Monday 12 February 2018

أفضل التطبيق لمعرفة تداول العملات الأجنبية


13 تطبيقات الفوركس للهواتف الذكية لمساعدتك في التداول.


كثير من الناس جعلوا وفقدوا ثروات من خلال التداول في سوق الفوركس معروفة، وبفضل نجاحها، وقد خلق العديد من المطورين تطبيقات لأولئك الذين يرغبون في محاولة حظهم في صرف العملات. لذلك، تلك التي تريد إما أن تبدأ في تعلم تجارة الفوركس، أو الذين يريدون أن يكونوا على رأس كل الأخبار المالية وجعل الصفقات السريعة، يكون في تصرفهم الكثير من تطبيقات الفوركس عمليا جميع الأجهزة النقالة.


هذه التطبيقات فوركس للهواتف النقالة تأتي في جميع الأشكال والأحجام، كل جلب مزايا جديدة لتلك التي تعتمد عليها. إذا كنت قد استخدمت خدمات مماثلة في الماضي، وبعض من هذه الأسماء تكون مألوفة جدا، كما هي تطبيقات المحمول من الشركات المحترمة التي جعلت المستخدمين الصفقات على.


أفضل تطبيقات لمستخدمي الفوركس.


ائتمان الصورة: ألفاكانتفكس.


كما ذكر من قبل، هناك الكثير من تطبيقات الفوركس هناك. العديد منها متاح على منصات مختلفة، مثل الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، بلاك بيري أو ويندوز فون، وهو ما يعني أن جميع المهتمين عمليا في تداول العملات الأجنبية سيكون لديهم إمكانية لتثبيتها.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن بعض هذه التطبيقات المتخصصة في توفير نوع واحد من المعلومات، والحقيقة يقال، سيكون من الصعب جدا لجعل التطبيق واحد من شأنها أن تكون قادرة على توفير كل ما يحتاجه تاجر الفوركس، لذلك إذا كان التطبيق واحد لا تلبي احتياجاتك، ثم قد ترغب في النظر إلى بعض الآخرين الذين لديهم ميزات أخرى.


بلومبرج هي واحدة من المصادر المعروفة والمعتمدة على المعلومات المالية للجميع. معظم التجار الفوركس التي ترغب في عرض أحدث الأخبار التجارية والرسوم البيانية تعتمد على هذا سهلة الاستخدام والتطبيق. واجهة المستخدم بسيطة وجودة من الدرجة الأولى جعلت من المفضل في مجال عملها.


خدمة أخرى تحظى باحترام كبير كانت متاحة لفترة طويلة جدا هي ميتاترادر ​​(التي وضعتها ميتاكوتس البرمجيات). لقد كان مستخدمو الكمبيوتر الشخصي راضين دائما عن الخدمات & # 8217؛ ميزات والاستقرار، وتطبيقات الهاتف النقال هي دليل حي على أن المطورين جلبت جميع وظائف الإخوة أكبر في العالم المحمول.


التطبيق الفوركس الرسمي متاح لمستخدمي أندرويد و يوس ويسمح لهم بعرض أسعار لأكثر من 50 عملة مختلفة بسهولة. واجهة المستخدم بديهية يعطيها ميزة، كما أنها بسيطة جدا للتنقل في التطبيق والوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها.


قروض الصورة: إغماركيتس.


آخر التطبيق كبيرة لتجار الفوركس هو اعتراضية التجارة. ويقدم مجموعة من الميزات وضعت خصيصا لأولئك الذين يرغبون في القيام بتداول خطير على الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. واجهة بسيطة لقراءة ويوفر المعلومات الحية والرسوم البيانية والعديد من الأدوات الأخرى للتحليل.


سجل واجهة مستخدم جذابة جدا على حد سواء بسيطة للتفاعل مع ويوفر الكثير من المعلومات، E * تريد هو التطبيق شعبية جدا بين التجار الفوركس. التطبيق يتميز بعض الأدوات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين، مثل مسجل صوت أو قائمة في الوقت الحقيقي من دجيا، نسداق 100 و S & أمبير؛ P 500 يقتبس.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم هو التطبيق جيد جدا للتجار الفوركس، لأنه يوفر في الوقت الحقيقي قيمة الأسهم أو أسعار الذهب والفضة. أيضا، فإنه يسمح للمستخدمين لعرض الرسوم البيانية الحية وكل هذا في المدمجة، ولكن مصممة بشكل جيد واجهة المستخدم الذي يعمل الحارقة بسرعة وموثوق بها للغاية.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم مع مساعدة من التطبيق موثوق بها للغاية التي هي سهلة الاستخدام ويحتوي على واجهة المستخدم يبحث رهيبة، ثم يجب عليك محاولة الخروج أواندا فستريد. التطبيق يتميز الرسوم البيانية الحية، من السهل شراء وبيع الخيارات والكثير من الميزات الأخرى التي قد تأتي في متناول اليدين لتاجر الفوركس جيدة.


هذا التطبيق بسيطة يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تحويل العملة يمكن الاعتماد عليها. دعم أكثر من 160 عملات مختلفة، وهذا التطبيق يمكن تحويل من أي شيء إلى أي شيء آخر في غمضة عين. أيضا، كجزء من آخر التحديثات، فإنه يدعم الآن الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية.


الصورة الائتمان: ميتاترادر ​​5.


أبل & # 8217؛ s الخاصة التطبيق إتراديموبيل مفيد جدا عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية. وهو يدعم ما يصل إلى ثلاثة حسابات كفد و بم ويسمح للمستخدمين لعرض البيانات في الوقت الحقيقي وأيضا شراء أو بيع العملة سريع جدا. يجري تطويرها من قبل شركة آبل، التطبيق يحتوي على بناء قسط وأنه يعمل لا تشوبه شائبة.


إذا كنت تخطط على وجود في جميع الأوقات على أحدث المعلومات في العالم المالي، مثل يقتبس الحية أو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ثم يمكنك محاولة الخروج فوريكسيارد. هذا هو بسيط جدا لاستخدام التطبيق التي يمكن أن تبقي لكم على علم بجميع التغييرات بين العملات المختلفة.


تداول الفوركس هو كل شيء عن توقع متى العملة سيكون من الأفضل لشراء، بحيث، بالمقارنة مع عملة أخرى، سوف تكون قادرة على بيعه للربح. ولكن معرفة متى يحين الوقت لجعل التحرك الخاص بك هو أكثر من الفن، وإذا كنت تعرف كل حدث والمقالة الإخبارية عن الشؤون المالية وغيرها من المجالات ذات الصلة، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات كبيرة. هذا التطبيق هو التطبيق أخبار كبيرة للتجار الفوركس.


مبت موبايل هو اسم معروف لتجار الفوركس، وهذا التطبيق رهيبة يسمح لهم لعرض أرصدة حساباتهم بسهولة ويوفر أيضا معلومات الدرجة الأولى في الوقت الحقيقي بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا على اطلاع على صفقة من العمر. كما أنه يسمح للمستخدمين بتخصيص العملات التي يرونها، حتى يتمكنوا من التركيز على العملات التي يتم احتسابها.


على الرغم من أن هذا التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، فإنه لا يزال يستحق اهتمام تجار الفوركس المهتمين. ويتميز كل الميزات أوسوسال التي يمكن للمرء أن تجد في أي من التطبيقات الأخرى، وجميع هذه الأشياء الجيدة هي ملفوفة في واجهة المستخدم مصممة بشكل جيد جدا أن تبدو جيدة ويتحرك بسرعة.


على الرغم من أن كل من هذه التطبيقات مصممة بشكل جيد للغاية وأنها توفر الخدمات من الدرجة الأولى لجميع مستخدميها، نضع في اعتبارنا أن عالم تداول العملات الأجنبية هو باستمرار على هذه الخطوة، وأنه من الصعب جدا للبدء. القيام بالكثير من البحوث قبل محاولة إعطائها بالرصاص.


أيضا، لتلك التي كانت في هذا العمل لبعض الوقت الآن، وسوف تجد هذه تطبيقات الفوركس مفيدة جدا، لأنها توفر كل شيء من الأخبار إلى أسعار العملات اليومية وجميع أنواع المعلومات المفيدة الأخرى. إذا كنت تعرف التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تساعد التجار الفوركس، وترك لنا تعليق، ونحن سوف نرى أنها مدرجة بين الآخرين.


أنا أتساءل في كثير من الأحيان، أين هو عنوان التكنولوجيا؟ ماذا تعني كل هذه التطورات بالنسبة لنا ومستقبلنا؟ أحيانا أفتقد الأيام التي لم أكن أعرف فيها كيفية استخدام قرص مرن، أو كيف تعمل وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر، ولكن الآن، حتى أجد إجابة على أسئلتي، سوف أتبع تتبع هذه التطورات وأظهر كل شيء أجده أولئك الذين يشاركونني اهتماماتي.


أعلى تطبيقات التداول الفوركس.


وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.


يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).


أعلى تطبيقات الفوركس.


ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، وأسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.


ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.


سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.


بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .


فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.


فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.


الخط السفلي.


لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.


هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.


أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.


أهمية الحصول على التعليم.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم الفوركس. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.


الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. وسوف تعطيك أساسا تقنيا جيدا على ميكانيكا صنع تجارة الفوركس وتعتاد على استخدام منصة التداول.


شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان سبب الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.


يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.


مايكرو حساب الفوركس.


انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به، هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط تداول متغير الحجم من شأنها أن تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.


جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.


فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.


تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.


وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.


بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.


مجازفة إدارية.


إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني التجاري، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.


إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.


إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.


تعلم تداول العملات الأجنبية - أفضل دليل لتداول العملات الأجنبية.


دائرة الرقابة الداخلية العالمي للتمويل.


هذا هو ممتاز تعلم تجارة الفوركس - أفضل دليل للتجارة الفوركس للمبتدئين والمتقدمين.


داخل سوف تجد العديد من المقالات والموارد المتعلقة أفضل دليل لتداول العملات الأجنبية.


إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن يكون دليل تداول العملات الأجنبية واحدة من أشكال التداول الأكثر ربحية.


لذلك، قمنا بتغطية بعض الموضوعات الهامة حقا على تداول العملات الأجنبية.


* دليل تجارة الفوركس - أساسيات الاستثمار الفوركس.


* أسباب بالنسبة لك لبدء تداول الفوركس.


* أعلى 5 أسئلة وأجوبة حول تجارة الفوركس.


* نصائح تجارة الفوركس لتجنب الفشل في سوق تجارة الفوركس.


* أسرار تداول العملات الأجنبية المكشوفة.


* تداول العملات الأجنبية إدارة الأموال.


* إيسي الفوركس استراتيجيات التداول.


* أدوات تداول العملات الأجنبية.


* مؤشرات تداول الفوركس.


* مقارنة تجارة الفوركس وتداول الأسهم.


* قتل تلك العادات السيئة في تداول الفوركس الخاص بك.


* أفضل أنظمة التداول في الفوركس.


أيضا، سوف نرسل الأخبار والتحديثات العادية على تداول العملات الأجنبية.


لذلك، تثبيت هذا ويكون وقتا لطيفا مع تجارة الفوركس الخاص بك.


Описание.


★ الذهاب الفوركس - это самый эффективный и мотивирующий способ ознакомления с основами торговли на فوريكس и принципами экономики для новичков. 💯


Приложение предоставляет понятные объяснения и советы экспертов о торговле на فوريكس. Оно насыщено иллюстрациями и примерами торговых стратегий، которые помогают трейдерам-новичкам и абсолютным «чайникам» в этой области отточить свое знание валютного рынка забавным и быстрым путем. у у у у у у у у у у у у у у ов ов ов Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex................................................................................ Вы также сможете проверить свои знания и задействовать свою интуицию в Викторине с вопросами о فكس. А в новой улучшенной версии ВИКТОРИНЫ наряду с правильными ответами есть еще и объяснения، поэтому Вы точно сможете улучшить свои знания о рынке فوريكس. Новый торговый раздел позволит вам торговать основными валютами и акциями в режиме реального времени. هل تريد شراء الفوركس؟ Тогда вам понравится составленная нами пользователями.


✓ Познакомьтесь с лучшими торговыми моментами и ведущими стратегиями فكس؛


✓ Научитесь читать графики и находить торговые возможности؛


✓ Откройте для себя توب-10 советов и секретов от профессиональных трейдеров، которые нужно запомнить навсегда؛


✓ Более полная информация в разделе «Основы فوريكس»؛


✓ Научитесь основам торговли на فوريكس на популярных 10 языках: английский، немецкий، французский، португальский، испанский، русский، польский، итальянский، китайский، тайский، малайзийский и латышский.


2. Примите участие в веселой и интересной ВИКТОРИНЕ، чтобы проверить свои знания и интуицию в сфере торговли:


✓ НОВИНКА! Викторина «Прогнозирование валютных трендов» с 48 примерами из торговой практики на فوريكس и иллюстрированными объяснениями этих примеров.


✓ НОВИНКА! Добавлена ​​викторина «Важные люди»! Узнайте، почему Вам нужно учиться нужным вещам от этих людей، отслеживать их опыт، а также، как это может отразиться на Вашей торговле.


✓ В 3 раза больше вопросов и пояснений.


3. НОВИНКА! Игровой симулятор торговли الفوركس:


Торгуйте 4 основными валютными парами (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / كاد и нефтью) с помощью виртуальных денег в размере أوسد 5000.


✓ Графики валют в режиме реального времени (живые валютные курсы обновляются каждые 5 секунд).


✓ Обновленная версия викторины по прогнозированию валютных трендов с 48 примерами из торговой практики на فوريكس.


✓ Улучшенная совместимость с различными размерами экранов.


Что нового.


Дополнительная информация.


Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.

No comments:

Post a Comment