Monday 26 February 2018

الخيارات الثنائية 15 دقيقة الصفقات


الخيارات الثنائية 15 دقيقة الصفقات
مع الخيارات الثنائية.
اسمي جون كامبل (سانيفس، ريتش ليزي ترادر، وما إلى ذلك) و 5 مينوت الصفقات هو أول نظام لقد صدر من أي وقت مضى أن يعلمك للتجارة باستخدام الحس السليم الخاص بك والمهارات - دون الاعتماد على أي مؤشرات لمعرفة عند التداول. على هذا النحو، فإنه يوفر مهارة الخالدة التي يمكن استخدامها لكسب المال بغض النظر عن ظروف السوق ولأجل غير مسمى في المستقبل. عندما تتعلم القواعد، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف واضحة وبسيطة هو - ومع ذلك مربحة للغاية.
أدناه يمكنك أن ترى $ 660 تداول الأرباح واضحة 100 $ الخيارات في فقط في بضع دقائق.
لاحظ أن الفائزين كانوا في الغالب في الربح ولكن الخاسرين فشلت فقط بضع نقاط.
لن يتوقف النظام عن العمل لأنه يختار شروطا مناسبة للتداول وستكون هذه الشروط موجودة دائما.
كنقطة اهتمام، أودعت 1000 $ في 24Option في يوم الاثنين وبحلول ليلة الخميس كان تداولها إلى 2000 $ باستخدام هذا النظام بضع ساعات في اليوم.
يستخدم خيارات جديدة 300 ثانية من 24Options أو خيارات المعرض.
الحقيقة غير السارة هي أنه لا يوجد نظام تجاري ميكانيكي يعمل على أقل من الرسوم البيانية اليومية أو ربما 4 ساعات يعمل حقا (من دون خبرة وتطبيق حرية التصرف). فكرة أنه يمكن أن تعمل على 60 التداول الثاني هو مجنون لأنك مجرد تداول تقلبات عشوائية وليس أي اتجاه الفعلي. وتباع هذه الأنظمة لأن البائع لديه اتفاق شراكة مع الوسيط للحصول على حصة من الأرباح - والأرباح تتم فقط عندما تخسر. لذلك، فمن المنطقي فقط أن نبيع لك أنظمة مصممة لتفريغ حسابك.
ليس لدي اتفاق حصة الربح مع 24Options أو الأسواق العالمية ولكن أنا لا تحصل على عمولة ثابتة عند إيداع y، لذلك أريد منك أن الفوز. هذا هو السبب في أنني يمكن بيع هذا فقط رمزية 20.00 $. يجب أن يكون لديك حساب معهم لأن لديهم 300 ثانية خيارات جديدة - وبعبارة أخرى، فإنها تعمل دائما لمدة خمس دقائق بالضبط بدلا من في أوقات محددة.
5 دقائق الصفقات لا تستخدم أي مؤشرات. ويغطي الدليل تعليمات كاملة كيفية تحديد فترات الركود في التداول والاستفادة من نطاق محدود من الحركة. هذه هي بالضبط هذه الحركة الجانبية & # 39؛ الفترات التي تقتل التجارة العادية لأنه لا يوجد اتجاه واضح لكننا نحبهم! سوف تتعلم حركات الرسم وتكون قادرة على التجارة باستخدام الحس السليم بدلا من الاعتماد على بعض المؤشرات المشكوك فيها التي تعمل فقط في ظل ظروف معينة. مع الخيارات، نحن بحاجة فقط إلى أن يكون عشر نقطة في الربح لجيب كامل في المال & # 39؛ السعر - عادة 75٪ ربح واضح.
بل هو نظام بسيط جدا مناسبة للمبتدئين كاملة ولكن التجار محنك سوف نقدر فعالية سهلة. يمكن استخدامها في أي منطقة زمنية وعلى 20 أزواج العملات والنفط والذهب والفضة والأسهم، داو وناسداك. 250 $ الحد الأدنى لرأس المال ولكن $ 500 يوصى بتداول 50 $ الخيارات و 1،000 $ يمكن أن توفر الدخل المعيشة. أنا التجارة بانتظام نفسي.
نحن التجارة الشروط التي يكره التجار الآخرين.
أنا دائما متاحة للدعم على جون @ أوريونزن.
144 دولار واضح في 5 دقائق! وقت الرسم البياني المعروض هو دقائق & أمب؛ ثانية، وليس ساعات ودقائق.
فقط 20 $ تحميل فوري.
فوز على الأقل 2 من 3 الصفقات. المعدل في آذار / مارس 2017.
$ 20 يحصل لك دليل مصور بالكامل 14 صفحة حول كيفية تحقيق أرباح كبيرة من الخيارات 5 دقائق جديدة متاحة في 24 الخيار، بوس كابيتال (للعملاء الولايات المتحدة.
7 أيام، أي أسئلة برد ضمان (الكتابة لي).
اتبع الرابط على الشاشة من بايبال & # 39؛ عودة إلى TheOnline. co. uk & # 39؛ لتحميل.
بدف الكتاب الاليكتروني دليل لحظة تحميل.
يجب أن تستخدم مع وسطاء أدناه - أو أي وسيط مع 300 خيارات ثانية. يرجى استخدام الرابط أدناه. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أو 250 دولارا.
الأسواق العالم هي منظمة تماما، لديها منصة تجريبي والحد الأدنى من الصفقات من $ 1 فقط. سوف نقبل عملاء الولايات المتحدة.
$ 152 أرباح واضحة من مجرد 50 $ الصفقات في أقل من 2 ساعة. يعمل كذلك في عام 2017، وسوف يعمل دائما.
8 من أصل 10 أثناء مشاهدة بطولة العالم للسنوكر النهائي على شاشة التلفزيون! كان 4 أسفل خطأ كما كان أكثر من 60 ثانية (لا تركز)!
وفاز روني O & # 39؛ سوليفان مذهلة بعد أخذ 11 شهرا قبالة و 'الحصول على بالملل الجلوس في المنزل.
هنا عينة من 2018 فقط لإظهار أنها لا تزال فعالة .. $ 1،294 واضحة في حوالي 1 ساعة & # 39؛ العمل & # 39 ؛!
الرهان على كرة القدم أكثر تأكيدا من التداول. هذا هو نظام بلدي لقد استخدمت لفترة طويلة، والآن الإفراج للجمهور.
انتهت الآن الفترة التجريبية العامة مع 10 من بين 10 فائزين. يجب أن يكون أكثر من 100٪ في الشهر العائد على رأس المال!
على عكس الخيارات الثنائية، بلدي الكأس المقدسة يتداول النظام الآلي في السوق الحقيقي مع إمكانيات غير محدودة. يجعل أكثر من 25٪ في الشهر.
إتقان الجوانب النفسية والعاطفية للتجارة.

15 دقيقة الخيارات الثنائية.
على الرغم من أن الخيارات الثنائية 15 دقيقة هي الأنواع الأكثر شيوعا والشعبية من الخيارات، فإنها لا تزال تتطلب كميات كبيرة من المهارة من جانب التاجر، والتاجر يمكن أن تعاني خسائر واسعة إذا لم تكن مستعدة جيدا. الإعداد السليم هو شرط أساسي إذا كان تاجر الخيارات الثنائية يسعى إلى تحقيق أرباح من مشاريعه هنا. تذكر أن هذا هو سوق متقلبة. التحلي بالصبر والتجارة ما تراه بناء على حركة السعر فقط.
15 دقيقة الخيارات الثنائية يحدث ليكون تلك التي تقدمها تقريبا كل وسيط واحد. وهذا يعني أنها متاحة بسهولة عبر جميع المنصات. بعض الناس يسمعون هذا والاندفاع في الرأس أولا. وهم يتجاهلون بعض القواعد المشتركة التي يجب عليهم مراعاتها. ويؤدي الافتقار إلى الإعداد السليم إلى خسائر مالية. سوف كل تاجر المهنية اقول لكم كم هو مهم أن تبقى مركزة وتعلم كل ما يمكن على حساب تجريبي أولا.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
يقدم الخيار الثنائي عشر 15 دقيقة واحدة من أسرع الطرق للتجارة في حين تأتي مع بعض المبالغ التي تسيطر عليها من المخاطر. انها ليست طريقة متهورة من استثمار المال طالما السماسرة كنت تتداول مع سمعة راسخة وقادرة على إعطائك العائدات التي ذكرها وفقا للاتفاقيات الخاصة بك. وهذا يعني أن العبء هو مرة أخرى على التاجر أو المستثمر لإجراء البحوث المناسبة واسعة النطاق لما يجب القيام به مسبقا فيما يتعلق اختيار الوسطاء.
إذا كنت على اطلاع على الخيارات الثنائية 15 دقيقة، ثم كنت أفضل حالا تبحث في أنيوبتيون أو 24Option. ومن المعروف أن جميع الوسطاء الثلاثة لتقديم صفقات مربحة للتجار المهتمين في الاستثمار في الخيارات الثنائية 15 دقيقة. التجار قادرون على التداول لمدة 15 دقيقة تنتهي حتى 3-5 دقائق قبل انتهاء الصلاحية في بعض الحالات التي تسمح لك للتجارة الإعداد الخاص بك تقريبا حتى اللحظة الأخيرة.
يحتاج التاجر إلى الاعتماد على بعض الأدوات التي تساعد في التحليل الفني للاتجاهات التي يتم عرضها في الرسوم البيانية. واحدة من هذه الأدوات التي ثبت أنها فعالة جدا في هذا الصدد لنا واحد يعرف مؤشر الماكد. هذا هو واحد من الأدوات الأكثر شهرة للسماح للتاجر لجعل التنبؤات دقيقة فيما يتعلق كم من الوقت سيستمر اتجاه الأسعار. فمن الصعب العثور على أداة أخرى تسمح للتاجر لجعل التنبؤات دقيقة مثل هذا واحد. باستخدام أكثر من أداة واحدة تأكيدا، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من معدل النجاح الخاص بك. حدد استراتيجية تعمل وتعمل على جعلها أفضل. المحاكمة والخطأ سيكون صديقك هنا.
أي تاجر مهتم في الخيارات الثنائية قادر على الانخراط في خيارات 15 دقيقة وحتى 5 دقائق الخيارات. بغض النظر عن ما تفعله أو أين أنت يمكن أن يكون الإعداد لمدة 15 دقيقة التجارة. معظم المنصات تقدم لهم كل 15 دقيقة. على الرغم من أن بعض الأوقات أفضل من غيرها للتجارة، وهذا يعطيك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر عالم التجارة يسير بخطى سريعة للخيارات الثنائية.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

15 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية.
أصبحت 15 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية طريقة الشهيرة للتجارة عبر الإنترنت. نظرا لشعبية منه، تقريبا كل منصة تقدم هذه الاستراتيجية.
ما هو 15 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية؟
15 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مثل تجارة الخيارات الثنائية العادية، ولكن الوقت انتهاء الصلاحية يقتصر على 15 دقيقة. وهذا يسمح للتاجر لتحقيق أرباح عالية في فترة قصيرة من الزمن، والاستمرار في العديد من الصفقات الأخرى. ولكن، لأن الربح مرتفع، واحتمال الخسارة هو أيضا أعلى. لذلك فإن المتداول يأخذ الكثير من المخاطر عند استخدام هذه الاستراتيجية. قد تكون هناك بعض الميزات الأخرى المرتبطة به، ولكن هذا يعتمد على منصة التداول التي تختارها.
عند استخدام هذه الاستراتيجية.
على الرغم من أنه يستخدم من قبل الجميع، فإنه ليس مناسبا لكل شخص كما هو استراتيجية معقدة. يجب على الشخص استخدام إستراتيجية الخيارات الثنائية 15 دقيقة فقط عند استيفاء المتطلبات التالية:
تجربة التداول & # 8211؛ وهذا هو أكبر شرط خلاف ذلك التجارة قد يؤدي إلى خسارة. وفي مثل هذا الإطار الزمني الصغير، فإن السوق متقلب جدا؛ أيضا التاجر قد تضطر إلى اختيار موقف يتعارض مع الاتجاه الأساسي، من أجل تحقيق الربح. ولكي يحدث ذلك، ينبغي أن يكون التاجر قادرا على ملاحظة التغييرات الصغيرة والعلامات في السوق. بريبارد & # 8211؛ والشرط الثاني هو أن التاجر مستعدة تماما لجعل التجارة. لديه كل ما يلزم من المعرفة والبيانات للتنبؤ بشكل صحيح حركة السعر.
عوامل في الاعتبار.
يجب أخذ العوامل التالية في الاعتبار عند اختيار حركة السعر:
وسيط الخيارات الثنائية & # 8211؛ فمن الضروري أن تختار وسيط السمعة عند استخدام هذه الاستراتيجية، والذي يتبع السوق في الوقت الحقيقي. في وقت قصير، يمكن أن يتغير السوق في ثوان معدودة؛ تحويل أرباحك إلى خسارة. في مثل هذه الظروف، يجب أن تكون المنصة سريعة وفعالة بما فيه الكفاية لتتبع هذه التغييرات. التحليل الفني & # 8211؛ وهذا أمر مهم بحيث كنت على بينة من ما يمكن أن يحدث في تلك الفترة الزمنية المحددة. تحتاج إلى تغطية جميع الجوانب من أجل اتخاذ قرار سليم. مؤشر ماسد & # 8211؛ وهذا هو أداة قيمة التي يمكن أن أبلغكم عن متى سوف يستمر السعر. وهناك أدوات أخرى لهذا الغرض أيضا. أيضا، يجب تقييم نتائج اثنين أو ثلاثة أدوات التحليل الأساسية. التقويم الاقتصادي & # 8211؛ وهذا يمكن أن توفر لك مع نظرة ثاقبة الأحداث الرئيسية التي تسبب تحولا في اتجاه الأسعار.

بسيطة 15 دقيقة الخيار ثنائي استراتيجية التداول شمعدان.
تناقش هذه المقالة لماذا التداول الشمعدان هو وسيلة مثالية لتداول الخيارات الثنائية.
عرضت حركة السعر في شكل الشموع اليابانية شعبية من قبل ستيف نيسون. الشمعدانات هي الآن وجهة النظر الافتراضية في معظم البرامج التجارية وظهور في الرسم البياني يظهر لماذا.
استخدام الألوان للتمييز الثور وحامل الدب يجعل من السهل التعرف عليها. الرسوم البيانية تجعل التباين الواضح بين الجسم الحقيقي (بين فتح وإغلاق) والفتات (بين عالية ومنخفضة)
التداول الآلي باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان.
الشموع ليست مفيدة فقط لعرض الأسواق والحصول على فهم سريع للعمل السعر، كما أنها سهلة لدمجها في أنظمة التداول الآلي. يعتمد التداول التلقائي على قدرة المصمم على تكرار ما يحدث على الشاشة في سلسلة من الخطوات المنطقية.
يتم إنشاء الرسوم البيانية الشمعدان باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، بيانات الأسعار وثيق والعديد من أنماط سوف تستخدم سوى عدد قليل من أشرطة من البيانات. ولذلك فهي أسهل بكثير للبرمجة بالمقارنة مع النظم التي تعتمد على البيانات من العديد من الحانات.
تجارة الشمعدان للخيارات الثنائية.
تم تطوير خيارات للسماح للمستثمرين بالتحوط من المخاطر في محفظة. يحق للمشترين في أحد الخيارات شراء أو بيع األداة األساسية بسعر معين قبل وقت معين. وبالنسبة للمستثمرين، تعمل الخيارات كشكل من أشكال التأمين على الحافظة.
يقوم التجار بشراء وبيع الخيارات لتحقيق أرباح من تحركات السوق وتقلبات السوق. تتيح الخيارات للمتداولين الاستفادة من الهامش لتحقيق أرباح وخسائر أكبر من خلال تداول الأداة الأساسية.
الخيارات الثنائية تبدو مشابهة للرهانات التقليدية. تداول الخيار الثنائي يخاطر بمبلغ محدد من رأس المال ويفوز بمبلغ محدد. مع دفع تعويضات بنسبة 80٪، تخزن تجارة الخيارات الثنائية 100 دولار 100 دولار وتفوز 80 دولارا.
النوع الأكثر شعبية من التجارة الخيار الثنائي هو التجارة العليا السفلى. للفوز التاجر يجب تخمين بشكل صحيح ما إذا كان السوق سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في وقت محدد. هذا النوع من الرهان غالبا ما يكون دفع تعويضات حول 80٪، وبالتالي يجب أن يكون التاجر الصحيح أكثر من 55.5٪ من الوقت من أجل أن تكون مربحة.
في التداول العادي، فإن نسبة الفوز لأكثر من 55.5٪ سيكون من السهل تحقيقها، ولكن بالنسبة للخيارات الثنائية المشكلة هي أن التجارة سوف تنتهي في وقت محدد. ولذلك فإن أي استراتيجية تداول يجب أن تأخذ في الاعتبار عنصر الوقت.
تجارة الشمعدان هي إحدى الطرق لمعالجة مسألة التوقيت.
استراتيجية التداول الشمعدان.
لقد جئت مع استراتيجية التداول التي هي بسيطة لاستخدام والتعامل مع مسألة توقيت من خلال تداول شريط واحد إلى الأمام. لذلك ستدخل الإستراتيجية عند إغلاق الحانة والخروج عند إغلاق الحانة التالية.
كما سترى عند مشاهدة الفيديو أدناه، كانت استراتيجية التداول مربحة على مدى السنوات ال 4 الماضية على ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني. استراتيجية التداول هي استراتيجية انعكاس.
قواعد التداول.
تتطلب الصفقات الطويلة 3 أشرطة أقل متتالية. تتطلب الصفقات القصيرة 3 أشرطة أعلى متتالية. كل منهم مع الحد الأدنى من حجم الجسم التي يمكن أن تكون متنوعة. يجب أن تكون الشمعة الرابعة دوجي مع جسم صغير. جسم دوجي أن يكون الحد الأدنى للحجم التي يمكن أن تكون متنوعة.
فيديو يصف استراتيجية التداول وكيف يمكن أن يكون باكتستد.
استخدام إكسيل ل باكتيست استراتيجية الخيار الثنائي.
مايكروسوفت إكسل هو أداة مفيدة جدا لاستراتيجيات التداول باكتستينغ. الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة نسبيا من التداول ومثالية لتكون باكتستد باستخدام إكسيل. إكسيل يمكن التعامل مع الكثير جدا من البيانات، في الفيديو أعلاه أنا اختبار 100،000 15 دقيقة فترات.
في الفيديو أظهرت كيف يمكن برمجة قواعد هذه الاستراتيجية شمعدان بسيطة في إكسيل. فعلت ذلك باستخدام بيان إف.
تم فتح الصفقات الطويلة باستخدام ما يلي:
تم فتح صفقات قصيرة باستخدام ما يلي:
كيفية تحسين الاستراتيجية.
في مقطع الفيديو نناقش عددا من الطرق التي يمكن بها تحسين استراتيجية التداول هذه. وبمجرد أن يكون لدينا النموذج الأساسي في إكسيل، فمن السهل تغيير المتغيرات لتحسين الاستراتيجية.
هناك متغيرين في صلب الإستراتيجية. حجم الدوجي وحجم الشموع السابقة. ويمكن تعديل أي منهما أو كليهما. لقد قمت بتعيين عدد الشموع السابقة في 3. يمكن تغيير هذا الرقم إلى 4 لتحديد اتجاه أطول أو 2 للاتجاه أقصر. معظم دوجيس لديها جسم صغير، واللون من هذا يمكن أن تستخدم لتحديد الصفقات المفضلة. على سبيل المثال الدوجي الأحمر قد يكون أكثر ربحية للتداولات قصيرة ودوجي الأخضر قد تكون أكثر ربحية للتداولات طويلة. استراتيجية التداول لا تميز بين أنواع دوجيس. أشكال مختلفة من الفتائل تعطي نمط نظرة مختلفة. قد يكون شنقا الرجل أو أنماط نجم اطلاق النار أكثر ربحية. وقد تتأثر ربحية هذا النمط بالزخم السابق. يمكننا اختبار ما إذا كان النمط أكثر فعالية في اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد.
استخدام إكسيل ل باكتست استراتيجيات التداول.
إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل إلى باكتست استراتيجيات التداول بلدي إبوك بالطبع: كيفية باكتست استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هو متاح في مكتبة أمازون كيندل.
مقالات أخرى قد يعجبك.
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.
الخيارات الثنائية هي جزء من نمو الأعمال التجارية. في هذه المقالة أنا أنظر & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل كيفية التداول 3 كسر خطوط الرسم البياني الربحية كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل الرئيسية كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل أحدث المشاركات.
(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس مكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية إجراء اختبار باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)
سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.
21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.
فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.
15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.
من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟
هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)
مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .
يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون مستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "خيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.
على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.
في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.
في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.
استراتيجية القرص والخدع.
15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.
إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.
إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟
هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.
في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.
في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.
هل فاتني شيء؟
يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.
وأعتقد أن هناك خطأ على تفسير الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.
أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟
ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟
رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.
مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.
يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment