Monday 19 February 2018

24option مراجعة تنبيهات التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d31641d25175966 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إشارات 24option.


24option هو وسيط الخيارات الثنائية المعروفة لمجموعة متنوعة من الخيارات المقدمة للتجار. فلسفة هذه الشركة هي أن زبائنها دائما يجب أن تأتي أولا وبسبب هذا النوع من الموقف، تمكنوا من الوصول إلى أعلى جدا من هذه الصناعة المزدهرة. مع خمس سنوات من الخبرة في توفير جميع أنواع خدمات الخيارات الثنائية، 24option لديها أكثر من ما يكفي من المهارات والمعرفة لجعل تجربة التداول الخاصة بك واحدة كبيرة حقا. في هذه المقالة سوف نتعامل مع إشارات 24option وكيف أنها تساعد التجار توسيع تجربة التداول الخاصة بهم. بسبب سمعة الشركة كانت توقعاتنا عالية جدا عندما بدأنا النظر في هذا الجزء من العرض، لذلك دعونا نرى ما كانت النتيجة.


إشارات 24option | حول.


يتم إنشاء إشارات 24option (أو تنبيهات التداول كما يدعوها الوسيط) من خلال نماذج التداول الحسابية التي تنتجها فونوس أناليتيكش. في الوقت الحالي، تدعم التنبيهات أكثر من 60 من الأصول العالمية الأكثر سيولة وتداولا للغاية والتي يتم بعد ذلك أوصى للتجار. هناك القليل جدا من المشاركة البشرية لأن جميع العمليات تعمل تلقائيا، على الرغم من أن الخبراء البشريين في بعض الأحيان رد فعل من أجل توفير فرص أفضل على المدى الطويل للنجاح للتجار. سيتم إعلامك عن طريق نشرة البريد الإلكتروني (سمز والحاجيات وتتوفر أيضا) حول الأصول الأساسية الموصى بها (عادة ما يصل إلى عشرة منهم) التي تعتبر مؤشرات قوية. لا ينبغي اعتبار تنبيهات التداول بمثابة نصيحة استثمارية. قرار التصرف بشأن أي إشارات هو لك واتخاذها على مسؤوليتك الخاصة.


إشارات 24option | كيفية استخدامها؟


وعادة ما يكون للإشارة 24option النموذج التالي: اتجاه التجارة، الأصول للتداول ومعدل انتهاء الصلاحية الموحد. هذه الأجزاء الثلاثة تشكل معلومات كاملة والتي هي ثم الأساس لقرار الاستثمار الخاص بك - ما إذا كنت أو عدم اتباع نصيحة من التنبيه التداول هو متروك لكم تماما. هناك حاليا ثلاثة أنواع من إشارات 24option المتاحة: 1 ساعة، 30 دقيقة و 15 دقيقة إشارات، بغض النظر عن 24option نوع الحساب المحدد. مع إشارة 1 ساعة، يجب تعيين معدل انتهاء الصلاحية إلى نهاية الساعة، ولكن فقط إذا كنت قد تمكنت من الرد في غضون خمس دقائق منذ أن ظهرت إشارة.


24option منصة التداول.


وذلك لأن الوضع في السوق يتغير بسرعة وبعد خمس دقائق نفس ظروف السوق قد لا تنطبق. جميع التنبيهات التجارية هي وقت حساس جدا بسبب الطريقة التي يتم برمجتها للعمل. نفس المبدأ ينطبق على 30 دقيقة و 15 دقيقة إشارات، وكذلك، ولكن هنا عليك أن تكون أسرع حتى للرد. لديك 3 أو 1.5 دقيقة، على التوالي، للرد مرة واحدة تتلقى هذه الإشارات وتنتهي في 30 أو 15 دقيقة من ساعة. اعتمادا على نوع الحساب، يمكنك الحصول على ما يصل إلى سبعة تنبيهات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني يوميا . يتم تحديثها بشكل عام كل ساعة على القطعة، ولكن في حالات تقلب السوق الشديد قد يتغير هذا وقد تتوقف الإشارات حتى حتى يتعافى السوق. غير أن هذه الحالات نادرة جدا.


إشارات 24option | الموثوقية.


جميع الإشارات 24option تحصل على لون مشفرة لإظهار مدى موثوقية المعلومات هي حقا. الأخضر يعني أن طرف موثوق جدا، في حين أن الأصفر يدل على تجارة أكثر خطورة. الإشارات الخضراء هي موثوقة إحصائيا موثوقة على مدى فترات أطول من الزمن، ومن المرجح أن التجار جعل التجارة ناجحة. ومع ذلك، ينبغي أيضا أن تؤخذ تلك الصفراء في الاعتبار لأنها غالبا ما يكون الفرص المرتبطة بها. ومن المؤكد أن هذه الصفقات لم يذكر دون سبب وجيه جدا، لذلك على الرغم من أن المخاطر قد تكون أعلى قليلا، وأحيانا الاستثمار وفقا لهذه الإشارات هي فكرة جيدة جدا. في النهاية، فإن القرار متروك تماما لك وأنت حر تماما لتجاهل الإشارات إذا كنت تعتقد أنها خاطئة. ومع ذلك، فمن رأينا أن هذا الوسيط هو موثوق بها جدا و 24option الغش اختبار 2017 يمكن أن تظهر لك لماذا نعتقد ذلك. لا ينبغي اعتبار تنبيهات التداول بمثابة نصيحة استثمارية. قرار التصرف بشأن أي إشارات هو لك واتخاذها على مسؤوليتك الخاصة.


إشارات 24option | ردود الفعل.


إشارات 24option عموما لديها انطباع إيجابي بشكل كبير على التجار. يبدو أن الجميع راضون جدا عن مقدار المساعدة التي يحصلون عليها من هذه الإشارات، ونحن لا نستطيع إلا أن نتفق معهم، ونحن ملاذ & # 8217؛ ر وجدت أي 24option الشكاوى. الناس الذين يحصلون على أقصى استفادة من هذا النوع من المساعدة هم التجار أكثر عارضة الذين لا تزال جديدة نسبيا للمفهوم كله ولا أعرف الكثير عن تداول الخيارات الثنائية. إشارات تجعل من السهل على تعلم كل شيء هناك لمعرفة هذا العمل وتوفر لك الفرص لتوسيع معرفتك، كما ذكرنا في منطقتنا 24option مراجعة 2017. بالطبع، هناك دائما بعض الناس الذين سوف يشكو، ولكن بمجرد فحص شكاواهم بشكل أكثر دقة، سترى أنهم حقا ليس لديهم الكثير للقيام به مع وسيط. واحدة من المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعا هو أن هذه الإشارات من المفترض أن تكون صحيحة 100٪ وأنها في الأساس شكل من أشكال المال الحر. وهذا بالطبع أمر مستحيل بسبب عوامل لا حصر لها قد تؤثر على السوق. إشارات 24option هي مجرد اقتراحات بشأن حيث للاستثمار، استنادا إلى عمليات إحصائية واسعة واستخراج البيانات. وكما سبق أن قلنا، فإن القرار النهائي متروك لك تماما.


24option دليل الخيارات الثنائية.


إشارات 24option | استنتاج.


ومرة أخرى قدمت 24option خدمة التي تتضمن الكثير من الفرص المختلفة لعملائها. الإشارات التي يوفرها هذا الوسيط هي من بين الأكثر كفاءة في الأعمال التجارية ويمكن أن تكون أداة تداول قوية جدا. 24option وظائف نظام إشارات تلقائيا ويتم تطويرها من قبل طرف ثالث، حتى تتمكن من الاعتماد على تجربة تجارية كبيرة معهم. هذه هي الطريقة التي تعمل 24option - أنها تقدر ثقة عملائها فوق كل شيء، وبسبب ذلك فهي واحدة من أفضل السماسرة في العالم. مع إشارات 24option، أنها توفر لك مع أداة مفيدة بشكل استثنائي في سعيكم للتداول. في النهاية، وهذا هو مجرد استمرار للعمل 24option كبيرة وإذا كنت تبحث عن وسيط جديد، ونحن نوصي بشدة هذا واحد - فلن نأسف لذلك. لا ينبغي اعتبار تنبيهات التداول بمثابة نصيحة استثمارية. قرار التصرف بشأن أي إشارات هو لك واتخاذها على مسؤوليتك الخاصة.


مراجعة 24Option.


24Option هي واحدة من أكبر وأكبر الفوركس & أمب؛ بيتكوين وسطاء كفد، مرخصة ومنظمة من قبل كل من سيسيك في أوروبا و إفسك من بليز.


مراجعة 24Option.


من أجل مراجعة 24Option وسيط، أنشأنا لأول مرة أن هذا هو في الواقع وسيط مرخص، ينظمها سيسيك من قبرص، وهو عضو في الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يحملون ترخيصا من إفسك من حكومة بليز.


ثم استعرضنا موقعهم على الانترنت وهذا هو ما وجدنا: لديهم قسم تعليمي شامل، والذي يوفر لك جميع المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية. وهذا يغطي كل شيء من التفسير الأساسي للمصطلحات حتى واستراتيجيات التداول المتقدمة. يمكنك أن تتعلم عبر دروس الفيديو، والكتب الإلكترونية، والعديد من ندوات متكررة لديهم. بالإضافة إلى ذلك، نرى أنهم من رعاة فريق كرة القدم يوفنتوس.


24Option تجارة البرمجيات.


يستخدم 24Option الإصدار المحدث من برنامج التداول سكيبيو، جنبا إلى جنب مع ميتا التاجر 4. كفد & # 8217؛ ق (عقود الفروق) متوفرة على جميع الأصول المصنفة بما في ذلك؛ الفوركس، الأسهم، السلع، المؤشرات و تشفير العملات.


