Wednesday 14 February 2018

الفوركس باكتستينغ التفوق تحميل


أفضل الفوركس باكتستينغ البرمجيات.
برنامج فوريكس باكتستينغ هو برنامج يستخدم البيانات التاريخية لإعادة سلوك الصفقات ورد فعلها على استراتيجية التداول. وتستخدم البيانات الناتجة لقياس وتحسين فعالية استراتيجية معينة قبل تطبيقها على ظروف السوق الحقيقية.
باكتستينغ في الفوركس يعمل على افتراض أن الصفقات والاستراتيجيات التي حققت أداء جيدا في الماضي سوف تؤدي بشكل جيد في المستقبل.
كان الفوركس باكتستينغ دائما معركة شرسة بين قوة الكمبيوتر والحس السليم. في عام 1980، كان باكتستينغ من نظام الفوركس مفهوم بسيط جدا. يقوم المتداولون بعمل صفقاتهم الضمنية على الرسوم البيانية، مما يشير إلى وضع البيع أو البيع. ثم، فإنها يدويا كتابة ملاحظات شاملة من نتائج تجارتها في سجل.
وجاءت معظم الأفكار التجارية من فهم عميق للتحليل الأساسي أو الوعي بأنماط السوق. وفي التسعينات، اعتبر الشخص مبتكرا مستثمرا إذا تمكن من عرض البيانات على شاشة الحاسوب.
في الأساس، فإن العملية الإلكترونية التي تسمح لنا للتحقق من النتائج على الانترنت واكتساب الثقة في استراتيجيتنا اليوم تستخدم لاتخاذ أشهر، حتى سنوات. ومنذ ذلك الحين، استمرت العملية في التقدم، ولكن ليس دائما نحو الأفضل.
الآن، لا تحصل لي خطأ. وكثيرا ما يكافأ أولئك الذين يطبقون الاجتهاد والحس السليم لاستعراض استراتيجية الفوركس بمكاسب هائلة. من ناحية أخرى، لا يزال التجار الذين يطبقون القدرة الحاسوبية فقط ويتركون منطق الإنسان خارج الصورة يعانون من خسائر فادحة.
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجيات فكس، لا يوجد أي برنامج يمكن أن يحل محل شخص - وخاصة، شخص مجهز بأداة الحق.
قبل البدء باكتستينغ.
وجود توقعات مهمة عندما يتعلق الأمر بتطوير استراتيجية الفوركس التي تعمل حقا. التوقعات تفرض عليك تحديد خطة مقدما. العملية برمتها من الفوركس باكتستينغ تدور حول فكرة إثبات والتحقق من صحة أفكارك.
في حين يجري في ذلك، ينبغي أن نذكر أنه يساعد حقا على معرفة استراتيجيات التداول القائمة. أدميرال ماركيتس غطت سابقا الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شعبية، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة وكذلك نصائح حول كيفية اختيار الفوركس استراتيجية التداول الآلي.
ومع ذلك، فإن أول شيء عليك القيام به هو وضع تلك الأفكار والتوقعات في خطة. يجب أن يكون لديك دائما فكرة واضحة عن الفترة التجارية التي تريد استخدامها، والمخاطر النسبية للمنهجية المستخدمة، ونسبة الصفقات المربحة. إذا كان اختبار استراتيجية الفوركس يؤكد أفكارك، قد يكون لديك الثقة في الاستراتيجية والانتقال إلى مزيد من اختبار ذلك.
معرفة أي نوع من الميزات التي يمكن استخدامها والتي منها سوف تستفيد الاختبارات الخاصة بك. على سبيل المثال، يتضمن الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 مؤشر مخطط مصغر يسمح بمخططات متعددة. على هذا النحو، يمكنك مراقبة الأطر الزمنية المختلفة أو حتى استخدام أنواع مختلفة من الرسم البياني مثل رينكو، المدى، و كاجي.
هل أنت مستعد لمحاولة إعطائها؟ تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا لتعزيز تجربة التداول الخاص بك!
اختيار بيانات فوركس باكتستينغ.
يمكن توفير بيانات حية شاملة لك باستخدام ميتاترادر ​​4 سي (انظر رابط التحميل أعلاه). ميزة واحدة أن يحصل على هذه المهمة هو مؤشر معلومات الرمز. أنه يعطي انهيار سريع وشامل للوضع السوق لأي صك.
تساعد هذه الأداة بشكل فعال على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال تزويدك بالتغيير والمدى والمؤشرات في كل إطار زمني. الجمع بين ذلك مع قاعدة بيانات متميزة وكنت قد يكون جيدا في طريقك إلى النجاح.
عند استخدام الفوركس باكتستينغ البرمجيات، فمن الضروري دائما أن يكون قاعدة بيانات من الأسعار. والأفضل من ذلك، يجب عليك استخدام التاريخ الكامل للإحصاءات للأحداث الاقتصادية. وينتشر هذا النوع من البيانات على نطاق واسع وتقدم من قبل العديد من البائعين. ويشمل السعر اليومي، وانخفاض، وإغلاق اليومي وكذلك بيانات الفوركس الفردية لمزيد من باكتستينغ دقيقة.
يمكن العثور على معظم البيانات مجانا، ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة. ومع ذلك، فإن أفضل البيانات الفوركس هو للبيع للبيع على مثل هذه المواقع الشعبية كما تيك البيانات، وشركة أو مصنع بيانات سغ.
باكتستينغ هو لا باناسا.
الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يعمل استراتيجية هو استخدام برامج فكس باكتستينغ. ولكن حذر من أن باكتستينغ لا يضمن الأرباح في المستقبل - حتى لو كان باكتست هو التحقق من صحة بسيطة من قواعد أو تحليل متعدد الأبعاد من النتائج.
وهناك مشكلة أخرى تتعلق باستخدام برامج فكس باكتستينغ هي السيولة غير المتكررة، والتي تختلف بسبب العديد من العوامل الخارجية. والواقع أن السيولة يمكن أن تكون صعبة للغاية.
استخدام برنامج ميتاتريدر 4 للاختبار.
لنقول أن أفضل برنامج فوريكس باكتستينغ هو ميتاتريدر 4 لن يكون بخس. وتعد منصة التداول الإلكتروني هذه الأكثر ثباتا والأكثر أمانا هي الخيار الأكثر شعبية لتداول الأسواق المالية، حيث أن الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​4 غني بالمؤشر هو الخيار المفضل.
ميتاترادر ​​4 شعبية ل فكس باكتستينغ بسبب ميزة المدمج في استراتيجية تستر. وبطبيعة الحال، يساعد التسجيل المجاني أيضا. ولكن نضع في اعتبارنا أنه في حين امتلاك البرامج المناسبة يمكن أن تعطيك بداية العلوي في التداول، لا توجد استراتيجية من شأنها أن تعمل ما لم يكن لديك وسيط موثوق بها.
لا يتم إنشاء جميع وسطاء الفوركس على قدم المساواة. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لفتح حساب مع وسيط لديه سلطة السلوك المالي (فكا) وتنظيم ميفيد. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج باكتستد حقيقية وأنت تعرف أموالك آمنة عند بدء التداول على حساب حقيقي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

فوريكس باكتستينغ إكسيل دونلواد
سيتم إدخال صفقة تجارية طويلة أو قصيرة عند استيفاء شروط الدخول. يمكن التعبير عن شروط الدخول كتعبير صيغة. تعبير الصيغة حساس لحالة الأحرف ويمكنه الاستفادة من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو موضح أدناه.
كروسابوف (X، Y) - إرجاع صحيح إذا كان العمود X يعبر فوق العمود Y. تقوم هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من حدوث كروس أوفر بالفعل. كروسبيلو (X، Y) - إرجاع صحيح إذا العمود X تعبر أسفل العمود Y. هذه الوظيفة بفحص الفترات السابقة للتأكد من أن كروس قد حدث فعلا. و (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية و. ريتورنس صحيح إذا كانت جميع التعبيرات المنطقية ترو. أو (لوجيكاليكسر، ...) - منطقية أو. ريتورنس صحيح إذا كان أي من التعبيرات المنطقية ترو. دايساغو (X، 10) - إرجاع القيمة (في العمود X) قبل 10 أيام. بريفيوسهي (X، 10) - إرجاع أعلى قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم. بريفيوسلو (X، 10) - إرجاع أقل قيمة (في العمود X) من الأيام ال 10 الماضية بما في ذلك اليوم.
أكبر من = يساوي <> لا يساوي = أكبر من أو يساوي + إضافة - الطرح * الضرب / شعبة.
الأعمدة (من أناليسيسوتبوت)
أ - العمود ألف ب - العمود B C. .. ي - العمود ي ز - العمود ز.
هذا هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ومرنة من شروط الدخول. ويسمح بتحديد الأعمدة من ورقة العمل "أناليسيسوتبوت". عند إجراء الاختبارات الخلفية، سيتم استخدام كل صف من العمود للتقييم.
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتبوت" أكبر من أو يساوي قيمة العمود B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. و (A> B، C> D)
في هذا المثال، إذا كانت القيمة في العمود A في ورقة العمل "أناليسيسيونتوب" أكبر من قيمة العمود B وقيمة العمود C أكبر من العمود D، سيتم استيفاء شرط الإدخال. crossabove (A، B)
في هذا المثال، إذا كانت قيمة العمود A في ورقة عمل "أناليسيسيونتبوت" تعبر فوق قيمة B، سيتم استيفاء شرط الإدخال. كروسابوف يعني أن A لها أصلا قيمة أقل من أو تساوي B وقيمة A تصبح لاحقا أكبر من B.
يمكن أن تستفيد شروط الخروج من الوظائف والمشغلات والأعمدة كما هو محدد في شروط الإدخال. وعلاوة على ذلك فإنه يمكن أيضا الاستفادة من المتغيرات كما هو مبين أدناه.
الربح يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء. يجب أن يكون سعر البيع أكبر من سعر الشراء لتحقيق الربح. وإلا فإن الربح سيكون صفرا. الخسارة يعرف هذا السعر بأنه سعر البيع مطروحا منه سعر الشراء عندما يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. بروفيكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أكبر من أو يساوي سعر الشراء. وإلا فإن الربح سوف يكون صفرا. لوسبكت (سعر البيع - سعر الشراء) / سعر الشراء ملاحظة: يجب أن يكون سعر البيع أقل من سعر الشراء. وإلا فستبكت سيكون صفر.
في هذا المثال، إذا كان الربح من حيث النسبة أكبر من 20٪، سيتم استيفاء شروط الخروج.

باكتستينغ إن إكسيل.
باكتستينغ إن إكسيل.
Introducción.
إل تيتولو دي إيست أرتيكولو بيد ليفار a كونفوسيون، بوس ريالمنت إل إل ميسمو تراتا دي إكسليكار كومبليمنتاري y أوبتينر فاليوسوس داتوس دي أون باكتست يا رياليزادو، ماس كيو ديل بروسيسو دي رياليزار أون باكتست كومبليتو إن إكسيل.
لا فكرة لي سورج أنتي إل بروبلما آل كيو مي إنفرينتابا آل كويرر رياليزار أون باكتست دي لا إستراتيجيا بريسنتادا هيس أوناس سيماناس إن إستا ويب "ترادينغ ريفيرالس".
"لا يمكن أن يكون هناك أي عصر أوترو كيو إل هيشو دي كيو كيريا رياليزار ديستينتاس ميديونيس دي دي أونا ميسما أوبيراسيون، يا كيو إل أوتور بلانتا ديفيرنتيس أوبجيتيفوس o ميتودوس دي ساليدا، بور لو كيو آل رياليزار إل باكتيست، مي إنكونترابا كون كيو بارا أون ميسمو سيتوب دي إنترادا، تندريا كيو أبرير 3 أوبيراسيونيس كون أوبجيتيفوس ديفيرنتيس y ليفار إستاديستيكاس سيبراداس.
ديبيدو a لا كومبليجيداد دي رياليزار إستا تاريا، لو كوال إمبليكابا موشو ماس تيمبو إن لا رياليزاسيون دي ديتشو باكتست، مي بروبيوس إنكونترار لا فورما دي أوبينر لوس ميسموس ريسولتادوس دي أونا مانيرا موشو ماس سينسيلا، بروغراماندو أونا فورمولا إن إكسيل كيو مي بودا بروبورسيونار إسا إنفورماسيون .
فونسيون باسكارفكس إن إكسيل.
مي إي نو نو فوي أوترا كيو كريار أونا فونسيون إن إكسيل كيو مي بروبورسيوناس لا إنفورماسيون نيسيزاريا بارا كومبليتوار أون باكتست، دي فورما كيو a بارتير دي أونا فيشا y بريسيو دي إنترادا، بوديز كونوسر إل ريسولتادو دي أونا أوبيراسيون إن بيس a أون أوبجيتيفو دي بينفيسينوس y أون نيفيل دي ستوب لوس.
إس ديسير، a بارتير دي أون باكتست يا رياليزادو إن كوالكيير بروغراما بار تال فين، إل كوال نوس dará إنفورماسيون ديل مومينتو إن كيو هيموس إنترادو a ميركادو، وتيليزاريموس بوستيريورمنت إكسيل بارا كونوسر إل مومينتو دي لا ساليدا إن بيس a ديفيرنتيس إسيناريوس، بوديندو دي إستا فورما إيفالوار دي أونا مانيرا ماس كومودا إل ريسولتادو دي أونا إستراتيجيا كون ديفيرنتيس راتيوس دي ريسغو / بينفيسيو.
إستو إس ألغو كيو أوبفيامنت لا جينت كيو ريليزا باكتست دي إستراتيجياس إن أوتوماتيكو هيس دي مانيرا ديريكتا، بوديندو أوبتيميزار إل سي o تب a سو كونفينينسيا، بيرو كواندو سي ريليزا أون باكتست مانوال، ديغاموس كيو إل برويسو إس موتشو ماس لابوريوسو y ليفا دي موشو تيمبو .
ريسوميندو، لا فورمولا بروغرامادا نوس permirá كونوسر، دادا أونا فيشا دي إنترادا، سي سي ألكانزا أنتيس إل سي o إل تب y إل مونتوتو إن كيو إستو سي برودوس، بوديندو ساكار أوترا إنفورماسيون كيو بودريا سر إنتيريزانت كونوسر.
لو بريميرو، بارا إر ليندو إل أرتيكولو كون إل بروبيو إكسيل أبيرتو، بيدس ديسكرغر أون أرتشيفو دي إجيمبلو أكوي:
أرغمنتوس دي إنترادا.
إستوس سون لوس أرغمنتوس دي إنترادا دي لا فورمولا ديسارولادا بارا إكسيل أوساندو فيسوال باسيك.
داتوس: ديبيريموس إسبيسيفيكار لاس سيلداس دوند سي إنكلوين لوس داتوس دي ميركادو، كيو أوبفيامنت ديبيرموس هابر ديسكارغادو بريفيامنت.
لا إستروكتورا دي لوس ميسموس إس باستانت سنسيلا، y سيمبليمنت ديبيريموس إليغير أون رانغو دي سيلداس كيو كونتينغان أونا إستروكتورا كومو سيغ:
فيشا، أبيرتورا، ألتو، باجو، سيير.
فيشا دي إنيسيو: ديبيريموس إنديكار إل مومينتو إكساكتو إن كيو إنتراموس إن لا أوبيراسيون، يا سي كومبراندو o فنديندو. بريسيو دي إنيسيو: إنديكاموس إل بريسيو آل كوال كومبراموس o فينديموس. ريالمنت إيست أرغمنتو نو سي utilizará إن لا فورمولا، بيرو لو incluí بينساندو إن فوتوراس ميجوراس دي لا ميسما. بريسيو باجو: إنديكار إل نيفيل كيو كيريموس بوسكار بور ديباجو دي نيسترو بريسيو دي إنترادا. بريسيو ألتو: إنديكار إل نيفيل كيو كيريموس بوسكار بور إنسيما دي نيسترو بريسيو دي إنترادا. ريسولتادو: لا فونسيون ديفيلوف ديفيرنتيس ريسولتادوس إن بيس آل أرغمنتو إليجيدو، لوس كوالس سي إكسليكان إن إل سيغوينت أبارتادو.
أرغمنتوس دي صاليدة.
كومو كومنتابا أنتيريورمنت، لا فورمولا بروبورسيونا ديفيرنت إنفورماسيون إن بيس آل أرغمنتو دي صاليدة إليجيدو إن إل أبارتادو "ريسولتادو".
إستاس سون لاس سيغينتس أوبسيونيس:
إنديكا لا فيشا إن لا كيو سي ألكانزا إل بريسيو باجو o إل بريسيو ألتو إنديكا إل بريسيو توكادو، يا سي إل باجو o إل ألتو إنديكا لا فيشا إن لا كيو سي توكا إل ألتو إنديكا لا فيشا إن لا كيو سي توكا إل باجو إنديكا إل بريسيو ماكسيمو ألكانزاندو إنتر لا فيشا دي إنيسيو y لا فيشا إن كيو سي ألكانزا إل ألتو o إل باجو.
أوبفيامنت، سي سي ها ألكانزادو أنتيس إل ألتو كيو إل باجو، إيست بريسيو será مشابهة آل بريسيو ألتو، بيرو إن كاسو دي كيو سي هيا ألكانزادو إل بريسيو باجو إن بريمر لوجار، نوس indará كوال ها سيدو إل بريسيو ماكسيمو ديل سوبياسنت أنتيس دي ألكانزار إل بريسيو باجو.
إنديكا إل بريسيو مينيمو ألكانزادو إنتر لا فيشا دي إنيسيو y لا فيشا إن كيو سي ألكانزا إل ألتو o باجو.
إيغوال كيو أنتيريورمنت، نوس servirá بارا صابر كال ها سيدو إل بريسيو مينيمو ألكانزادو أنتيس دي توكار إل بريسيو ألتو.
ديسير بور أوترو لادو كيو سي سولو كيريموس بوسكار أون نيفيل ديترمينادو، يا سي إل ألتو o إل باجو، بوديموس ديجار أونو دي لوس أرغمنتوس إن بلانكو.
أوسوس دي لا فونسيون إن إكسيل.
وتيليدادس دي إستا فونسيون هاي موشاس، سيغون لو كيو سي بيرسيغا، y كون أون بوكو دي إيماجيناسيون سي بيدن كونستروير هوجاس دي كالكولو كيو نوس أروجين باستانت إنفورماسيون.
فوي a بونر دوس إجيمبلوس a مودو إلوستراتيفو، بارا لو كوال ديبيريس ديسكرغر أونا هوجا ألغو ماس بيسادا إن تامانو يا كيو إنكلوي أون هيستوريكو دي داتوس دي أون بار دي ميسس.
نوتا: إن لوس إجيمبلوس سي إنكلوين لاس بريمراس فورمولاس دي باسكارفكس، بيرو إل ريستو (هاسيا أباجو) سي هان بيغادو لاس سيلداس كومو فالوريس بارا إيفيتار كيو ريكالكول لا ميسما كادا فيز كيو ميتيموس ألغو نويفو، يا كيو إل كالكولو دي لا فونسيون سي هيس ألغو بيسادو سي تينيموس موشوس داتوس.
إجيمبلو 1. كومبليتيندو أون باكتست كون ديستينتوس نسب ريسغو / بينفيسيو.
إن إيست كاسو كونتاموس كون أون باكتست يا رياليزادو إن فورستستر دوند بوديموس فر إل ريسولتادو إن إل رانغو "B: I"
أهورا هاريموس لوس سيغوينتس باسوس:
ديترميناموس لوس أوبجيتيفوس (تب) إن بيس ديفيرنتيس راتيوس ريسغو / بينفيسيو. إس ديسير، كون أون سي أورجنال، ديترميناموس إل تب بارا راتيوس ديل 0.5R، 1.5R y 2R. إستو لو هاسيموس كون أونا سنسيلا فورمولا إن لاس كولومناس "P: R". وتيليزاموس لا فورمولا بسكارفكس بارا ديترمينار qué سي ألكانزا أنتيس ديسد إل مومينتو دي لا إنترادا، إل سي o إل تب. إستو لو هاسيموس إن لاس كولومباس "T: V" كون أونا سيمبل فورمولا، ديترميناموس سي لا أوبيراسيون ها سيدو غانادورا o بيردورا، أوبتينيندو إل ريسولتادو إن تيرمينوس دي R. إستو لو هاسيموس إن لاس كولومباس "K: N".
كون إيسو يا تينيموس إل ريسولتادو دي نيسترو باكتست بريليمينار، أبليكاندو ديستينتوس راتيوس دي صاليدة دي لا أوبيراسيون. دي إستا فورما، أهوراموس تيمبو a لا هورا دي رياليزار إل باكتيست، y أمبلياموس لا إنفورماسيون كيو نوس بروبورسيونا إل ميسمو.
فيموس بور إجيمبلو كيو أبليكاندو أونا ريلاسيون 1: 1، هابرياموس كونسغيدو أون ريسولتادو دي أون 3R (4.5٪ سي أريزغاموس أون 1.5٪ بور أوبيراتيون)، بيرو سين سينسادوس، إل سيستيما أروجا ميجوريس ريسيدادوس (5.5R) سي فاموس a بور أون ريسغو / بينفيسيو دي أون 1.5R.
إيجيمبلو 2. رياليزاندو أون باكتست كومبليتو إن إكسيل.
سوبونغاموس كيو كيريموس بروبار أون سيستيما تان سيمبل كومو أوبيرار إن دوبل 0 (X، XX00) إن كونترا دي لا تندنسيا بريفيا، سوبونيندو كيو إسا سيفرا بسيكولوغيكا frenará إل بريسيو هامشيمنت y سي productionirá أون بيكينو ريتروسيسو إن إل ميسمو كيو تراتاريموس دي مونيتيزار.
بور بونر أون إجيمبلو كونكريتو، سوبونيندو كيو إل ميركادو está a 1،3345، أوبيرارموس أونا دي إستاس دوس أوبيراسيونيس (لا بريميرا كيو سي برودوزكا)، كون أون سي دي 12 بيبوس y أون تب دي 18:
كومبرا 1،3300 كون سي 1،3288 y تب 1،3318 فينتا a 1،3400 كون سي 1،3412 y تب 1،3382.
فاموس a فير كومو ريليزاموس إستوس كالكولوس إن إكسيل:
1. إن بريمر لوغار ديبيريموس إنكونترار لوس مومينتوس كونكريتوس إن كيو إل كروس ليغا a لوس نيفيلز دوبل سيرو، بارا لو كوال وتيليزاموس لا فونسيون بسكارفكس دي أونا مانيرا ريكورسيفا هاستا كونتار كون توداس لاس فيكاس.
2. أونا فيز تينيموس لاس فيشاس أنتيريورس، إستابليسيموس إل تب y سي.
3. كون لا تابلا أنتيريور، يا تينيموس لا فيشا دي إنترادا y لوس نيفيلز a بوسكار (تب y سي) بارا أوسار إن لا فونسيون بسكارفكس، دي فورما كيو بوديموس صابر إل ريسولتادو دي كادا أوبيراسيون.
فيجاروس كومو ريالمنت دي أون توتال دي 82 أوبيراسيونيس، تان سولو هيموس غانادو أون نيتو دي 4، داندو así أون بورسنتاج دي أسيرتوس ديل 52،4٪. سين إمبارجو، إن تانتو لا ريلاسيون ريسغو / بينفيسيو إس ديل 1،5R، إل ريسولتادو فينال دي إستراتيجيا ها سيدو دي أون 25،5R إن أون بيريودو دي كاسي سينكو ميسس.
إسو إمبليكا كيو سي أريزغاموس أون 1،5٪ بور أوبيراتيون، هابرياموس كونسغيدو أون 38٪ دي رينتابيليداد، ماس تودافيا سي كونفيرناموس إل بودر دي رينفرزيون o دي لوس إنتيريزيس كومبوستوس، كونسيغويندو así أونا رينتابيليداد ديل 44،4٪.
نوتا: ديبو ديسير كيو إيست سيستيما سي مي ها أوكوريدو كومو ألغو سيمبل بارا إكسونر إن لا ويب لاس بوسيبيليداديس دي إستا فونسيون، بيرو مي هو ليفادو أونرا غراتا سوربريزا آل فير لوس ريسولتادوس !! J.
كومو إكسبورتار لا فونسيون a أوتراس هوجاس دي كالكولو.
لا فونسيون aquí إنكلويدا تان سولو estará ديسبونيبل بارا لا هوجا دي كالكولو أدجونتا، بيرو إس بوسيبل كيو كويراموس بودر وتيليزار إستا فونسيون إن أوتراس هوجاس دي كالكولو، o تينيرلا ديسبونيبل سيمبر إن نيسترو إكسيل.
فونسيون ديسبونيبل إن أوترا هوجا دي كالكولو.
ديسكرغاموس إيست مودولو دي ف كون لا فونسيون: بسكارفكس إن لا هوجا دي كالكولو إن كويستيون، أبريموس إل إديتور دي فيسوال باسيك (ألت + F11) إن إل إديتور، سينالاندو لا هوجا إكسيل، بوتون ديريشو + إيمبورت فيل إليغيموس إل أرتشيفو francFX. bas يا ديسكارغادو (ديسكومبريمير بريميرو)، y يا تندريموس لا فونسيون ديسبونيبل إن ديتشا هوجا.
فونسيون ديسبونيبل أر إكسيل دي فورما بيرماننت كومو فونسيون أديسيونال.
بارا إلو ريالمنت تندريموس كيو غرابار لا ماكرو كومو أون كومبليكسو دي إكسيل، e إنكلويرلو إن لا ليستا دي كومبليتوس بارا كيو سي كارغو آل أرنكار إل بروغراما. دي إستا فورما، بودريموس أوسار لا فورمولا إن كوالكيير هوجا كيو أبراموس o كريموس.
إن إيست لينك فيين بيرفكتامنت إكسبليكادو كومو هاسيرلو.
ميجوراس دي لا فونسيون.
لو بريميرو كيو تينغو كيو ديسير إس كيو أبيناس sé دي بروغراماسيون. أون بار دي كورسوس باسيكوس دي فيسوال باسيك بارا إكسيل y ألغو دي أيودا a ترافيس دي إنترنيت y دي أون كونوسيدو مي هان بيرميتيدو ديسارولار إستا فونسيون، بيرو نو سيريا دي إكسترانار كيو إل كوديغو بوديز أوبتيميزارس.
ديشو لو أنتيريور، لي هي إنكونترادو كون لوس سيغوينتس بروبلماس.
إن بريمر لوغار، أون أرتشيفو كون أون هيستوريكو ديل يوروسد إن تيمبوراليداد دي 1 مينوتو أوكوبا موشاس ماس فيلاس كيو إل ليميت كيو تين إكسيل (1.048.576) دي فورما كيو باسيكامنت نو إس بوسيبل إمبورتار أون. csv كومبليتو a إكسيل كومو تال سينو كيو هاي كيو بارتيرلو بور أنوس، كون لوس بروبلماس كيو إستو أوكاسيونا.
إستوي سيغورو كيو هاي ميجوريس مانيراس دي أسيدر à لا إنفورماسيون، يا سي غوارداندو لوس داتوس إن أسيس y أسيديندو a لوس ميسموس ديسد إكسيل، o إنكلوسو كون ألترناتيفاس ماس أوفانزاداس كومو بيد سر إل أوسو دي سكليت.
سينسيرامنت، نو لي هي ديديكادو أبيناس تيمبو a إنفستيغاتيون سوبري إستاس ألترناتيفاس، بيرو أغراديسيريا سي كوالكير ليتور إنتندو إن لا ماتيريا بيد بروبونر ألغونا سولوسيون بارا أوبتيميزار إل أوسو دي لا فونسيون.
لو óptimo سيريا ديسبونر دي تودو إل هيستوريكو دي تودوس لوس باريس إن ألغونا بيس دي داتوس، y بودر لامار ديسد كوالكييه أرتشيفو دي إكسيل a لا ميسما بارا ريكابار لا إنفورماسيون إكسيستا إن إيست أرتيكولو.
كولكييه أيودا آل ريسبكتو، سيريا ماس كيو بينفينيدا، y سيغورو كيو موشوس أوتروس ليتوريس لو أغراديسيريان.
إل سيغوندو بروبلما كيو مي هي إنكونترادو إن إل أوسو دي إستا فورمولا إس لا كانتيداد دي ريكورسوس كيو وتيليزا، هاسيندو كيو إل تيمبو إمبلادو إن هيسر تودوس لوس كالكولوس كواندو تينيموس موشاس داتوس إس إليفادو.
بور بونر أون إجيمبلو a إست هيشو، إن إل باكتيست كيو إستوي رياليزاندو، أون أوردنادور كون 8 نوكليوس تاردو سيركا دي 80 مينوتوس إن هيسر لوس كالكولوس دي أوناس 2.800 سيلداس. إس سييرتو كيو أكومولابا أون هيستوريكو ديل يوروسد دي فاريوس أنوس، بيرو لو سييرتو إس كيو سي هيس أون بوكو بيسادو سي كيريموس وتيليزار إستا فونسيون بارا أوبتيميزار أون بوسيبل باكتست.
ديسكونوزكو سي إست بروبلم بودريا سولوسيونارس تينيندو لوس داتوس إن أونا بيس إكستيرنا o وتيليزاندو ألغون بروغراما إنترميديو. إن كوالكييه كاسو، كومو ديج أنتيس، كوالكيه أيودا دي إكسيرتوس إن لا ماتيريا سيريا دي أغراديسر.
كومنتاريوس o دوداس.
كومو سيمبر، أبرو أون هيلو إن إل فورو بارا كومينتار كوالكيير دودا ريلاسيونادا كون إل أرتيكولو، o بارا ديسكوتير بوسيبلز ميجوراس إن لا فونسيون.

فوريكس باكتستينغ إكسيل دونلواد
سحب الطلبات 11.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
كسفوريكس هو منصة مفتوحة المصدر يحركها الحدث وتداول الحية منصة لاستخدامها في أسواق العملات الأجنبية ("الفوركس")، حاليا في "ألفا" الدولة.
وقد تم إنشاؤها كجزء من سلسلة تجارة الفوركس يوميات على كوانتستارت لتوفير مجتمع التداول المنهجي مع محرك تداول قوي يسمح تنفيذ استراتيجية الفوركس الفوركس والاختبار.
يتم توفير البرنامج بموجب رخصة متيسرة "ميت" (انظر أدناه).
المصدر المفتوح - تم الإفراج عن كسفوريكس تحت رخصة متسامحة للغاية مفتوحة المصدر ميت، والذي يسمح الاستخدام الكامل في كل من البحوث والتطبيقات التجارية، دون قيود، ولكن مع أي ضمان من أي نوع على الإطلاق. مجانا - كسفوريكس هو خال تماما ولا يكلف شيئا لتحميل أو استخدام. التعاون - كما كسفوريكس هو مفتوح المصدر العديد من المطورين التعاون لتحسين البرنامج. يتم إضافة ميزات جديدة في كثير من الأحيان. يتم تحديد أي البق بسرعة وثابتة. تطوير البرمجيات - كسفوريكس هو مكتوب بلغة برمجة بايثون لدعم مباشر عبر منصة. كسفوريكس يحتوي على مجموعة من الاختبارات وحدة لغالبية رمز حسابها ويتم إضافة اختبارات جديدة باستمرار لميزات جديدة. الحدث يحركها العمارة - كسفوريكس هو تماما يحركها الحدث على حد سواء ل باكتستينغ والتجارة الحية، الأمر الذي يؤدي إلى الانتقال المباشر للاستراتيجيات من مرحلة البحث / الاختبار لتنفيذ التداول الحية. تكاليف المعاملات - يتم تضمين تكاليف الانتشار افتراضيا لجميع الاستراتيجيات باكتستد. باكتستينغ - كسفوريكس يتميز اللحظي القرار الدقة لعدة أيام متعددة العملات الزوج باكتستينغ. التداول - يدعم كسفوريكس حاليا التداول اللحظي الحي باستخدام واجهة برمجة تطبيقات أواندا للوساطة عبر محفظة من الأزواج. مقاييس الأداء - يدعم كسفوريكس حاليا قياس الأداء الأساسي والتصور الإنصاف عن طريق المكتبات التصور ماتلوتليب و سيبورن.
زيارة أواندا / وإعداد حساب للحصول على أوراق اعتماد المصادقة أبي، والتي سوف تحتاج إلى تنفيذ التداول المباشر. أشرح كيفية القيام بذلك في هذا المقال: كوانتستارت / المقالات / الفوركس للتجارة يوميات-1-الآلي-الفوركس-التجارة مع-أواندا-أبي.
استنساخ هذا المستودع جيت في موقع مناسب على الجهاز الخاص بك باستخدام الأمر التالي في المحطة الطرفية: جيت استنساخ جيثب / مهالزمور / qsforex. git. البديل يمكنك تحميل ملف مضغوط من الفرع الرئيسي الحالي في جيثب / مهالزمور / كسفوريكس / أرشيف / master. zip.
إنشاء مجموعة من المتغيرات البيئة لجميع الإعدادات الموجودة في الملف settings. py في الدليل الجذر التطبيق. بدلا من ذلك، يمكنك "التعليمات البرمجية الصلبة" الإعدادات الخاصة بك عن طريق الكتابة فوق os. environ. get (.) يدعو لكل إعداد:
سيؤدي هذا إلى إنشاء بيئة افتراضية جديدة لتثبيت الحزم في. بافتراض أنك قمت بتنزيل مستودع كسفوريكس جيت في دليل مثال مثل.
/ بروجيكتس / كسفوريكس / (تغيير هذا الدليل أدناه إلى أي مكان قمت بتثبيت كسفوريكس)، ثم من أجل تثبيت الحزم ستحتاج إلى تشغيل الأوامر التالية:
وهذا سوف يستغرق بعض الوقت كما نومبي، سسيبي، الباندا، سكيكيت التعلم وماتبلوتليب يجب أن يتم تجميعها. هناك العديد من الحزم المطلوبة لهذا العمل، لذا يرجى إلقاء نظرة على هاتين المادتين لمزيد من المعلومات:
سوف تحتاج أيضا إلى إنشاء ارتباط رمزي من دليل حزم الموقع الخاص بك إلى دليل التثبيت كسفوريكس من أجل أن تكون قادرة على استدعاء كسفوريكس استيراد داخل التعليمات البرمجية. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى أمر مشابه لما يلي:
تأكد من التغيير.
/ بروجيكتس / كسفوريكس إلى دليل التثبيت الخاص بك و.
/venv/qsforex/lib/python2.7/site-packages/ إلى دليل حزم موقع فيرتوالينف الخاص بك.
ستتمكن الآن من تشغيل الأوامر اللاحقة بشكل صحيح.
في هذه المرحلة، إذا كنت ترغب ببساطة في ممارسة الممارسة أو التداول الحي ثم يمكنك تشغيل بيثون التداول / trading. py، والتي سوف تستخدم استراتيجية التداول تستستراتيجي الافتراضية. هذا ببساطة يشتري أو يبيع زوج العملات كل 5 القراد. هو محض لاختبار - لا تستخدم في بيئة التداول الحية!
إذا كنت ترغب في إنشاء استراتيجية أكثر فائدة، فكل ما عليك هو إنشاء فئة جديدة تحمل اسما وصفيا، على سبيل المثال. مينريفيرزيونمولتيبايرستراتيغي والتأكد من أنه يحتوي على طريقة account_signals. سوف تحتاج إلى تمرير هذه الفئة قائمة أزواج وكذلك طابور الأحداث، كما هو الحال في التداول / trading. py.
يرجى إلقاء نظرة على إستراتيجية / stat. py للحصول على التفاصيل.
من أجل تنفيذ أي باكتستينغ فمن الضروري لتوليد بيانات الفوركس محاكاة أو تحميل البيانات القراد التاريخية. إذا كنت ترغب في مجرد محاولة البرنامج خارج، وأسرع طريقة لتوليد مثال باكتست هو توليد بعض البيانات محاكاة. تنسيق البيانات الحالي المستخدم من قبل كسفوريكس هو نفسه الذي قدمه دوكاسكوبي تغذية البيانات التاريخية في دوكاسكوبي / سويس / إنجليش / ماركيتواتش / التاريخية /.
لإنشاء بعض البيانات التاريخية، تأكد من أن إعداد CSV_DATA_DIR في settings. py يتم تعيينه على دليل تريد أن تعيش فيه البيانات التاريخية. ستحتاج بعد ذلك إلى تشغيل gener_simulated_pair. py، والذي يقع ضمن دليل النصوص البرمجية /. ويتوقع سطر الأوامر سطر الأوامر، والتي في هذه الحالة هو زوج العملات في شكل ببقق. فمثلا:
في هذه المرحلة، يتم ترميز النص البرمجي لإنشاء بيانات شهر واحد في كانون الثاني (يناير) 2017. أي أنك سترى ملفات فردية، من التنسيق BBBQQQ_YYYYMMDD. csv (على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني USD201D_0170112.csv) تظهر في CSV_DATA_DIR الخاص بك لجميع أيام العمل في ذلك الشهر. إذا كنت ترغب في تغيير الشهر / السنة من إخراج البيانات، ببساطة تعديل الملف وإعادة تشغيل.
الآن بعد أن تم إنشاء البيانات التاريخية فمن الممكن لإجراء باكتست. يتم تخزين ملف باكتست نفسه في باكتست / backtest. py، ولكن هذا يحتوي فقط على باكتست الطبقة. لتنفيذ فعلا باكتست تحتاج إلى إنشاء هذه الفئة وتوفيرها مع الوحدات اللازمة.
وأفضل طريقة لمعرفة كيفية القيام بذلك هي الاطلاع على مثال "تنفيذ متوسط ​​كروس أوفر المتحرك" في ملف الأمثلة / mac. py واستخدام هذا النموذج كقالب. وهذا يجعل من استخدام موفينغايفيراجكروساتيغي الذي تم العثور عليه في إستراتيجية / stat. py. هذا التخلف عن التداول لكل من غبب / أوسد و ور / أوسد لإثبات استخدام زوج العملات المتعددة. ويستخدم البيانات الموجودة في CSV_DATA_DIR.
لتنفيذ مثال باكتست، ببساطة تشغيل ما يلي:
سيستغرق ذلك بعض الوقت. على نظام سطح المكتب الخاص بي أوبونتو في المنزل، مع البيانات التاريخية التي تم إنشاؤها عبر gener_simulated_pair. py، يستغرق حوالي 5-10 دقائق لتشغيل. يحدث جزء كبير من هذا الحساب في نهاية باكتست الفعلي، عندما يتم حساب السحب، لذا يرجى تذكر أن التعليمات البرمجية لم تعلق! يرجى ترك الأمر حتى الانتهاء.
إذا كنت ترغب في عرض أداء باكتست يمكنك ببساطة استخدام output. py لعرض منحنى الأسهم، وعوائد الفترة (أي علامات القراد إلى القراد) ومنحنى السحب:
وهذا كل شيء! في هذه المرحلة كنت على استعداد للبدء في خلق باكتيستس الخاصة بك عن طريق تعديل أو إلحاق الاستراتيجيات في استراتيجية / استراتيجية. py واستخدام البيانات الحقيقية التي تم تحميلها من دوكاسكوبي (دوكاسكوبي / سويس / الإنجليزية / ماركيتواتش / التاريخية /).
إذا كان لديك أي أسئلة حول التثبيت ثم لا تتردد في الكتابة لي في مايك @ كوانتستارت.
إذا كان لديك أي البق أو غيرها من القضايا التي كنت تعتقد قد يكون بسبب كودباس على وجه التحديد، لا تتردد في فتح قضية جيثب هنا: جيثب / مهالزمور / كسفوريكس / القضايا.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2018 مايكل هالز مور.
يتم منح الإذن، مجانا، لأي شخص يحصل على نسخة من هذا البرنامج وملفات الوثائق المرتبطة به ("البرنامج")، للتعامل في البرنامج دون قيد، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر حقوق استخدام ونسخ وتعديل ودمج أو نشر أو توزيع أو ترخيص و / أو بيع نسخ من البرنامج، والسماح للأشخاص الذين يتم توفير البرامج لهم بذلك، مع مراعاة الشروط التالية:
يجب تضمين إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وإشعار الإذن هذا في جميع النسخ أو أجزاء كبيرة من البرنامج.
يتم توفير البرنامج "كما هو"، دون أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات قابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك. في أي حال من الأحوال المؤلفون أو أصحاب حقوق الطبع والنشر تكون مسؤولة عن أي مطالبة أو أضرار أو مسؤولية أخرى، سواء في أي إجراء من العقود أو الضرر أو غير ذلك، الناشئة عن، أو خارج أو فيما يتعلق بالبرنامج أو استخدام أو غيرها من المعاملات في البرمجيات.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

جدول بيانات الاختبار المسبق ل سيمبا.
يصف جدول بيانات باكبا للاختبارات الأولية جدول بيانات تم تطويره أصلا من قبل عضو سيمبا في المنتدى بغرض العمل كمرجع للعائدات التاريخية وتحليل محفظة استنادا إلى هذه البيانات التاريخية. لم يعد سيمبا يحتفظ بجدول البيانات، ولكن أعضاء المنتدى الآخرين يواصلون دعمه وتوسيع نطاق وظائفه، كمشروع مجتمع بوغلهيادس.
يشير الاختبار المسبق إلى اختبار نموذج باستخدام بيانات تاريخية للتنبؤ بالأداء المستقبلي. [1]
ويسعى الاختبار إلى تقدير أداء الاستراتيجية إذا كان قد استخدم خلال فترة سابقة. ويتطلب ذلك محاكاة الظروف السابقة بتفاصيل كافية، مما يجعل أحد القيود على إعادة النظر في الحاجة إلى بيانات تاريخية تفصيلية. والقيد الثاني هو عدم القدرة على وضع استراتيجيات من شأنها أن تؤثر على الأسعار التاريخية.
وأخيرا، فإن الاختبار الخلفي، مثل النمذجة الأخرى، يقتصر على الإفراط المحتمل. أي أنه غالبا ما يكون من الممكن إيجاد استراتيجية كان من شأنها أن تعمل بشكل جيد في الماضي، ولكنها لن تعمل بشكل جيد في المستقبل.
على الرغم من هذه القيود، يوفر الاختبار الخلفي معلومات قيمة غير متوفرة عندما يتم اختبار النماذج والاستراتيجيات على البيانات الاصطناعية.
أحدث إصدار وتعليمات التنزيل في هذه المشاركة، والتي ترتبط ب غوغل دريف. للتنزيل:
مرر مؤشر الماوس بالقرب من أعلى الصفحة وانقر على الرمز لتنزيل الملف. تجاهل "عذرا، حدثت مشكلة أثناء تحميل المزيد من الصفحات". رسالة إذا ظهرت.
تعليمات مفصلة وتاريخ المراجعة في علامة التبويب "ريدمي". في ما يلي نظرة عامة موجزة على أوراق العمل الفردية:
Analyse_Portfolio هو وسيلة بسيطة لتغيير تخصيصات صناديق مختلفة لمحفظة واحدة. أنه يوفر معدل نمو سنوي مركب (معدل النمو السنوي المركب)، نسبة شارب، نسبة سورتينو، وما إلى ذلك لفترة زمنية معينة. كما يقارن محفظتك إلى محفظة قياسية مثل التخصيص الكلاسيكي 60/40 ويوجه الرسوم البيانية لمقارنة النمو، والانسحاب، وما إلى ذلك مقارنة يسمح_Portfolios لمجموعتين من 5 محافظ مختلفة لفترة زمنية معينة (على سبيل المثال 1970+ أو 1985+) مع القدرة على تغيير سنوات البداية والنهاية. يقارن Lazy_Portfolios أكثر من 20 محافظ كسول ويظهر الرسوم البيانية والإحصاءات المقابلة. يتضمن Data_TR_USD عوائد كل الأموال التي يتم تتبعها، فضلا عن بعض سلاسل البيانات التاريخية (على سبيل المثال من البروفيسور شيلر) داتا-سورسز وثائق المصادر المستخدمة للعائدات التاريخية المختلفة. يوفر Data_Misc بعض سلاسل البيانات الإضافية، بما في ذلك الأموال طويلة الأجل، والصناديق الكندية، وما إلى ذلك.
ويتضمن جدول البيانات أيضا إحصاءات ومخططات للمحفظة التي يتم إعادة موازنتها سنويا (افتراضية) وأخرى لا تتم إعادة توازنها (غير إعادة التوازن).
يوفر جدول البيانات مجموعة واسعة من العائدات التاريخية لأنواع مختلفة من صناديق المؤشرات (وغير الفهرسة). معظم الأموال من الطليعة، وتم التحقق من صحة جميع العائدات التاريخية المقابلة مع الطليعة. يتم التعبير عن جميع العائدات كعوائد إجمالية، أي بما في ذلك أرباح الأسهم. يتم افتراض وجهة نظر المستثمر الأمريكي، مع عوائد معبرا عنها بالدولار الأمريكي.
فعندما لا تكون عائدات الأموال الفعلية متاحة (على سبيل المثال السنوات الأولى)، بذلت محاولات لتوفير أرقام موثوقة لتوسيع تاريخ الصندوق، باستخدام عوائد من المؤشرات المناظرة، وفي بعض الحالات باستخدام نموذج اصطناعي.
بشكل عام، تتوفر بيانات جيدة نوعا ما بدءا من عام 1927 للأسهم والسندات الأمريكية. وتتاح معظم العائدات الدولية ابتداء من عام 1970. ولا تتوفر معظم عائدات القطاع قبل عام 1985.
ورقة العمل Data_TR_USD هي المستودع الرئيسي لهذه البيانات التاريخية، ويمكن نسخها بسهولة في جدول بيانات آخر، مما يسمح لأداء أنواع أخرى من تحليل باكتستينغ من الأدوات الأساسية إلى حد ما التي يقدمها جدول بيانات سيمبا.
قال جون بوجل: [2]
يتم وضع مخطط دقيق ببساطة عن طريق قسمة العوائد التراكمية لسلسلة بيانات واحدة إلى أخرى (المعيار).
في جدول بيانات سيمبا، يقارن هذا المخطط مسار العائدات التاريخية لمختلف المحافظ ذات الأهمية بمؤشر تيلتال (نفسه محفظة) بطريقة نسبية.
استخدام الرسوم البيانية تيلتال يمكن أن تكون مفيدة للغاية، حقا "قول حكاية" ما حدث مع مرور الوقت لمسارات محفظة، مما يدل على العودة إلى خصائص يعني، أو عدم وجود.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المخططات النمو هي في الواقع شكل خاص من الرسوم البيانية تيلتال، ويمكن أن تتولد من نفس الأداة.
يتم توفير مخطط الرسم البياني / النمو في ورقة عمل قارن_Portfolios ويمكن استخدامها بطرق متعددة:
إذا تم تعريف المؤشر المرجعي كنسبة نقدية بنسبة 100٪، يصبح الرسم البياني للرسم البياني مخطط نمو بسيط (أي يظهر نمو الاستثمار الأولي على مر الزمن، بالقيمة الاسمية). إذا تم تعريف المؤشر المعياري بأنه معدل تضخم بنسبة 100٪، يصبح الرسم البياني الرسم البياني مخطط نمو معدل التضخم (أي يظهر نمو الاستثمار الأولي على مر الزمن، بالقيمة الحقيقية). إذا تم استخدام مقياس مرجعي أكثر واقعية (مثل سوق الولايات المتحدة الإجمالي، ويعرف أيضا باسم تسم)، يظهر الرسم البياني الجدولي النمو النسبي مع مرور الوقت لمحافظ الفائدة مقارنة بالمؤشر المعياري.
يتم الاحتفاظ بجدول البيانات باستخدام ميكروسوفت إكسيل 2018، ويتم تقديمه بتنسيق زلسكس.
يجب أن تعمل بشكل جيد إلى حد ما مع الإصدارات الأخيرة من ليبروفيس احسب، مع بعض القيود الطفيفة. بعد تنزيل الملف من غوغل دريف، افتح الملف واحفظه في التنسيق الافتراضي "أودف" المقترح. وإلا، لن يتم الاحتفاظ بالمخططات بالتنسيق الصحيح.
هناك مستوى من عدم التوافق مع جداول بيانات غوغل. ويبدو أن الحسابات والإحصاءات تعمل بشكل جيد، في حين أن الرسوم البيانية لا.

No comments:

Post a Comment