Tuesday 20 February 2018

6 استراتيجيات بسيطة لتداول العملات الأجنبية


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


الفوركس للمبتدئين.


6 أسرار بسيطة للتداول الفوركس ناجحة.


النظام الذي نوقش هنا ليس الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. لا يوجد شيء من هذا القبيل. كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة لديها أكثر بكثير للقيام عقلية من مع استراتيجية تجارية محددة. في الواقع، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة إذا كان التاجر لديه عقلية خاطئة.


إن نظام غرابيت © الذي طورته سيؤدي إلى تحسين عقلية التداول الخاصة بك، بحيث يكون أفضل نحو التداول بشكل مربح. ويتكون النظام من 6 مبادئ بسيطة، من الحروف الأولى تشكل كلمة غرابيت.


هل من الصعب اتباع هذا النظام؟ لا. هذا يعني أنه من الصعب الإقلاع عن التدخين؟ أولئك الذين يدخنون من قبل - أو ما زالوا يدخنون - ربما يقولون أنه من الصعب جدا (جدا). ولكن إذا كان هذا هو إجابتك، تسأل نفسك ما هو من الصعب جدا حول عدم إضاءة سيجارة أخرى؟


حسنا، دعونا ننظر إلى المبادئ الستة لنظام غرابيت.


هذا هو حقا مبدأ المبدأ الذي يجب أن يلعب دورا في كل مسعى رئيسي تقوم به. عندما تعين على مسار جديد، فإنه يساعد على وضع أهداف واضحة، يمكن تحديدها لتوجيه لكم. إذا لم تحدد أي أهداف على الإطلاق، أو أهداف غامضة، فلم يكن لديك أي شيء لقياسه. أهداف واضحة تساعدك على البقاء على الطريق على الطريق إلى النجاح.


هذا المبدأ الثاني يسير جنبا إلى جنب مع الأول. العديد من التجار بداية تحديد الأهداف، إلا أنها ليست واقعية جدا. وضع هدف جعل $ 10،000 الربح السنوي برأس مال تجاري 500 دولار هو متحمس جدا وطموح ومتفائل - كل الصفات محبب جدا - ولكن من الأفضل أن تترك هذه المهمة البعثة إلى هوليوود. وبما أن الفشل في الوصول إلى هدف هو ديموتيفاتينغ جدا، ليس هناك حقا سبب لوضع الأهداف التي من الصعب يبعث على السخرية لتحقيقه.


للتأكد من تعيين أهداف تداول واقعية، يجب عليك الإجابة على الأسئلة التالية لنفسك:


• كم من المال يمكنك أن تستثمر؟ يعتمد هدفك المالي جزئيا على المبلغ المتاح لديك للتداول.


• كم من الوقت يمكنك تكريس للدراسة؟ لمزيد من الوقت يمكنك قضاء على توسيع معرفتك، والمزيد من الاستراتيجيات التجارية يمكنك استكشاف وإتقان. التعلم عن استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة سوف تزيد من فرصة العثور على الاستراتيجية التي تناسب حقا لك.


• كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ الإجابة عن هذا السؤال سوف تساعدك على عبور عدد من استراتيجيات التداول. على سبيل المثال، إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل والتي تسمح فقط حوالي ساعة من التداول كل يوم، لم يكن لديك لعناء مع التداول خلال اليوم.


كل تاجر ناجح سوف اقول لكم ان الجانب الأكثر تحديا من التداول هو الحفاظ على العواطف. فمن الصعب البقاء في الصفقات التي لديها الكثير من الأرباح غير المحققة، تماما كما أنه من الصعب إغلاق التجارة التي تتحرك ضدك. من الصعب الحفاظ على الاعتقاد في نظام التداول الذي لم تسليم لبعض الوقت، وسهلة جدا لبدء التشكيك في كل ما تفعله.


عليك أن تفعل كل ما في وسعها للحد من إغراء اتخاذ القرارات العاطفية، ومن أهم الخطوات التي يمكن أن تتخذ لتحقيق هذه الغاية هو معرفة أي نوع من المتداول أنت. أي نوع من شخصية التداول لديك؟ هل أنت متهور، (نسبيا) جيدة في أخذ الخسارة؟ هل أنت مريض، منضبطة، هل تعتقد أن الاتجاه الطبيعي للسهم معين هو ما يصل؟


في كتابي "الفوركس للمبتدئين الطموحين" أذهب أعمق في عملية التقييم الذاتي للتجار وأيضا قائمة بعدد من الأسئلة التي سوف تساعدك على قياس الشخصية التجارية الخاصة بك. إذا كان لديك الكتاب بالفعل، أقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت على الفصل حول التقييم الذاتي.


يجب عليك بناء نظام التداول الخاص بك، بدلا من نتف واحد من الإنترنت. وأنا أعلم أنه من المغري ببساطة نسخ نظام التداول لبعض (المفترض) تاجر ناجح، وأنه قد يكون جيدا جدا استراتيجية مربحة جدا ولكن حقيقة أنه يعمل بالنسبة لهم، لا يعني أنها سوف تعمل بالنسبة لك.


أفضل ما عليك فعله هو الإحاطة علما بتلك الاستراتيجيات والسماح للتجار الآخرين بإخبارك بما يناسبهم، لمعرفة الأجزاء التي تتصدى لها حقا. اقتراض القطع والقطع من استراتيجيات التداول الآخرين، ولكن فقط لقوالب لهم في استراتيجية التي يتم تخصيصها لشخصيات التداول الخاصة بك، والظروف المالية والجدول الزمني.


إذا كنت تاجر هواية وترغب فقط في البقاء في السوق دون أن تفقد الكثير، لم يكن لديك لقضاء سنوات بناء النظام الخاص بك، ولكن إذا كنت ملتزما، إذا كنت جادا، إذا كنت ترغب في تحقيق الحرية المالية، مما قد يستغرق لك سنوات قبل أن يكون لديك بناء وضبط نظام التداول الناجح الخاصة بك.


هل تعتقد أن هذا طويل قليلا؟ ماذا عن إذا كنت قد بدأت نشاطا تجاريا وأبلغك شخص ما أنك قد تستغرق الأمر ما بين ثلاث وأربع سنوات قبل أن تصبح نشاطا تجاريا ناجحا. هل تجد أن الغريب جدا؟ لأنه إذا قمت بذلك، فمن الأفضل عدم بدء الأعمال التجارية. التداول في الأسواق المالية من أجل العيش، لتصبح مستقلة ماليا، هو عمل أيضا. فمن المرجح جدا يأخذك بضع سنوات قبل إتقان التداول بشكل مربح باستمرار. (ولا تدع أي شخص يقول لك بشكل مختلف).


لذلك، والعثور على استراتيجية التداول التي تناسب الخاص بك (التداول) الشخصية. صياغة مجموعة، استراتيجية الخروج وتحديد إدارة الأموال المناسبة، وكنت في طريقك.


Impassionate.


الشيء المثير للاهتمام حول كلمة 'إمباسيونات' هو أن لديها معانيين معاكسين. من ناحية يعني أن يكون متحمسا شيء، ومن ناحية أخرى فهذا يعني أن يكون ديسباسيونات. كالتاجر تحتاج كل من هذه المعاني لتصبح ناجحة.


كن متحمسا للتجارة.


انظروا، إذا كنت فقط في ذلك للحصول على المال ولا يهتمون على الإطلاق للمخططات، وتطوير الأسعار، والأخبار المالية، أو كيف الصكوك المختلفة القابلة للتداول ترتبط مع بعضها البعض، وبعبارة أخرى إذا كنت لا تحب اللعبة، ربما لن تستمر طويلا كالتاجر. في البداية قد تكافح، وسيكون هناك بالتأكيد فترات صعبة، لذلك إذا لم يكن لديك أي شغف للنشاط في حد ذاته، للتداول في حد ذاته، سيكون من الصعب جدا من خلال الحصول على تلك الفترات الصعبة.


أن يكون ديسباسيونات عند التداول.


كنت قد بنيت بعناية نظام التداول الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، التي لديها مجموعة قوية، واستراتيجية الخروج وإدارة الأموال. أحد الأسباب الرئيسية لوجود نظام تداول هو الحفاظ على اتخاذ القرارات العاطفية. لذلك، الآن أن كنت في السوق حان الوقت للسماح النظام الخاص بك القيام بعملها.


لذلك، عندما يكون الموقف مفتوحا كنت ديسباسيونات. النظام الخاص بك هو تشغيل التجارة، وكنت لا يهمني أي من الطريق سواء كانت التجارة أو لا يذهب بطريقة أو بأخرى. النظام لا يوفر لك انتصارات 100٪ - لا يمكن للنظام - ولكن قمت بإعداده بحيث تكون مربحة على العموم، والآن لديك للسماح لها أن تفعل ذلك العمل.


هذا لا يعني أنك لا يمكن أبدا تغيير النظام الخاص بك، فهذا يعني أنك يجب أن تثق النظام الخاص بك طالما كنت في التجارة.


عليك أن تثق نظام التداول الخاص بك. عليك أن تثق في الإعداد الخاص بك، عليك أن تثق إدارة أموالك وعليك أن تثق استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فمن المحتمل أن تقوم بتغيير النظام قبل أن تتاح له الفرصة لإثبات نفسه.


لنلقي نظرة على مثال. لنفترض أن لديك نظام يوفر 50٪ من الرابحين و 50٪ من الخاسرين. فالتداول الفائز سيجعلك 10 (نقاط، دولار، قضبان الذهب، لا يهم) تجارة خاسرة سوف تكلفك 7. وهذا يعني أنه على المدى الطويل، فإن تنفيذ 100 صفقة سيحقق متوسط ​​ربح صاف قدره 50x3 = 150. لذلك القيمة المتوقعة الخاصة بك هي 1،5 في التجارة.


هذا لا يعني أنك سوف تجعل 150 الربح في كل مرة تقوم بتنفيذ 100 الصفقات. عينة عشوائية من 100 الصفقات يمكن أن تظهر بسهولة 80 الفائزين و 20 الخاسرين، أو العكس. ولكن على المدى الطويل سوف تتحول هذا متوسط ​​صافي الربح من 1،5 في التجارة. وهذا هو، إذا كنت التمسك النظام.


إذا كنت لا تثق النظام الخاص بك، عليك التبديل قريبا جدا إلى نظام آخر، وأنك لن تعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام (أو أي نظام تجاري آخر) يعمل أم لا. وبطبيعة الحال يمكنك باكتست النظام الخاص بك، والقيام بذلك سوف تساعدك على صقله قبل أن يعيش، ولكن العديد من التجار لا تزال تواجه صعوبة في اتباع نظام حتى بعد أن أثبتت نفسها في باكتست الصلبة. بمجرد أن يبدأ التداول مع المال الحقيقي، والشك يزحف في بعد اثنين فقط من الصفقات الخاسرة، ثم يبدأ التغيير والتبديل، وتغيير، وعدم الثقة. قبل فترة طويلة، تحول العديد من التجار إلى نظام جديد تماما، وبعد ذلك تتكرر العملية نفسها.


بالطبع يمكنك قرص النظام الخاص بك - ويجب عليك - ولكن نفعل ذلك بحذر، وبصراحة. كنت قد قضيت الوقت في بناء النظام، وتتبع النظام، وتقييم النظام الخاص بك. فقط عندما تجد تسرب على مدى فترة أطول من الوقت يجب عليك ضبط النظام.


إذا كنت لا تثق في النظام بينما كنت في التجارة، سوف تصبح صبر. نفاد الصبر يجعلك الخروج في وقت قريب جدا - يخشى أن الأرباح سوف تبدد - أو في وقت متأخر جدا، لأنك لا تريد أن تأخذ خسارة.


مرة كنت في التجارة وطالما كنت في التجارة، عليك أن تثق في النظام.


يتكون نظام غرابيت من ستة مبادئ عليك اتباعها لتصبح تاجرا ناجحا.


الأهداف - تعيين أهداف واضحة، يمكن تحديدها.


الواقعية - تأكد من أن الأهداف التي حددتها واقعية.


تحليل - معرفة أي نوع من شخصية التداول لديك.


بناء - بناء نظام التداول الخاص بك، واحد الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك.


العاطفة - كن متحمسا للتجارة، عاطفي عند التداول.


الثقة - ثق النظام الخاص بك عندما كنت في التجارة، لا يكون الصبر.


بعد هذه المبادئ لن يضمن النجاح كمتداول، لا شيء يمكن، ولكن سيكون لديك الكثير من فرصة لتكون ناجحة إذا كنت تفعل.


هل تريد معرفة المزيد عن تداول الفوركس الناجح؟ تحقق من الفوركس للمبتدئين الطموحين.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وعادة ما يكون هناك سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات من 5 إلى 23 في هذه المعاينة.


لا يتم عرض الصفحات من 28 إلى 89 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى 6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس.


وثائق حول نظام بريتون وودز.


المزيد من إريزوا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس ستكون متاحة على.


6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات من 5 إلى 23 في هذه المعاينة.


لا يتم عرض الصفحات من 28 إلى 89 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى 6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس.


وثائق حول نظام بريتون وودز.


المزيد من إريزوا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس ستكون متاحة على.

No comments:

Post a Comment