Sunday 18 March 2018

الفوركس - زوس (الذهب) التحليل الفني يوميا الأسبوعية


شاو / أوسد - غولد سبوت الدولار الأمريكي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا أسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهو واحد من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الذهب (شاوس) توقعات، الصفحة 1.
توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
سعر الذهب التوقعات اليومية الأساسية - في موقع للتحدي أواخر نوفمبر أعلى عند 1303.40 $.
وكان الذهب قد ارتفع الى اعلى مستوى له منذ 29 نوفمبر يوم الاربعاء، ليتداول للجلسة الثامنة على التوالى، مع زيادة ضعف الدولار لتشجيع المستثمرين على شراء المعادن الثمينة والسلع الاخرى. وارتفع الذهب الآن أكثر من 3 في المئة على مدى الأسبوعين الماضيين بعد الدولار.
بيتكوين الذهب داش ومونيرو توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
بتغ / أوسدبيتكوين الذهب حاولت الارتفاع خلال النهار، ولكن صراعات على مستوى 300 $ مرة أخرى خلال جلسة الأربعاء. وأعتقد أن السوق سوف تستمر في أن يكون من الصعب التنقل خلال عدة جلسات القادمة، كما هو عادة ما يكون سوق غير سائلة للغاية سوف تستمر ليس فقط.
توقعات أسعار الذهب 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
ارتفعت أسواق الذهب خلال اليوم، حيث شهدنا المزيد من التحرك "الخطر على"، مع تراجع الدولار الأمريكي. هذا هو بطبيعة الحال جيدة للذهب، ويبدو كما لو أننا على استعداد للذهاب يتطلع نحو مستوى 1300 $ نظرا وقت كاف. إذا.
الذهب متوسط ​​المدى المتوسط.
وقد تمكن الذهب من الحفاظ على زخمه على المدى القصير في أعقاب عطلة عيد الميلاد. وقد تراجع المعدن الثمين نحو قيمه في منتصف المدة وهو يشكل تحديا للمقاومة الهامة. ومومنتوم يسرع ل ميتال غولد الثمينة بالقرب من 1290.00 دولار أمريكي للأونصة هذا الصباح، مما يثبت أنها قادرة على الحفاظ على.
السلع التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.
الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ثم استمرت في الارتفاع. من المرجح أن يصل السوق نحو المستوى 1290 $ في الزوجين القادمين من الدورة التي هي أيضا الجزء العلوي من منطقة التوطيد على المدى الطويل. مستوى 1275 $ تحت هو الذهاب الى.
توقعات السوق اليومية، 27 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
وقد كسر الذهب والولايات المتحدة النفط الخام مقاومة هامة على المدى القصير، وسوف توفر التجار الفرص. ومع ذلك، لا تزال إدارة المخاطر أساسية حيث لا تزال أحجام التداول ضئيلة بسبب موسم العطلات. ور / أوسد: تداول متقلب يهيمن على اليورو جانبيا يوم الثلاثاء حيث ثبت أن حجم التداول في البورصة كان خفيفا جدا. العملة الأوروبية.
بيتكوين الذهب داش ومونيرو 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
بتغ / أوسدبيتكوين ذهب الذهب قليلا جدا خلال النهار يوم الثلاثاء، حيث كان حجم غير موجود. بعد أن قلت ذلك، أعتقد أن الأسواق سوف تستمر في العثور على مستوى 300 $ كمقاومة ثانوية، ولكن إذا كنا نستطيع كسر فوق هناك هو علامة جيدة لبيتكوين الذهب، وينبغي أن.
توقعات أسعار الذهب 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
لا تزال أسواق الذهب صعودية جدا، حيث ارتفعنا في العراء يوم الثلاثاء، وذهبنا بشكل جانبي قليلا، ثم نستمر في الارتفاع. نحن الآن من المرجح أن نصل إلى المستوى 1290 $ أعلاه، وهو مجال رأينا العمل في السابق، ولكن ل.
سعر الذهب توقعات يومية أساسية - مخزونات ضعيفة، الدولار يدعم أسعار الذهب.
ارتفعت العقود الآجلة للذهب بشكل حاد يوم الثلاثاء الى اعلى مستوى لها منذ ثلاثة اسابيع عندما عاد المستثمرون بعد عطلة نهاية الاسبوع الموسعة. وارتفعت أسعار العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس في 1287.50 دولار، بزيادة 8.70 دولار أو 0.68٪.
توقعات أسعار الذهب ل 27 ديسمبر، 2017.
