Friday 16 March 2018

الفوركس غسي


غسي - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
غسي فينانسيال لت (& كوت؛ غسي & كوت؛) رائدة في مجال تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت منذ عام 2002. بالإضافة إلى الفوركس، تقدم جي سي آي خيارات تداول العملات وهي صانع رئيسي للسوق في عقود الفروقات (& كوت؛ كفدس & كوت؛ ، والمؤشرات والعقود الآجلة. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال. يوفر غسي نظام التداول عبر الإنترنت متقدمة وآمنة وشاملة. يتم تأمين أموال العميل والاحتفاظ بها في حساب منفصل للعملاء. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ شركة جي سي آي المالية المحدودة صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.
ويوصى كبار المشاركين في هذه الصناعة بتصنيف غسي، وقد تم تحليله في السوق من خلال المنشورات الرائدة، بما في ذلك صحيفة فايننشال تايمز. كما يظهر تحليل غسي بانتظام على مولتكس ورويترز، ويشترك فيه من قبل المؤسسات الرئيسية بما في ذلك J. P. مورغان، هسك إدارة الأصول، وجولدمان ساكس.
أن يصبح عميل غسي يعني التعامل مع واحدة من الشركات الأكثر شهرة ومعترف بها جيدا في هذه الصناعة. تأسست غسي في عام 2002 وهي واحدة من الرواد في العملة على الانترنت وتداول العقود مقابل الفروقات. يتم فصل أموال العملاء والمؤمن عليهم، ويتم الحفاظ على ممارسات التعامل وفقا لأعلى المعايير. من فضلك لا تتردد في الاتصال واحدة من المهنيين ذوي الخبرة لدينا لمعرفة المزيد، أو تبدأ الآن مع حساب الممارسة الحرة. الفوائد الأخرى للتداول مع غسي تشمل:
عروض المنتجات. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع. غسي هو أيضا أول من يقدم التداول عبر الإنترنت خيارات العملات مع بنقرة واحدة لحظة يملأ ..
القدرة التحوط. يمكن للعملاء فتح المراكز في نفس الصك في الاتجاهات المعاكسة، دون الموازين المواقف ودون استخدام هامش إضافي. العملاء لديهم السيطرة الكاملة على ما إذا كانوا إغلاق أو التحوط مواقفهم للحد من المخاطر.
متطلبات الهامش المنخفض. توفر غسي الوصول إلى الفوركس، سهم، وتداول مؤشر مع متطلبات الهامش من 0.25٪ على الفوركس، 1٪ أو أقل على مؤشرات الأسهم والسلع، و 5٪ على الأسهم الفردية.
سلامة الأموال. إن ضمان سلامة أموال العملاء هو واحد من أهم العوامل في القطاع المالي. تحتفظ غسي فينانسيال لت بسياسة تأمين على جميع أموال العملاء، ولها ميزانية عمومية قوية مع صافي رأس المال بما يتجاوز الحد الأدنى من المتطلبات التنظيمية الدنيا.
مكتب خلفي سريع وفعال. غسي تفخر على سرعة وكفاءة فتح حسابات جديدة، وتجهيز سحب العميل، وخدمة تقديم الوسطاء. يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل البنكي المصرفي، وبطاقات الائتمان، أو غيرها من أنظمة الدفع عبر الإنترنت.
وتقتصر المخاطر على الأموال المودعة. يعني الهامش المتطور وإجراءات التعامل الخاصة ب غسي أن العملاء لا يمكن أن يفقدوا أكثر من أموالهم على الودائع.
أدوات التداول الناجح. ويستفيد عملاء غسي من مجموعة واسعة من الموارد لتحسين نتائج التداول، بما في ذلك تحليل السوق والبحوث، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا، وإشارات التداول الفوركس الحرة.
غسي المعلومات التجارية.
غسي المواد.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3240، ويمكن أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم التالي 1.3190. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3364، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3438.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.6032، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي عند 1.5999. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.6100، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.6135.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3328، ويمكن أن ينخفض ​​هذا الانخفاض إلى مستوى الدعم التالي 1.3300. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3393، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3429.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3292، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.3192. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3448، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3504.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3108، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.2957. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3345، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3431.
ومن المتوقع أن يجد الزوج الدعم عند 1.3023، وسقوط يمكن أن يأخذ إلى مستوى الدعم التالي 1.3. ومن المتوقع أن يجد الزوج أول مقاومة له عند 1.3082، ويمكن أن يرتفع من خلال الارتفاع إلى مستوى المقاومة التالي 1.3118.
أود أن ننصح أي شخص يتطلع إلى الاستثمار مع هذه الشركة للتفكير مرتين، لا تسليم أي نقد والقيام فحص شامل كما أعرف لحقيقة أن "كارمن" هو في الواقع سيدة تدعى دونا بروكس.
مرحبا، أنا دانيال، أعمل مع غسيترادينغ، رقم الحساب 85795، منذ 1 سنة من العمر، وجدت أنها جيدة، ومعدلاتها والتنفيذ هو عادل، الدعم المباشر هو جيد، لقد حصلت على الكثير من الوقت ويثدروالز، إذا كان شخص ما تريد للانضمام معي، وسوف توجه ودعم جميع. كونها تجربة جيدة مع هذا الوسيط جيدة. ما هي تجربتك مع هذا الوسيط، هل يمكن لأي شخص أن يشاركني؟ دانيال باغيا، سينيور ترادر.
منذ كان وسيط جيسيكا إدوفيابور في حادث لم يأت أحد لمساعدتنا التجارة. هل ترغب في النظر في حسابي B 578743 أو ربما نقل إلى رعايتك؟ شكرا لكم.
تشارلز هان 17 أبريل، 2017.
مرحبا، أنا أعمل منذ أكثر من 1 سنوات مع هذا وسيط غسيترادينغ كبيرة، ولدي الكثير من الوقت سحوبات أكثر من 10 مرات، لا يوجد شيء أي قضية، والحب للعمل هذا الوسيط، وحسن التنفيذ عادلة، ملتزم وسيط.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
Ђ Ђ Ђ and and and and and and and and............... لدي دائما حوالي 20-30 حسابات العملاء لإدارة. حل يب هم من الدرجة الأولى و I†™ في تقريبا أي مشاكل. كان الإعداد الأولي لحساب يب بلدي سريعة وحسنت جدا من قبل فريقهم. صادقة وآمنة وسيط كبير، لا شيء أكثر أن أقول.
فتحت حسابا مصريا مع غسي وأنا أودعت معهم. ويسرني أن أعرف أن ليس لدي أي مشاكل فيما يتعلق بالإيداع والانسحاب. خدمات العملاء في الرد لي في أقرب وقت ممكن، فهي ودود جدا في أوقات الحاجة. أعتقد غسي هي واحدة من أفضل وسيط!
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

غسي ترادينغ ريفيو.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
بعض من أهم الأشياء لكونها وسيط الفوركس هو أن يكون وسيلة سهلة للتنقل الموقع، واجهة خطيرة لا تزعج العملاء عند ممارسة الأعمال التجارية ويسلب تركيزها، لهجة ودية ومفتوحة، أهداف مباشرة وصادقة، وجميلة استجابة للعملاء.
غسي موقع التداول عبر الإنترنت.
واحدة من المواقع التي لديها كل ذلك، الذي يضع في الواقع من الحشد، هو غسي ترادينغ. موقعهم على الانترنت لن تأخذ أنفاسك بعيدا، ولكن سهولة الملاحة من خلال ذلك سيوفر لك العديد من نبضات القلب. جميع المعلومات الأساسية هو حق هناك من قبل، حتى تتمكن من التركيز على عملك. منصة منصة غسي ترادينغ هي MT4 التي يمكن التعرف عليها حتى لأولئك الذين سمعوا فقط عن تداول الفوركس. غسي يمكن أن تساعدك الحسابات التجريبية على ممارسة تداول العملات الأجنبية.
من أجل جعلها جيدة، لم يكن لديك للقيام بذلك أفضل من غيرها؛ عليك أن تفعل ذلك بشكل مختلف.
ما هو مختلف عن غسي مقارنة مع الآخرين؟
يمكن للمتداولين فتح موقفهم فوق الأصول المتاحة، ومع الرافعة المالية التي تصل إلى 400: 1. كما أنها توفر لك تداول الفوركس دون أي عمولة على الإطلاق. من يفعل ذلك؟ ليس الكثير من الوسطاء.
كل وسيط يحاول الحصول على دعم العملاء 24 ساعة، لذلك لا غسي. ولكن إذا كنت بحاجة إلى محاولة حقا، وسوف نرى الفرق. سوف دعم دردشة مثمرة حقا إقناع لك، وسوف نرى الفرق.
نسخة تجريبية غسي يذهب مع المال الظاهري، كما يمكنك فتح حساب تجريبي الخاص بك، وهو 50٪، ولكن عند تنشيط الحساب التجريبي، وتحصل على مكافأة 10٪ من المال الحقيقي الذي يمكنك استخدامه للتداول.
غسي مفتوح للجميع، لذلك هناك حساب مصغرة حيث يمكنك أن تجرب قدرتك مع 50 $ على الأقل. يمكنك أيضا الحصول على 50 $ مكافأة على ذلك.
الشيء الحلو مع غسي هو أنه يتوفر جميع الأجهزة النقالة، والنوافذ، الروبوت، اي فون وبلاك بيري. حتى تتمكن من تحقيق عملك معك.

غسي الاستعراض المالي.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول غسي فينانسيال ريفيو.
لا يوصي فوركسفراود غسي المالية.
للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.
التاريخ والخلفية.
واحدة من أولى وأهم القرارات المتعلقة تداول العملات الأجنبية ينطوي على اختيار وسيط الفوركس الذي يناسب أسلوبك والرغبة في السلامة والسلامة. المشهد من السماسرة المتاحة واسعة، مما يجعل القرار صعبا في أحسن الأحوال. إذا كنت ترغب في التعامل مع المبتكر وسيط محنك، ثم غسيترادينغ هو لك. غسي فينانسيال ("غسي") هي شركة تجارية للأوراق المالية والسلع، متخصصة في البورصة عبر الإنترنت ("الفوركس") الوساطة. بالإضافة إلى الفوركس، غسي هي صانع السوق الرئيسي في عقود الفروقات ("كفدس") على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، ويقدم واحدة من أسرع خدمات التداول عبر الإنترنت كفد على الانترنت. لدى غسي أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الأفراد والمؤسسات ومديري الأموال.
مزايا غسي عديدة. مهمتهم هي أن نقدم للعملاء أفضل مزيج من برامج التداول المتقدمة، وانخفاض التكاليف ومتطلبات الهامش منخفضة، وإدارة صندوق المكتب الخلفي كفاءة وآمنة، ومجموعة واسعة من المنتجات ذات إمكانات ربح عالية. وتشمل مزايا فتح حساب حقيقي ما يلي:
• صفر عمولات. يتم تعزيز أداء التداول العميل عن طريق القضاء على جميع العمولات والرسوم.
• برامج التداول متفوقة. يوفر برنامج التداول غسي أسعار في الوقت الحقيقي في جميع العملات الرئيسية ومؤشرات السوق والأسهم والسلع.
• عروض المنتجات. بالإضافة إلى الفوركس، غسي يقدم التداول في المؤشرات والأسهم، والعقود مقابل الفروقات السلع، فضلا عن الخيارات على معظم المنتجات.
• القدرة على التحوط. العملاء لديهم السيطرة الكاملة على ما إذا كانوا إغلاق أو التحوط مواقفهم للحد من المخاطر.
• تنفيذ التجارة السريعة والعادلة. لدى غسي أيضا "ضمان عدم الانزلاق" لجميع أوامر إيقاف الفوركس وإيقاف الدخول.
• متطلبات الهامش المنخفض. توفر غسي الوصول إلى الفوركس، سهم، وتداول مؤشر مع متطلبات الهامش من 0.5٪ على الفوركس، 1٪ على مؤشرات الأسهم، و 5٪ على الأسهم الفردية.
• سالمة األموال. تحتفظ غسي المالية بسياسة تأمين من مجموعة أليد الدولية (أليديغ) تغطي جميع أموال العملاء. وعالوة على ذلك، تمتلك شركة الخليج للمخازن سنوات من الخبرة في إدارة المخاطر وميزانية عمومية قوية مع زيادة رأس المال الصافي عن معظم المتطلبات التنظيمية الدنيا.
• خدمة العميل. موظفو غسي المحترفين متوفرون على مدار 24 ساعة يوميا للرد على الأسئلة وتقديم المساعدة عبر الدردشة الحية، والدعم الفني والإداري لا يعلى عليه.
• مكتب خلفي سريع وفعال. غسي تفخر على سرعة وكفاءة كل من فتح حسابات جديدة ومعالجة سحب العميل. يمكن تمويل الحسابات عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان الرئيسية. لقد أنشأنا أيضا أرقام الفاكس العالمية متعددة لراحة عملائنا ولها الموظفين مكرسة لجعل إدارة حسابك بسرعة وكفاءة وآمنة.
ينتشر والرافعة المالية.
فروق أسعار الفائدة مواتية جدا وتتدفق مع ضيق "1 نقطة" لزوج العملات ور / أوسد. متطلبات الهامش معقولة ورافعة مالية تصل إلى "400: 1". وهناك أيضا ضمان بأنك لن تفقد أبدا أكثر من ودائع حسابك أو تشغيل سلبي في رصيد حسابك.
توفر غسي منصة تداول خاصة ("إكتس")، فضلا عن خدمة ميتاتريدر 4 الشعبية. مع المنتج إكتس، توفر هذه منصة التداول كامل المواصفات تحديثها باستمرار "معدلات التعامل"، في الوقت الحقيقي رصيد الحساب، P & أمبير؛ L، ومعلومات الهامش، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والأخبار. تتضمن التحسينات األخيرة القدرة على "التحوط") دخول المراكز المقابلة بنفس العملة بدون مقاصة أو باستخدام هامش إضافي (. كما تقدم غسي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على منصة التداول ميتاترادر ​​4 الشهيرة. التداول مباشرة من الرسوم البيانية، قدرات الكثير كسور، والقدرة على برمجة إشارات التداول، والرسوم البيانية غير محدودة والمؤشرات الفنية هي من بين العديد من الفوائد. ميتاتريدر 4 مثالية للتجار المبتدئين والمهنيين على حد سواء. يتم تعبئة جميع طلبات العملات الرئيسية مباشرة في السوق بين البنوك، مع عدم وجود تدخل تاجر أو التأخير. حسابات تجريبية مجانية مع 50،000 في النقد الافتراضي.
الودائع والسحب.
يمكنك تمويل حساب غسي الخاص بك من خلال حوالة مصرفية أو بطاقة ائتمان أو خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت. يتم فصل جميع الأموال المودعة والمؤمنة. تتم معالجة عمليات السحب خلال ثلاثة أيام عمل بعد استلام الأوراق التنظيمية اللازمة. لا تتحمل شركة غسي رسوما على إرسال المدفوعات السلكية، إلا أن رسوم التحويل التي يتم تطبيقها من قبل البنوك المرسلة أو مزودي نظام الدفع يتم تمريرها تلقائيا إلى العميل.
مبتدئين ودعم العملاء.
خدمة العملاء يعمل موظفو الدردشة الحية يوم الأحد من الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الجمعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، على مدار 24 ساعة في اليوم. مدراء حساباتهم على استعداد للإجابة على جميع الأسئلة التي قد تكون لديكم حول شركتهم والخدمات التي تقدمها. والمواد التدريبية والتعليمية واسعة النطاق، كما تتوفر أيضا أقسام ذات قاعدة عريضة من الأسئلة الشائعة للإجابة على الأسئلة الأساسية. يمكن للعملاء غسي التجارة باستخدام أجهزتهم النقالة (الهاتف الخليوي أو جهاز واب آخر). كما يقدم غسي الحسابات المدارة ويدعم تطبيق التداول المحمول. حل العميل المحمول يسمح التجار للدخول إلى حساب غسي، مكان، تعديل، وإزالة أوامر التداول، عرض معدلات الحالية، وفتح المراكز.
استنتاج.
التداول مع وسيط من ذوي الخبرة مثل غسي التي كانت في الأعمال التجارية لأكثر من عقد من الزمن لديها مزاياه.
• يتم فصل أموال العمالء وتأمينها، ويتم االحتفاظ بممارسات التعامل وفقا ألعلى المعايير.
• غسي لديها أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، ويوفر نظام التداول عبر الإنترنت متقدمة وآمنة وشاملة.
• لدى شركة الخليج للمخازن سنوات من الخبرة في إدارة المخاطر، وميزانية عمومية قوية، وتقدم ضمانات قانونية وهيكلية إضافية تشمل فصل أموال العمالء وسندات التأمين للحماية من مخاطر الصناعة غير المتوقعة.

فوريكس غسي
سيتم دفع هذه الرسالة إلى إفون المشرف على الفور.
إشارات تداول الفوركس الإضافية:
ميتاترادر: قم بزيارة mql5 / إن / سيغنالس / mt4 للاختيار من العديد من إشارات التداول من طرف ثالث التي تتصل مباشرة بحساب غسي MetaTrader4 الخاص بك.
أكتترادر: انتقل إلى علامة التبويب "فكسابس" في برنامج أكتترادر ​​وانقر على & # 8230؛
حركة النفط الخام.
ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع النفط الخام بنسبة 0.33٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 58.20 دولار للبرميل. ومع ذلك، المكاسب في النفط الخام & # 8230؛
على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الفضة بنسبة 0.4٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 16.18 دولار للأوقية، مستقرا مكاسب الجلسة السابقة.
ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش ارتفع الذهب بشكل طفيف مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1269.90 دولار للأوقية.
في الجلسة الآسيوية، عند توقيت جرينتش 0.0400، الزوج & # 8230؛
ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار الأسترالي بنسبة 0.48٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 0.7703.
وارتفعت أسعار النحاس النحاس 0.8٪ أو 52.0 $ / مت إلى & # 8230؛
ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار بنسبة 0.76٪ مقابل الدولار الكندي وأغلق عند 1.2738.
وارتفع الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي، بعد & # 8230؛
ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش ارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 0.2٪ مقابل الفرنك السويسري وأغلق عند 0.9886.
وتشير بيانات الاقتصاد الكلي إلى أن الفائض التجاري في سويسرا قد توسع & # 8230؛
على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني و أغلق عند 113.35.
يوم أمس، محافظ بنك اليابان (البنك المركزي الياباني)، هاروهيكو كورودا، & # 8230؛
ل 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، ارتفع الباوند بنسبة 0.08٪ مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.3384.
على الصعيد الاقتصادي، صافي القطاع العام في المملكة المتحدة & # 8230؛
على مدار 24 ساعة إلى 23:00 بتوقيت جرينتش، تراجع اليورو بشكل طفيف مقابل الدولار الأمريكي وأغلق عند 1.1868، على الرغم من القفز في مؤشر ثقة المستهلك في منطقة اليورو. & # 8230؛
إشارات تداول الفوركس الإضافية:
ميتاترادر: قم بزيارة mql5 / إن / سيغنالس / mt4 للاختيار من العديد من إشارات التداول من طرف ثالث التي تتصل مباشرة بحساب غسي MetaTrader4 الخاص بك.
أكتترادر: انتقل إلى علامة التبويب "فكسابس" في برنامج أكتترادر ​​وانقر على & # 8230؛

فوريكس غسي
غسي المالية ليست أصغر وسيط الفوركس ولكن هذا لا يعني أنه هو & # 8217؛ s موثوق بها. في جميع المواقع مراجعة العملات الأجنبية الكبيرة التي تسمع فقط الأشياء السيئة حول غسي المالية وهذا أمر يتعلق الكثير من التجار. إما أن هذه المواقع استدعاء غسي المالية عملية احتيال أو أقول أنه يجب أن تكون حذرا جدا عند التعامل معهم. نوصي بإلقاء نظرة على وسيط الفوركس الموثوق بها بدلا من ذلك.
لا يجب أن أقول الكثير عن غسي المالية لأنه من الواضح جدا أنه & # 8217؛ ق عملية احتيال. عادة، نحن دون & # 8217؛ ر ويقول ذلك لأن هناك دائما جانبين من الميدالية، وهناك دائما المتداول أن ندعو وسيط عملية احتيال ولكن في هذه الحالة انها & # 8217؛ s واضحة جدا.
حاولت مواقع مثل فوريكسيسارمي التواصل مع غسي المالية لأن هناك العديد من التجار يشكون منهم. غسي المالية توقف للتو للتحدث إلى التجار الذين فقدوا المال هناك وأيضا لم نعود إلى فوركسيسارمي أي أكثر من ذلك. هذا أمر محزن جدا ويثبت بالفعل أن هناك شيئا خاطئا هناك.
أسوأ شكوى هي أن هناك تعديلات في حسابك بعد إغلاق المراكز المربحة. بعض التجار فقدوا الآلاف من الدولارات بسبب هذه التعديلات ليست سعيدة عن ذلك أن أقول على الأقل.
الخبرات مع غسي المالية.
دعونا نلقي نظرة على تجارب التجار الآخرين مع غسي المالية. يمكننا أن نقول مقدما أنه لا توجد العديد من التعليقات الإيجابية التي يمكن العثور عليها & # 8230؛
لقد وقعت بعض الخسائر الكبيرة لأن المواقف لم يتم تنفيذها في الوقت المناسب أو كانت مغلقة عندما لم أكن أريد لهم أن يغلق.
لقد تم تقديم وسيط في غسي المالية لسنوات والآن أنها مجرد إغلاق حسابي بلا سبب. ولا يزالون مدينين لي بمبلغ 000 12 دولار.
هناك تعديلات غريبة لا تجعل أي معنى عند إغلاق موقع مع الأرباح.
لا أستطيع إجراء أي عمليات سحب ولا يرد على أي رسائل إلكترونية.
دعوة غسي المالية لا يمكن الاعتماد عليها هو وسيلة لطيفة جدا. هذا الوسيط هو عملية احتيال الكلي وأنها سوف تأخذ أموالك خطوة بخطوة. وفاز إفسك & # 8217؛ ر تفعل أي شيء حيال ذلك، وأعتقد أنها تنتمي معا بطريقة أو بأخرى. سرقوا 20،000 دولار مني. دون & # 8217؛ ر حتى التفكير في فتح حساب هناك.
أخذوا أرباحي من حسابي لأسباب لا أفهمها.
يجب على إفسك تنظيم غسي المالية ولكن على الرغم من أنني اشتكى عدة مرات هناك يبدو أنهم لا يهتمون. البقاء بعيدا عن غسي المالية.
إذا حققت أرباحا فإنها تجري تعديلات وتقول & # 8220؛ أوف ماركيت ترادرس & # 8221 ؛. أيا كان هذا يعني. انهم لا & # 8217؛ ر الرد على الشكاوى الخاصة بك ويمكنك نسيان أموالك.
يمكنني أن & # 8217؛ ر نعتقد أن غسي المالية لا تزال في مجال الأعمال التجارية. في عام 2003 أخذوا 5000 $ من لي. لقد أغلقوا ببساطة مواقفهم على الرغم من أن وقف الخسارة لم يتم حتى لمسها.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
12 الآراء والخبرات.
أنا & # 8217؛ كنت أحاول الحصول على أموالي من هذه الشركة لأكثر من شهر الآن. لقد عبر البريد الالكتروني مدير الحساب (جاك ديبروين) بريده الإلكتروني هو: (جاك @ غسيترادينغ) عدة مرات، وتحدث عدة مرات على الدردشة الحية. إنهم يقولون لي إنهم يفكرون في الأمر، ولكن كل ذلك يكمن. ويبلغ المبلغ 100 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة. الآن أعرف أن & # 8217؛ s ليس الكثير من المال ولكن لا يزال هو أموالي. يمكن لأي شخص مساعدتي على كيفية الحصول على أموالي؟ أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به. شكرا لك على أخذ الوقت والنظر في قراءة منصبي. أنا أقدر ذلك. هنا مزيد من المعلومات حول: جاك ديبروين.
غسي فينانسيال Ltd.
مباشرة سكايب: gci. french.
الهاتف المباشر: + 1 800 604 2412.
واتساب: + 507 62 51 3400.
لدي حساب مع غسيترادينغ لمدة 6 أشهر.
أنا لا أعرف ما إذا كان هذا هو حقيقة أو عملية احتيال عندما حصلت على حسابي التعامل مع جيسيكا إدوفيابور في حادث ولا يمكن أن نتذكر لها رمز أسيس لسحب أموالي.
اتصل بها شقيقها وقدموا إعادة تعيين الشفرة مقابل 2300 دولار على الرغم من أنها مبلغ صغير أخشى أنه بما أن المتداول لا يمكنه أن يتذكر أنه يجب أن يدفع لي. حسابي هو b.578743.
هذا هراء تماما، مثل هذه القواعد دون & # 8217؛ ر موجودة في أي مكان، وسيكون من الحماقة أن نعتقد مثل هذه النزوات الرخيصة. إذا كان الوسيط لا يمكن أن توفر الحد الأدنى من الخدمة لتجارها لسحب الأموال & # 8211؛ فإنه لا يستحق أي ثقة! التقدم بطلب إلى المحامين ذات الصلة أو الكتابة إلى المنظمين، إذا كانت بالطبع لا يزال هناك. لا نقل أي أموال من هذا القبيل.
غسي التداول هو المحتالين، لدي حساب معهم وطلبت الانسحاب بعد ماركوس أو أيا كان اسمه هو مدير حساب ظاهري قال لي عملية تستغرق ما بين خمسة أيام عمل، اليوم لها 7 بعد أن أرسلت الطلب ولا يزال شيئا منهم وكلما أحاول الاتصال بهم وضعوا لي الانتظار أي وقف، الجميع البقاء بعيدا عن غسي التداول هم المحتالين.
أحاول الاتصال ب غسي. لمدة ثلاثة أيام الماضية، لا أحد يجيب، الرجاء مساعدتي، كيفية الحصول على أموالي.
هل حصلت على المال من غسي؟ فقط أريد أن أعرف، مدى موثوقية هم.
لقد جعل الانسحاب قبل أيام عديدة ولكن كل الوقت غسي ممثل الشركة و بلدي مدير حساب غسي قال لي الانتظار فقط الانتظار لا تعطي الانسحاب حتى لا & # 8217؛ ر استثمار أموالك في هذه الشركة انها & # 8217؛ s احتيال تماما. وسوف تجعل قضية ضد هذه الشركة حتى تعطيني دليلك على حساب حية وترسل لي البريد الإلكتروني: malanimukesh28786 @ غميل.
لدي حساب حقيقي للتجارة غسي، الأيام الثلاثة الماضية أحاول الحصول على عقد منهم ولكن لا أحد يجيب، أنا بحاجة إلى مساعدة.
ليس وسيطا موثوقا به. إذا كنت تستثمر في هذا الوسيط، يمكنك النظر ذهب أموالك. قد يحاول البعض (كما فعلت) فتح صندوق صغير لهم في البداية وسحبهم للمحاكمات. أن المال سوف يعود لك في غضون 2-3 أيام. ولكن هذا كل شيء. بعد ذلك، وسوف تذهب إلى 1 أسبوع ثم 1 شهر ثم 3 أشهر ثم أنها سوف يعاملك كما لو كنت لا & # 8217؛ ر حتى وجود بعد الآن. لا يهم ما يقوله الاستعراض الآخر عن هذا الوسيط، إذا كان غير & # 8220؛ نوت ريليابل & # 8221؛ فإنه سيكون بعض الاستعراضات. لمحبة الجنس البشري، لا تثق هذا الوسيط.
وقال غسي ذلك، & # 8221؛ أنها آمنة كل المال ل أليديغ، ولكن عند محاولة الاتصال بهم، لم يتم العثور على الصفحة. الاحتيال تماما. كل وسيط جيد توفير الدعم عبر الإنترنت لجميع العملاء و غسي التاجر توفر فقط أولئك الذين فتح حساب حقيقي، شركة الاحتيال 100٪، يرجى عدم & # 8217؛ ر فتح حساب مباشر معهم.
أعتقد أن هذا هو وسيط فوركس جيد جدا ل بغنينيرس. حجم حساب صغير (من 5 $)، ينظم في الاتحاد الأوروبي، ميتاتريدر 4، إيفون وتطبيقات الروبوت، برنامج التابعة لها. كل ما تحتاجه.
اهتمام جديد، ويقول آخرون لا بأس أو احتيال، وقلت موافق ل بجينرز الصغيرة، لأنني شكك مع تعليقك حتى من هو رايت؟
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
مايكل C على هو فكسم موثوقة أو عملية احتيال؟ إيمانويل على وسطاء الفوركس الآخرين التي قد احتيال التجار أرماندو سيلفير على أوفكس البنك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟ أرماندو سيلفير على أوفكس بانك & # 8211؛ عملية احتيال كاملة؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

No comments:

Post a Comment