Friday 16 February 2018

أسئلة المقابلة المصرفية الأجنبية


ما هي أسئلة المقابلة الأكثر شيوعا للوظائف المصرفية / المالية؟


المقابلات الشخصية للمراكز المصرفية والمالية صعبة للغاية. يمكن للمقابلين أن يتوقعوا جميع الأسئلة من مقابلة العمل العادية، جنبا إلى جنب مع احتمال وجود أسئلة صعبة للغاية، تتعلق على وجه التحديد بكل من الخدمات المالية والسيناريوهات الافتراضية.


مقابلة أمثلة السؤال.


وهناك عقدان من عقود الخيارات المدرجة لهما سمات متماثلة، باستثناء واحد له فترة استحقاق أطول. ما الخيار الذي يحتوي على غاما أعلى؟ ولعل هذا السؤال لن يطلب من كتاب الحسابات أو الكتبة، ولكن يجب أن يكون الذين يتقدمون للعمل كمشتقات مالية أو محللين أو مدراء محافظات على استعداد للإجابة على أسئلة مفصلة عن المنتجات المتداولة في الأسواق التي يغطيونها.


هل من الممكن تكبد المزيد من المخاطر من خلال استخدام استراتيجية التحوط؟ ماذا؟ هذا سؤال آخر شائع من أولئك الذين يتقدمون للعمل كمتداولين أو محللين أو مديري محافظ.


اثنين من اللاعبين، X و Y، ولكل منها الرخام الأحمر والرخام الأزرق. كل منها يظهر رخام واحد إلى الآخر. إذا كان كل من الأحمر، لاعب X يفوز 3 $. إذا كان كلا يظهر الأزرق، لاعب X يفوز $ 1. إذا كانت الألوان مختلفة، لاعب Y يفوز $ 2. هل من الأفضل أن يكون لاعب X أو لاعب Y. هل يهم؟ هذا السؤال، والأسئلة مثل ذلك، التي تنطوي على الألعاب، وعادة ما يطلب إلى المرشحين لأية وظيفة مصرفية أو المالية.


إذا كنت يمكن أن تختار أي شخص، والتي ثلاثة أشخاص سوف تختار للذهاب في رحلة سيارة عبر البلاد مع؟ لماذا ا؟ ويتساءل املقابلون هذا السؤال عادة عن العديد من املناصب يف املصارف واملالية. ويرغب الباحثون في التعرف على وجهات نظر المرشحين حول العالم والشخصيات العامة التي يعجبون بها.


ما هو الوضع الأكثر تحديا كنت في أي وقت مضى في؟ كيف تمكنت من إدارتها؟ والغرض من أسئلة كهذه واضح تماما. ويتساءل هذا السؤال عادة في العديد من المقابلات الوظيفية، بما في ذلك المقابلات المتعلقة بالوظائف المالية.


ما هي جوانب وظيفتك الحالية هل أنت سعيد؟ كن مستعدا للمقابلة أن تسأل: "لماذا تغادر؟"


في أي جوانب من وظيفتك الحالية ترى مجالا للتحسين؟ ويشير إلى المجالات التي يمكن أن تستخدم حقا التحسين بطريقة إيجابية وبناءة ما يبحث عنه باحثو المقابلات.


لماذا تفكر في ترك صاحب العمل الحالي؟ وهذا السؤال يطرح على نطاق عالمي تقريبا. ويتعرض المتقدمون للوظائف المالية والمصرفية لعملية تدقيق دقيق.


ما هي بعض إيجابيات وسلبيات رفع رأس المال من خلال حقوق الملكية أو عروض الديون؟ وتوجه أسئلة من هذا القبيل عموما إلى المرشحين الذين يتقدمون بطلب للحصول على وظائف المحللين أو المتداولين، ولكن يمكن تقريبا طرح كل مقدم طلب إلى مصرف أو شركة خدمات مالية سؤالا من هذا القبيل. حتى بالنسبة لأولئك العاملين في المجالات التقنية، وجود معرفة أساسية من أعمال الشركة يحسن فرص النجاح عند التقدم للوظائف.


وتشمل الأسئلة الأخرى الشائعة ما يلي: كيف تختلف عائد السندات عن عائدها؟ ما هي بيتا و ألفا؟ هل هذا الموقف الوظيفي أحلامك؟ إذا قدم أحد المنافسين، خلال 18 شهرا، عرضا براتب أعلى كمدير محفظة، فهل ستنقله لأن هذه هي مهنتك الحلم؟ ما هي أسوأ سمة؟ لما ينبغي علي أن أوظفك؟ ما الذي يميزك عن المتقدمين الآخرين؟


أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.


سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يخطط البنك المركزي الياباني لرفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الكثير من الين كما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.


قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.


[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]


2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


3. ما هو نقطة؟


وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي المضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.


5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:


ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)


6 - ما هي التجارة بالدولار؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدات سنوية بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!


ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)


الخط السفلي.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


فيس بوك.


مقابلة مصرفية هامة - سؤال & أمب؛ أجوبة.


1. لماذا تريد الانضمام إلى القطاع المصرفي؟


وتعد الخدمات المصرفية واحدة من أسرع القطاعات نموا في الهند مع نمو أكثر استقرارا وارتفاعا وأكثر من ذلك لتوفير مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية للخريجين. لذلك أريد أن أغتنم فرصة للانضمام إلى بنك.


2. ما هو الفرق بين الشيك ومشروع الطلب؟


تشوك هو أداة قابلة للتداول تدع البنك لدفع مبلغ معين من حساب معين عقد في اسم صانع / المودع مع هذا البنك.


مشروع الطلب هو أداة تستخدم لنقل الأموال. بل هو صك قابل للتفاوض.


3. ما هي الشركة المالية غير المصرفية (نبك)؟


شركة مالية غير مصرفية هي شركة مسجلة بموجب قانون الشركات لعام 1956 تعمل في مجال القروض والسلفيات وحيازة أسهم / أسهم / سندات / سندات / أوراق مالية صادرة عن الحكومة أو السلطة المحلية أو غيرها من الأوراق المالية القابلة للتداول مثل طبيعة، تأجير، تأجير وشراء، والأعمال التأمين، والأعمال التجارية شيت ولكن لا تشمل أي مؤسسة النشاط الرئيسي الذي هو النشاط الزراعي والنشاط الصناعي وشراء أو بيع أي سلع (غير الأوراق المالية) أو تقديم أي خدمات وبيع / شراء / تشييد الممتلكات غير المنقولة. إن المؤسسة غير المصرفية التي هي شركة وتدير نشاطها الرئيسي في تلقي الودائع بموجب أي نظام أو ترتيب بمبلغ مقطوع واحد أو على أقساط عن طريق المساهمات أو بأي طريقة أخرى، هي أيضا شركة مالية غير مصرفية) شركة مصرفية).


4 - وتؤدي المصارف الوطنية غير المصرفية وظائف مماثلة للمصارف. ما الفرق بين البنوك & أمب؛ نبفس؟


وتقوم مؤسسات التمويل الوطنية غير المصرفية بإقراض الاستثمارات وجعل أنشطتها مماثلة لأنشطة المصارف؛ ولكن هناك بعض الاختلافات على النحو التالي:


لا يمكن للبنك أن يقبل الودائع تحت الطلب؛


ولا تشكل هذه الهيئات جزءا من نظام الدفع والتسوية ولا تستطيع إصدار شيكات مرسومة على نفسها؛ لا یتوفر مرفق التأمین علی الودائع التابع لمؤسسة ضمان الودائع وضمان الائتمان لمودعي مؤسسات التمویل الأصغر، علی عکس البنوك.


5. ما هي الخدمات المصرفية الخاصة؟


الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد ذوي القيمة العالية. وتساعد المؤسسة المصرفية الخاصة الفرد المرتفع في استثمار أمواله مقابل عمولات ورسوم. المصطلح & كوت؛ خاص & كوت؛ يشير إلى خدمة العملاء التي يتم تقديمها على أساس شخصي أكثر.


6. ما هو بسبدا؟


وبموجب المبادئ التوجيهية الصادرة في 10 أغسطس 2018 من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي: أي فرد، بما في ذلك الفقراء أو أولئك من القسم الأضعف من المجتمع، يمكن فتح حساب الصفر الرصيد في أي بنك. تنطبق المبادئ التوجيهية بسبدا على & كوت؛ جميع البنوك التجارية المجدولة في الهند، بما في ذلك البنوك الأجنبية لديها فروع في الهند & كوت ؛.


تم فتح جميع الحسابات في وقت سابق باسم & # 039؛ نو-فريلز & # 039؛ يجب إعادة تسمية حساب بسبدا. مطلوب من البنوك تحويل القائمة & # 039؛ لا-- الرتوش & # 039؛ الحسابات "في حسابات التوفير البنكية الأساسية للمدخرات & # 039 ؛.


و & # 039؛ حساب التوفير المصرفي للادخار الأساسي & # 039؛ ينبغي اعتبارها خدمة مصرفية عادية متاحة لجميع العمالء، من خالل الفروع.


الهدف من إدخال & # 039؛ حساب التوفير المصرفي الادخار الأساسي & # 039؛ هو جزء كبير من جهود بنك الاحتياطي الأسترالي لتعزيز أهداف الإدماج المالي.


7. ما هو بس (نقاط الأساس)؟


بس (نقطة أساس): - بس هو اختصار للنقاط الأساسية يستخدم للإشارة إلى التغيرات في معدل الفائدة وغيرها من الأدوات المالية.


1 نقطة أساسية تساوي 0.01٪


لذلك عندما نقول أن معدل الريبو قد ارتفع بمقدار 25 نقطة أساسية، فهذا يعني أن المعدل قد ارتفع بنسبة 0.25٪


وقد نصح مصرف االحتياطي الهندي البنوك بأن تتبع "إرشادات اعرف عميلك"، حيث يتم الحصول على بعض المعلومات الشخصية الخاصة باحتمال فتح الحساب أو العميل. والهدف من ذلك هو تمكين البنك من تحديد هوية عمالئه بشكل إيجابي. هذا هو أيضا في مصلحة العملاء لحماية أموالهم المكتسبة بجد.


إرشادات كيك من البنوك ولاية ربي لجمع ثلاثة البراهين من عملائها. هم انهم-


2. إثبات الهوية.


3. إثبات عنوان.


9. ما هي أزمة رئيس الوزراء؟


وتعزى الأزمة الحالية إلى الإقراض من الباطن. وهذه هي القروض الممنوحة للأشخاص ذوي التصنيف الائتماني المنخفض.


10. ما هو معدل القاعدة؟


وهو الحد الأدنى من الفائدة التي يسمح للبنك بتحصيلها من عملائه. وتنص قاعدة بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) على أنه لا يمكن لأي بنك أن يقدم قروض بمعدل أقل من مكتب الاتصالات الراديوية إلى أي من عملائه ما لم تصدر الحكومة حكما بذلك.


وهو ساري المفعول اعتبارا من 1 يوليو 2018. ومع ذلك، فإن جميع القروض القائمة، بما في ذلك القروض المنزلية وقروض السيارات، وسوف تستمر في المعدل الحالي. فقط القروض الجديدة التي تم الحصول عليها في أو بعد 1 يوليو والقروض القديمة التي يتم تجديدها بعد هذا التاريخ سوف تكون مرتبطة بمكتب الاتصالات الراديوية.


11. ما هو سويفت؟


سويفت: - جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم.


وكانت الهند 74 الامة للانضمام الى شبكة سويفت.


رمز سويفت هو شكل قياسي من رمز معرف البنك. ويستخدم هذا الرمز خاصة في النقل الدولي للمال بين البنوك.


يتم إرسال غالبية رسالة فوركس ذات الصلة إلى البنوك المراسلة في الخارج من خلال سويفت.


يتكون رمز سويفت 8 أو 11 حرف عندما رمز هو 8 أرقام، ويشار إلى المكتب الأساسي.


2 - رمز البلد.


2 - رمز الموقع.


3 - رمز الفرع (اختياري).


12. ما هو سوابهيمان يوجانا؟


سوابهيمان هو خطة الإدماج المالي للبنك لاتخاذ المصرفية إلى الباب خطوات القرية النائية حيث المرافق المصرفية غير متوفرة.


13. ما هو حساب نوسترو و فوسترو؟


حساب نوسترو: حساب نوسترو يحتفظ به بنك هندي في البلدان الأجنبية.


حساب فوسترو: يتم الحفاظ على فوسترو a / c من قبل بنك أجنبي في الهند مع البنك المقابل لها.


14. ما هو حساب ديمات؟


ديمات ليس سوى حساب غير المادي. إذا كان على المرء أن يوفر المال أو إجراء دفعات الشيكات، ثم انه / انها تحتاج لفتح حساب مصرفي. وبالمثل، يحتاج المرء لفتح حساب ديم إذا كان يريد / هي شراء أو بيع الأسهم. وبالتالي، فإن حساب ديم يشبه حساب مصرفي حيث يتم استبدال المال الفعلي بالأسهم. من أجل فتح حساب ديمات، يحتاج المرء إلى الاقتراب من المشاركين الإيداع [دبس].


في الهند، حساب ديمات هو نوع من الحسابات المصرفية التي ديماترياليسيمس الأسهم الأوراق المالية الورقية. يتم استخدام حساب ديمات لتجنب حيازة الأسهم المادية: يتم شراء الأسهم وكذلك بيعها من خلال وسيط الأسهم. في هذه الحالة، الميزة هي أن المرء لا يحتاج إلى أي دليل مادي لامتلاك هذه الأسهم. تؤخذ كل الأشياء الرعاية من قبل موانئ دبي.


هذا الحساب يحظى بشعبية كبيرة في الهند. جسديا فقط 500 سهم يمكن تداولها وفقا للحكم الذي قدمته سيبي. اعتبارا من أبريل 2006، أصبح إلزاميا لأي شخص يحمل حساب ديمات لامتلاك رقم الحساب الدائم (بان).


15. ما هي بطاقة روباي؟


روباي هي شبكة دفع البطاقة المحلية الهندية التي أنشأتها شركة المدفوعات الوطنية في الهند (نبسي) بناء على طلب من البنوك في الهند. وقد تم تصور مشروع روباي من قبل جمعية البنوك الهندية (إيبا) وكان موافقة البنك الاحتياطي الهندي (ربي).


روباي لوغوناتيونال المدفوعات شركة الهند (نبسي) لديها خطة لتوفير مجموعة كاملة من خدمات الدفع بطاقة بما في ذلك أتم روباي، روباي ميكروتم، الخصم، المدفوعة مسبقا وبطاقات الائتمان التي سيتم قبولها في الهند والخارج، عبر قنوات مختلفة مثل بوس، الإنترنت، إيفر والمحمول الخ.


وسيكون التركيز الأولي للمبادرة هو التعامل مع تلك البنوك التي لم تصدر أي بطاقة دفع على وجه التحديد - البنوك الريفية الإقليمية (ربس) والمصارف التعاونية الحضرية.


جميع البنوك القطاع العام التعهدات (يسو) البنوك للانضمام إلى نظام روباي بحلول نهاية عام 2018. بطاقات الخصم المستندة إلى روباي يمكن استخدامها من قبل المستهلكين على شبكة الإنترنت من سبتمبر 2018.


وكانت حكومة الهند قد أطلقت أول شبكة بطاقات الدفع المحلية في الهند، روباي، للتنافس مع شركة فيسا إنك وشركة ماستركارد.


16. ما هو احتياطي النقد الأجنبي؟


احتياطيات النقد الأجنبي (وتسمى أيضا احتياطيات الفوركس) بالمعنى الدقيق للكلمة هي فقط الودائع بالعملات الأجنبية والسندات التي تحتفظ بها البنوك المركزية والسلطات النقدية. ومع ذلك، فإن المصطلح في الاستخدام الشعبي يشمل عادة العملات الأجنبية والذهب، وحقوق السحب الخاصة ومواقع الاحتياطي صندوق النقد الدولي.


17. ما هو التأمين المصرفي؟


يقتصر التأمين المصرفي على توزيع المنتجات المالية وخاصة وثائق التأمين) الحياة وغير الحياة (، والتي تسمى أيضا أعمال اإلحالة، من قبل البنوك كوكالء شركات، من خالل فروعها الموجودة في أجزاء مختلفة من البالد.


18. ما هو غسل الأموال؟


غسل الأموال هو عمليات إخفاء مصدر الحصول على المال. أما الأموال أو الأموال التي يتم الحصول عليها عن طريق أنشطة غير مشروعة فهي مشروعة.


19. ما الفرق بين البنك الوطني والبنك الخاص؟


البنك الوطني هو الذي تملكه حكومة البلاد. وبما أن الشعب يقرر من هو الحكومة، فإنها يشار إليها أيضا باسم بنوك القطاع العام. والحكومة مسؤولة عن الأموال المودعة في حسابات هذه المصارف. حيث أن بنك القطاع الخاص هو بنك يملكه فرد مستقل أو شركة يسيطر عليها عدد قليل من الأفراد. وباختصار، فإن البنك يملكه شخص آخر ويدير البنك. ويكون الشخص الذي يملك / يدير البنك مسؤولا عن الأموال المودعة في حسابات هذه المصارف.


20- ما هي الأصول غير العادمة؟


التصنيف الذي تستخدمه المؤسسات المالية التي تشير إلى القروض المعرضة للتخلف عن السداد. وبمجرد أن یخفق المقترض في سداد الفوائد أو مدفوعات أصل القرض لمدة 90 یوما، یعتبر القرض أصلا غیر عائد.


يعرف أيضا باسم & كوت؛ القرض المتعثر & كوت ؛.


21. ما هي وظائف ربي؟


البنك الاحتياطي الهندي هو البنك المركزي في الهند، تأسست في 1 أبريل 1935 وفقا لأحكام قانون بنك الاحتياطي الهندي، 1934.


وقد أنشئ بنك الاحتياطي الهندي بناء على توصيات لجنة هيلتون يونغ. قدمت اللجنة تقريرها في عام 1926، على الرغم من أن البنك لم تنشأ لمدة تسع سنوات. لتنظيم مسألة ملاحظات البنك وحفظ الاحتياطيات بهدف ضمان الاستقرار النقدي في الهند وعموما لتشغيل نظام العملة والائتمان من البلاد لصالحها. & كوت؛ مصرفي إلى الحكومة: يؤدي وظيفة الخدمات المصرفية التجارية للحكومات المركزية وحكومات الولايات؛ كما يعمل مصرفيهم. بانكر للبنوك: يحافظ على الحسابات المصرفية لجميع البنوك المقرر.


21. ما هي السياسة النقدية؟


السياسة النقدية هي العملية التي تتحكم بها الحكومة، البنك المركزي، في بلد ما.


(1) توفير الأموال،


(2) توفر الأموال، و.


(3) تكلفة المال أو معدل الفائدة، من أجل تحقيق مجموعة من الأهداف الموجهة نحو نمو واستقرار الاقتصاد.


المنطقة الاقتصادية الخاصة تعني المنطقة الاقتصادية الخاصة هي واحدة من جزء من سياسات الحكومة في الهند. منطقة اقتصادية خاصة هي منطقة جغرافية القوانين الاقتصادية التي هي أكثر ليبرالية من القوانين الاقتصادية المعتادة في البلاد. والشعار الأساسي وراء ذلك هو زيادة الاستثمار الأجنبي، وتطوير الهياكل الأساسية، وفرص العمل، وزيادة مستوى دخل الشعب.


23. ما هو سيدبي؟


بنك تنمية الصناعات الصغيرة في الهند هو بنك تديره الدولة يهدف إلى مساعدة نمو وتطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة في الهند. أنشئت في عام 1990 من خلال قانون من البرلمان، أدرجت في البداية كشركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك التنمية الصناعية في الهند.


24. ما هي سندات الخزينة (السل)؟


أذون الخزانة (سندات الخزينة) هي الخصوم قصيرة الأجل للحكومة المركزية. من الناحية النظرية أصدرت الحكومة الهندية ثلاثة أنواع من سندات الخزانة من خلال المزادات، وهي 91 يوما، 182 يوما، و 364 يوما. ولا توجد أذون خزانة تصدرها حكومة الولاية. الحد الأدنى من T - بيلز هو روبية. 2500and في العديد من رس. 2500- وتصدر الفواتير بالخصم ويتم استردادها على قدم المساواة اعتبارا من 1 نيسان / أبريل 1997 استبدلت أذون الخزانة بالطرق والوسائل المتقدمة.


25. ما هو الورق التجاري (كب)؟


تم تقديم ورقة تجارية من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي في عام 1991. هو أداة سوق المال على المدى القصير الصادرة في شكل سند إذني. Corporate. والتجار الرئيسيين وجميع المؤسسات المالية في الهند مؤهلة لإصدار البرنامج القطري. فترة استحقاق كل ورقة تجارية هي 7 أيام إلى 1 سنة من تاريخ إصدار. CP يمكن أن تصدر الطوائف من روبية. 5lakh أو مضاعفات منها. فقط البنك جدول يمكن أن يكون بمثابة إصدار ودفع وكيل (إيبا) لإصدار كب.


إدارة علاقات العملاء (كرم) تشير إلى القدرة على فهم وتوقع وإدارة احتياجات العميل والتفاعل والعلاقة مما يؤدي إلى زيادة الربحية من خلال الإيرادات ونمو الهامش والكفاءة التشغيلية.


27. ما هو قانون الحق في المعلومات؟


وقانون الحق في المعلومات هو قانون سنه برلمان الهند يتيح لمواطني الهند الاطلاع على سجلات الحكومة المركزية وحكومات الولايات. ويطبق القانون على جميع الولايات والأقاليم الاتحادية في الهند، باستثناء ولاية جامو وكشمير - مشمولة بقانون على مستوى الدولة. وقد أقر البرلمان هذا القانون في 15 حزيران / يونيه 2005 وبدأ نفاذه بالكامل في 13 تشرين الأول / أكتوبر 2005.


28. ما هو الركود؟


ولا يمكن تأكيد الركود الاقتصادي الحقيقي إلا إذا كان نمو الناتج المحلي الإجمالي سلبيا لفترة ربعين متتاليين أو أكثر.


29- ما هو التجريد المادي؟


عملية إعادة الدمج هي عملية يتم بموجبها إرجاع الشهادات الورقية للمستثمر من قبل الشركة / المسجل وتدميرها فعليا ويقيد عدد مماثل من الأوراق المالية في حيازات إلكترونية من ذلك المستثمر.


30. ما هو المانع؟


والمشتقات هي عقد مالي يستمد قيمته من منتج / سلعة مالية أخرى (سعر الصرف الفوري) يسمى (الذي قد يكون مخزنا، ومؤشرا للأوراق المالية، وعملة أجنبية، وسلعة). العقود الآجلة في معاملة الصرف الأجنبي، هو شكل بسيط من المشتقات.


قام بنك الاحتياطي الأسترالي بتقديم مرفق تعديل السيولة خلال حزيران / يونيه 2000 على مراحل لضمان الانتقال السلس ومواكبة التحسينات التكنولوجية.


32. ما هو معدل الريبو؟


معدل الريبو هو المعدل الذي تقترض فيه البنوك لدينا روبية من ربي. كلما كان لدى البنوك أي نقص في الأموال التي يمكن أن تقترضها من ربي. وسيساعد خفض سعر إعادة الشراء البنوك على الحصول على المال بسعر أرخص. عندما يزيد معدل الريبو، يصبح الاقتراض من ربي أكثر تكلفة.


33. ما هو "معدل إعادة الشراء العكسي"؟


هذا هو العكس تماما من معدل الريبو. معدل إعادة الشراء العكسي هو المعدل الذي يقترض به بنك الاحتياطي الهندي (ربي) الأموال من البنوك. يستخدم ربي هذه الأداة عندما تشعر أن هناك الكثير من المال العائمة في النظام المصرفي. البنوك دائما سعيدة لإقراض المال ل ربي لأن أموالهم في أيد أمينة مع مصلحة جيدة. ويمكن أن تؤدي الزيادة في معدل إعادة الشراء العكسي إلى قيام البنوك بنقل المزيد من الأموال إلى بنك الاحتياطي الفدرالي بسبب أسعار الفائدة الجذابة.


34. ما هو معدل كر؟


نسبة الاحتياطي النقدي (كر) هي مقدار الأموال التي يجب على البنوك أن تحافظ عليها مع بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي). إذا قرر بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة النسبة المئوية لهذا، فإن المبلغ المتاح لدى البنوك ينخفض. ربي يستخدم هذا الأسلوب (زيادة معدل كر)، لاستنزاف الأموال الزائدة من البنوك.


ما هو سعر البنك؟


ومعدل الفائدة المصرفية، الذي يشار إليه أيضا باسم سعر الخصم، هو سعر الفائدة الذي يدفعه البنك المركزي على القروض والسلف التي يمتد إلى المصارف التجارية والوسطاء الماليين الآخرين. وكثيرا ما تستخدم المصارف المركزية التغيرات في سعر الصرف المصرفي للسيطرة على العرض النقدي.


سعر الفائدة الرئيسي هو سعر الفائدة الذي تفرضه البنوك على عمالئها األكثر جدارة بالثقة) عادة ما يكون أبرز عمالء األعمال ومستقرين (. هذا المعدل هو دائما تقريبا نفسه بين البنوك الكبرى. يتم إجراء التعديالت على سعر الفائدة الرئيسي من قبل البنوك في نفس الوقت. على الرغم من أن سعر الفائدة الرئيسي لا يضبط على أساس منتظم. وعادة ما يتم تعديل سعر الفائدة الرئيسي في نفس الوقت وفي ارتباط تعديلات سعر الفائدة الفيدرالي. وتستند الأسعار المبينة أدناه إلى المعدلات الرئيسية في اليوم الأول من كل شهر. تستخدم بعض البنوك اسم & كوت؛ معدل المرجع & كوت؛ أو & كوت؛ معدل الإقراض الأساسي & كوت؛ للإشارة إلى معدل الإقراض الرئيسي.


37. ما هو بيتكوين؟


بيتكوين هو شبكة الإجماع التي تمكن نظام دفع جديد والمال الرقمي تماما. وهي أول شبكة دفع مركزية من نظير إلى نظير مدعومة من قبل مستخدميها بدون سلطة مركزية أو وسطاء. من وجهة نظر المستخدم، بيتكوين هو إلى حد كبير مثل النقد للإنترنت. ويمكن أيضا أن ينظر إلى بيتكوين كأكثر وضوحا نظام مسك الدفاتر الثلاثي في ​​الوجود.


38. ما هو معدل سلر؟


سلر (نسبة السيولة القانونية) هو المبلغ الذي يحتاج البنك التجاري للحفاظ عليه في شكل نقدي، أو الذهب أو الحكومة. (السندات) قبل تقديم الائتمان لعملائها. يتم تحديد معدل سلر والحفاظ عليها من قبل بنك الاحتياطى الهندي (ربي) من أجل السيطرة على التوسع في الائتمان المصرفي. ويحدد معدل سلر كنسبة مئوية من إجمالي الطلب ونسبة الخصوم الزمنية. الوقت المطلوبات هي الخصوم التي يكون البنك التجاري مسؤولا عن دفعها للزبائن بناء على طلبهم في أي وقت. وتستخدم سلر للسيطرة على التضخم والنمو دفع.


من خلال معدل سلر ضبط العرض النقدي في النظام يمكن التحكم بكفاءة.


39. ما هو معدل الودائع؟


أسعار الفائدة التي تدفعها مؤسسة إيداع على النقد عند الإيداع.


40- ما هي السياسة المالية؟


السياسة المالية هي استخدام الإنفاق الحكومي وجمع الإيرادات للتأثير على الاقتصاد. وتؤثر هذه السياسات على معدلات الضرائب وأسعار الفائدة والإنفاق الحكومي، في محاولة للسيطرة على الاقتصاد. والسياسة المالية هي طريقة إضافية لتحديد الإيرادات العامة والإنفاق العام.


41- ما هي خطة أمين المظالم المصرفية؟


ويتيح برنامج أمين المظالم المصرفي محفلا سريعا وغير مكلف للعملاء المصرفيين لتسوية الشكاوى المتعلقة ببعض الخدمات التي تقدمها المصارف. ويقدم نظام أمين المظالم المصرفي بموجب المادة 35 ألف من قانون التنظيم المصرفي لعام 1949 من قبل المصرف الاحتياطي الرواندي اعتبارا من عام 1995.


42- ما هي المصارف التي يغطيها برنامج أمين المظالم المصرفي، 2006؟


وتغطي الخطة جميع المصارف التجارية المجدولة والمصارف الريفية الإقليمية والبنوك التعاونية الابتدائية المجدولة.


ما هو التضخم؟


التضخم هو زيادة في سعر مجموعة من السلع والخدمات التي مشاريع الاقتصاد الهندي. ويحدث ارتفاع في معدلات التضخم عندما يكون هناك ارتفاع في متوسط ​​أسعار السلع والخدمات. يحدث التضخم عندما يكون هناك عدد أقل من السلع والمزيد من المشترين. وهذا سوف يؤدي إلى زيادة في أسعار السلع، لأن هناك المزيد من الطلب وانخفاض المعروض من السلع.


44. ما هو الانكماش؟


الانكماش هو الانخفاض المستمر في أسعار السلع والخدمات. يحدث الانكماش عندما يصبح معدل التضخم سلبيا (تحت الصفر) ويبقى هناك لفترة أطول.


في (المستثمر المؤسسي الأجنبي) المستخدمة للدلالة على المستثمر، ومعظمهم في شكل مؤسسة. مؤسسة أنشئت خارج الهند، والتي تقترح الاستثمار في السوق الهندية، وبعبارة أخرى شراء الأسهم الهندية. ويشتري قسم الصناعات السمكية عموما بكميات كبيرة مما يؤثر على أسواق الأسهم. ويشمل المستثمرون المؤسسيون صناديق المعاشات التقاعدية، وصناديق الاستثمار، وشركات التأمين، والبنوك، وما إلى ذلك.


الاستثمار الأجنبي المباشر يحدث مع شراء "الأصول المادية أو كمية كبيرة من الملكية (المخزون) لشركة في بلد آخر من أجل الحصول على قدر من الرقابة الإدارية" (أو) شركة أجنبية لها حصة في وهي شركة هندية.


الاكتتاب هو الطرح العام الأولي. هذا هو أول طرح للأسهم لعامة الناس من شركة ترغب في قائمة في البورصات.


الناتج المحلي الإجمالي أو الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس لجميع الخدمات والسلع المنتجة في بلد ما على مدى فترة محددة؛ كل عام.


ويقاس الناتج القومي الإجمالي كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي بالإضافة إلى دخل المقيمين من الاستثمارات التي تجرى في الخارج مطروحا منها الدخل الذي يحصل عليه الأجانب في السوق المحلية.


50- ما هو العجز في الإيرادات؟


وهو يحدد ذلك، حيث يفشل المبلغ الصافي المستلم (عن طريق الضرائب والأشكال الأخرى) في الوفاء بالمبلغ الصافي المتوقع الذي ستستلمه الحكومة.


51. ما هو "إلغاء الاستثمار"؟


بيع حصة الحكومة في مشاريع القطاع العام.


52- ما هو العجز المالي؟


وھو الفرق بین إجمالي الإیرادات الحکومیة (باستثناء القروض) وإجمالي الإنفاق.


ما هو الدخل القومي؟


الدخل القومي هو القيمة النقدية لجميع السلع والخدمات المنتجة في البلد خلال العام.


ما هو البنك وسماته وأنواعه؟


البنك هو منظمة مالية حيث الناس يودعون أموالهم للحفاظ على سلامتها. بانكس تلعب دورا هاما في النظام المالي والاقتصاد. وكجزء أساسي من مكونات النظام المالي، تخصص المصارف الأموال من المدخرين إلى المقترضين بطريقة فعالة.


55. ما هي صناديق الاستثمار المشترك؟


صناديق الاستثمار هي شركات الاستثمار التي تجمع المال من المستثمرين بشكل عام وتقدم لبيع وشراء أسهمها على أساس مستمر واستخدام رأس المال وبالتالي رفعت للاستثمار في الأوراق المالية من شركات مختلفة. وسيكون للصندوق المشترك مدير صندوق يقوم بتداول الأموال المجمعة على أساس منتظم. ثم توزع صافي العائدات أو الخسائر عادة على المستثمرين سنويا. الشركة التي تستثمر عملائها & # 039؛ الصندوق المشترك في الأوراق المالية التي تطابق أهدافها المالية المعلنة. توفر شركات إدارة الأصول للمستثمرين المزيد من التنويع وخيارات الاستثمار أكثر مما لديهم من قبل أنفسهم. وتقوم شركات إدارة الأصول بإدارة صناديق الاستثمار وصناديق التحوط وخطط المعاشات التقاعدية. هذه الشركات تكسب الدخل من خلال فرض رسوم الخدمة لعملائها.


56. ما هو الاختيار؟


الشيك هو صك قابل للتداول يطلب من البنك دفع مبلغ محدد من حساب محدد يحتفظ به اسم صانع / المودع مع هذه الفاتورة بالبنك الذي يتم سحبه على مصرفي محدد ويدفع عند الطلب ". توجيه الطلب الكتابي بنك لدفع المال ".


57. ما هو مشروع الطلب؟


مشروع الطلب هو أداة تستخدم لنقل الأموال. بل هو أداة قابلة للتفاوض. يتم استخدام الاختيار ومشروع الطلب على حد سواء لنقل الأموال. يمكنك الثقة 100٪ د. وهو مصرفي الاختيار. الشيك قد يكون غير مشوش لعدم وجود أموال لا يمكن د. يتم كتابة تحقق من قبل الفرد ويتم إصدار مشروع الطلب من قبل البنك. الناس يعتقدون البنوك أكثر من الأفراد.


58. ما هو نابارد؟


وقد أنشئ بنك نابارد بموجب قانون أصدره البرلمان في 12 تموز / يوليه 1982 لتنفيذ قانون البنك الوطني للزراعة والتنمية الريفية لعام 1981، وحل محل إدارة الائتمان الزراعي وخطة التخطيط والائتمان الريفي التابعة للبنك الاحتياطي الهندي، مؤسسة إعادة التمويل والتنمية الزراعية (أردك). وهي واحدة من وكالة العرض الأول لتوفير الائتمان في المناطق الريفية. وقد أنشئ البنك الوطني للتنمية الزراعية بوصفه مصرفا للتنمية يعهد إليه بتيسير تدفق الائتمان من أجل تعزيز وتنمية الزراعة والصناعات الصغيرة والصناعات المنزلية والقرية والحرف اليدوية وغيرها من الحرف الريفية.


59. ما هو سينسكس و نيفتي؟


سينسكس هو المدى القصير للكلمات & كوت؛ مؤشر حساس & كوت؛ ويرتبط مع بورصة بومباي (مومباي) (بورصة لندن). وقد تم تشكيل سينسكس لأول مرة في 1-1-1986 واستخدمت القيمة السوقية للأسهم الثلاثين الأكثر تداولا في بورصة لندن. حيث نس لديها 50 الأسهم الأكثر تداولا من NSE. SENSEX هو مؤشر مرض جنون البقر. و نيفتي هو مؤشر NSE. BOTH سوف تظهر علامات التداول اليومية. سنسكس و نيفتي على حد سواء هي & كوت؛ فهرس ". المؤشر هو في الأساس مؤشر يشير إلى ما إذا كانت معظم الأسهم قد ارتفعت أو معظم الأسهم قد انخفضت.


60. ما هو سيبي؟


سيبي هو منظم لسوق الأوراق المالية في الهند. وقد أنشئت الحكومة أصلا من قبل حكومة الهند في عام 1988، وحصلت على شكل قانوني في عام 1992 مع سيبي قانون عام 1992 تمريرها من قبل البرلمان الهندي. يرأسها C B بهيف.


فوريكس بنك أسئلة المقابلة.


تجربة 1 التقييم.


الحصول على مقابلة 1 مقابلة مقابلة.


الصعوبة 1 التقييم.


صعوبة.


مقابلات لأعلى الوظائف في فوريكس بنك.


مراجعة مقابلة المرشح.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


مقابلة المبيعات.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. استغرقت العملية 3+ أشهر. قابلت في بنك فوريكس (غوتنبرغ (السويد)) في فبراير 2017.


تطبق في معرض مهنة في الحرم الجامعي. اتصل بي رئيس البنك المحلي بعد ثلاثة أشهر. تمت مقابلتي في أحد مكاتبهم المصرفية مع مقابلة واحدة فقط. بعد أسبوعين دعاوا وقالوا أنني يمكن أن تبدأ على الفور كاستبدال الصيف.


هل كان لديك أي مبيعات أو تجارب إعلانية؟ 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


فوريكس بنك الرد.


الشركات لاستكشاف.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.


ضع علامة على هذا كغير لائق.


تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر فيه.


تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟


أسئلة المقابلة: جي بي مورجان، مبيعات فكس، خارج دورة التدريب.


سؤال: أخبرني عن خلفيتكم التعليمية. جواب: قلت للمقابلة عن خلفيتي من المرحلة الثانوية العليا، أوضحت درجاتي الأقل جدارة في السنة الأولى من الجامعة.


أخبرني عن خلفيتكم التعليمية.


الإجابة جيفن:


قلت للمقابلة عن خلفيتي من المرحلة الثانوية العليا، أوضحت درجاتي الأقل جدارة في السنة الأولى من الجامعة. تتركز معظمها على الموضوعات I & # 8217؛ درس في يوني (المالية والاقتصاد).


ما هي المواضيع الأكثر أهمية / مثيرة للاهتمام مع أسواق الفوركس الصراف الآلي؟


الإجابة جيفن:


لقد سميت أزمة اليورو، حرب العملات بين الولايات المتحدة والصين، واسمه الفرنك السويسري كموضوع مثير للاهتمام. ثم طلب مني أن أتحدث بشكل أكثر تحديدا عن ربط الصندوق بالفرنك السويسري. لقد تحدثت عن مشاكل الربط، ماذا سيحدث لو لم يربط الوتد واسمه بأن استنتاجي هو أنه إذا بدأ التضخم في الارتفاع، فإن ذلك سيسمح بالربط.


إذا كنت يمكن أن تختار أيهما الاستثمار الذي تريد، هل كنت وضعت أموالك اليوم؟


الإجابة جيفن:


أجرت نقاشا حول المخاطرة بالمخاطرة في هذه الأوقات، وقال إنني كنت قد استثمرت في الذهب أو بعض العملة الملاذ الآمن. ثم تحدث عن الموارد المتجددة (منذ إد ذكرت أنه في خطاب غلافي) وقال أنني سوف تستثمر في ذلك أيضا. وقال انه لا يبدو راضيا تماما مع هذه الإجابة على الرغم من.


ما هو رأيكم في مركز مبيعات فكس؟


الإجابة جيفن:


وتحدثت عن ما يقوم به شخص المبيعات، كونه الوسيط بين التداول والعميل، والحفاظ على اتصال مع العملاء، والكثير من العلاقات مع العملاء ولكن يمكن أيضا أن تكون تقنية للغاية تعتمد على العميل وما يفضله.


للعودة إلى قائمة الأسئلة، انقر هنا.


لا يمكننا ضمان صحة هذه الأسئلة ولا دقة الإجابات: هم ما يدعي أحد المرشحين أنه قد طلب من قبل جي بي مورغان ولم يتم التحقق من قبل البنك.


التعليقات (0)


الرجاء إرسال السبب: إرسال.


التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟


اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

No comments:

Post a Comment