أسعار الذهب تندلع بعد صدور تقرير أسعار المساكن في الولايات المتحدة أكثر مما كان متوقعا. وقد تراجعت الأسعار من خلال مقاومة خط الاتجاه بعد ارتداد الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عند 1،274. وتظهر مقاومة المقاومة على المعدن الأصفر بالقرب من أعلى مستوياتها في نوفمبر عند 1300. وقد تحول الزخم إيجابية كما.
أسعار الذهب الآجلة (غ) التحليل الفني - 26 ديسمبر 2017 توقعات.
فبراير تتداول العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس على أعلى مستوى لها منذ 1 كانون الأول / ديسمبر. غياب اللاعبين الرئيسيين يشير إلى أنه ليس هناك سدادة في السوق اليوم. كما تضعف أسواق الأسهم الأمريكية الضعيفة المستثمرين.
سعر الذهب توقعات الأساسية اليومية - الذهب بولز الاستفادة من تجارة عطلة رقيقة.
وتصدر العقود الآجلة للذهب ارتفاعا مرتفعا للجلسة التاسعة على التوالي، حيث وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 1 ديسمبر / كانون الأول. أما الحافز وراء التداولات فهو ضعف الدولار الأمريكي. حجم رقيقة بسبب عطلة الأسبوع حتى التحركات قد تكون مبالغ فيها قليلا اليوم. في الساعة 1206 بتوقيت جرينتش، فبراير الذهب كومكس.
السلع التوقعات اليومية - 26 ديسمبر 2017.
الذهب اختارت أسعار الذهب زخما في جلسة يوم الجمعة حيث ارتفعت نحو المستوى 1275 دولار بسبب تعطل بيتكوين. في الآونة الأخيرة، بدأ الناس في التحول إلى بيتكوين من الذهب بسبب عوائد ضخمة. إذا كان الدولار الأمريكي يضعف ثم أسعار الذهب تسير.
الأسبوع الماضي من 2017 يبدأ مع انعكاس رئيسي على الذهب وإشارة شراء أخرى على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
مرحبا بكم بعد عيد الميلاد في الأسبوع الماضي في عام 2017 نبدأ مع استمرار الاتجاهات في منتصف المدة. أولا، نبدأ مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، والذي يستخدم رابع راية على التوالي لخلق صعود آخر صاعد. والهدف، في الوقت الحالي، هو الخط الذي يربط أدنى مستوياته الأخيرة الحرجة، مما يجعل.
توقعات السوق اليومية، 26 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
الين واليورو والجنيه يمكن أن يرى انفجارات مفاجئة من النشاط، وينبغي للمتداولين مراقبة المواقف. شهد الذهب ارتفاعا صعودا هذا الصباح. أوسد / جبي: ستبقى الظروف الهادئة ل ينفوريكس هادئة جدا اليوم لجميع العملات الرئيسية. وهذا يشمل الين كما لا تزال العديد من المؤسسات المالية العالمية في عطلة.
المعادن ملخص السوق السنوي - 2017.
غولدزيلفر البلاتينومالبالاديومعقود الذهب من المرجح أن تغلق العقود الآجلة للذهب من المرجح أن تغلق ما يقرب من 10 في المئة أعلى في عام 2017. من يناير إلى سبتمبر، والسوق متعرج أعلى، وارتفاع على الأحداث الجيوسياسية وهبوط كلما تحدث مجلس الاحتياطي الاتحادي عن رفع أسعار الفائدة. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له في سبتمبر في سبتمبر، تداول السوق في الغالب أقل حتى.
سعر الذهب التوقعات الأسبوعية الأساسية - المستثمرون يستجيبون لانخفاض فرص النمو في الولايات المتحدة.
وارتفعت العقود الآجلة للذهب الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى لها منذ 4 ديسمبر في حين سجلت أقوى أداء أسبوعي منذ منتصف أكتوبر. وأوضح بعض المتداولين أن ضعف الدولار الأمريكي والطلب القوي على البلاديوم والبلاتين كانا المحفزين وراء ارتفاع الأسبوع الماضي. واستقرت العقود الآجلة لذهب كومكس للذهب عند 1278.80 دولار، بارتفاع 21.30 دولار أو ما نسبته 1.69٪.
العملات، الطاقة، المعادن، و كريبتوكيرنسيز توقعات لعام 2018.