تختلف أحجام وأرباح األسعار حسب ظروف السوق. على بعض الأصول مثل بيتكوين وتموج أنها قائمة على حد سواء الحجم الكامل والعقود البسيطة.


برامج التداول الخاصة بهم هو متاح باعتبارها التطبيق المحمول لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. الحد الأدنى للإيداع المطلوب للحساب الجديد هو 250 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تتوفر حسابات تجريبية مجانية، انظر هنا. أنها تقبل مجموعة كبيرة من وسائل الدفع والانسحاب. الفوركس كفد منصة التداول في 24Option.


24Option الترخيص & أمب؛ اللوائح.


كيف يمكنك التحقق من أن تشفير كفد أو وسيط الفوركس شرعي؟ معرفة ما إذا كان منظمتها المالية حكوماتهم منحهم رخصة التشغيل.


24Option هي شركة من قبرص وعلى هذا النحو أنها تنظمها سيسيك مع رقم الترخيص: 207/13. وبما أن قبرص عضو في الاتحاد الأوروبي، فإن هذا الترخيص ساري المفعول في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. لديهم أيضا ترخيص من إفسك من بليز، رقم الترخيص: إفسك / 60/440 / تيسي / 15-16.


معلومات الاتصال.


24Option هي التي تملكها وتشغلها شركة رودلر المحدودة. عنوانهم: 39 شارع كولوناكيو، أيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص. أرقام الهاتف هي: (قبرص) +357 25 262 063، (المملكة المتحدة) +44 16 1960 0200.


تشكيلة واسعة من أزواج الفوركس.


بيتكوين كفد & # 039؛ s.


الوسيط المرخص الأوروبي.


عوائد عالية تنظم بيتكوين التداول حسابات تجريبية مجانية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


24Option.


24Option هي واحدة من الشركات الرائدة على الانترنت السماسرة. أنها تباهى بعض من أحدث التقنيات على منصة التداول الخاصة بهم و نفخر على تقديم نظام سهل الاستخدام. منصة مفصل جديدة هي أيضا ميزة غنية ومتقدمة. تعمل الشركة تحت اسم الشركة روزيلر المحدودة ولها مقر في قبرص. كما خفضت مؤخرا الحد الأدنى للإيداع إلى 100 جنيه استرليني.


يتم تنظيم الشركة من قبل سيسيك ولكن الابتعاد عن الخيارات الثنائية. وقد أضافت كل من العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية إلى عروضهم، كما وسعت دعم العملاء لتشمل إدارة المحافظ الاستثمارية الكبيرة. في حين أنها سوف تستمر في تقديم التداول ثنائي العميل الحالي، تركيزها الآن على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. وهذا يشمل أزواج الفوركس بيتكوين.


أنها تهدف إلى تقديم خدمة تداول سهلة الاستعمال، وأيضا إعطاء التجار الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق الربح & # 8211؛ بما في ذلك بعض من أعلى الحدود في هذه الصناعة.


24Option ريفيو & # 8211؛ التفاصيل الرئيسية؛


حساب تجريبي & # 8211؛ نعم الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 100 جنيه إسترليني الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ £ 24 خدمة الإشارات & # 8211؛ نعم تفاصيل المكافأة & # 8211؛ كوسيك منظم وسيط، 24option لم تعد تقدم مكافآت أو فوائد التداول. موبيل أب & # 8211؛ نعم فعلا. الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تلبية ل.


استعراض منصة التداول.


24Option يقدم منصة سهلة الاستخدام تهدف إلى سريعة وسهلة التداول، فضلا عن التطبيق التداول المحمول. يمكن للتجار الاختيار من بين أربعة أنواع التجارة ومجموعة كاملة من أوقات انتهاء الصلاحية. يمكن أن تكون هذه المدة قصيرة مثل 60 ثانية، وبأقصى قدر من أسبوع أو أكثر على بعض الأصول.


وستختلف العوائد بناء على الأصل الأساسي ووقت انتهاء الصلاحية، ولكن المنصة لديها مستويات دفع مرتفعة بالنسبة لمنافسيها. تعتمد عوائد الفوركس وعقود الفروقات كليا على حركة الأصول الأساسية، كما هو الحال مع أي وسيط آخر.


تم وضع منطقة التداول بشكل واضح. التجار قادرون على تحديد الأصول الأساسية التي تريد التجارة، إما مباشرة من القائمة، أو عن طريق تصفية العرض وصولا الى فئة أو فئة المطلوبين، من خلال القائمة المنسدلة. تكون نافذة التداول مرئية دائما، بجوار القائمة، وسيتم تحديثها بمجرد تحديد مخزون مختلف أو مادة عرض أساسية. الرسم البياني للسعر على نافذة التداول يمكن توسيعها، للسماح بتحليل أكثر تفصيلا للعمل السعر.


سجل التداول.


تحت نافذة التداول هي منطقة الصفقات المفتوحة. من هنا يمكن للمتداولين رؤية جميع الصفقات المفتوحة. يتم الإبلاغ عن ما إذا كانوا حاليا في المال أم لا. يتم عرض سعر الافتتاح والسعر الحالي على حد سواء، كما هو الوقت انتهاء الصلاحية. أيضا، سيتم عرض نافذة الصفقات المفتوحة & # 8216؛ إغلاق & # 8217؛ فالو & # 8211؛ وهي قيمة يمكن للمتداول أن يقوم بها & # 8216؛ في & # 8217؛ في تلك اللحظة & # 8211؛ إما لقفل الربح أو تقليل الخسارة. لا يتم تقديمها إلا في أوقات معينة ضمن عملية تداول، ولكن يتم إضافتها إلى خيارات المتداول ويتم وضعها بسهولة.


ويظهر التاريخ التجاري أيضا في هذا المجال. يتم إدراج جميع الصفقات المنجزة، فتح وإغلاق الأسعار وبطبيعة الحال، فإن النتيجة الصافية للتجارة. وهناك أيضا ثلاث علامات تبويب للتجار لإطلاعهم على التغيرات في الأسواق. علامة التبويب تنبيهات التداول، علامة التبويب تحديثات السوق اليومية وعلامة التبويب التقويم الاقتصادي مفيدة جدا. وهذا يوفر مصدرا كبيرا للعثور على البيانات المالية الرئيسية التي ستصدر إلى الأسواق في المستقبل القريب.


منصة الفوركس 24Option:


خيار التاجر.


توفر المنصة خيارات ثنائية على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات المختارة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الآن أيضا تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية & # 8220؛ لكل نقطة & # 8221 ؛. وهذا يتيح للمستخدمين التداول بطريقة أكثر تقليدية. كما يسمح للمستخدمين التداول باستخدام الرافعة المالية. هذا فرق كبير إذا كان التجار أكثر استخداما ل & # 8216؛ خطر ثابت & # 8217؛ من خيار ثنائي.


كجزء من دفع العملات الأجنبية، 24option الآن أيضا توفير أزواج الفوركس بيتكوين. هذا يسمح للتداول لاتخاذ موقف على كريبتوكيرنسي مقابل أوسد أو غبب على سبيل المثال.


وبما أن عرض عقود الفروقات جديد نسبيا، سيتم إضافة المزيد من الأسواق خلال الشهر القادم. ينتشر حاليا حوالي 0.05٪ ويقارن بشكل جيد إلى حد ما مع وسطاء كفد أكثر راسخة.


وتشمل هذه الأنواع الجديدة من التجارة أيضا خيار تحديد مستويات وقف الخسارة. هذا هو جزء أساسي من إدارة المخاطر عند استخدام الرافعة المالية. يمكن للمتداولين أيضا تعيين & # 8216؛ تحقيق الربح & # 8217؛ النقاط أيضا.


شاشة إيقاف الخسارة:


تطبيقات الجوال.


24Option توفير منصة التداول المحمول البقعة وسهلة، وسوف تعمل مع كل من أجهزة الروبوت والتفاح. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع الكامل، يمكن للتجار رؤية تجريبي من التطبيق المحمول. يمكن للعميل أيضا اختيار مجموعة متنوعة من الأجهزة لهذا العرض.


التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدا، مع كل مرحلة من مراحل عملية التجارة وضعت في عملية بسيطة واضحة. شاشات كبيرة وسهلة الاستخدام. هذا يقلل من خطر الأخطاء بسبب أزرار فيدلي أو من الصعب العثور عليها. فضلا عن سهولة التداول، يمكن التطبيق أيضا عرض تاريخ التداول، وفتح الصفقات. لذلك يمكن التحقق من التاريخ التجاري أينما يكون التاجر. ذلك هو التطبيق التداول البقعة وهو كبير بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها العلامة التجارية. وقد تم إنشاؤه مع التاجر في الاعتبار، ولكن تم تطوير مدروس لضمان أنه يقدم مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة.


تحميل 24option التطبيق المحمول هنا.


الخيارات الفردية يعود بقدر 88٪ على الخيارات الثنائية الناجحة. وتختلف هذه المعدلات على أساس الأصول الأساسية وانتهاء الصلاحية ولكن معدلات عموما جيدة جدا بالنسبة للسماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. كما تتوفر الصفقات ذات العائد الأعلى على أنواع تجارية محددة من خلال علامة التبويب "العائد المرتفع". ومع ذلك، فإنها تحمل مستويات أعلى من المخاطر. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


خيارات السحب والإيداع.


24option تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب.


وعادة ما ترسل السحوبات مرة أخرى إلى مصدر الأموال. الحسابات تتطلب شكلا من أشكال الهوية صالحة، ودليل على العنوان قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. إذا تم إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة للانسحاب.


وعادة ما تدور مشاكل الانسحاب والشكاوى حول التأخير في هذا الدليل على عملية الهوية. لذلك فمن الجدير الفرز قبل أن يطلب الانسحاب. وهذا يمكن تجنب المشاكل وضمان أوقات الانسحاب السريع.


انسحابات مجانية.


يمكن لحاملي الذهب والبلاتين التمتع بسحب مجاني منتظم. يحصل أصحاب الحساب القياسي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.


يمكن للتجار تقديم وديعة في أي وقت أيضا. الحد الأدنى للإيداع هو 250 جنيها إسترلينيا (يمكن إيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو أيضا & # 8211؛ ولكن بمجرد تعيين العملة التي يعمل بها الحساب لا يمكن تغييرها). 24 الخيار حريص على التأكيد على أمن عملية الإيداع، وجعلها سهلة قدر الإمكان لإيداع الأموال. بمجرد أن يتم إيداع الحد الأدنى، تظهر الأموال على الفور حتى لا يتأخر التجار في اتخاذ الخيارات.


أعلنت شركة 24Option مؤخرا أن عقود الفروقات (عقود الفروق) قد أضيفت إلى برنامجها. وقد تم الآن إعادة تصميم منطقة التداول داخل الشركة (بدلا من منصة تكفينانسيال السابقة)، وقد حسنت منبرها ليشمل الآن خيار تداول عقود الفروقات.


في حين أن الطرح الأولي محدود إلى حد ما، فإنه خطوة مثيرة للاهتمام من الشركة، وهو مجال التداول الذي من المرجح أن تتوسع في القطاع الثنائي.


الفرق الرئيسي مع كل من العقود مقابل الفروقات ومنصات الفوركس هو أن التجار يمكن استخدام النفوذ. تتوفر مستويات تصل إلى x200. هذا هو تغيير كبير لأي شخص يستخدم لطبيعة المخاطر الثابتة من الثنائيات. يجب على التجار فهم هذا الاختلاف. كما يوفر منصة وقف الخسارة أدوات & # 8211؛ يجب أن يكون للمخاطر المضافة مع الرافعة المالية.


24Option ريفيو & # 8211؛ ميزات أخرى.


تقدم الشركة لعملائها الميزات والفوائد التالية:


دعم متعدد اللغات - العلامة التجارية هي الأعمال التجارية الدولية، وتقدم دعم التداول في مجموعة من اللغات المختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية. 24/7 التداول - أنها توفر التداول على مدار 24 ساعة. مركز التعليم - الموقع يستضيف مجموعة من الموارد التعليمية التي تلبي احتياجات التجار على جميع المستويات. وتشمل هذه تحديثات السوق العادية، وأشرطة الفيديو التعليمية، والكتب الإلكترونية ودليل المتداولين للمبتدئين للحصول على انك بدأته. نسخ التداول & # 8211؛ اتبع الصفقات التي أدلى بها التجار الفوز.


24option ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة 24option.


مراجعة 24option.


24option، التي أنشئت في عام 2009، وتقدم الفوركس، كريبتوكيرنسي وتداول العقود مقابل الفروقات قد بنيت سمعة قوية كوسيط موصى به للغاية. ومن هذه السمعة والدراية التي تجلبها إلى عالم ديناميكي من التداول عبر الإنترنت. كونها واحدة من أكثر الشركات تقدما في هذه الصناعة، 24option توفر لعملائها مع منصة مريحة للتداول في الأسواق المالية.


24option استعراض الفيديو.


24option اللوائح.


إن شركة "24option" مملوكة من قبل شركة استثمار قبرص (سيف) تدعى "رودلر ليمتد". ويقع مقر الشركة في ليماسول، قبرص، تحت سلطة لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك)، وهي مرخصة ومرخص لها بموجب ترخيص سيف رقم 207 / 13. وبموجب قاعدة الاتحاد الأوروبي "جواز السفر"، يتم تسجيل العلامة التجارية 24option أيضا مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، المأذون بها من قبل اللوائح ذات الصلة في ولايتها القضائية. وتقوم شركة ريشفيلد كابيتال المحدودة، وهي شركة مقرها في بليز، بتنظيم شركة بليز الدولية للخدمات المالية (إفسك) تحت رقم الترخيص إفسك / 60/440 / تيسي / 15-16.


24option الموثوقية.


وهناك مجال رئيسي للقلق بين معظم التجار هو موثوقية وسيط. مع 24option، التجار المحتملين لا داعي للقلق حول موثوقيتها. باعتبارها واحدة من أطول السماسرة على قيد الحياة في جميع أنحاء، وقد اكتسب 24option قاعدة ولاء صلبة من التجار النشطين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرقابة التنظيمية التي تقدمها سيسيك وجواز السفر هذا يسمح في مناطق أخرى من منطقة اليورو يضمن أن الأموال المودعة لدى الوسيط لا تزال متاحة.


24option هو وسيط الحائز على جائزة المسلسل وحصل على الجوائز لكثير من جوانب الدعم والخدمات، من بعض البوابات الرائدة & # 8211؛ أمثال فوركس ماغنيتس، فكسيمبير، الاستثمار، إغر، أوكفوريكس وغيرها الكثير إلى جانب ذلك.


24option فوريكس & أمب؛ مخازن.


واحدة من أحدث وأحدث التطورات في 24option هو تطورها والتوسع في عالم تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات. 24option الآن يوفر التجار الوصول إلى مجموعة كاملة من الأوراق المالية للتداول على منصة على شبكة الإنترنت فكس. منصة تفتح بوابة للمستثمرين لتداول العملات الرئيسية & أمب؛ والقاصرين، والسلع، والأسهم والمؤشرات. يمكن للمستثمرين تطبيق الأوامر على صفقاتهم عبر الإنترنت، مثل وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن الاطلاع على المخططات في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية مع إضافة أنواع مختلفة من المخطط والمؤشرات التي يمكن تطبيقها. التكنولوجيا ميزات أحدث الصفقات والمراكز المغلقة جنبا إلى جنب مع قائمة الأصول. منصة يعطي تجربة المستخدم كبيرة بسبب تخطيط واضح. فإنه يجعل التداول عبر الإنترنت بسيطة، حتى بالنسبة لأولئك التجار التي قد لم تتداول من قبل.


باعتبارها واحدة من وسطاء الأكثر شهرة والمعروفة حولها، 24option هو خيار طبيعي للتجار التي تحتاج إلى شركة يمكن الاعتماد عليها.


24option منصات التداول.


24option منذ إنشائها تستخدم منصة تكفينانسيال لتقديم كفد & # 8217؛ ق التداول. 24option الآن بدلا من ذلك يستخدم منصة التداول الخاصة بها دعا سكيبيو لتلبية المزيد من العروض المنتج. الآن مع الإدارة الداخلية للمنصة التداول، 24option سوف تكون قادرة على طرح التحديثات، إضافة ميزات جديدة أسرع وأكثر فعالية، وبالتالي فائدة تجارها.


على الرغم من أن منصة جديدة تختلف عن منصة التداول تيشفينانسيالز تعمل بالطاقة، لا تزال هناك أوجه التشابه التي سوف يتعرف التجار. عند تهيئة منصة التداول الجديدة، فإن أول شيء يلاحظه المتداولون هو الخلفية السوداء للمنصة والأزرار المكتوبة بأحرف زاهية.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تسمية أزرار تنفيذ التجارة على أنها "بيع" و "شراء" بدلا من "دعوة" و "وضع" مثل ما يفعله معظم الوسطاء. ويتم ذلك عن طريق 24option وذلك لتجنب أي التباس عند التداول. فقط من خلال النظر في الألوان من الأرقام على الأزرار، فإن التاجر يعرف ما إذا كان السعر يرتفع (الأخضر) أو الذهاب إلى أسفل (الأحمر). مع منصة التداول 24option، يمكن للتاجر أيضا التبديل بين مخطط خطي ومخطط الشمعدانات، اعتمادا على تفضيلاتهم. منذ تقديمه، تم تحسين سيبيو باستمرار لتوفير التاجر مع جميع أدوات التداول المطلوبة. واجهة سهلة الاستخدام والرسوم البيانية تسمح للمتداولين 24option لفحص أي أصول بمزيد من التفصيل.


كما ذكر سابقا، 24option هي واحدة من حفنة من السماسرة التي أدرجت التداول الفوري كجزء من عرض منتجاتها. تتوفر عروض المنتجات الإضافية هذه للتداول مع منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) من 24option والتي يمكن للمتداولين تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


مع هذه الصناعة ثبت منصة التداول MT4، التجار 24option الآن الحصول على العشرات من المؤشرات الفنية ومجموعة الرسوم البيانية الشاملة التي تزيد من تعزيز قدراتهم التجارية.


تجارة المحمول.


لاستيعاب التجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة النقالة، كما قدمت 24option تطبيقات التداول المحمول التي هي الأمثل لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة التي تعمل بالطاقة. يمكن تنزيل هذه التطبيقات في متجر غوغل بلاي أو أبل أب ستور. بالإضافة إلى ذلك منصة MT4 لديها النسخة المحمولة التي توفر التجار القدرة على استخدام معظم وظائف MT4 أثناء التنقل. وهذا يشمل رؤية معدلات البث المباشر، ووضع الأوامر والبقاء على اطلاع على تاريخ التداول الخاص بك والمواقف المفتوحة.


24option أنواع الحسابات.


لتلبية مجموعة متنوعة من الأدوات المالية وقاعدة العملاء، 24option هو توفير 5 أنواع مختلفة من حسابات التداول لتجارهم للاختيار من بينها. وشملت ما يلي:


الحساب الأساسي.


التداول بنقرة واحدة.


دعم التداول عبر الهاتف المتحرك.


24/7 دعم العملاء.


واحد انسحاب مجاني شهريا.


التعليم الأساسي التعليم.


الحساب الفضي.


جميع فوائد الحساب الأساسي.


حساب الذهب.


جميع فوائد الحساب الفضي.


حساب البلاتين.


جميع فوائد حساب الذهب.


لا رسوم السحب.


جلسة تداول حية.


الماس (فيب) الحساب.


جميع فوائد حساب البلاتين.


تخصيص منصة التداول.


* الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول في 24option هو 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين.


24option أنواع التجارة والأدوات.


مجموعة من الأصول الأساسية المتاحة للتداول في 24option واسعة النطاق. وتشمل الأصول المتداولة 11 سلعة، و 25 مؤشرا، و 34 زوجا من النقد الأجنبي و 61 سهما. وبالنسبة لتداول العقود مقابل الفروقات، تغطي محفظة الأصول الحالية 13 سلعة و 18 مؤشرا للسوق و 42 زوجا من العملات الأجنبية و 132 سهما.


24option الودائع & أمب؛ خيارات السحب.


تمويل حسابات التداول في 24option سهلة وخالية من المتاعب. لتلبية متطلبات التداول من مختلف البلدان، 24option قد قدمت عدة طرق التي يمكن للمتداول استخدامها لتمويل حسابه التجاري. ولإيداع الأموال، يمكن استخدام الطرق التالية:


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع سوف تختلف أيضا مع نوع طرق الإيداع المستخدمة:


بطاقة الائتمان: - 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين. الدفع الإلكتروني: - 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين. حوالة مصرفية: - 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين.


24option لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات من المستثمرين عند أول إيداع أو شراء الخيارات والانسحاب الأول مجاني. يتم تحصيل رسوم السحب عن طريق التحويل البنكي ب 30 $. أصحاب الحساب الأساسي والفضي والذهب الحصول على انسحاب واحد مجانا في الشهر الميلادي ولكن لأصحاب حساب البلاتين كل انسحاب مجاني. وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، وهناك أيضا الحد الأقصى اليومي للمبلغ الذي يمكن للتاجر إيداع. بالنسبة للودائع التي تتم من خلال بطاقات الائتمان، الحد الأقصى اليومي والشهري هو:


الانسحاب.


الانسحاب في 24option هي واضحة مع الحد الأدنى من المتاعب. يطلب من التجار أولا التحقق من حساباتهم. وتشمل عملية التحقق تقديم الوثائق الأساسية.


أما بالنسبة لطرق الانسحاب، فإنه يتم عادة من خلال الطريقة نفسها التي تم بها تقديم الإيداع في البداية. على سبيل المثال، إذا قام تاجر بتمويل حساب التداول في البداية ببطاقته الائتمانية، فسيتم سحبه أيضا من خلال بطاقة الائتمان الخاصة به حتى المبلغ الذي تم إيداعه. ثم يتم تحويل الرصيد الزائد من المبلغ المسحوب إلى الحساب المصرفي للتاجر من خلال التحويل المصرفي. الإطار الزمني لعملية الانسحاب بأكملها إلى أن تكتمل عادة يستغرق 3 إلى 7 أيام عمل.


سحب الرسوم.


بالنسبة إلى حسابات البلاتين والماس، لا توجد رسوم سحب قابلة للتطبيق. بالنسبة للحسابات الأخرى، يحق لحاملي الحساب سحب واحد مجاني شهريا. وتخضع السحبات اللاحقة في نفس الشهر التقويمي لرسوم متغيرة.


للحصول على أحدث بنود وشروط الإيداع والسحب، انقر هنا.


24option دعم العملاء.


لدعم قاعدة العملاء الدولية، 24option الموقع يدعم تماما لغات مختلفة مثل الألمانية والروسية والعربية والبولندية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية. تتوفر خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهناك 4 طرق يمكن للمتداولين الاتصال بفريق الدعم إذا كانوا بحاجة إلى أي مساعدة. وتشمل قنوات الاتصال المعتمدة مع فريق الدعم ما يلي:


24option الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.


وسيط منظم خيارات حسابات التداول دعم الهاتف المترجمة دعم متعدد اللغات خيارات متعددة من منصة التداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية.


لا يوجد دعم ل إن التداول.


24option Q & أمب؛ A.


هو 24option ينظم؟


نعم فعلا. وينظم 24option من قبل سيسيك في قبرص. وهذا يسمح للشركة بتطبيق خدماتها في جميع أنحاء منطقة اليورو. الشركة الشقيقة 24option ينظمها بليز إفسك، وهذا يسمح التداول خارج منطقة اليورو.


كيف آمن هو 24option & # 8211؛ هو 24option عملية احتيال؟


وقد اعتمدوا نفس مستوى الأمن على شبكة الإنترنت مثل الصناعة المصرفية. ويشمل ذلك أمان طبقة المقابس الآمنة (سل) الذي يضيف طبقة من التشفير لحماية سلامة التفاصيل الشخصية والتفاصيل المصرفية. وبالإضافة إلى ذلك، يجري تنظيم يساعد على ضمان التجار أن أموالهم سيتم تأمين مع 24option كما يتم فصل أموالهم من أموال وسيط. وعلاوة على ذلك، كوسيط منظم 24option يجب أن يكون رأس المال ما يكفي لتغطية مستويات التعرض لها.


أين هو 24option مقرها؟


يقع مقر 24options في ليماسول، قبرص. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم التي يمكن أن تساعد العملاء في منطقتهم المحلية.


كيف 24option كسب المال؟


وفيما يتعلق كفد & # 8217؛ s، 24option كسب عن طريق اتهام التجار اتساعا قليلا اتسعت على الصفقات التي قاموا بها. وسيط يقدم فروق تنافسية بالنسبة لهذه الصناعة.


كيفية إيداع في حساب 24option؟


لإيداع الأموال، يمكن للتجار استخدام بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم، المحفظة الإلكترونية أو حوالة مصرفية البنك. إيداع الأموال بسيط ويمكن القيام به مباشرة من المنصة. يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي ما يصل إلى 5 أيام لتتم معالجتها، لذلك إذا كنت حريصة على بدء التداول بسرعة قد يكون من الأفضل استخدام الحافظة الإلكترونية.


كيفية سحب المال من 24option؟


ويمكن سحب الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي المصرفي، والمحافظ الإلكترونية. قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتتم معالجتها بواسطة 24option، ومن ثم قد تحتاج إلى الانتظار بعض الأيام لمقدم طريقة الدفع لعرض الأموال في حسابك.


كيفية فتح حساب مع 24option؟


لفتح حساب في 24option، أولا، وملء استمارة التسجيل وتقديم النموذج.


بعد ذلك، قم بعمل إيداع أولي باستخدام أي من الطرق المتاحة. وبمجرد أن يتم إيداع الإيداع في حساب التداول، يمكنك البدء في التداول فورا.


هو 24option موثوق بها؟


نعم فعلا. 24option لديها سجل حافل للموثوقية ويحمل عدة تراخيص تنظيمية في مناطق مختلفة من العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فاز الوسيط العديد من الجوائز الدولية تقديرا لإنجازاتها.


هل تستخدم 24option ميتاترادر؟


نعم فعلا. منصة التداول ميتاترادر ​​4 متاحة للمتداولين 24option. ويمكن استخدامه كإصدار تحميل، كما ويبترادر ​​أو من خلال الهاتف المحمول. مع منصة التداول MT4 الرائدة في الصناعة، يمكن للتجار الوصول إلى المؤشرات الفنية ومجموعة الرسوم البيانية الشاملة التي تزيد من تعزيز قدراتهم التجارية.


ما هو الرافعة المالية 24option؟


الرافعة المالية التي تقدمها 24option تصل إلى 1: 200 وتحددها أداة محددة. الرافعة المالية 24option تنافسية بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة.


استنتاج.


24option، مع إضافة مؤخرا من المنتجات والخدمات، وقد أظهرت نفسها لتكون وسيط استباقي. كما أن حقيقة أنها كانت موجودة منذ عام 2009 تثبت أيضا أنها اكتسبت ثقة المجتمع عبر الإنترنت. حتى إذا كنت تبحث لتداول العقود مقابل الفروقات وفوركس، 24option سوف تكون قادرة على تلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك.


24option نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


24option ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز 24option.


24option التعليقات.


يجب أن أعترف بأن الفشل يخطو حجر النجاح. في الواقع 24 الخيار هو سيد الحقيقي لإتقان التجار من خلال دعم لا نهاية لها والتوجيه بشأن التداول. لقد كان مع 24 خيار لمدة 2 سنوات ونصف تقريبا، على الرغم من أنني لا يمكن أن تأخذ المنزل أي أموال حتى الآن، وأنا يمكن أن تتعلم الكثير في العقود مقابل الفروقات. أنا متأكد من أنني ذاهب للحصول على الوقت لاتخاذ المنزل أرباحي في وقت قريب جدا بما في ذلك المكافآت تووو.


24Options هو إلى حد بعيد أفضل وسيط لقد تداولت كفد مع. وهي تعمل على منصة سهلة الاستخدام مفهومة حتى للتجار الجدد. إن الأدوات التعليمية المتوفرة في الموقع أعلى من المتوسط. كما يحافظ الوسيط على نظام جيد لدعم العملاء. ليس لدي أي شكاوى حول الدفعات ويضمن الانسحاب. فقط لا تختار عرض المكافأة إذا كنت تنوي سحب المال دون المساس بأي شيء.


غير قادر على وضع صفقة على نف 5 ثوان قبل الإفراج عنهم، برزت رسالة قائلة ان السعر قد تغير، فس خلافه الثابتة. موقع جيد سهل الاستعمال خلاف ذلك ولكن إذا كنت ترغب في تداول الأخبار تبدو في أي مكان آخر.


عوائد عالية جدا عرضت مع 15٪ في الحسومات على الصفقات الفاشلة.


لديهم تغطية جيدة من مختلف الأسواق مع قائمة الأصول الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment