية مثل أوروبا، أو حتى عملة بلد واحد، إتفس قد حصلت على تغطيتها ... حرفيا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في العملات وسيلة رائعة للتحوط من المخاطر الأجنبية أو ممارسة أسعار الفائدة الأجنبية أو الاستثمار في العملات الأجنبية.


لكل تجارة شراء، هناك تجارة بيع على الجانب الآخر. معظم الناس يرتبطون بالاستثمار في الشراء، ولكن هذا لا يغطي سوى 50٪ من كل صفقة. لذلك فمن المنطقي أن هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تم إنشاؤها خصيصا للمستثمرين الهبوطيين.


يمكن تحقيق الهبوط عن طريق بيع أي إتف، ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء إتف ومازال الحصول على قصيرة. هذا صحيح، ويسمى إتف معكوس. مثالية للمستثمرين الذين لديهم قيود على بيع، ولكن ترغب في الحصول على قصيرة. فإنها يمكن أن تشتري إتف معكوس.


مرة أخرى نعود إلى "الاستثمار يعني شراء". ولكن جزءا كبيرا من الاستثمار هو أيضا حماية ضد المخاطر. هذا هو المكان الذي يمكن إتفس المساعدة. هل لديك محفظة متنوعة كبيرة أن يفوز عندما يرتفع السوق؟ حماية الجانب السلبي من خلال بيع إتف السوق. هل هناك الكثير من مخزونات النفط؟ شراء إتف النفط لحماية التعرض رأسا على عقب. منذ فترة طويلة فهرس؟ قم بحماية موقعك من خلال بيع إتف أساسي.


وأشرت إلى هذا أعلاه، ولكن صناديق الاستثمار المتداولة هي طريقة رائعة لحماية مواقع المؤشرات. إذا كنت طويلا فهرس معين، يمكنك جعل التجارة معارضة لحماية المخاطر الخاصة بك. بعض المؤشرات لديها صناديق الاستثمار المتداولة المتعددة التي تتبعها، وبالتالي فإن الفرص يمكن أن تكون وفيرة عندما يتعلق الأمر بالتحوط خطر الفهرسة الخاص بك. قم بتداول إتف لحماية بعض أو كل من موقف الفهرس الخاص بك أو في بعض الحالات وضع على مؤشر مؤشر مماثل باستخدام إتف بدلا من ذلك. بعد كل شيء، لهذا السبب تم إنشاؤها.


هناك العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف. يمكنك استخدامها للتحوط إتفس (والعكس بالعكس) أو حتى مؤشر الارتباط. يمكن للمكالمات إتف تكون أصول كبيرة لكسب التعرض رأسا على عقب دون ربط الكثير من المال، ويضع هي وسيلة للحصول على قصيرة كذلك. يمكنك حتى استخدام استراتيجيات الخيار إتف المتقدمة لاتخاذ موقف تقلب أو مجرد التجارة لقيمة السوق. إذا كان هناك إتف يسرد الخيارات، ثم لديك ... خيارات.


أربع مرات على الأقل في السنة، وأنت تسير لدينا للتحضير لموسم الأرباح. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة أن تساعد في خطة اللعبة هذه. سواء كنت تستخدم صناديق الاستثمار المتداولة للحصول على فترة طويلة من قطاع واعد، والحماية من أي مفاجآت أرباح، أو لعب تقلبات الأرباح مع مجموعة الخيارات إتف، وهناك استراتيجية الأرباح بالنسبة لك. إذا كان لديك إعلانات الأرباح التي تلوح في الأفق على الأوراق المالية الخاصة بك، 'تيس موسم الأرباح لصناديق الاستثمار المتداولة.


أقول هذا كثيرا. كل استثمار يختلف ويجب تقييمه على أساس كل حالة على حدة. ومع ذلك، هناك بعض الحجج القوية بأن صناديق الاستثمار المتداولة لها مزايا كثيرة على الصناديق المشتركة. إذا لم تكن متأكدا، فراجع بنفسك ...


هل تميل إلى تفضيل الأوراق المالية الكبيرة؟ هل ترغب في الاستثمار في أسهم القيمة؟ وفي كلتا الحالتين، هناك إتف بالنسبة لك. سواء كان ذلك النمو أو القيمة أو المزيج، أو حتى الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وهناك إتف لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. من المهم أن تكون مريحة مع محفظتك، و إتفس أسلوب هي مجرد الأصول لتناسب نمط الاستثمار الخاص بك.


هناك العديد من المستثمرين الجدد في إتفس، لذلك هذا هو وسيلة مثالية لمعرفة ما إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات التداول إتف 14 يمكن أن يكون مناسبا لمحفظة. لن يكون هناك أي أصول مثالية. ومع ذلك، هناك حالة قوية جدا التي ينبغي اتخاذها لضم الأموال المتداولة الصرف في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك وليس الكثير من الأسباب لعدم.

No comments:

Post a Comment