وكان نجم الأسواق خلال العام الماضي بلا شك هو كريبتوكيرنسيز، على الرغم من المخاطر والعائدات التي تنطوي عليها تلك الصناعة قد لا تكون على ما يروق لكثير. ويبقى أيضا أن نرى ما إذا كنا سنرى المزيد من الشيء نفسه في العام التالي.
بيتكوين الذهب داش وتوقعات مونيرو للأسبوع 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
بيتكوين غولدبتغ / أوسد تكافح قليلا خلال الأسبوع، حاول في البداية إلى الارتفاع، ووصلت إلى مستوى 350 $. ومع ذلك، فإننا قد توالت بشكل كبير إلى حد كبير لتشكيل شمعة حمراء تجتاح على الاطلاق، وكسر أسفل أسفل نجم اطلاق النار من الأسبوع السابق. لقد اختبرنا $ 200، و.

سعر صرف الذهب.
نقاط المحورية الذهبية.
الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.
الذهب المتقدم لايف الرسم البياني.
سعر صرف سعر الذهب.
وتزايدت العقود الآجلة لتجارة الذهب بشكل كبير حيث تذبذب سعر الذهب بشكل كبير في الأشهر الأخيرة. العقود الآجلة للذهب هي عقود تنص على تسليم الذهب في المستقبل بسعر يتم الاتفاق عليه مسبقا. وتكمن ميزة تداول العقود الآجلة للذهب في حقيقة أن هذا الأصل يتم تداوله من خلال تبادل مركزي، مما يتيح المزيد من الرفع والمرونة مما يمكن للمرء أن يحصل عند تداول الذهب كأصل من تلقاء نفسها.
شاو / أوسد.
شاو / أوسد هو نسبة الذهب إلى الدولار الأمريكي ويظهر على هذا النحو في أسواق السلع. وتتأثر العملات العالمية بارتفاع أسعار الذهب وارتفاع الأسعار هام جدا لعملات البلدان الرئيسية المنتجة للذهب مثل كندا وأستراليا وجنوب أفريقيا. المستثمر الذي يعتقد أن سعر الذهب سوف يستمر في الزيادة، يمكن أن يتداول في الدولار الأسترالي (أود)، الدولار الكندي (كاد) أو راند جنوب أفريقيا (زار) بدلا من الاستثمار فقط في الدولار الأمريكي، لأن العملات الأخرى لديها إمكانات هائلة.
تقلبات الأسعار.
يتم تداول الذهب مقابل الدولار في العديد من البورصات المالية، في المقام الأول نيويورك وهونغ كونغ وزيوريخ وطوكيو وسيدني. هو سوق السبائك في لندن، ومع ذلك، التي لديها أكبر تأثير على أسواق تجارة الذهب العالمية. سعر الذهب يتقلب بشكل كبير ولكن لأغراض التداول فإنه عادة ما يحدد مرتين كل يوم عمل في الساعة 10:30 صباحا و 3: 00 مساء بتوقيت المملكة المتحدة من قبل لندن سوق الذهب تحديد المحدودة من المهم لمشاهدة الرسوم البيانية للاتجاه في أسعار الذهب قبل شراء العقود الآجلة في أي وقت من السنة.
ليس هناك شك في أن سعر الذهب مهم للمتداولين من العديد من العملات بسبب الارتباط بين أسعار الذهب وقيم العملة. لهذا السبب، يسعى فريق ديليفوريكس إلى تقديم تحديثات منتظمة حول سعر الذهب اليوم. الحصول على أحدث المعلومات هنا، أو نلقي نظرة إلى الوراء لنرى كيف كان هذا المعدن قد تم على مر الزمن.
الذهب آخر التحديثات.
أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.
إذا تمكن الذهب من اختبار المقاومة عند 1283 أوقية (أوقية)، وهو أعلى مستوى للمعادن الثمينة خلال 3 أسابيع، سيكون من الأفضل أن تتحرك نحو الذروة المهمة نفسيا عند 1300.
وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.
ارتفعت اسعار الذهب الى اعلى مستوى فى حوالى اربعة اسابيع يوم الثلاثاء حيث عززت المخاطر والضعف الجيوسياسية فى العملة الامريكية نداء المعادن الثمينة.
كان للذهب فرصة أفضل في تحقيق المزيد من المكاسب، حيث وصل إلى 1279 دولارا للأونصة، وهو أعلى سعر للمعدن في 3 أسابيع.
وتقع معظم مناجم الذهب العميقة في العالم على بعد 40 ميلا جنوب غرب جوهانسبرغ. أعمق المنجم، وأكثر تكلفة هو لاستخراج الذهب.
واستقرت أسعار الذهب عند 1275.29 دولار للأونصة، مرتفعا بنحو 1.6٪ على مدار الأسبوع، حيث جددت الاضطرابات السياسية في أوروبا والضعف في الدولار الأمريكي نداء الملاذ الآمن من المعادن الثمينة.
أسواق الذهب كانت صعبة بعض الشيء على مدى الشهرين الماضيين، ولكن كما ترون لقد رسمت خط الاتجاه الصاعد لطيفة التي قدمت الدعم من الأسبوعين الماضيين.
ارتفعت اسعار الذهب اليوم الخميس بشكل طفيف بعد جلسة هادئة.
أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 3.98 دولار للأونصة حيث ساعد الانخفاضات في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز شهية المستثمرين للمعادن الثمينة.
أنهت أسعار الذهب اليوم دون تغيير تقريبا، بعد يوم متقلب شهد أسعارا بين الأرباح والخسائر.
وارتفعت أسعار الذهب 6.91 $ يوم الاثنين مع تراجع الدولار استغرق بعض الضغط قبالة المعادن الثمينة.
أنهت أسعار الذهب الأسبوع 7.67 $ عند 1255.35 دولار للأونصة، مما أدى إلى خسارة لمدة ثلاثة أسابيع، مع تراجع الدولار أثار بعض الأرباح على الجانب القصير.
تحقق من توقعات أسبوعي فوركس للأسبوع من 18 ديسمبر 2017 هنا.
أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بانخفاض 2.14 دولار، متأثرة بانخفاض الدولار على بيانات اقتصادية أمريكية أفضل مما كان متوقعا.
وارتفعت أسعار الذهب 11.51 $ يوم الأربعاء، بعيدا عن أدنى مستوى له في أربعة أشهر ونصف الشهر الذي تم التوصل إليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث انخفض الدولار الأمريكي بعد أن فشلت بيانات التضخم الأساسية التوقعات، و ترك مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات على أسعار الفائدة دون تغيير.
أنهت أسعار الذهب جلسة تداول متقلبة، على الوجهين أعلى قليلا يوم الثلاثاء، مع العديد من المستثمرين في وضع الانتظار والترقب قبيل إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي.
بدأ الذهب الأسبوع تحت الضغط مع استمرار المستثمرين في المخاطرة للشهية.
أنهى الذهب الأسبوع عند 25.52 $ عند 1248.07 دولار للأونصة، مما أدى إلى تراجع الخسارة الأسبوعية الثالثة على التوالي، مع استمرار المستثمرين في تفضيل الأصول الخطرة.
وانخفضت أسعار الذهب بنسبة 1.3٪ يوم الخميس ليستقر عند أدنى مستوى له منذ 21 تموز / يوليو كبيع واسع للسلع، وسحب الدولار أقوى السوق.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس - شاو / الدولار الأمريكي (الذهب) التحليل الفني يوميا أسبوعيا
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
على الرغم من ضبط النفس عطلة عبر النظام المالي، لا يزال هناك كمية ملحوظة من تقلب فقاعات في العالم كريبتوكيرنسي.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - دعم كبير في مكان بعد اندلاع.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
اليورو مايو أعلى قائمة انعكاسات الاتجاه الرئيسي في عام 2018.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أود / أوسد التحليل الفني: الدولار الاسترالي يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين.
وارتفع الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوى فى شهرين مقابل نظيره الأمريكى، حيث يبدو أن الأسعار الآن على ما يبدو للتحقيق فوق الرقم 0.78.
هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟
سعر الفضة كذاب بعد تطهير المضاربة، وهما سيناريوهات لمشاهدة.
داكس التحليل الفني: أسفل مجموعة العودة في العرض.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

شاو / أوسد - غولد سبوت الدولار الأمريكي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. اغلاق: 1،287.22 عرض / طلب: 1،291.81 / 1،292.08 نطاق اليوم: 1،287.09 - 1،293.30.
تحليل فني شاو / أوسد.
نقاط بيفوت ديك 28، 2017 09:59 آم غمت.
المؤشرات الفنية ديسمبر 28، 2017 09:59 آم غمت.
ملخص: شراء قوي.
المتوسطات المتحركة ديسمبر 28، 2017 09:59 آم غمت.
ملخص: شراء قوي.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات شاو / أوسد.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
شاو / أوسد شاو / جبي شاو / سغد شاو / هكد شاو / كني أوروبا شاو / غبب شاو / تشف شاو / بلن شاو / تري XAU / EUR.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment