Thursday 22 February 2018

أفضل مؤشر التبادل النقد الاجنبى


أفضل مؤشر الاختلاف في تجارة الفوركس.


الربح هو ما يهدف جميع التجار في حين تعمل في سوق الأسهم. يستخدمون مجموعة متنوعة من المساعدين للوصول إلى الهدف. وتستند الصفقات الأكثر ربحا إلى تحليل شامل من خلال برامج خاصة.


المؤشرات الفوركس هي وظائف رياضية على أساس تقييم الفرق بين العطاءات والسعر. أثناء تحليل الرسوم البيانية، يمكن للتاجر التنبؤ ما إذا كان الاتجاه الحالي سيكون هو نفسه أو تغيير بطريقة أو بأخرى، وبالتالي خلق استراتيجيته التجارية الأكثر ربحية.


ما هو الاختلاف؟


هناك عدة أنواع من الأدوات، وإن كانت لا تزال مثالية. يميل العديد من المستخدمين إلى اختيار مؤشر التباعد لأنه يؤدي إلى نتائج أفضل. فإنه يصور غنى في وقت سابق من كيف الفوركس سوف تتغير في المستقبل. في لحظة دورها، وكقاعدة عامة، يصل السوق إلى الذروة ويتيح لهم معرفة أنه لا يوجد المزيد من الطاقة اللازمة للحفاظ على زيادة. وبعبارة أخرى، هذه الظاهرة تعني أن اتجاه الحركات مؤشر و هو عكس اتجاه السعر و رسكو؛ ق خط.


وأكثر الأمثلة شيوعا على تباعد الأسعار هو عندما يظهر السوق أعلى حد أقصى، ولكن المؤشر لا يصور ذلك، من ناحية أخرى، حساب الحد الأدنى الأدنى. وهو ما يعني أن السعر قريبا جدا قد يصبح أقل. وتسمى إشارة الانحراف الهبوطي.


المثال الآخر هو عندما يكون هناك أدنى الحد الأدنى في السوق، على الرغم من الرسم البياني يظهر الحد الأدنى العالي. وتعرف هذه الظاهرة بانحراف صعودي.


أنواع التباعد التجاري.


الكلاسيكية (يحدث عندما يتغير اتجاهها). مخفي أو عكس (اتجاه يحافظ على حركتها، على الرغم من تغيير قليلا في هذا أو بهذه الطريقة). التوسيع (يرى المتداول قمم مزدوجة ليست مشابهة لاتجاه الفوركس).


يخلق خبراء التحليل الفني مجموعة متنوعة من الأدوات للتنبؤ بالتغيرات. وعلاوة على ذلك، فإنها تعمل مع اثنين من أفضل مؤشرات الفوركس، مع عدم تفضيل الأفضل. منصات مختلفة لديها مجموعة متنوعة من الأدوات، والاستخدام الصحيح الذي سيؤدي إلى دخل جيد.


أنواع مؤشرات الاختلاف.


هناك العديد من البرامج التي تهدف إلى حساب الاختلاف عن طريق التحليل الفني. على الرغم من أن المتخصصين يفضلون التحدث عن 4 أنواع رئيسية:


ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد)


هذا النوع يمكن أن يصبح الأساس لنظام التداول بأكمله. فإنه يصور اتجاه السوق عن طريق تحريك المتوسطات، حساب المسافة بينهما. عندما يعبر الخط الصفر-- علامة صعودا، هناك إشارة لشراء، إذا هبوطا، ثم بيع سيكون الخطوة الصحيحة، بعد التباعد التجاري. ويولي التجار اهتماما كبيرا للسوق الهابط أو التصاعدي المستمر (عندما يكون مؤشر الماكد أدنى أو أعلى من الصفر)، لأنه أفضل وقت للعمل.


مؤشر القوة النسبية (رسي):


يدخل نطاق من 0 إلى 100 مع اثنين من مستويات إضافية (70 و 30). يشير مؤشر القوة النسبية إلى الشموع البيضاء والسوداء فقط بدون ظلال. في حالة فوركس يذهب الشموع إلى أسفل وعادة ما تكون سوداء، وسيتم تصور الاتجاه التصاعدي مع الشموع البيضاء. الصيغة البسيطة هي التالية: رسي = & سيغما؛ الشموع البيضاء / & سيغما؛ الشموع السوداء × 100٪. يعتبر المتداولون مؤشر القوة النسبية واحدا من أفضل مؤشرات الفوركس التي تستخدمها بسبب دقتها.


مؤشر التباعد تسي (مؤشر قناة السلع)


جعل دونالد لامبرت هذه الأداة تأسيس على سعر نموذجي ومتوسط ​​متوسط ​​بسيط. السعر النموذجي هو (الحد الأقصى + الحد الأدنى + سعر وثيق) وتقسيم؛ 3. هنا متوسط ​​المتوسط ​​هو أقل معقولية لسعر إغلاق، وبالتالي إعلام حول عندما يصبح الاتجاه أضعف أو مغلقة. يتقلب الأسس من تسي بين -100 و +100. في حال كان الخط أقل -100، فهذا يعني، على سبيل المثال، المخزون هو ذروة البيع وسعره سوف تنمو. إذا كان الخط فوق +100، ثم السهم هو ذروة الشراء وسعره سوف تصبح أقل.


العشوائية.


ويبين هذا النوع نسبة سعر الإغلاق الحالي إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى في الفترة الزمنية المحددة في الرسم البياني. هناك 3 أنواع من مؤشر ستوكاستيك: سريع وبطيء وكامل، اعتمادا على حساب رياضي. وهو يعمل تماما على فترة عدم الاتجاه.


ومع ذلك، قد يرى المتداول وظائف بين الموارد من منصة التداول التي كان لا يمكن أبدا أن يعتقد أن لديها مثل هذه القدرات، وتوفير مع نظرة ثاقبة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد مؤشر أفضل للتباين، كل منها له مزاياه وعيوبه. كل متخصص يختار ما هو أفضل لاستراتيجيته.


أحدث المواد.


ما هو مستقبل المصرفية، المصرفية المركزية والوساطة المالية في العالم الذي كريبتوكيرنسي هو المهيمنة؟ ليتيس ™ s التكهن قليلا.


التداول في سوق الفوركس مثير، ولكن ما يجعله مثيرا جدا هو ما يجعله في نفس الوقت محفوفا بالمخاطر - التقلب. بعض استراتيجيات التداول.


العملة الرقمية بيتكوين لديها مخصصة التالية، بانتظام يجعل عناوين ويلهم عدد لا يحصى من المستثمرين للنظر في صنع.


أسئلة حول قيمة بيتسوانز كاستثمار من المرجح أن تختلف اعتمادا على من تسأل. أولئك الذين لديهم رؤية لمستقبل موزعة بالكامل.


في عام 1913 أصدرت حكومة الولايات المتحدة الأمريكية قانونا، وفقا لذلك.


قائمة المصطلحات المهنية في أي مجال هو الأداة الرئيسية للمستخدمين. كلمات خاصة تساعد على تجنب سوء الفهم أثناء عملية العمل. أنها تقضي الوقت وجعل الحياة أسهل بكثير.


الفوركس يعطي الكثير من الاحتمالات: التاجر يمكن أن تعمل مع الأسهم والسلع والعملات وهلم جرا. هناك تنوع كبير في كل فئة، ويمكن للتاجر اختيار واحد أو عدة ما يحب أكثر من غيرها.


في عصر التكنولوجيا العالية والازدهار المالي.


هناك العديد من المقالات تقول عن العشوائية وفجأة الفوركس. ويعتقد بعض التجار أنه من المستحيل التنبؤ بأي شيء في السوق. يحاول هؤلاء الكتاب إقناع القراء بأن الفوركس هو تماما مثل كازينو كبير.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مذبذب 1.3.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


المذبذب هو التسارع على نحو سلس وسريع الذي يكشف عن اتجاه السوق والقوة، بالإضافة إلى أنه يمكن الكشف عن الاختلافات تلقائيا. وقد تم تصميمها لتكمل جميع المنتجات الأخرى، وأنها كبيرة كما تأكيد التداول.


اكتشاف قوة التباعد التجاري يشير متوسطان متحركان إلى اتجاه الاتجاه الرسم البياني يمثل زخم السعر على المدى القصير العثور على حالات ذروة الشراء / ذروة البيع باستخدام خطوط التباعد الذهاب مع الاتجاه باستخدام مذبذب كتأكيد.


وينبغي استخدام المذبذب كمؤشر للتأكيد. استخدم المتوسطين المتحركين للتداول في اتجاه الاتجاه والاختلافات للعثور على الانتكاسات.


فإنه يجد الاختلافات العادية والمخفية عرض الخط للتخصيص والألوان أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع التنبيهات.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر مذبذب والاختلافات.


كيفية التعرف على هذا الاتجاه.


مذبذب مؤامرات اثنين من المتوسطات المتحركة لعرض اتجاه الاتجاه. إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع فوق المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن السوق خلال اتجاه صعودي ويمكن اتخاذ صفقات طويلة. وبالمثل، إذا كان المتوسط ​​المتحرك السريع أدنى من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن السوق خلال الترند الهابط ويمكن اتخاذ صفقات قصيرة.


طريقة أخرى لتحديد اتجاه السوق هو باستخدام القيمة المطلقة للرسم البياني. إذا كانت قيمة الرسم البياني فوق الصفر، فإن السوق في اتجاه صاعد. إذا كانت قيمة الرسم البياني أقل من الصفر، فإن السوق في اتجاه هبوطي.


كيفية تحديد قوة الاتجاه.


قوة الاتجاه (أو السرعة) يتضح من الرسم البياني. شريط أزرق يقف على الزخم الصعودي ويقف شريط أحمر للزخم الهبوطي. ما يجب القيام به مع هذه المعلومات في أي لحظة يعتمد على اتجاه السوق. إذا ظهر الزخم الصعودي أثناء الترند الهابط، فهذا يعني أن الاتجاه الهبوطي قد استنفد ويتوقف عن التسارع. وبالمثل، إذا ظهر الزخم الهبوطي خلال اتجاه صعودي، فهذا يعني أن الاتجاه الصعودي مستنفد وتوقف عن التسارع.


الكشف التلقائي الاختلاف.


يقوم المذبذب بالكشف التلقائي ورسم المؤامرات العادية والخفية الخفية، وعلى الرغم من أن كل منهم يمكن تداولها، وليس المقصود أن يتم تداولها على الفور. للتداول التباينات بنجاح لديك لوضع معا اتجاه الاتجاه والقوة، وأوضح أعلاه. وفيما يلي الوضع المثالي للانحراف الهبوطي:


المتوسط ​​المتحرك السريع للمذبذب أعلى من الصفر يعرض المذبذب ترند صعودي (سريع ما> بطيء ما) يظهر المذبذب الزخم الهبوطي (الرسم البياني الأحمر) المذبذب يكشف عن الاختلاف الهبوطي.


وبالمثل، فإن ما يلي هو الوضع المثالي للاختلاف الصاعد:


المتوسط ​​المتحرك السريع للمذبذب أدنى من الصفر يعرض المذبذب ترند هابط (سريع ما.


لقطات.


منتجات ذات صله.


معنويات السوق.


هذا المؤشر يقيم معنويات السوق باستخدام قياسات حركة الأسعار الخام، وهو تأكيد تداول مدهش.


Volatmeter.


مؤشر متعدد الأطر مصمم لتحديد الأسواق المسطحة، وارتفاع الأسعار والدورات في حركة السوق.


مؤشر السوق المسطحة.


يحسب هذا المؤشر كم تم نقل رمز من الناحية النسبية للعثور على الأسواق المتجهة أو المسطحة.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


رسي الاختلاف - مؤشر الاختلافات الكلاسيكية والخفية.


مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين هو نسخة معدلة من مؤشر القوة النسبية مؤشر، والسماح للعمل ليس فقط مع مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ولكن أيضا للعثور على الاختلافات الكلاسيكية والخفية. المؤشر عالمي ويمكن تثبيته على أي أصول وأي إطار زمني.


خصائص مؤشر التباين في مؤشر القوة النسبية.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 - W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


أمثلة على إشارات مؤشر تباين مؤشر القوة النسبية رسي:


بطبيعة الحال، مؤشر رسي ديفيرجانس يمكن أن يكون مصدرا مستقلا لإشارات التداول لفتح مراكز طويلة وقصيرة، ولكن لا يزال أفضل لاستخدامها مع مرشحات إضافية أو كجزء من استراتيجية التداول.


في الأرشيف RSI_Divergence. rar:


تحميل مجاني رسي الاختلاف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


7 الردود.


يوم جيد دانيال،


شكرا لكونك شيطاني معك الموارد. يرجى في كل مرة أحاول أن تحميل أي من المواد، مثل المؤشرات، وأنا لا تحصل عليها كملفات MT4 وعلى هذا النحو أنا لست قادرا على استخدامها. هل أنت شيء أنا لا أفعل الحق من فضلك؟


واحدة من أكبر المؤشرات & # 8230؛


وهذا مؤشر متخلف.


فإنه يعطي إشارات الطريق بعد ذلك ينبغي. أوتمس مع هذا.


تظهر الإشارة متأخرة جدا!


هل يمكنك مشاركة MQ4 لهذا المؤشر؟ أريد إنشاء إي من هذا المؤشر المخصص.


الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.


لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.


تحديد السعر الزخم.


على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)


تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.


لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)


دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.


من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.


يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.


نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (رمزها في بورصة نيويورك: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.


والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).


ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.


وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال، أرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.


ما هو أفضل مؤشر للتباعد؟


ما هو أفضل مؤشر للتباعد؟


هذه مناقشة حول ما هو أفضل مؤشر للتباعد؟ ضمن منتديات التحليل الفني، وهي جزء من فئة الأساليب؛ كان لدي بعض النتائج الرائعة مع تراكم ويليامز / التوزيع الصاعد / الهبوطي الاختلاف مع السعر الذي هو أكبر / أقل من 50.


& كوت؛ لا ينبغي رؤية رجل نبيل قبل منتصف الصباح إلا إذا كان يعود إلى المنزل من الليلة السابقة & كوت؛


أستطيع أن أقف اليأس - هذا هو الأمل الذي لا أستطيع إدارته (جون كليس - كلوكورك.)


أنا أتطلع إلى جعل التطبيق لذلك.


# إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كنت تميل إلى رؤية كل مشكلة كما مسمار - إبراهيم ماسلو.


# هناك 10 نوعا من الناس في العالم. تلك التي تفهم ثنائي، وتلك التي لا. - حالا.


# الهزيمة مؤقتة. الاستسلام يجعلها دائمة. حالا.


& كوت؛ يدفع دائما رجلا ليكون على حق في الوقت المناسب. & كوت؛ - جيسي ليفرمور | أقل ماركس، أكثر ميسس.

No comments:

Post a Comment