Wednesday 21 March 2018

إشارات تداول يوم النفط الخام


إشارات تداول يوم النفط الخام
إشارات إلى اي فون الخاص بك، آي باد، وب،
الروبوت و سطح المكتب.
إشارات العالم وسهل حصوي؛ يوفر إشارات حية لعقود النفط الخام الخفيف الحلو. الإشارات هي 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع باستثناء إغلاق السوق في 5:15 مساء - 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
هذه الإشارات مفتوحة لمدة 2-10 ساعات في المتوسط. الفترة القصوى التي يجب أن تكون مفتوحة للموقف هي 3 أيام عمل.
الحد الأقصى لخسائر الوقف: 700 نقطة.
الحد الأدنى لخسائر الوقف: 300 نقطة.
الحد الأدنى المستهدف الربح: يعني من قبل الوضع في السوق.
الحد الأقصى الهدف الربح: يعني من وضع السوق.
متوسط ​​الربح المستهدف: 1500 نقطة.
آخر يوم تداول ينتهي التداول عند انتهاء العمل في يوم العمل الثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر السابق لشهر التسليم. إذا كان اليوم التقويمي الخامس والعشرين من الشهر هو يوم غير تجاري، فسيتوقف التداول في يوم العمل الثالث قبل يوم العمل الذي يسبق يوم التقويم الخامس والعشرين.
يبدأ التداول الإلكتروني يوم الأحد 6:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الجمعة حتى الساعة 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هناك استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم بين الساعة 5:15 مساء (تاريخ التداول الحالي) والساعة 6:00 مساء (تاريخ التداول التالي).
تكون جميع الإشارات بالتنسيق التالي:
شراء النفط الخام @ 62.250 سي 61.980 تب 63.050.
بيع النفط الخام @ 65.220 سي 65.530 تب 64.100.
إذا أردت التواصل معنا بإمكانك مراسلتنا من هنا إغلاق كرود أويل @ 62.440
متوسط ​​هناك ما بين 4 و 8 وظائف في الأسبوع. الحد الأقصى لموضع واحد نشط في أي وقت.

إشارات النفط الحرة.
تداول النفط، مثل غيرها من سوق السلع النشطة، ليس لجعل بخفة. من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح، من المستحسن التحكم في أنواع مختلفة من التحليل لتحديد أفضل الفرص وتحقيق المزيد من الفائزين من الصفقات الخاسرة. ومع ذلك، إجراء مسح يومي وكامل في كثير من الأحيان نسأل معرفة جيدة في السوق وبعض الخبرة، ناهيك عن توافر الخاص بك يجب أن يكون مصحوبا تركيز كامل والكمال. لحل هذه المشاكل وتسمح لك للتجارة بشكل فعال كل يوم، موقع الاستثمار النفط يوفر إشارات التداول الجودة ومجانية.
ما هي إشارات التداول على النفط:
أسعار النفط عرضة للتغييرات أكثر أو أقل حدة اعتمادا على الأحداث التي تؤثر على المستثمرين، ولكن أيضا من حيث دورات تطوير الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية المختلفة. إشارات التداول تحقق كل ما يعمل بالنسبة لك، وبالتالي تتيح لك معرفة الطريقة الأكثر دقة كيف من المرجح أن تتغير أسعار النفط الخام خلال الدورة.
تفعل ذلك بنفسك هذه التحليلات تتطلب بعض الوقت والنظر في البيانات المختلفة. مع إشارات إلى Invest-Oil. co. uk، لم يعد لديك لإضاعة وقتك مع هذه التحليلات لأننا نقدم لك توقعات الاتجاه اليومي على المدى القصير والمتوسط. في الواقع، فإن الإشارات المنشورة مجانا على موقعنا تشمل جميع العناصر الخارجية التي قد تؤثر على اتجاهات اليوم الذي التحليل الفني بالطبع مع مستويات الدعم والمقاومة ونقاط المحورية، ولكن أيضا تحليل أساسي لآثار الأحداث والتوقعات الأخيرة ل الأحداث القادمة.
مع هذه الإشارات، يمكنك كل صباح، لديها نظرة عامة جيدة لما يوفر الدورة وتوجيه الاستراتيجية الخاصة بك على أساس لهم.
التجارة في النفط باستخدام إشارات مجانية:
كما كنت قد فهمت مما لا شك فيه، منصات التداول لجميع وسطاء الانترنت جيدة نقدم لكم إشارات مجانية للتداول في النفط. لاستخدامها، لا شيء يمكن أن يكون أسهل. تحتاج ببساطة للانضمام إلى مثل هذه المنصة عن طريق التسجيل معهم مع يستغرق سوى بضع دقائق.
خدمة كفد - رأس مالك معرض للخطر.
جميع التداول ينطوي على خطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.

تقارير توقيت النفط الخام.
ما يقوله التجار.
كان لي اليوم الأكثر جهد ومربحة في بعض الوقت!
"اليوم كان أول يوم لي تطبيق التحليل الخاص بك من تقرير النفط الخام اليومية. باستخدام دليل التوقيت الخاص بك بالتزامن مع نظام جديد لقد تم محاولة الخروج، وكان لي اليوم الأكثر جهد ومربحة في بعض الوقت. شكرا لك على وضع هذه المعلومات في يد المتداول. "
إشارات تداول النفط الخام استنادا إلى مؤشرات الأسعار والوقت الكواكب الأكثر دقة. مع كل التوترات الجغرافية السياسية التي تحدث في العالم، تجارة النفط الخام هي واحدة من الأسواق الأكثر نشاطا! إذا كنت تعرف مستويات الأسعار الكواكب الرئيسية، والأيام الرئيسية من الأسبوع، وأوقات اليوم لتغييرات الاتجاه، سيكون لديك أفضل التداول والتوقيت حافة للاستفادة من التحركات الكبيرة في تجارة النفط الخام! مشاهدة تجارة الفوز الكبير من اليوم باستخدام إشارات توقيت الكوكبي خلال اليوم. عرضه هنا.
بلدي اليومية النفط الخام أسترو الموقت ™ لأكثر دقة وفعالية إشارات تجارة النفط الخام ويستند على أكثر من 15 عاما من البحث والخبرة باستخدام أساليب توقيت السوق الكواكب في مجال علم التنجيم المالي. بعض الطرق التي استخدمها لجعل بلدي اليومية والأسبوعية توقعات بلدي استشاري تجارة النفط الخام وتوقعات النفط الخام تشمل العبور إلى ابراج التجارة 1 للنفط الخام واستخدام التوافقيات الأسعار الكوكبية. مواقف الكواكب وزوايا الكواكب تشكل بعضها البعض (الجوانب) هو عامل التوقيت. ثم يتم تحويل المواقف والزوايا الكوكبية إلى مكافئات سعر كل منها. عندما السعر والوقت متساوون، عكس السعر مثل تصورها خلال النهار. أقوى الصفقات التجارية في بلدي اليومي الخام أسترو الموقت ™، لتداول النفط الخام يحدث عندما يصل السعر إلى مستوى دعم كوكبي رئيسي أو مستوى المقاومة في واحدة من الأوقات الرئيسية المدرجة. هذا هو عندما يحدث الفائزين كبيرة عادة لتغيير في الاتجاه خلال النهار! ويجب استخدام تقنية دخول جيدة، كما أن مستوى الدعم والمقاومة في الكواكب يحددان المخاطر لكل نقطة من نقاط التجارة والربح. هذه هي الطريقة العملية الوحيدة علم التنجيم المالي يعمل حقا على وقت فعال الأسواق. إن إشارات التداول اليومية للنفط الخام وتوقعات النفط الخام للتداولات اللحظية هي للتجار ذوي الخبرة الذين يبحثون عن المؤشرات الرائدة الأكثر فعالية لمنحهم أفضل نوع من حافة التداول لتحسين توقيتهم وأداء التداول.
ويستند هذا المتخصصة جدا النفط الخام اليومية أسترو الموقت ™ والنفط الخام توقعات للتداول اللحظي على بلدي الملكية الأساليب الفلكية توقيت والبحوث في مجال علم التنجيم المالي، ويشمل:
توقعات السوق على أساس أدوات توقيت الكواكب وتحليل الاتجاهات على أساس تقلبات وأطر زمنية متعددة. أيام عكس رئيسية من الأسبوع للنفط الخام وأوقات الانعكاس الرئيسية ونقاط التحول خلال فترة زمنية 14 ساعة! وهذا يشمل لندن مفتوحة حتى نيويورك بالقرب من 02:00 & # 8211؛ 4 م شرقا. مستويات الدعم اليومية الرئيسية ومقاومة الأسعار على أساس التوافقيات السعر الكواكب اليومية لإدارة المخاطر الجيدة، وإدخالات التجارة، ونقاط الربح.
مع درجة عالية من الدقة، والمرات الرئيسية التي أشر إليها خلال النهار هي عندما تتصدر قمم أو قيعان أو تحريك الانعكاسات خلال اليوم أو الانفجارات. عندما يصل السعر إلى واحد من مستويات الأسعار الكواكب الرئيسية وأشير في واحدة من الأوقات الرئيسية المشار إليها، وهذا كثيرا ما يؤدي إلى انعكاسات اللحظي. وتستند هذه الأوقات الرئيسية على أساليب الملكية الفلكية توقيت وحيدا تستحق عدة مرات أكثر من معدل الاشتراك الشهري الخاص بك. هدفي هو مساعدة أصغر، والتجار الأفراد لديهم نجاح أكبر ضد المنافسة. بلدي يومي النفط الخام أسترو الموقت ™، إشارات تداول النفط الخام والنفط الخام توقعات للتداولات اللحظية سوف تضع الوقت على الجانب الخاص بك وتعطيك حافة التداول الفوز!
إذا كنت لا تتداول بنشاط يوم النفط الخام وتفضل التداول على المدى الطويل أو تداول سوينغ، بلدي تقارير أسبوعية بما في ذلك التحديثات الهامة خلال الأسبوع هو متاح لك أيضا في 100 $ / شهر. زيارة أسبوعي الفلكية توقيت تقارير الاشتراك الخيار وحدد النفط الخام.

كيفية بدء يوم تداول النفط الخام.
يتقلب سعر النفط الخام كل لحظة حيث يتم تداوله في البورصة. ولا يتحدد سعر النفط الخام فقط من خلال العرض والطلب العالميين والنظرة الأساسية للسلع المادية، ولكن أيضا التوقعات والطلب على الطلب من التجار. وظيفة التجار اليوم ليس لتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة النفط الخام. وبدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من التقلبات اليومية في سعر النفط الخام، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.
كيفية التداول اليوم النفط الخام - أسواق العقود الآجلة.
ويتداول اليوم النفط الخام على تحركات أسعاره على المدى القصير. ولا يتم التعامل مع النفط الخام المادي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.
هناك عدد من الطرق لتجارة النفط الخام اليوم. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء ما - مثل النفط الخام أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.
العقود الآجلة للنفط الخام من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من النفط الخام، والعقود، والتي يمكن تداولها. وهناك عقد العقود الآجلة للنفط الخام (ليت سويت) والذي يمثل 1000 برميل من النفط، وعقود العقود الآجلة للبترول الخام E-ميني، والتي تمثل 500 برميل من النفط.
وفي سوق العقود الآجلة، يتقلب سعر النفط بزيادات قدرها 0.01 دولار على العقد القياسي و 0.025 دولار على عقد E-ميني. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.
لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.
لعقد النفط الخام القياسية (كل) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 1000 برميل من النفط، و 1000 برميل مضروبا في 0.01 $ حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لاحظ أن النفط الخام يمكن أن تتحرك عدة دولارات في اليوم (مئات القراد)، مما أدى إلى أرباح ضخمة أو خسائر في تجارة يوم واحد. بالنسبة لعقد النفط الخام E-ميني (قم) تكون قيمة القراد 12.50 $. وذلك لأن العقد يمثل 500 برميل من النفط الخام، و 500 برميل مضروبا في 0.025 $ حجم القراد النتائج في 12.50 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 12.50 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 125 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 375 $.
وقيمة القراد في قم لا تكون نفس قيمة كل، لذا فإن كل سيكون أكثر تقلبا من قم.
على سبيل المثال، حركة السعر 1 دولار في النفط الخام هي 100 القراد في كل، أو الربح أو الخسارة المحتملة أو 1000 دولار على عقد واحد. التحرك $ 1 في إدارة الجودة هو فقط 40 القراد ($ 1 / $ 0.025)، أو ربح محتمل أو خسارة قدرها 500 دولار على عقد واحد.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للنفط الخام يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر، على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف لعقد واحد النفط الخام الخفيف الحلو. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.
لتداول يوم عقد E-ميني الخام (قم)، تحتاج 500 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر. ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.
كيفية التداول اليوم النفط الخام - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.
وهناك طريقة أخرى لتجارة الذهب اليوم هي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أو مؤشر S & أمب؛ P سغسي مؤشر العائد الإجمالي للنفط الخام إتن (أويل). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول حركة الأسعار في النفط الخام.
وتعكس قيمة إتف و إتن التغيرات اليومية في أسعار النفط الخام.
تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 30 دولارا إلى 31 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على 100 نقطة سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.
المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف النفط الخام يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.
بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك.
انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.

مؤشرات التداول والخوارزمية المحاكمة.
ايلان ليفي ماير، نائب رئيس المدفع للتجارة، وسوف المشي لكم من خلال نهجه لتداول العقود الآجلة. انظر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي إيلان، إشارات التداول الآجلة وسماع له المشي لكم من خلال استراتيجياته والأسئلة التي قد تكون لديكم.
مؤشرات التداول والخوارزمية تجريبية مجانية.
الحرة في الوقت الحقيقي إشارات التداول خدمة.
الاشتراك لتلقي عائلة من الدراسات جنبا إلى جنب مع التداول الخوارزميات يمكنك وضع على الرسوم البيانية الخاصة بك، الإطار الزمني الخاص بك والأسواق التي تفضلها.
بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني يتضمن الدراسات / ألغوس باك جنبا إلى جنب مع تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت على الرسوم البيانية الخاصة بك.
وسيتبع ذلك بدعوة للاجتماع عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.
بمجرد تثبيت باك على الجهاز الخاص بك، سوف تكون قادرة على فتح أي مخطط تريد، وتقرر ما الإطار الزمني الذي ترغب في عرض وتطبيق هذه المؤشرات.
سوف تكون قادرا على رؤية الرسوم البيانية مماثلة لتلك الموجودة في لقطات الشاشة أعلاه.
بمجرد التسجيل في التجربة المجانية لمدة 3 أسابيع، سوف تتلقى أيضا 23 صفحة بدف الكتاب الاليكترونى أن تفاصيل المنطق والمفهوم والتطبيقات التجارية التي يمكن استخدامها أثناء تطبيق هذه المؤشرات.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
تنصل.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
تداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.
تداول اليوم عموما غير مناسب لشخص من الموارد المحدودة والاستثمارات المحدودة أو الخبرة التجارية وانخفاض تحمل المخاطر. يجب أن تكون على استعداد لتفقد كل الأموال التي تستخدمها للتداول اليوم. وأكثر من ذلك، يجب أن لا تمول أنشطة التداول النهاري مع الأموال اللازمة لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك أو تغيير مستوى معيشتك.
يجب أن تكون حذرا من الإعلانات أو البيانات الأخرى التي تؤكد على إمكانات الأرباح الكبيرة في التداول اليوم. ويمكن أن يؤدي تداول اليوم أيضا إلى خسائر مالية كبيرة وفورية.
سوف تولد التداول اليومي عمولات كبيرة، حتى لو كانت تكلفة التجارة منخفضة.
ينطوي تداول اليوم على التداول العدواني، وسوف تدفع عمولة على كل صفقة. إجمالي العمولات اليومية التي تدفعها على الصفقات الخاصة بك سوف تضيف إلى خسائرك أو تقلل بشكل كبير من أرباحك.
قد يؤدي التداول اليومي على الهامش إلى خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي.
استثمار أقل من 25،000 $ سوف يضعف بشكل كبير من قدرة تاجر اليوم لتحقيق الربح. وبطبيعة الحال، فإن استثمار 25،000 $ أو أكثر لن يضمن النجاح.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment