Saturday 17 February 2018

أفضل وسطاء الفوركس في الخارج بالنسبة لنا المواطنين


أعلى وسطاء الفوركس.


هناك سببان رئيسيان يواجهان تجار الفوركس \ الأسهم في الولايات المتحدة الأمريكية غالبا ما يستخدمون شركات العملات الأجنبية الأجنبية:


1. المزايا الضريبية وتعزيز الخصوصية: دعونا نكون على التوالي - فكسروكيرس في الخارج لا يهتمون ما تفعله مع الحشوات الضريبية الخاصة بك، itЂЂ ™ ق متروك لكم ويمكنك أن تسعى دائما للحصول على المشورة الضريبية المحلية أو استخدام تاريخ الحساب هو وثيقة قانونية لسلطات الضرائب في الولايات المتحدة الأمريكية إذا كان ذلك مطلوبا 2. شروط تداول أفضل.


ولحسن الحظ، فإن اللوائح الأمريكية لا تمنع السماسرة الدولية تماما من قبول المواطنين الأمريكيين.


مقارنة مع وسطاء الفوركس المحلية هناك العديد من المزايا لفتح حساب في الخارج:


ارتفاع النفوذ: الشركات المحلية عادة ما تقدم 1:50، يمكنك أن تجد في الخارج 1: 500 أو حتى 1: 1000 / آخر تعتبر عالية المخاطر واحد؛ الكثير من فروق السعر الأدنى: المحلية Ђ "من 2 نقطة + عمولة للتداول، يمكن للشركات في الخارج تقدم 0 نقطة + عمولة أو مرتين أقل ينتشر. وقف أقل من ومتطلبات دعوة الهامش، والتي تعطيك إمكانية لعقد موقفكم لفترة أطول. الحد الأدنى للأوامر المفتوحة / المعلقة القصوى؛ أقل تقييد الكثير لكل حساب؛ إمكانية التداول مع أنماط التداول المفضلة لديك مثل سلخ فروة الرأس، التحوط، كوبيترادينغ، أوتوترادينجتك؛ لا قاعدة فيفو؛ الاستثمار الأولي الأصغر الذي يتيح لك فرصة لاختبار الشركة، وثقتها وسرعة الانسحاب، قبل نقل كل ما تبذلونه من رأس المال.


جميع وسطاء الفوركس الذين يقبلون سكان الولايات المتحدة كعملاء.


الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال السماسرة) في هذه القائمة.


يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة من قبل نفا & أمب؛ CFTC. فهي تتبع معايير وإجراءات صارمة، والتي غالبا ما تكون صارمة جدا للتجارة الحرة من أجزاء أخرى من العالم. بعض الأمثلة:


محدودية الرافعة المالية القصوى: الفوركس 1:50 الخيارات 1:20 (صدر في عام 2018 وسطاء الفوركس الأمريكيون ذوي النفوذ العالي بعض السمسار الأمريكيين لديهم فروع دولية في دول أخرى، وهم يقدمون رافعة مالية أعلى من 1:50 (ملاحظة: تعمل هذه الفروع بشكل مختلف، لا يتم تنظيمها من قبل نفا أو كفتك) لا التحوط والوسطاء فيفو الولايات المتحدة لا تسمح التحوط ويجب عليهم تنفيذ فيفو (أولا أولا خارج) إذا قمت بفتح أكثر من موقف واحد على زوج من العملات، يجب إغلاق الأول قبل إقفال القيود الثانية المفروضة على أوفاك وضع مكتب الأصول والرقابة الأجنبية (أوفاك) قيودا على من يمكن أن يقبله وسطاء الفوركس الأمريكيون كعميل، وعلاوة على ذلك، يميل الوسطاء الأمريكيون إلى تقييد أعمالهم إلى فئة معينة من التجار، يسمح بتمويل حساب الفوركس.


لماذا لا يقبل العديد من وسطاء الفوركس الدوليين في الخارج المقيمين في الولايات المتحدة كزبائن.


في الغالب لأن قانون دود فرانك في الولايات المتحدة يتطلب وسطاء الفوركس التي ترغب في جذب المواطنين الأميركيين يجب أن تكون مسجلة مع نفا & أمب؛ CFTC. العديد من وسطاء الفوركس الدوليين يجدون هذا مكلفا وصعبا. وكثير منهم ليسوا على استعداد أيضا للتسجيل من قبل الجثتين في الولايات المتحدة. (اقرأ المزيد: corpgov. law. harvard. edu/2017/04/03/dodd-frank - قواعد التأثير المستخدمين النهائيين من بين تبادل مشتقات الخارجية /)


ما هو قانون دود فرانك؟ وقد تم التوقيع على قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك (الحاشية 111-203، هر 4173؛ المشار إليه عادة باسم دود-فرانك) في القانون الاتحادي من قبل الرئيس باراك أوباما في 21 يوليو 2018 في مبنى رونالد ريغان في واشنطن العاصمة. وقد اجتازت كرد فعل على الركود الكبير، وأحدثت التغييرات الأكثر أهمية على التنظيم المالي في الولايات المتحدة منذ الإصلاح التنظيمي الذي أعقب الكساد الكبير. وأحدثت تغييرات في البيئة التنظيمية المالية الأمريكية التي تؤثر على جميع الوكالات التنظيمية المالية الاتحادية وكل جزء تقريبا من صناعة الخدمات المالية في البلاد.


وسطاء العملات الأجنبية الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


ترك الرد إلغاء الرد.


فكر واحد على & لدكو؛ جميع وسطاء الفوركس الذين يقبلون المقيمين في الولايات المتحدة كعملاء & رديقو؛


I & # 8217؛ d أود أن أقول أنه & # 8217؛ s ليس ذلك إذا كان وسيط ينظم ثم أموالك في آمنة. يمكن للوسطاء الخاضعة للتنظيم أن تكون عملية احتيال. هناك وسطاء جيدة وشعبية جدا بين غير المنظم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


لماذا لا يمكن لمواطني الولايات المتحدة فتح حسابات الوساطة في الخارج فقط.


وبعيدا عن الخدمات المصرفية الخارجية فقط، يواجه المواطنون الأمريكيون صعوبة في فتح حساب وساطة في الخارج أيضا.


داتلين: كوالالمبور، ماليزيا.


في حين أن حكومة الولايات المتحدة كانت في حملة عالمية للإمبريالية المالية، تسعى لفرض إرادتها على كل بلد أجنبي وكل بنك أجنبي، قانون الامتثال الضريبي للحساب الأجنبي و # 8211؛ المعروف أيضا باسم & # 8220؛ A انتقد الباب في وجه لأشخاص الولايات المتحدة & # 8221؛ & # 8211؛ أن القانون نفسه ليس هو الوحيد الذي يجعل من الصعب على المواطنين الأميركيين أن يستثمروا في الخارج وأن يستثمروا في الخارج.


يبدو في كل مرة تقوم بدورها، بنك جديد هو تحويل الأمريكيين بعيدا. ففى وقت عاجل، على سبيل المثال، لم أحصل على كلمة من احدى اتصالاتنا ان بنك الثقة النيوزيلندى بريدر سواسو مستعد لفتح حسابات للشركات البحرية التى يملكها مواطنون امريكيون من ان البنك توقف عن القيام بذلك.


في الواقع، لدي باحث بدوام كامل يدعو المصارف والمؤسسات الأخرى للتحقق من أحدث سياساتها، ويرفض الكثيرون التعامل مع المواطنين الأمريكيين. (الخبر السار هو أن الكثير من البنوك لا تقبل الأميركيين، لكنهم ليسوا البنوك التي تتوقعها.)


المصرفية صعبة، ولكن هناك الكثير من اللوائح الأخرى التي تجعل من الصعب على الأميركيين للاستثمار في الخارج. من بين أسباب ذلك أن حكومتكم تعتقد أنك & # 8217؛ غبي. أو على الأقل يتظاهرون.


على الرغم من أن ثلث كامل من مكونات داو & # 8211؛ المزعوم & # 8220؛ الأفضل من أفضل & # 8221؛ من سوق الأسهم & # 8211؛ وتخسر ​​المال، وتعتقد الحكومة الأمريكية الأميركيين يجب أن يكون خائفا جدا للاستثمار خارج الولايات المتحدة.


في إشارة إلى النزعة في نهاية المطاف، فإن حكومة الولايات المتحدة تعتقد في الواقع مواطنيها أرن 'ر ذكية بما فيه الكفاية للتنقل في الأسواق الاستثمارية المزعومة الظليلة. ولا يهم أن الأسواق الحدودية والناشئة شهدت بعض العائدات المدهشة.


في مؤتمر باسبورت إلى الحرية في وقت سابق من هذا العام، شارك المصرف المصرفي في الخارج بيتر زيبر ما يعرفه العديد من المستثمرين المحترفين بالفعل: معظم صناديق الاستثمار هي الكلاب الإجمالية.


وتتعرض الأسواق الأمريكية والكندية للصناديق الاستثمارية المتدنية الأداء التي تديرها الشركات الكبيرة ونجوم التلفزيون مثل كيفين O & # 8217؛ ليري على حد سواء.


ولكن بيتر شارك أيضا أن فتح حساب مصرفي في الخارج هو أحد الطرق لفتح نفسك أمام خيارات الاستثمار الدولية البنوك الأمريكية أرن يسمح للمس.


هناك الكثير من الصناديق الاستثمارية الجيدة بعيدا عن متناول الأمريكيين العاديين، الذين عالقون مع مجموعة من القمامة بفضل قواعد الحكومة الأمريكية.


ولكن ماذا عن المزيد & # 8220؛ غريبة & # 8221؛ الاستثمارات، مثل الفوركس؟ ومن المؤسف أن شركات الوساطة في الخارج أصبحت خارج حدود أولئك الذين يريدون فتح حساب وساطة في الخارج.


هنا في ماليزيا، تعلن شركات الفوركس أنه يمكن للمرء أن يبدأ تداول 40،000 رينجت بالعملة مع أقل من 100 دولار للبدء. عندما كنت في إندونيسيا العام الماضي، التقيت عدد من التجار الفوركس على طول الطريق وصولا الى اثنين من الفتيات البالغ من العمر 25 عاما.


الآسيويين، الذين لديهم ميل التقليدية للاستثمار العقاري وملكية الذهب، لا & # 8217؛ ر نرى الفوركس كما بعض الاستثمار مخيف. وفي حين أن معدل تداول العملات لديه معدل خسارة أعلى من الاستثمار في الأسهم، فإنهم يبدو أنهم يفهمون المخاطر ويتقدمون وفقا لذلك.


إن موقف عدم التدخل هذا لا يتم تقاسمه في واشنطن، ويجعل الحياة صعبة بالنسبة للمستثمرين العاديين.


عندما يتعلق الأمر بأي شيء & # 8220؛ غريبة & # 8221؛ أو في الخارج، يمكنك الاعتماد على حكومة الولايات المتحدة لعصابة سياج مواطنيها في الاستثمار فقط في الاشياء التي يمكن السيطرة عليها. كما أنه ليس سرا أن الكثير من وسطاء الفوركس الدوليين لديهم لوائح تقيد التجار الأمريكيين.


عندما كانت الثقة في الدماغ في الكونغرس مرت دود فرانك قبل بضع سنوات، كانت الفكرة لتنظيم النظام المالي بحيث لا روح فقيرة يمكن أن تفقد أي وقت مضى قميصه مما يجعل الاستثمار السيئ أو أخذ الرهن العقاري انه أو انها كانن & # 8217؛ ر تحمل.


وفي إطار الجهود التي بذلها الكونغرس من أجل التوصل إلى أدنى قاسم مشترك، أنشأ الكونغرس عددا كبيرا من الأنظمة التي توقف المتداولين الأكثر تطورا من الذهاب إلى الخارج.


وذلك لأن دود فرانك يطلب من أي شركة فوركس ترغب في القيام بأعمال تجارية مع المواطنين الأميركيين أن تنظمها لجنة تداول السلع الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة. كما لو كان تنظيمها من قبل وكالة جالوت واحد لا يكفي، قرر السياسيين اثنين كان أفضل.


قل مرحبا لتنظيم في عصر الامبريالية المالية.


أما وسطاء الفوركس الأجانب، الذين لم يستخدموا للامتثال للوائح في بلد لم يكن لديهم وجود فيه، فقد وجدوا صعوبة في الامتثال لهذا القانون. ومثل العديد من البنوك البحرية، اختاروا إلى حد كبير لمجرد الجلوس هذا واحد خارج.


حتى تلك التي استمرت في قبول الأميركيين اضطرت إلى تفاقم متطلبات الهوامش والضغط من أجل تعويض أنفسهم عن خطر قبول أولئك الذين يحملون الأصول السمية الجديدة في العالم: الجنسية الأميركية.


وكثيرا ما نناقش حقيقة أن التاريخ يميل إلى أن يلعب نفسه بنفس الطريقة. بعض الحكومة تأتي في، ويخلق سياسة نقدية ضعيفة مما يؤدي إلى كارثة، ويشير الاصبع في السوق الحرة، وعود إلى & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ المشكلة التي أنشأوها & # 8230؛ إلا إذا كنت سوف تسليم الحريات الخاصة بك.


وإذا فقط القطط الدهون الشر في الجزء العلوي جنبا إلى جنب مع قيود شديدة على ثروتهم وحريتهم.


في حين أنه صحيح أن الحكومة تعتقد بالفعل أنك أحمق تتطلب مساعدتها لمجرد أن تعمل على أساس يومي، أن الحكومة هي أيضا في حملة لقطع طرق الهروب الخاص بك.


الرجال مثل تشاك شومر قد سكك علنا ​​ضد ذلك.


المزيد والمزيد من المواطنين الأمريكيين يغادرون إلى الأبد لأنهم تعبوا من القيود المفروضة عليهم، سواء كانت تلك القيود تتعلق بالسفر أو الضرائب أو الاستثمار.


وجود جواز سفر ثان ليس ضروري إذا كنت تكمل دخلك مع الطوابع الغذائية. في الواقع، أنا مندهش قليلا لرؤية الناس الذين ليس لديهم أصول الراغبين في التخلي عن الجنسية الأمريكية.


ولكن إذا كنت مستثمرا & # 8211؛ شخص مع المال & # 8211؛ الذي يعتقد أنه يجب أن يكون لديك الحق في الاستثمار حيث كنت من فضلك وتأخذ المخاطر الخاصة بك، ثم الولايات المتحدة ليست على نحو متزايد مكانا لك.


إذا كنت تحب هذه المادة و هي غريبة كيفية تطبيق نمط الحياة البدوي الرأسمالي لنفسك، وتحقق من الفيديو السريع أدناه. وبعد ذلك، إذا كنت تريد بعض المساعدة في ذلك، فانقر هنا لإعلامنا بذلك.


أندرو هندرسون.


آخر المشاركات التي كتبها أندرو هندرسون (انظر جميع)


روتينس وعادات الأكثر نجاحا الرأسماليين البدو - 1 يناير 2018 الآثار غير المتوقعة للإصلاح الضريبي ترامب على الوافدين الولايات المتحدة - 29 ديسمبر 2017 دليل البدوي للعيش في مكسيكو سيتي - 22 ديسمبر 2017.


2 تعليقات.


هناك العديد من المؤسسات في العديد من البلدان التي ستفتح حسابات خارجية (حسابات مصرفية خارجية وحسابات وساطة بحرية) بالكامل من خلال البريد، حتى للأمريكيين. والمؤسسات الموصی بھا أدناه ھي صلبة ماليا، وفي البلدان التي تمارس ممارسات نقدیة سلیمة. جميعهم من غير المشاركين فاتكا، ولا شيء لها موقع واحد في الولايات المتحدة، ووضعها تماما خارج الولايات القضائية الأمريكية.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment