Monday 5 February 2018

الفوركس خطة التجارة بندقية الأخبار


الفوركس الأخبار خطة التجارة بندقية
وفيما يلي مقارنات مختلفة بين سنو النخبة، أورورا سبيدستر برو وفوركس أخبار غان. (* أوبديت * خلال هذه الاختبارات الفوركس أخبار غان فعلت بشكل مطرد جيدا ولكن أداءها المتدهور قد سقطت النظر فيها، وهو برنامج مجاني حتى المطورين ليس لديهم إلى أي معيار من سرعة مثل الخدمات المدفوعة هل أريد فقط أن أعطي الجميع رؤساء.)
(1/6) حسنا مسؤولها، وقد بدأ الاختبار. كان هناك فائز واضح في هذه الجولة بالذات ولا أستطيع أن أقول إم فاجأ. كما كان بلدي الرياضيات قبالة، بعد إعادة مشاهدة الفيديو سنو فاز بنحو 1 ثانية و 600 ميلي ثانية. ألق نظرة على نفسك.
وفيما يلي عدة اختبارات أخرى مقارنة الشفق، سنو النخبة وفوريكس بندقية الأخبار. انقر بلدان جزر المحيط الهادئ لجعل أكبر.
المطالبات البطالة الأولية، سنو لم تحفز.
ألمانيا تغيير البطالة.
جب الإنتاج الصناعي.
7 تعليقات:
لديك مدونة رائعة هنا، لقد أعجبت حقا. يبدو أنه في أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تستخدم سنو، وهو أمر عظيم ولقد استخدمت من قبل. بعد مشاهدة كل مقاطع الفيديو المقارنة الخاصة بك لم أكن لاحظت أن سنو كان حتى الآن وبعيدا أفضل من بندقية الأخبار التي ذكرت كما ذكرت مجانا. أي سبب لماذا اخترت الاستمرار في سنو؟ أيضا هل تجد أنك تحصل على أفضل يملأ مع العقود الآجلة التداول بدلا من الفوركس؟
مرحبا، أنا فعلا ألغيت الاشتراك سنو النخبة اليوم. الفرق بين 3 اختبرت واسنت كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير 400 $ شهريا. عند هذه النقطة سوف تأخذ كثيرا أي شيء أكثر من الفوركس. لقد كان لدي بعض التجارب السيئة جدا مع وسطاء الفوركس ولا أعتزم العودة. حتى الآن العقود الآجلة لديها انزلاق نفس النقد الاجنبى ولكن لا التلاعب وسيط حتى الآن، يتم عبور أصابعي أن الأمور تسير على ما يرام.
تمت إزالة هذا التعليق من قبل مسؤول بلوق.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
الفوركس الأخبار خطة التجارة بندقية $$$ فيندفوريكس الأخبار بندقية التجارة بلانونلين الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس الحرة فوريكس الفوركس أخبار خطة التجارة بندقية.
الفوركس الأخبار خطة التجارة بندقية $$$ فيندفوريكس أخبار بندقية التجارة بلانونلين الفوركس تجارة لنا.
الفوركس الأخبار خطة التجارة بندقية $$$ فيندفوريكس الأخبار بندقية التجارة بلانونلين الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس الحرة فوريكس الفوركس أخبار خطة التجارة بندقية.
الفوركس أخبار خطة تجارة بندقية $$$ فيندفوريكس أخبار بندقية التجارة بلانونلين الفوركس تجارة الولايات المتحدة تجارة الفوركس مجانا ويب فوريكس أخبار بندقية خطة التجارة الفوركس الأخبار خطة التجارة بندقية $$$ فيندفوريكس الأخبار بندقية التجارة بلانونلين الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس فري فوريكس ويب نيوس غان تريد بلان .

الفوركس نيوس ترادر.
فوريكس نيوس ترادر ​​هو روبوت فريد من نوعه يسمح لك بتداول الأخبار من خلال إستراتيجية محددة مسبقا. فإنه يحمل كل قطعة من الأخبار من العديد من المواقع الفوركس شعبية. يمكنك اختيار أي أخبار وضبط الاستراتيجية مسبقا لتداولها، ثم الفوركس نيوز التاجر سوف التجارة هذا الخبر من قبل استراتيجية مختارة تلقائيا عندما يأتي الخبر.
تستخدم هذه الأداة تقنية فريدة لتحميل البيانات بتفاصيل كاملة من مواقع الفوركس الشائعة. حاليا، فإنه يدعم 3 أخبار مصادر البيانات تغذية: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك. سيتم إرسال تنبيه إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل نشرة إخبارية قادمة. وعلاوة على ذلك، فإنه يمثل أيضا نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني لمزيد من الاستعراض والبحث.
يدعم الفوركس نيوس ترادر ​​ما يصل إلى 5 استراتيجيات متقدمة فعالة مع تداول الأخبار. نظام التحكم هو المهنية للغاية والمطلقة الآلي. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدامه كأداة قوية للتجارة يدويا مع تلك الاستراتيجيات الآلي.
ويتيح إصدار الأخبار فرصة الحصول على نقاط لأن السعر عادة ما يكون خطوة كبيرة في ذلك الوقت. الآن، مع هذه الأداة، أخبار التداول يصبح أسهل وأكثر مرونة وأكثر إثارة من أي وقت مضى. لا تنتظر، لا في عداد المفقودين، لا مربكة بعد الآن. الإعداد فقط للأخبار الهامة مرة واحدة في الأسبوع، وهذه الأداة تداول كل تلك الأخبار بالضبط كما كنت تخطط.
بيانات التحديث المؤتمتة بالكامل.
دعم مصادر بيانات متعددة.
مرن أخبار الأحداث تصفية.
إرسال إشعار إلى البريد الإلكتروني / المحمول قبل النشرات الإخبارية.
تنبيه غير مزعج (ليس تنبيه في الليل)
عرض الأحداث الإخبارية بصريا على الرسم البياني.
السيارات واليدوي ريفيش البيانات.
لوحة تعديل مرنة.
دعم 5 استراتيجيات متقدمة.
معلمات تداول مرنة لكل استراتيجية.
سوبورت ونيك & # 8220؛ فلوتينغ & # 8221؛ في انتظار أوامر.
دعم الشبكة و مارتينغال السيطرة.
تتم إدارة خطط إعداد التداول بشكل مستقل.
يمكن أن تستخدم مخطط التداول اليدوي.
التحديث التلقائي الإصدار الجديد.
دعم كل من منصة MT4 و MT5.
* يمكنك استخدام المنتج مع أي رقم الحساب أو على أي جهاز كمبيوتر / فس. ولكن يسمح فقط الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي للحسابات في وقت واحد لاستخدام المنتج في نفس الوقت.
مقارنة مع منتجاتنا الأخرى.
الفوركس نيوس ترادر.
1. التثبيت:
قم بفك ضغط المنتج & # 8217؛ s سترى & # 8220؛ الفوركس نيوز Trader. ex4 & # 8221؛ & # 8220؛ فوريكس نيوس Trader. ex5 & # 8221؛ الملفات.
انتقل إلى MT4 أو MT5 مجلد البيانات من خلال فتح محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> الملفات -> فتح مجلد البيانات.
نسخ ملف. ex4 أو. ex5 إلى مسار الدليل: / [داتا فولدر] / MQL4 (5) / إكسيرتس /. العودة إلى محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> عرض -> المستكشف -> انقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المستشارين الخبراء -> تحديث -> البحث & # 8220؛ الفوركس نيوس التاجر & # 8221؛ -> انقر نقرا مزدوجا أو اسحبه المخطط الذي تريد العمل معه.
في نافذة بدء التشغيل -> علامة التبويب المشتركة -> تمكين & # 8220؛ السماح دل واردات & # 8221؛ و & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ خانة الاختيار.
التبديل إلى علامة التبويب الإدخال، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المسجل ومفتاح التنشيط من أجل تنشيط الترخيص الخاص بك. تحتاج فقط إلى إدخال الترخيص الخاص بك لكل حساب في MT4 / MT5 واحد أول مرة واحدة. وسوف نتذكر معلومات الترخيص الخاص بك، لذلك مجرد ترك رخصة فارغة في المرة القادمة.
من أجل تحميل الأخبار من مصادر البيانات، تحتاج إلى إضافة عنوان ورل الخاصة بهم إلى MT4 / MT5 & # 8217؛ ق قائمة موثوق بها ورل. انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 / MT5 & # 8217؛ -> أدوات -> خيارات -> مستشار خبير -> تمكين وإضافة مصدر البيانات & # 8217؛ s ورل على النحو التالي:
2. خيارات العرض.
بعد التثبيت، سترى الأخبار المدرجة على لوحة. يمكنك اختيار خيارات العرض مباشرة على لوحة وسوف تصبح نافذة المفعول على الفور.
هذا الأسبوع: سيتم عرض جميع الأخبار من الأسبوع الحالي.
اليوم: سيتم عرض جميع الأخبار من اليوم الحالي مع المنطقة الزمنية المحددة.
المنطقة الزمنية: حدد المنطقة الزمنية التي سيتم تحويل عامل الوقت للأخبار إليها.
توقيت جرينتش (غمت + 0): المنطقة الزمنية القياسية التي تستخدم عادة من مصدر البيانات.
وقت الخادم: المنطقة الزمنية لخادم التداول الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في الرسم البياني المنطقة الزمنية.
التوقيت المحلي: المنطقة الزمنية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تظهر الأخبار & # 8217؛ الوقت كما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك & # 8217؛ s المنطقة الزمنية.
زر الأخبار القادمة: الانتقال إلى أقرب الأخبار القادمة التي سيتم الافراج عنهم.
3. خيارات التصفية.
انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد مرشح.
مستوى التأثير: حدد مستوى تأثير الأخبار الذي سيتم عرضه.
العملة: حدد العملة ذات الصلة من الأخبار سوف تظهر.
عرض الأخبار الماضية: إظهار / إخفاء الأخبار التي تم تمريرها.
4. إعدادات أخرى.
انقر على & # 8220؛ إعداد & # 8221؛ زر، وسوف تظهر على لوحة الإعداد الأخرى.
مصدر البيانات: حدد مصدر البيانات الذي سيتم توصيله لتحميل الأخبار. حاليا، هناك 3 مصادر البيانات المتاحة: فوريكسفاكتوري، ديليفكس و ميفسبوك.
تعيين التنبيه: حدد مقدار الدقائق التي سينبهها البرنامج قبل إصدار إخباري قادم.
الوقت المسموح به للتنبيه: حدد الفترة الزمنية التي يسمح فيها بالتنبيهات (عادة، يجب أن يكون الوقت في اليوم بالتوقيت المحلي). فإن البرنامج لا ينبهك للخروج من هذه الفترة من أجل عدم إزعاج لك في الليل.
إرسال إشعار إلى المحمول / البريد الإلكتروني: إرسال إخطار إلى هاتفك النقال / البريد الإلكتروني قبل إصدار صحفي المقبل (يجب عليك إعداد الإخطار وإعدادات البريد الإلكتروني بشكل صحيح في MT4 / MT5 الخاص بك).
عرض الأخبار على الرسم البياني: وضع علامة على نقاط الإصدار الصحفي على الرسم البياني. ويحدد تحديد النقاط الملحوظة على النحو التالي:
تأثير عال تأثير متوسط ​​تأثير منخفض؛
U = أوسد؛ E = ور؛ J = جبي؛ G = غبب؛ A = أود؛ C = كاد؛ F = تشف؛ N = نزد؛ Y = كني؛
حجم الخط: حدد حجم الخط الذي يتناسب مع دقة الشاشة.
5. لوحة إعداد الاستراتيجية.
انقر على أي أخبار القادمة في القائمة، لوحة الإعداد استراتيجية لهذا الخبر سوف المنبثقة.
التنبؤ بالأخبار: هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، فقط التنبؤ اتجاه حركة السوق بعد بيان صحفي، ثم تعيينه لفتح شراء أو بيع النظام قبل بيان صحفي. هذا الأسلوب يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتجنب الانزلاق لأنه يتم فتح النظام عندما السوق لا يزال صامتا، ولكن أيضا يمكن أن يبتعد حسابك إذا اخترت الاتجاه الخاطئ في الأخبار الكبيرة. هذا هو لمن يحب أن تحمل المخاطر.
فخ في انتظار المراجعة: هذه هي الاستراتيجية النموذجية التي تضع أمرين متوقفين معلقين قبل إصدار الأخبار للقبض على الاختراق. بغض النظر عن اتجاه حركة السعر، فإننا نتوقع قفزة كبيرة، وسوف يؤدي واحد من الأوامر المعلقة. في بعض الحالات النادرة، قد يرغب بعض التجار في استخدام أوامر الحد بدلا من وقف تلك، للقبض على عكس حركة السعر. في هذه الاستراتيجية، وضع سي معقول، تب و زائدة سي أمر بالغ الأهمية.
الشبكة في انتظار فخ: على غرار استراتيجية فخ المعلقة، ولكن الشبكة في انتظار استراتيجية فخ يحدد سلسلة من الأوامر المعلقة (مثل الشبكة). هذه الاستراتيجية تحسب حركة السعر في أجزاء أصغر ويجمعها في النتيجة النهائية.
مارتينغال في انتظار الفخ: المعروف أيضا باسم & # 8220؛ لا تفقد مرة أخرى & # 8221؛ استراتيجية استراتيجية مارتينغال تستخدم زيادة حجم الكثير لتغطية خسائرها السابقة (إن وجدت). هذا أمر عظيم عند الجمع مع الأخبار، عندما يكون السعر عادة خطوة كبيرة. ومع ذلك، لا تعيين حجم الأولي الكثير كبيرة جدا لأنه إذا كان هناك طفرات على الأخبار، وسوف يكون الحساب الهامش يسمى قبل يتحرك السعر في اتجاه واحد.
استنادا إلى التقرير الفعلي: تنتظر هذه الاستراتيجية حتى يتم تحميل التقرير الفعلي للأخبار، ثم مقارنتها لتوقعات / البيانات السابقة من أجل تحديد اتجاه التجارة. هذه الاستراتيجية مناسبة للأخبار الهامة التي تؤثر على السوق في منتصف إلى طويلة الأجل.
ثابت في انتظار: الأوامر المعلقة سوف تقف باستمرار، ولكن يمكن أن تسبب في لحظة خاطئة من قبل السعر & # 8217؛ ق تقلبات قبل بيان صحفي.
العائمة المعلقة: سوف أوامر المعلقة تبقى دائما مسافة من العرض الحالي / طلب حتى بيان صحفي، لذلك عادة ما يكون سببها تأثير الأخبار فقط.
ستوبلوس / تاكربروفيت المسافة: تعيين مسافة ستوبلوس / تاكربروفيت من النظام. إذا لم ترغب في تعيين تلك المستويات، فاضبطها على الصفر.
وقت الزناد قبل بيان صحفي: عدد الثواني قبل إصدار الأخبار أن الاستراتيجية سيتم تنفيذها. إذا كنت ترغب في اختبار استراتيجية أو التجارة يدويا دون انتظار بيان صحفي، فقط تعيين هذا العامل في عدد كبير مثل 99999، ثم سيتم تنفيذ الخطة مباشرة بعد تطبيق.
زائدة ستوبلوس: بدء زائدة مستوى ستوبلوس مع مسافة ثابتة عندما يكون هذا المستوى ستوبلوس زائدة بعيدة في عدد من نقطة من نقطة الدخول.
مخفي الأولي سي: هذا سوف تخفي ستوبلوس الفعلية من النظام، فإنه يتذكر أن مستوى ستوبلوس وفقط & # 8220؛ يدويا & # 8221؛ إغلاق النظام بمجرد وصول السعر أن ستوبلوس الظاهري وانتشار أقل من قيمة قصوى. هذا يساعدك على تجنب ستوبلوس غير المرغوب فيها عندما ينتشر انتشار.
هذا هو الأسئلة المتداولة (فاق) وأجوبة لدينا تتعلق بميزات المنتج الفوركس نيوز التاجر (فنت). ل أسئلة عامة أخرى، يرجى مراجعة في منطقتنا التعليمات الرئيسية. إذا كان لديك مزيد من القلق، يرجى ترك سؤالك في صفحة الاتصال لدينا.
آخر الملاحة.
سوبر مخصص المؤشر.
الفوركس ليلة التاجر.
التجارة عن بعد ناسخة.
ناسخة التجارة المحلية.
الفوركس نيوس ترادر.
سائق تجارة السيارات.
مؤشر قوة العملة.
بلدي مدير المال.
المراقب التجاري.
فوركس باور باك.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أرقام البطالة في الولايات المتحدة يوليو يمكن أن تخلق المزيد من المتقلبة من ظروف السوق المعتادة، ويقول ديمتري تشافكيروف، رئيس جيش السلام الفوركس.
نورث بورت، فلا.، أوغست 1، 2018 / برنوزوير / & # 8212؛ عندما تصدر إحصاءات البطالة في يوليو من هذا العام من قبل مكتب إحصاءات العمل، يمكن للمتداولين في أسواق الفوركس أن يرىوا أكثر تقلبا من ظروف السوق المعتادة، جنبا إلى جنب مع الفرص غير التقليدية للأرباح، وخاصة بسبب العوامل الموسمية.
وفي يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2018، الساعة 8:30 صباحا، يصدر تقرير العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة، والذي من المتوقع أن يخلق الكثير من الاضطرابات في جميع الأسواق المالية، مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والسلع. ومن المتوقع أن يقرأ رقم العمالة 184،000 مقابل يونيو و # 8217 عدد من 195،000.
تم نشر تقرير أدب للتوظيف في الولايات المتحدة يوم الأربعاء 31 يوليو / تموز في الساعة 8:15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد سجلت قراءة قدرها 200 ألف نسخة، بزيادة 20 ألفا عن العدد المتوقع وهو 180 ألفا.
& # 8220؛ تقرير أدب للتوظيف يصدر دائما قبل يومين من تقرير التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة المرتقب، وأحيانا يكون بمثابة نذير لما سيصدر يوم الجمعة، ولكنه نادرا ما يتوقع بدقة ما هو & # 8217؛ ق من أخيها الكبير يوم الجمعة، & # 8221؛ وقال ديمتري تشافكيروف، رئيس جيش السلام الفوركس، واحدة من أكبر المواقع لتوفير المواد التعليمية للتجار الفوركس.
& # 8220؛ أي حركة في اتجاهات البطالة يمكن أن تسبب الأسواق للتحرك. نحن نقدم لعملائنا أحدث الأفكار حول كيفية الاستفادة من تلك الأرقام، & # 8221؛ يقول تشافكيروف. & # 8220؛ هذه حرة تماما مع عدم وجود سلاسل تعلق إشارات التداول الأخبار اليومية هي ما جعل جيش السلام فوركس الشهيرة، ببساطة لأنها بسيطة جدا ويمكن أن تكون مربحة جدا. & # 8221؛
& # 8220؛ ونادرا ما يتنبأ بدقة بما سيأتي من أخيه الكبير يوم الجمعة، & # 8221؛ وقال ديمتري تشافكيروف، رئيس جيش السلام الفوركس، واحدة من أكبر المواقع لتوفير المواد التعليمية للتجار الفوركس.
سوف توصيات الاستثمار نشرت في فوركسبيسارمي تقديم التوجيه بشأن نقاط السعر لشراء أو بيع إذا كان الرقم هو أعلى أو أقل من عدد معين. التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة تتوفر المخططات التاريخية على الموقع الإلكتروني وتظهر الأرقام الفعلية والمتوقعة والمعدلة التي تعود إلى عام 2006.
& # 8220؛ في 5 يوليو 2018، كان توقع تقرير التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة 165،000، ولكن هذا العدد جاء في 195،000، مما أدى إلى ارتفاع كبير في الأسعار على أوسد / جبي في أول 15 ثانية بعد صدورها. تحرك زوج العملات أوسد / جبي من 100.13 إلى 100.88 خلال أول 15 ثانية، ثم كان هناك ارتداد صغير إلى 100.64، واستمر السعر في التحرك صعودا خلال ال 20 دقيقة القادمة، ووصل في النهاية إلى قمة عند 101.14، & # 8221؛ حسبما ذكر ديمتري تشافكيروف. & # 8220؛ من المحتمل جدا أن هذا الشهر، ستكون هناك مفاجأة أخرى، وسوف يكون العدد الفعلي بعيدا تماما عن التوقعات. & # 8221؛
& # 8220؛ أرقام هذا الشهر & # 8217؛ s خاصة جدا، لأن العديد من الصكوك مثل الذهب والفضة، والعديد من السلع الأخرى، وخاصة في قطاع المعادن الثمينة أخذت استراحة، بسبب ضعف موسميا الطلب الذي يحدث عادة كل صيف. إنه & # 8217؛ s أغسطس بالفعل، حتى الصيف هو ما يقرب من أكثر؛ إذا كانت أرقام العمالة في الولايات المتحدة تأتي أضعف بكثير مما كان متوقعا، يمكننا أن نرى انعكاسات الاتجاه المستدام على العديد من الصكوك، ولكن خصوصا في قطاع المعادن الثمينة، & # 8221؛ وفقا لما ذكره تشافكيروف.
أولئك الذين يرغبون في محاولة للاستفادة من هذه القفزات السعر الفوري تقريبا يمكن تحميل البرمجيات الحرة فوركس نيوز غان من جيش السلام فوركس، والتي ستفرج عن العدد الفعلي على تقرير التوظيف على الفور، في الوقت الحقيقي. ويمكنهم إعداد هذا البرنامج مسبقا لمعلمات محددة، والتي سوف تنفذ أوامر الشراء الفوري أو البيع على منصة التداول مرة واحدة يتم استيفاء المعلمات المستخدم.
لتنزيل البرنامج المجاني وقراءة التعليمات حول كيفية إعداده خصيصا لتقرير التوظيف غير الزراعي في الولايات المتحدة هذا الجمعة، يرجى زيارة الخطة التجارية ل 2 أغسطس، 2018 الولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية.
حول الفوركس السلام الجيش.
قاعدة بيانات فبا تقدم حاليا 37،143 مراجعة من 3،259 شركات الفوركس. ليس فقط أنها أكبر قاعدة بيانات من هذا النوع المتاحة على شبكة الإنترنت، انها أيضا مشهورة لجودتها. تتم قراءة جميع الاستعراضات من قبل المحررين البشري والتحقق منها مع مجموعة من التقنيات الملكية قبل الحصول على نشرها. نحن فخورون جدا لدينا نظام الاستعراض والتقييم الفريد الذي ساعد مئات الآلاف من زملائنا التجار للبقاء على الجانب الآمن ونقدر كثيرا مساعدة جميع المساهمين لدينا.
كما هو الحال في أي صناعة أخرى، والتداول الناجح لأسواق العملات غير ممكن دون معرفة كافية. يحاول الفوركس السلام الجيش لملء هذا المتخصصة مع:
إشارات التداول اليومية المجانية القائمة على أهم الأخبار الإخبارية الاقتصادية. مجموعة من المقالات التي تناقش بعض الجوانب الأكثر حيوية لتداول العملات. مدرسة الفوركس العسكرية، دورة تعليم مجانية للمبتدئين والتجار المتقدمين. تجار الفوركس مسرد المصطلحات مع تعريفات المصطلحات الاقتصادية للتجار. منتديات مجتمع نابضة بالحياة تضم مواضيع ساخنة ومناقشات متفجرة. محكمة التجار حيث يمكن للقراء نشر شكاواهم ضد الشركات بعد أن حاولوا حل قضاياهم مباشرة مع الشركة. كشفت الاحتيال الفوركس حيث يمكن للقراء تعلم من الاحتيال.

كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.
ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟
1. الدولار الأمريكي (أوسد)
3 - الجنيه الإسترليني (غبب)
4. الين الياباني (جبي)
5- الفرنك السويسري (تشف)
6. الدولار الكندي (كاد)
7. الدولار الأسترالي (أود)
8- الدولار النيوزيلندي (نزد)
هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:
كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.
أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.
متى تصدر إصدارات الأخبار؟
ما هو مفتاح النشرات؟
1 - قرار سعر الفائدة.
5. الإنتاج الصناعي.
.6 مسوح ثقة الأعمال.
7 - استقصاءات ثقة المستهلك.
8 - الميزان التجاري.
9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.
واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)
كم من الوقت تأثير آخر؟
ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.
كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟
ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل بالفعل إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن مثل هذا العدد من الرواتب سيئة فشل في وضع حد مستدام في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.
هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟
خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.
خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.
خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.
خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.

No comments:

Post a Comment