Saturday 10 February 2018

إتيكس مراجعة النقد الاجنبى العاصمة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d57f8ee070d59ba & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ETXCapital. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ETXCapital. co. uk في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


+44 (0) 20 7392 1494.


أريد أن حصة ما هابند لي مع إيتكس كابيتال.


بدأت التجارة الثنائية هناك حوالي 5 أشهر قبل. كل شيء كان مثاليا كما كنت أفقد حوالي 20K، لحظة حسابي أصبح الأخضر وصلت المشاكل.


أنا جعلت الحساب إلى 32K حتى في الربح وهذا يعني كان رصيدي يصل إلى 52K.


منذ ذلك الحين لم أستطع التجارة هناك، عندما حاولت وضع التجارة حدث خطأ كما قال: & كوت؛ حسابك معلق & كوت؛ كنت أحاول التحدث مع مدير حسابي الذي كان لطيفا جدا عندما فقدت 20K لكنه قال انه ليس لديه فكرة لماذا يحدث هذا.


بعد أسبوعين من الانتظار تلقيت أخيرا رسالة بريد إلكتروني منها بأنهم قرروا إنهاء حسابي، وتمت إعادة ودائعي الأولية، ولكن & كوت؛ ونفورتوناتيلي & كوت؛ أنها كانت تدفع لي أرباحي وأنها لا ستعمل مناقشة السبب.


حتى الآن حسابي هو 32K ور ولكن لا أستطيع التجارة أو سحبه.


هل يمكن أن توجه لي ما ينبغي أن أفعل بعد ذلك؟


أوفكورس إيف سجلت مكالماتي معهم ولدي كل الرسائل.


شكرا مقدما.


لا أستطيع الانسحاب.


الرهيب، وسيط رهيب من أي وقت مضى.


أقترح عليك جميعا تجنب إتكس كابيتال!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


إتك كابيتال.


تعمل شركة إيتكس كابيتال كشركة تابعة لشركة "موسور المحدودة"، وهي شركة تخضع للتنظيم من قبل الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) التي تسمح لشركات التعامل المالي.


إيتكس كابيتال هي شركة تركز على تقديم عملائها العديد من أنواع السوق مثل عقود الفروقات أو الرهانات انتشار.


تأسست الشركة في أوائل السبعينيات، وقد شهدت نموها منذ ذلك الحين. تفاخرها الرئيسي هو العمل التوجه العملاء التي تريد الشركة أن تكون معروفة ل. إيتكس كابيتال ومقرها لندن، التي يملكها عام 1965 تأسست مونيكور المحدودة، هو إيم المدرجة تاجر الفوركس.


في صيف 2018، تغيرت إيتكس كابيتال إلى منصة التداول نبض السوق، التي تتداول الخيارات الثنائية.


منصة هو الحصول على المزيد والمزيد من شعبية بسبب عوائدها 100٪ ذلك.


لتذكير، الخيارات في هذا النطاق عادة ما يكون العائد بنسبة 81٪ لليورو مقابل الدولار الأمريكي أو بالنسبة لل غبب / أوسد، 80٪.


شركة إيتكس كابيتال لديها تعليق السوق المعزز وكذلك سلك الأخبار. تقدم إيتكس كابيتال لمتداوليها دعما قويا من مستشاريها ذوي الخبرة والمطلعين.


وهناك جانب هام من ترخيص إتكس هو أنه مسجل مع فكا انكلترا، لكنه ينظم أيضا من قبل ذلك. فكا هي واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر شهرة في أوروبا، جنبا إلى جنب مع بيفين ألمانيا أو سيسيك القبرصية.


كما يتم تنظيم إتكس من قبل فكا، وهذا يعطي المزيد من الاطمئنان إلى التجار في المملكة المتحدة.


وبالإضافة إلى ذلك، هذا الوسيط لديه رخصة للعمل في جنوب أفريقيا المعروفة باسم كفد الوسطى للأوراق المالية المحدودة. إيتكس هو وسيط الخيارات الثنائية نادرة مرخصة في جنوب أفريقيا.


حصلت إيتكس كابيتال & # 8217؛ s حساب واحد فقط، وأنه يمكن الوصول إليها لا يقل عن 100 $ دخول. يمكنك التداول دون أي حد أقصى، ولكن الشركة تحتفظ بنسبة 15٪ على الأقل من عائدك.


تقدم الشركة فروق أسعار مختلفة للمنتجات المختلفة، وتذهب إلى 0.7 نقطة مع الفوركس، والتي تبدأ باليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبالنسبة للسلع الأساسية، يبدأ الحد الأدنى للفروقات بسعر 3 نقاط، وبالنسبة للأسهم، تقدم الشركة 0.08 في المئة من فروقات الأسعار. وتبدأ فروق الأسعار الدنيا للمؤشرات الرئيسية عند نقطة واحدة.


بالإضافة إلى ذلك، فإن معدلات الرفع هي 100/1 لمعظم المنتجات بحد أقصى 400/1 على بعض المنتجات MT4.


هناك أربعة منصات تداول في إيتكس كابيتال. أحدث واحد هو تداول الخيارات الثنائية. كل يمكن استخدامها على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تشغيل الأجهزة النقالة. في البداية، كان مجرد اي فون، ولكن في وقت لاحق، تمت إضافة الروبوت كذلك. هناك عدد من الأصول التجارية التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. واحدة من أفضل الأشياء التي تراها عندما تحصل على إتكس هو في الواقع كيف يبدو. سوف تلاحظ على الفور أن واجهة المستخدم ودية لن يكون لديك أي عقبات بالنسبة لك للحصول على جميع أنحاء. فمن الممكن للوصول إلى الموقع في ما يقرب من 20 لغة. كما تعطي الشركة فروق أسعار ومتغيرات ثابتة.


هناك العديد من العقود مقابل الفروقات للتداول في إيتكس كابيتال. وتشمل تلك المؤشرات مؤشرات من وول ستريت وأستراليا 200 والمملكة المتحدة 100 وألمانيا 30 واليابان 225 وهونك كونج وفرنسا 40 وبولندا واليونان 20، فضلا عن مؤشر السوق السويسرية.


إتكس كابيتال إيداع وانسحاب.


وقد بذلت إيتكس قصارى جهدها لجعل سحب الأموال سهلة قدر الإمكان. كما قد تتوقع، إيداع الأموال بالكاد قضية مع أي وسيط، لأن الشركات تفضل تمكين وتشجيع لك لإعطاء المال لهم. ومع ذلك، عادة ما يتم سحبها أكثر تعقيدا بحيث تفكر مرتين قبل سحب أموالك. ليس على الغرض، على الرغم من ذلك، لأنه هو أربعة سلامتك الخاصة. لم يكن أن القضية، سيكون من الأسهل على المحتالين الإختراق أموالك بعيدا.


أما بالنسبة لإيداع وسحب الأموال مع إتكس كابيتا، فإنه هو المعيار كما يحصل، الخطوات المعتادة لكل عمل. يمكنك استخدام التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان، واختيار خطط الدفع.


ومع ذلك، عندما تقوم بإيداع الأموال، هذه الشركة تأكد من الحصول على بعض المكافآت، وتتراوح من 30٪ إلى 60٪، اعتمادا على الودائع الخاصة بك. الحد الأدنى من $ 1000 يحصل لك 30٪، و $ 10000 أو أكثر، المكافأة الخاصة بك ترتفع إلى 60٪ كحد أقصى.


بعد أن قلت ذلك، دعونا ما منصة التداول لا تقدم الشركة لعملائها. يمكن لعملاء إيتكس كابيتال التداول على نوعين مختلفين من المنصة؛ منصة إيتكس كابيتال، ومنصة تكاد لا تتخطى - MetaTrader4.


وقد وصفت منصة خاصة بها، رأس المال الملكية، بسرعة وقوية. انها تمكن الصفقات تنفيذ الصفقات بسرعة الفكر، مجازا، مما يتيح لهم قفل في أي أسعار محددة المطلوب.


بالإضافة إلى ذلك، انقر فوق خيار تنفيذ التجارة و التجارة من خلال الرسم البياني إمكانية يقلل من وقتك للتداول حتى. بعض الخيارات الأخرى الجديرة بالملاحظة على هذا المنبر هي قوائم المراقبة وتوقف مضمونة.


أما بالنسبة للمنصة الأكثر شهرة والأكثر شهرة في العالم، و MT4، كان هناك ما يكفي قال، ولكن دعونا نذكر مرة أخرى أنه قابل للتخصيص ومنصة مجهزة مونيفاتوريس، وأدوات لتحليل مفصل وغيرها من الأدوات اللازمة لتحليل السوق.


تقدم شركة إيتكس كابيتال لأبواب عملائها العديد من الأسواق مثل الفوركس والأسهم والسندات ومؤشرات الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس).


هذا الوسيط يقدم فروق الدفع التي يمكن أن تكون متغيرة ثابتة. وتتنافس الشركات الثابتة على أزواج العملات الأكثر شعبية (أوسد / غبب و أوسد / ور) بنقط 1.5 نقطة. بالنسبة للمؤشرات، ينتشر الهوامش أقل من نقطة واحدة.


لدى إيتكس كابيتال أيضا فروق أسعار متغيرة. فهي لستة أزواج الأكثر تداولا. على سبيل المثال، تبدأ زوج دولار / يورو عند 0.7، في حين يبدأ الدولار / الجنيه الإسترليني عند 0.9.


يجب على المتداولين أن يولوا اهتماما متزايدا للفروق المتغيرة، لأن إيتكس كابيتال تراقب أسعارها حتى تتمكن من تقديم فروق السعر الممكنة قدر الإمكان.


أما بالنسبة لدعم العملاء، فإنه يمكن أن يتحقق في بضع لغات من بينها الصينية والدانمركية واليونانية والإيطالية والفرنسية والإسبانية.


يمكنك الوصول إلى قسم الدعم عن طريق الهاتف والفاكس، وبطبيعة الحال - البريد الإلكتروني.


تقدم إيتكس كابيتال لعملائها تعليقات على السوق، والتحليل، وأشرطة الفيديو عن السوق و إنترناشونال بوسينيس تايمز الاشتراك.


حساب تجريبي لمدة أسبوعين هو متاح أيضا، مع رصيد الحساب 10000 £.


أما بالنسبة للمكافآت والعرض الخاص، تقدم إيتكس كابيتال ما يصل إلى 60٪ مكافأة على إيداع أكبر من 10،000 £. الحد الأدنى للمكافأة 1000 جنيه استرليني سوف تحصل على 30٪.


يتضمن العروض الخاصة، هناك تدريب لمدة ثماني ساعات للعملاء، والذي يتضمن جلسات التوجيه على أساس شهري. وفقا ل إيتكس كابيتال، فإن جودة هذه الدورة المجانية عادة ما تكلف أكثر من 1000 دولار في أماكن أخرى، على المواقع التي تقدم دورات مماثلة. لذلك إذا وجدت أن هذا غير صحيح، التقرير والتعليق، فلن تكون أول واحد، كما أن هناك العديد من الدورات الحرة، ولكن بعد ذلك مرة أخرى - قد تكون النقطة على نوعية المواد الحرة.


أربعة منصات مختلفة لبرنامج التداول والتعليم، يرافقه تعليق الفيديو المالية اليومية هو شيء نتطلع إلى مع إيتكس كابيتال. رأي الكثيرين هو أن الحساب التجريبي هو من نوعية معينة وهذه هي الأشياء التي تذهب بجدية لصالح إتكس كابيتال. ومع ذلك، فإن ينتشر المتاحة، لا لزوم لها تدوين مربكة حول دورة تدريبية مجانا ليست شيئا من شأنه أن يضع إيتكس كابيتال إلى قاعدة التمثال.


الكل في الكل، وحساب محاكمة لطيفة والمكافآت لفتح وإيداع حساب يمكن، وسوف، ولا، لفت الانتباه إلى المزيد من العملاء الجدد. الفواصل التي هي بدلا من المتوسط ​​لا يمكن أن يفسد كل الأشياء الجيدة، وتصميم وتبدو من موقع الرهان انتشار قد تكون تجربة لطيفة.


منصات إتك كابيتال.


التجار على إيتكس كابيتال لديهم على التخلص منها أربع منصات، ولكل منها احتياجات وإمكانيات محددة. للتداول السريع مع المخاطر المضمونة، هناك منصة ثنائي إيتكس. كما رأينا على موقع إيتكس كابيتال، تم تصميم منصة التداول الخاصة بها للمبتدئين الذين لديهم فروق ثابتة دون الحد الأدنى للإيداع. بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في الحصول على منصة أكثر تخصصا لعملياتهم، فإن إيتكس كابيتال لديها شركة إيتكس ترادر ​​برو، والتي يجب أن تتناسب مع احتياجات العملاء الذين لديهم فروقات متغيرة تنتشر عبر العديد من الأسواق مع الحد الأدنى للإيداع 750 $. وهناك منصة MT4 مع جميع أنحاء الوصول إلى مساعدة الخبراء التي تمكن التجار لتنفيذ الصفقات تلقائيا.


ويمكن الوصول إلى كل منصة عبر الأجهزة المحمولة التي تعمل على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. أما بالنسبة ل MT4، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.


التصميم هو شيء سترى بعض النقاد تعطي الكثير من الثناء ل، تخطيط يجري وصفها من قبل العديد كما حديثة ويمكنك بسهولة الحصول على جنبا إلى جنب مع. سيكون عليك أن ترى ذلك لنفسك، على الرغم من.


ومع ذلك، شيء واحد أن الجميع يجب أن تتفق مع، ولكن لا يمكن أن تذهب ك "حقيقة" هو أن البرنامج التعليمي تكساس كابيتال يستحق الثناء. لديها محفظة الدهون من المواد التعليمية التي سوف تأخذ الكثير من وقتك لكافة ليتم تحليلها، أو حتى القراءة والاستماع إليها.


عملاء جدد، فضلا عن تلك الموجودة لديها الكثير لقراءة والاستماع إلى طول حياتهم التجارية مع تكس رأس المال.


إتكس كابيتال العروض الخاصة.


تقدم إيتكس كابيتال لعملائها الجدد مكافآت ملحوظة تصل إلى ستة آلاف جنيه لإيداع أكثر من ألف. المطالبة بالمكافأة ممكنة من خلال الاتصال بخدمة العملاء، مما يعني أنه ليس تلقائيا، أو أنه لم يكن في وقت كتابة هذا.


ولكن من ناحية أخرى، يحق لك رفع المكافأة نقدا إذا كنت تتداول ثلاث مرات على الأقل من قيمة المكافأة في ثلاثة أشهر، على سبيل المثال، عليك أن تتداول ثلاثة آلاف من أجل الحصول على مكافأة من ألف. تحصل على مكافأة إما جعل الربح أم لا. ومع ذلك، فإن النقطة هي أنه يمكنك سحب المكافأة الخاصة بك.


يوفر إيتكس لمستخدميها دورة مجانية التي تبلغ قيمتها 500 $ بانتظام. ومع ذلك، ما تحصل عليه من أجل أن "السعر" هو في الواقع ندوتين أن أي شركة تنافسية أخرى سوف تقدم مجانا كذلك. الأساسيات التي تتعلم هي موضع تقدير، لكنها لا تحتاج إلى الإعلان هو شيء خاص، وبالتأكيد ليس شيئا خاصا أو شيء يعتبر "أن الكثير" جديرة.


وقد حصلت إيتكس على المزيد من المكافآت للعميل الجديد، وقد أدخلت جديدة من وقت لآخر، لذلك عندما كتب هذا، كان هذا هو الحال. إذا قررت استكشاف ذلك، قد يكون هناك اقتراح جديد والعرض من حيث المكافآت. والسبب في ذلك هو أن إيتكس لا يزال لاعبا جديدا في هذا المجال وليس لديها حتى الآن احتياجات لإنفاق من خلال إعطاء مكافآت كبيرة جدا وحذر جدا حول هذا الموضوع.


سنلاحظ هنا أن مكافأته من 500 $ بالطبع بالطبع ليست بالضبط بالطبع قيمة ليعلمك أكثر من الأساسيات. لذلك قيمتها مشكوك فيها جدا.


كم عدد الأسواق التي يمكن تداولها هنا؟


إتكس تمكنك من التداول في 5000 الأسواق، حيث يتم تضمين أسهم وأزواج العملات والمؤشرات. كما أنها تمكنك من التكهن السلع وأسعار الفائدة، وكذلك السندات.


في إيتكس كابيتال، يتم دعم أربعة أسواق مالية رئيسية. تلك هي الرهانات اليومية المتداول، تنتهي إغلاق السوق، العقود الآجلة على حد سواء يوميا وشهرية. منصة إيتكس تقدم منصة نقالة متنوعة جدا من الأصول بالمقارنة مع منافستها.


وتدعم الشركة مكتبة للتعلم التي يعتبر الكثيرون أنها من بين أفضل منها في المنافسة. ويمكن العثور على حلقات دراسية لجميع مستويات التجار. هناك حتى الدروس للمبتدئين المطلقين الذين لم تتاح لهم الفرصة للتعامل مع هذا القطاع السوق.


هناك أيضا أشرطة الفيديو مفهومة جدا المتاحة. يمكنك العثور على تفسيرات لجميع شرائح رئيسية من ينتشر الرهان. هناك أيضا جلسات حية من الندوات التي يحق لك لطرح الأسئلة. وسيقدم مقدمو العروض في هذه الجلسات التفاعلية أي إجابة قد تكون لديكم. هذا لا يمكن العثور عليه في كثير من الأحيان، حتى العروض الحية هي عادة من جانب واحد. ما التجار المبتدئين قد تجد مثيرة للاهتمام هو في الواقع كيف مسلية أشرطة الفيديو التعليمية هي وكم يجلب التعلم متعة. مبتدئين بالتأكيد سوف يكون عن دهشتها مع المركز التعليمي، كما أنها غنية جدا واستكشاف ذلك، سوف يشعر التجار حقا الحاجة لمعرفة المزيد ومعرفة المزيد.


كلمة عن دعم العملاء.


قبل أن نقول أن دعم العملاء يمكن الوصول إليها عن طريق الهاتف 24/5، يجب أن نعرف أنه يمكنك استخدام الموقع في أكثر من 20 لغة. هناك خطوط منفصلة لأولئك الذين انضموا للتو إلى المجتمع، وفصل لأولئك الذين تم استخدامه. أيضا، هناك خط خاص لأولئك الذين يرغبون في فتح حساب تجريبي. والسبب في ذلك هو تجنب الخطوات التمهيدية للعميل، بحيث لا تنتظر أن يتم نقلها. يمكن للموظفين التركيز بشكل أفضل على "الخبرة" (التي يجري الحديث مع المبتدئين والتحدث إلى تاجر من ذوي الخبرة).


إلى جانب الاتصال إتكس، فإنه يمكن الاتصال عبر الدردشة والبريد الإلكتروني.


أما فيما يتعلق بالموثوقية، فإن إيتكس كابيتال لديها حوكمة إرشادية جيدة لعمليات التجار التجارية. أسهم الشركة حسابات الموارد المالية على أساس يومي. وبالتالي إتكس كابيتال تسمح للتجار للمشاركة في برنامج التعويضات للخدمات المالية، الذي تعاقب عليه الحكومة.


إلى جانب وجود منصة جيدة بشكل عام، يتفق العديد من المستخدمين على أن الصفحة الرئيسية يمكن أن يكون لها أفضل الملاحة، لأنها يمكن أن تبدو مربكة، وخاصة لأولئك غير المعتادين على ما للبحث عنه.


إتكس كابيتال جادة مع عملائها. لحل القضايا المحتملة يمكن للتجار تشغيل في هذا الوسيط يستخدم خارج خدمة أمين المظالم المالية.


دفع الكثير من الاهتمام لسلامة تجارها، إيتكس كابيتال لديها أموال التجار المؤمنين بقدر 50،000 £. البنوك الألمانية والبريطانية لديها جميع الحسابات، مع تصنيف درجة الاستثمار.


إتكس كابيتال.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


منصات متعددة المعلقة خدمة العملاء أدوات متقدمة.


سلبيات.


الخلط في موقع الويب التنقل حساب تداول واحد فقط.


مزايا.


منصات متعددة المعلقة خدمة العملاء أدوات متقدمة.


سلبيات.


الخلط في موقع الويب التنقل حساب تداول واحد فقط.


مراجعة إيتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال، التي تأسست في عام 2002 ومقرها في المملكة المتحدة، هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية. وهي شركة عضو في بورصة لندن، وتقدم مشتقات متعددة الأصول ومتعددة الأسواق من خلال العقود مقابل الفروقات والمنتجات الرهان انتشار للأفراد والمؤسسات الموجودة في أوروبا وغيرها من المواقع.


في مارس 2018 استحوذت إيتكس كابيتال قاعدة عملاء ألباري المملكة المتحدة. من أجل جعل الانتقال بسيطة قدر الإمكان للعملاء ألباري، اتخذت إتكس كابيتال خطوات لجعل بيئة التداول الخاصة بهم مألوفة قدر الإمكان، وقمت بتثبيت خوادم MT4 مماثلة لتلك التي يستخدمها ألباري.


كما أنها أنشأت خط مساعدة مخصص للعملاء السابقين ألباري لمساعدتهم على الحصول على أموالهم في أقرب وقت ممكن.


هناك حساب قياسي واحد فقط في إيتكس كابيتال. هناك حد أدنى للإيداع قدره 100 دولار ولا يوجد حد أقصى للتبادل التجاري. يمكن أن تصل نسبة العائد إلى 85٪.


تقدم إيتكس كابيتال فروق أسعار محدودة على مجموعة من المنتجات المختلفة: مع الفوركس، يبدأ السعر عند 0.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. الأسهم توفر 0.08٪ فروق أسعارية لبعض الأسهم والحد الأدنى للفوارق للسلع تبدأ عند 3 نقاط. بالنسبة لبعض المؤشرات الرئيسية، يبدأ الحد الأدنى من الهوامش من نقطة واحدة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم إيتكس كابيتال معدلات الرافعة المالية في 100/1 لكثير من المنتجات، وتصل إلى 400/1 على بعض المنتجات MT4.


تقدم إيتكس كابيتال أربعة منصات تداول مختلفة مثل إيتكس بيناري لتداول الخيارات الثنائية، والتي تمت إضافتها مؤخرا إلى تشكيلة الشركات. تتوفر جميع المنصات على أجهزة إفون و إيباد و أندرويد. يمكن للتجار اختيار من مجموعة متنوعة من الأصول التجارية المختلفة. الموقع هو سهل الاستعمال ويمكن مشاهدتها في ما يقرب من 20 لغة مختلفة. تتفوق إيتكس كابيتال على أسعار العمولة التنافسية وتقدم فروق أسعار متغيرة وثابتة.


مجموعة منصات إيتكس كابيتال.


هناك مجموعة من فرص تداول العقود مقابل الفروقات بما في ذلك المؤشرات من جميع أنحاء العالم مثل وول ستريت، والمملكة المتحدة 100، وفرنسا 40، وألمانيا 30، وهونغ كونغ 40 واليابان 225 فضلا عن أستراليا 200، ومؤشر سوق سويسرا، اليونان 20 وبولندا 20.


إتكس كابيتال كفد ترادينغ.


إتكس كابيتال لديها مجموعة كبيرة من العقود مقابل الفروقات السلع الأساسية للتجارة، بما في ذلك المعادن مثل الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين والنحاس؛ الطاقة مثل برنت الخام، زيت التدفئة، الغاز الطبيعي، نيمكس الخام و ربوب البنزين. لينة بما في ذلك الذرة والقطن والشوفان وعصير البرتقال والقهوة وفول الصويا والكاكاو والسكر والقمح. والأسهم من 18 دولة أوروبية مختلفة، وكذلك الولايات المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا وسنغافورة و فكس في أكثر من 50 أزواج العملات المختلفة.


انتشار الرهان كبير في إيتكس كابيتال والفيديو مع شرح كامل عن انتشار الرهان يمكن الوصول إليها على صفحة الرهان انتشار فريدة من نوعها تماما.


إيتكس كابيتال انتشار الرهان.


كنت سعيدا عندما نرى هذا الاستعراض إيتكس كابيتال أن يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الراغبين في ممارسة صفقاتهم قبل وضع أموالهم للخطر. حساب تجريبي يمكن إعدادها باستخدام إتكس التاجر، إتكس ترادربرو أو منصات MT4 إيتكس.


تثقيف العملاء لتصبح أفضل التجار من المهم جدا في إيتكس كابيتال ومنذ تأسيسها، وقد دفعت الشركة النمو من قبل تركيزها التعليمي لا مثيل لها. وندواتهم موجهة للتجار من جميع مستويات المعرفة، من أولئك الذين هم جديدة لنشر الرهان والتجار الذين يرغبون في معرفة المزيد عن التحليل الفني، وأولئك الذين يرغبون في معرفة أسواق محددة وأكثر من ذلك.


يتم توفير ندوات مجانية من قبل كل من الخبراء في الفريق داخل الشركة وشركة تاجر مستقل لضمان تلبية جميع الاحتياجات التعليمية. وبالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في معرفة المزيد عن انتشار الرهان ولكن لا يمكن أن تجعل من الحلقات الدراسية الخاصة بهم، كما تقدم إيتكس كابيتال ندوات مجانية على الانترنت مجانا، سواء الحية وسجلت مسبقا.


إيتكس كابيتال ندوات مجانية.


يتضمن برنامج التدريب لمدة ثماني ساعات دورة التوجيه الشهرية التي تسمح للعملاء إيتكس كابيتال لمناقشة استراتيجيات التداول الحالية والمستقبلية. يتم تقديم هذه الدورة إلى عملاء إيتكس كابيتال مجانا. أشرطة الفيديو تقديم معلومات مفصلة ترافق العديد من الموضوعات المعروضة على الموقع.


مركز أخبار إيتكس كابيتال لديه تشكيلة كاملة من الميزات لتقديم لعملائها، بما في ذلك لدغات السوق اليومية الحية، والتعليق على السوق وموجزات الصباح، حيث استراتيجيي السوق الخاصة بهم مناقشة أحدث أخبار السوق وتوفير تدريجي على ما يمكن توقعه في أرباع التداول لهذا اليوم. أخبار أخبار إيتكس كابيتال وتتوفر أيضا في الفيسبوك وتويتر.


إيتكس كابيتال تحليل السوق أشرطة الفيديو.


ودائع / السحوبات.


يتم الإيداع والسحب في الأخلاق المعتادة و [مدش]؛ بطاقات الائتمان وخطط الدفع والتحويلات المصرفية.


دعم العملاء.


موقع إتكس كابيتال متاح في أكثر من 20 لغة مختلفة.


يمكن للعملاء الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف 24/5. هناك أرقام منفصلة للحسابات الجديدة ولمن لديهم حساب بالفعل مع إيتكس كابيتال. ويستندون إلى مكتبهم في لندن. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خط ساخن خاص للراغبين في إنشاء حساب تجريبي.


دعم العملاء هو متاح أيضا عبر البريد الإلكتروني والدردشة.


استنتاج.


إيتكس كابيتال هو وسيط على الانترنت مع الموثوقية والنزاهة. يقوم الفريق بكل ما يلزم لضمان حصول عملائه على أعلى مستوى ممكن من الخدمة في بيئة تجارية آمنة ومنظمة. إن سجلهم الطويل والعديد من الجوائز التي حصلوا عليها على طول الطريق دليل على معاييرهم ومسؤولياتهم العالية.


مزايا.


منصات متعددة المعلقة خدمة العملاء أدوات متقدمة.


سلبيات.


الخلط في موقع الويب التنقل حساب تداول واحد فقط.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إيتكس كابيتال ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة إيتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال، التي أنشئت في عام 2002، هي الرائدة على الانترنت الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط الذي يقع مقره في المملكة المتحدة. يقع مكتبهم في واحد برودجات، EC2M 2QS، لندن. تنظم شركة إيتكس كابيتال من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) وعضو في بورصة لندن، ويعتبرها المتداولون وسيطا محترفا وسمعة طيبة. وبعد أن حصلت شركة إيتكس كابيتال على قاعدة زبائن ألباري في المملكة المتحدة في مارس 2018، اتخذت مبادرة إضافية لإنشاء خط مساعدة مخصص لمساعدة عملاء ألباري السابقين على ترحيل حساباتهم التجارية بسلاسة قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك، اتخذت إتكس كابيتال خطوات استباقية لجعل بيئة التداول مماثلة لتلك التي من ألباري مع تركيب خوادم MT4 مماثلة.


إيتكس كابيتال فيديو ريفيو.


إتكس كابيتال الموثوقية - هل إتكس كابيتال عملية احتيال؟


إيتكس كابيتال هي علامة تجارية تجارية عبر الإنترنت مملوكة لشركة مونيكور (لندن) المحدودة، وهي شركة عضو في بورصة لندن. يقع مقر الشركة في لندن في برودجات واحد في لندن، وتخضع لرقابة سلطة السلوك المالي (فكا) تحت سجل الخدمات المالية رقم 124721. وتشمل خدمات إيتكس كابيتال تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت لسوق العملات وأسواق الأسهم والسلع ومؤشرات السوق . في الآونة الأخيرة، وأضاف وسيط أيضا تداول الخيارات الثنائية إلى قائمة من عروض المنتجات، مما يجعلها خيارا أكثر جاذبية للتجار. على الرغم من تأسيسها في عام 2002 ومع تاريخ الشركة الأم التي يعود تاريخها إلى عام 1965، فإن إيتكس كابيتال ليست وسيطا معروفا نسبيا ضمن مجتمع التداول العام عبر الإنترنت. ويرجع ذلك إلى أن أعمال إيتكس كابيتال الأساسية هي تلبية احتياجات التجار المؤسسيين فضلا عن الأفراد ذوي الثروات العالية.


على الرغم من أن إيتكس كابيتال قد بدأت مؤخرا في فتح أبوابها لمتوسط ​​تجار التجزئة، فمن الطبيعي فقط للمتداولين الجدد على وسيط المضي قدما بحذر حتى أكثر من المعروف عن الوسيط. ومع ذلك في حالة إيتكس كابيتال، فإن موثوقية هذا الوسيط لا شك فيه أساسا بسبب تاريخه التشغيلي الطويل. كما ذكر سابقا، وسيط له جذوره يرجع تاريخها إلى عام 2002، قبل 14 عاما. بالنسبة لتاريخ الشركة الأم، فإنه يمتد إلى أبعد من ذلك إلى عام 1965. من هذه الحقيقة البسيطة، يمكننا أن يعني أن هذا الوسيط يجب أن تفعل شيئا الحق في البقاء طويلا في مثل هذه الصناعة التنافسية.


حتى لو تجاهلنا تاريخ إيتكس كابيتال التشغيلي الطويل، فإن حقيقة أنهم يخضعون للإشراف التنظيمي من فكا يثبت أنها عملية مشروعة. مع الشركة الأم شركة عضو في بورصة لندن، فمن غير المرجح أن وسيط ترغب في المخاطرة سمعتها من خلال العمل بطريقة غير أخلاقية. يمكننا أن نرى أن هذا ليس هو الحال ببساطة من خلال النظر في التدابير الاستباقية التي إتكس كابيتال قد اتخذت لضمان أن تجارهم الجدد يتم تعليمهم بشكل صحيح قبل أن تبدأ التداول.


مستوى التعليم التجاري الذي تقدمه إيتكس كابيتال هو دون المساواة في النظر في نوعية وحجم المواد التعليمية المجانية التي تقدمها لتجارها الجدد. باختصار، قامت إيتكس كابيتال بكل شيء من خلال الكتاب وأكثر في العديد من المجالات الأخرى من عملياتها التجارية.


منصات التداول.


يتم تقديم 3 أنواع من منصة التداول من قبل إيتكس كابيتال لعملائها. وتشمل إتكس التاجر برو، إتكس MT4 و إيتكس ثنائي.


إتكس التاجر برو.


مصممة للمتداولين من ذوي الخبرة، ومنصة التداول إتكس التاجر برو يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات، فضلا عن تعزيز الوصول إلى الأسواق المالية. ومن الأمثلة على الميزات المتقدمة ل إيتكس ترادر ​​برو هي مجموعة الرسوم البيانية المتكاملة الشاملة. تمكن أداة التخطيط التجار من الاختيار من بين مجموعة مختارة من تنسيقات المخطط وكذلك عرضها في أطر زمنية مختلفة. كما تمكن منصة التداول للتداول مباشرة من الرسوم البيانية بنقرة واحدة فقط من الماوس.


منصة التداول الأكثر استخداما في عالم التداول عبر الإنترنت، إتكس MT4 مناسبة للتجار الذين يرغبون في أتمتة أنشطتهم التجارية باستخدام المستشارين الخبراء (إياس). منصة إتكس MT4 وبصرف النظر عن وجود مجموعة واسعة من المؤشرات المضمنة والقدرة على الرسم البياني شامل يأتي أيضا مع دورات التداول الحرة والأمن الحديد يرتدون.


إيتكس ثنائي.


أحدث إضافة إلى منصة تداول إيتكس كابيتال مستقرة، منصة تداول إيتكس الثنائية تسمح للتجار بالتغيب في عالم التداول الثنائي. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأدوات المالية المتاحة والتي تشمل العملات والسلع ومؤشرات السوق والأسهم.


ويدعم كل من منصات التداول إيتكس كابيتال على الأجهزة النقالة مثل اي فون أو الروبوت الهواتف الذكية.


أنواع الحسابات.


إيتكس كابيتال لديها نوع واحد فقط من حساب التداول القياسي. يحتاج التجار فقط إلى جعل الحد الأدنى للإيداع 100 $ لفتح حساب حقيقي. حساب تجريبي متاح أيضا لأولئك الذين يريدون لمحاولة الخروج منصات إيتكس كابيتال أولا قبل أن تبدأ في ارتكاب الأموال الحقيقية.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


إن فروق أسعار الفائدة في إيتكس كابيتال تنافسية وتبدأ من 0.7 نقطة كحد أدنى للأزواج المتداولة بشكل متكرر مثل ور / أوسد. بالنسبة لعقود الفروقات، تبدأ فروق السعر من 0.5 نقطة كحد أدنى. وبالنسبة لتداول الأسهم، فإن الحد الأدنى للفوارق يبدأ من 0.08٪. وبالنسبة للسلع، تبدأ فروقات السعر من 0.025 نقطة. وبالنسبة للمؤشرات، فإن الحد الأدنى للفوارق يبلغ 1 نقطة.


دعم العملاء.


تتوفر خدمات دعم العملاء في إيتكس كابيتال بين الساعة 7.30 صباحا وحتى 9:00 مساء (بتوقيت المملكة المتحدة) من الاثنين إلى الجمعة. يمكن للمتداولين الاتصال بفريق الدعم إما عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني. وبصرف النظر عن الهاتف المجاني، تقدم إيتكس كابيتال أيضا عددا دوليا لغير التجار في المملكة المتحدة.


فروق تنافسية الصناعة منصات الرائدة تجارة المحمول بدعم وسيط منظم مجموعة واسعة من الأسواق.


الدردشة الحية غير متوفرة لا خيارات حسابات التداول لا أرقام الدعم الهاتفية المحلية للعملاء الدوليين تخطيط الموقع مربكة.


استنتاج.


تعمل لأكثر من عقد من الزمان، إيتكس كابيتال هو بالتأكيد وسيط أن ينضح النزاهة والموثوقية. في كثير من الحالات، يذهبون جميعا لضمان أن التجار يحصلون على أعلى مستوى من الخدمة. سجلهم الجيد والعديد من الجوائز فازت كلها شهادات على المعيار الثابت أن هذا الوسيط تمكنت من الحفاظ على مدار تاريخها الطويل.


إتكس كابيتال نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول إيتكس كابيتال.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


إتكس كابيتال التعليقات.


مجموعة واسعة من الأصول للتجارة مع.


يتم تنظيم وسيط معتمد من قبل سلطة السلوك المالي.


يمكنك التجارة تقريبا من أي مكان.


يمكنك الاختيار بين إتكس التاجر برو و إتكس MT4 للتجارة مع.

No comments:

Post a Comment