Friday 9 February 2018

17، السنة قديم، فوريكس


قام "تلميذ نيويورك" بصنع 72 مليون دولار من الأسهم التجارية على فواصل الغداء - والآن يأخذ أصدقائه لتناول العشاء على 400 $ الكافيار، يدفع بي ام دبليو وجعلت بالتأكيد الآباء الوافدين له مهاجرين.
بواسطة صوفي جين إيفانز ل ميلونلين 15:19 غمت 14 ديسمبر 2017، أوبداتد 23:27 غمت 15 ديسمبر 2017.
أحدث من ميلونلين.
سارع وقتل ل 'ارتداء تنورة قصيرة': الشرطة تكشف ما قال سائق اوبر لهم بعد اعتقاله على وفاة. وسوف يصبح رينغو ستار العضو الثاني في البيتلز ليكون نائبا عندما يحصل على الجائزة في قائمة تكريم السنة الجديدة.
بدأ محمد إسلام البالغ من العمر 17 عاما بتخفيض مخزوناته في سن التاسعة وهو يتداول أسهمه في فواصل الغداء في مدرسة ستيفنس الثانوية في نيويورك. وقد قام بتداول 8 أرقام - يشاع أن يصل إلى 72 مليون دولار اشترى شقة بي ام دبليو ومانهاتن إلهامه كما الملياردير التحوط الممول بول تودور جونز، والدي محمد 60 هم مهاجرون من منطقة البنغال من جنوب آسيا طالب يأمل في بدء صندوق التحوط في العام المقبل وجعل 1bn $ مع الأصدقاء على ملفه الشخصي إينستاجرام، وقال انه قد كتب: "المزيد من المال، وأقل مشاكل'
لم يصل بعد إلى عيد ميلاده الثامن عشر.
لكن محمد اسلام، من كوينز بنيويورك، حقق بالفعل ثروة تقدر ب 72 مليون دولار - من المخزونات التجارية في استراحة الغداء في المدرسة، وفقا لمجلة نيويورك يوم الاثنين.
وقد قضى البالغ من العمر 17 عاما، الذي بدأ مخزونا في مخزون قرش في سن التاسعة من عمره، معظم فترات انقطاعه في العقود الآجلة للنفط والذهب في مدرسة ستيفانت الثانوية، والأسهم الصغيرة والمتوسطة.
مرر لأسفل للفيديو.
خارج المدرسة، وقال انه غالبا ما يأخذ أصدقائه لتناول العشاء في موريموتو في الجادة 10، حيث أنها وليمة على 400 $ الكافيار، والأطباق باهظة الثمن وعصير التفاح الطازج.
وخلال مقابلة مع مجلة "أسباب حب نيويورك" السنوية العاشرة للمجلة، رفض محمد الكشف عن قوته الصافية بالضبط، لكنه اعترف بأنه في "الأرقام الثماني الكبرى" وقدم الأوراق المصرفية والمالية لدعم ذلك.
وكشف المراهق الناجح أنه استخدم ثروته المذهلة لشراء سيارة بي ام دبليو - التي ليس لديها رخصة قيادة لها - واستئجار شقة مانهاتن.
مقالات ذات صلة.
غير ان والديه، وهما مهاجران من منطقة البنغال فى جنوب اسيا، لن يسمح لهما بالخروج من منزلهما العائلى فى كوينز، وفقا لما ذكرته صحيفة // نيويورك بوست //.
وقد أخذ محمد أيضا إلى وسائل الاعلام الاجتماعية لاظهار حياته جيدة التمويل، وفخم نمط الحياة - نشر أشرطة الفيديو بانتظام له الحفلات، ولعب البوكر والرقص مع العديد من النساء على إينستاجرام.
وقد كان له النقود التي اكتسبت بشق الأنفس فائدة لوالديه. وقال الطالب: "أبي لا يعمل الآن وأنا أميل إلى المساعدة مع الأشياء، والعقود الآجلة يعطيني هذا الحافز".
ولكن على الرغم من مزاياه، فإن السيد والسيدة ليسا حريصين بشدة على اهتمام ابنهما بالتداول.
يقول محمد، الذي كتب عبارة "المزيد من المال، وأقل المشاكل"، على ملفه الشخصي في إنستاغرام، في مقابلة مع إيسو: "أبي لا يحب [التمويل] كثيرا".
"يقول انه على ما يرام معي التداول، ولكن أمي متشككة حول السوق. لكنهم يرون أنها، إذا أنا جيدة في ذلك، ثم لماذا لا؟ "
إذا المال لا تتدفق، إذا الشركات لا تستمر، لا يوجد الابتكار، لا توجد منتجات، أي استثمارات، لا نمو، لا توجد وظائف محمد الإسلام.
بعد عام من بدء تجربته مع أسهم قرش، قدم محمد إلى الأسواق المالية الأخرى من قبل ابن عمه. منذ ذلك الحين وضعت "العاطفة مدى الحياة" للتداول.
"ما الذي يجعل العالم يذهب جولة؟ المال ". "إذا المال لا تتدفق، إذا الشركات لا تستمر، لا يوجد الابتكار، لا توجد منتجات، أي استثمارات، لا نمو، لا وظائف".
في الملف الشخصي ل لينكيدين، قال الطالب انه ارتفع إلى النجاح أثناء تداول الأسهم خلال فواصل غداءه لأنه "تتبع السوق، وطارد الفرص واستخدم كل شيء من التحليل الأساسي إلى التحليل الفني وعمل السعر للمضاربة في الأسواق".
وقال انه بعد تحقيق عائدات عالية في الأسهم قرش، انتقل إلى الأسهم الصغيرة والمتوسطة، ثم المشتقات، قبل الشعور سوق العقود الآجلة والمتخصصة في النفط والذهب.
وأضاف أنه طور الآن "شغف لفهم الأسواق والشغف لكسب المال"، و "تستند أساسا إلى التقلب والحجم".
خلال مقابلة مع مجلة نيويورك، كشف محمد عن أكبر مصدر إلهام له في عالم التمويل هو بول تودور جونز.
ويصنف جونز (60 عاما)، مؤسس شركة "تودور إنفستمنت كوربوراتيون"، وهي شركة خاصة لإدارة الأصول وصندوق التحوط، في المرتبة ال 108 بين أغنى الأمريكيين.
وقال محمد انه في حين انه "مشلولا" من خسائره عندما بدأ التداول، سرعان ما تعلم من قدرة جونز الكونيتيكت على العودة الى اللعبة مرارا وتكرارا.
"لقد كان مشلولا من خسارتي" قال. لكن [جونز] تمكن من العودة إليه، حتى بعد أن خسر آلاف الدولارات مرارا وتكرارا ".
وفي حديثه إلى "بوسينيس إنزيدر"، أضاف: "شخصية جونز وتقنياته هي ما يجعله ناجحا جدا، وأتطلع إلى أن يصبح حتى واحد في المائة من الرجل الذي هو.
"ذهب من خلال العقبات، ولكن لا يزال خرج على رأس"
انها ليست مجرد حول المال. نحن نريد خلق الأخوة محمد الإسلام.
وعلى الرغم من ثروته الكبيرة، لم يكن لدى محمد خطط للتخلي عن التداول بعد.
وقال المراهق انه وصديقه التجار يأملون في بدء صندوق التحوط في يونيو - عندما يبلغ من العمر ما يكفي للحصول على رخصة وسيط تاجر له - وتنوي جعل مليار دولار بحلول العام المقبل.
هذا، بالطبع، سوف يتم كل شيء أثناء حضور الكلية.
وقال محمد، الذي هدفه النهائي هو تمهيد الطريق في الصناعة المالية التي من شأنها أن تمكنه من أن يصبح مدير صندوق التحوط السمعة.
"نحن نريد لخلق الأخوة. مثلنا جميعا، الذين هم على اتصال، الذين هم في شيء معا، الذين لديهم نفوذ ".

فتاة دنماركية تبلغ من العمر 17 عاما سجنت لتخطيطها لهجمات بالقنابل على المدارس.
حكمت المحكمة العليا الدنماركية اليوم الاثنين على فتاة دنماركية تبلغ من العمر 17 عاما وعرضت قتالها على تنظيم الدولة الإسلامية، بالسجن ثماني سنوات بتهمة التخطيط لهجمات بالقنابل على مدرستين، أحدهما يهودي.
ووجدت المحكمة العليا يوم الجمعة ان الفتاة - التى كانت تبلغ من العمر 15 عاما آنذاك - مذنبة بارتكاب هذه الجرائم، مؤيدة حكم محكمة محلية سابق.
وكانت محكمة المقاطعة قد حكمت عليها في البداية بالسجن لمدة ست سنوات.
وكان المدعي العام قد دعاها إلى الحكم عليه بالحبس الاحتياطي لأجل غير مسمى.
وقد اعتقلت الفتاة فى منزلها فى يناير من العام الماضى واتهمت بتخطيط الهجمات بعد الحصول على مواد كيميائية لصنع قنابل.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

17 عاما من النقد الأجنبي
بيع قصتك.
التلفزيون الوطني والصحف.
قصة في صحيفة صن & # 8230؛
سام كوك ترك المدرسة مع اثنين فقط غسس وكافح مع الرياضيات & # 8230؛
ولكن، بعد أن قدمه والده 2K £، وقد جعلت الآن 17.5 مليون £ سوق الأوراق المالية التداول.
وقد تعامل فقط لنفسه إلى 170K £ فيراري، ويعيش في شقة الواجهة البحرية في بليموث ويستحق الملايين & # 8230؛
سام كوك & # 8211؛ واحدة من أكثر من أسفل إلى الأرض والمراهقين الثاقبة لقد كان من دواعي سروري التعامل مع & # 8211؛ جاء إلى فيتورلد بعد تحويل 2K £ من والده إلى £ 17.5 مليون & # 8230؛ وأنا وضعت قصته غير عادية في الشمس.
في حين أن معظم الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما يشعرون بالقلق حول درجات الامتحانات والجامعة، أصبح كوك كوكبة متعددة الملايين & # 8211؛ بعد التداول في الأسهم والأسهم من جهاز كمبيوتر غرفة النوم.
بدأ رجل الأعمال الشاب، الذي ترك المدرسة مع اثنين فقط من شهادة الثانوية العامة، يتجول في الأسواق قبل أقل من عام بعد أن أعطى والده بيتر له 2000 جنيه الادخار للاستثمار.
وتحول هذا الاستثمار بسرعة إلى 17.5 مليون جنيه استرليني في الأسهم. والآن، السيد كوك لم يدفع فقط والده مرة أخرى مع الفائدة & # 8211؛ ولكن اشترى والديه ساعات رولكس لعيد الميلاد يبلغ مجموعها 20،000 جنيه استرليني.
ابن أب وأمه مهندس يعمل كممرضة، أصبح كوك أولا مهتما بالأسهم والأسهم خلال سن المراهقة المبكرة.
ويقول: "لقد فتنتني كيف تغيرت أسعار المواد الغذائية في محلات السوبر ماركت على مدى شهور أو حتى أسابيع. كان والدي دائما يشرح لي كيف يمكن أن يتغير سعر الشاي اعتمادا على مدى جودة الحصاد، وكيف كان الطقس الجيد.
"لقد استمتعت التنبؤ كم الأسعار سوف تتغير وغالبا ما وجدت كنت على حق".
(16 عاما) السيد كوك، من بليموث، ديفون، ترك مدرسته مع اثنين من شهادة الثانوية العامة، درجة C في الجغرافيا وباء في اللغة الإنجليزية.
يقول: "لم أستمتع أبدا بالدروس الرسمية في المدرسة. كنت عسرة القراءة ولم أجد الكثير مما تم تدريسه في الحياة الحقيقية. أخذت خمسة شهادة الثانوية العامة ولكن للأسف اكتسبت دس في ثلاثة منهم ".
وباعتزازه بصناعة الاستيراد والتصدير، حاول إنشاء شركة تستورد السبائك الذهبية.
ولكن عندما فشل ذلك، تحول إلى التداول في المنزل، وممارسة مهاراته باستخدام "التداول وهمية" الموقع الذي يسمح للمستثمرين من شأنه أن يكون للعب الأسواق الدولية دون استخدام المال الحقيقي.
& # 8216؛ في غضون أسابيع كنت أصنع ثروة - ولكن للأسف كان في عملة وهمية.
ثم كان في يناير كانون الثاني أبي بيتر، 47، تدخلت، مما يعطيه 2000 جنيه استرليني للاستثمار.
"بعد ثلاثة أسابيع أن £ 2000 قد نمت إلى 23،000 £ وخلال أربعة أسابيع كان £ 50،000. بعد أسبوعين من ذلك جعلت ستة ملايين على بعض صناديق التحوط وخلال ثلاثة أشهر كان الربح على الاستثمار أبي تسعة ملايين ".
ويضيف: "حتى والد كان مندهشا. وهو ينحدر أصلا من يوركشاير وترعرع في عائلة من عمال المناجم. كان ترعرع اعتقادا أنك عملت جسديا بجد من أجل كل قرش وجدت صعوبة في فهم كيف يمكنني جعل عشرات الآلاف في دقائق.
وقال أبي أيضا أساسا إذا لم أستطع تحقيق ربح لائق ثم توقع لي للحصول على وظيفة "السليم".
ما قاله محرر الشمس عن سام & # 8230؛
لكنني كنت أعلم أنني لن أتركه وأتأكد من أنني سأكون قادرا على إعادته باهتمام ".
السيد كوك يستخدم الرهان انتشار في الأسواق في جميع أنحاء العالم & # 8211؛ الرهان على نتائج حدث حيث يعتمد على سداد رهانه أو التنبؤات. ويقدر محفظته حاليا بنحو 17.5 مليون جنيه استرليني وبعد أن انتقل إلى مكاتب، وقال انه يستثمر الآن المال للعملاء من القطاع الخاص.
يبدأ اليوم النموذجي في 4 صباحا عندما السيد كوك، الذي يدفع نفسه راتب 'صغير' من 12،000 £ في الشهر، واشترى مؤخرا سيارته الأولى - 170،000 £ فيراري & # 8211؛ مفاتيح على ثمانية أجهزة الكمبيوتر له.
يقول: "أول شيء أقوم به هو قراءة جميع المواقع الإخبارية. أنا لا أتداول على 'حدس' أو 'مشاعر جيدة' عن أي شركة - أنا فقط التجارة التالية البحوث الصلبة. لذلك أنظر فورا إلى ما يحدث في العالم لأن هذا له تأثير كبير على الأسواق.
"على سبيل المثال أدى تفشي الإيبولا مؤخرا إلى انخفاض الأسواق في بعض المناطق، ولكن سيؤدي إلى زيادة النمو في بلدان أخرى. وهو يحدد مجالات النمو المحتمل قبل حدوثها وهذا هو المفتاح - ومن ثم وجود الثقة والشجاعة للعمل في الواقع على التنبؤات الخاصة بك. "
بحلول الساعة 8:00 مساء كوك هو إيقاف أجهزة الكمبيوتر له.
يقول: "أنا يمكن أن أدفع نفسي المزيد من المال ولكن أبقيه استثمرت في السوق لأنه يجعل المزيد من المال بهذه الطريقة. على الرغم من أنني قد دفعت القرض الأصلي أبي، وقال انه هو أكثر من سعداء للسماح لي الاستمرار في إعادة استثماره.
"وغني عن القول أنا ذاهب إلى أشكر والدي مع هدية عيد الميلاد خاص هذا العام، واشترى لهم ساعة رولكس كل منهما. فإنه يجعل التغيير لتكون قادرة على منحهم هدية جميلة حقا كما عيد الميلاد الماضي أعطيتهم صانع الخبز. "
قالت الأم ديانا (49 سنة): "لقد صدم والد والد صموئيل بما فعله صموئيل. كان يكافح كثيرا في المدرسة، ويبدو نجاحه سريالية. لكننا كنا نؤمن به دائما. انه يعمل بجد ونحن فقط فخور بشكل لا يصدق. & # 8217؛
هل أصبحت مليونيرا؟ إذا كنت ترغب في الحصول على الدعاية في صحيفة وطنية لعملك ثم الاتصال بي للحصول على المشورة السرية والمهنية.
الحاشية: منذ الإبلاغ عن سام كوك & # 8217؛ ق المطالبات في قصته، اعترف خلق الوهم من الثروة لغزل 110،000 £ من المستثمرين. ومن المفارقات أن التقارير في الصحف التي أدت المحققين للتحقيق بعد أن لاحظت له & # 8216؛ فيراري & # 8217؛ كانت سيارة وهمية. وقد حكم عليه بالسجن لأكثر من عامين.
يقول أليسون: & # 8220؛ دائما ما يتم سحب القصص إلى أقصى حد ممكن من قبل الصحف والمجلات والتلفزيون وسام كوك أنتجت أوراق ووثائق ادعت أنها تظهر أنه حقيقي. ونحن نعلم الآن أنه قدم أيضا نفس الأوراق لعدد من الناس الذين استثمروا المال معه اعتقادا سام كان قانوني وحسن النية. وفي نهاية المطاف ليس الصحفيون الشرطة أو القاضي أو هيئة المحلفين ولكن هناك للإبلاغ عن ما يقوله الناس.
& # 8220؛ هذه القصة تبين مدى أهمية ذلك أنه عندما تقرر أن تروي قصتك إلى صحيفة أو مجلة لا تكذب أبدا أو تفصيلا على الحقيقة أو الدعاية الناتجة يمكن أن يكون التراجع الخاص بك. & # 8221؛
تم الاتصال ب فيتورورلد من قبل الشرطة في ما يتعلق بذلك قبل ظهور كوك كوك & أمب؛ ك؛ المحكمة، وأكد أنه لم يطلب أي أموال ولم يدفع ثمن قصته.
الكاتب: أليسون سميث سكوير.
أليسون سميث سكوير هو وكيل وسائل الإعلام بيع قصص إلى الصحف والمجلات والتلفزيون للشخص العادي. وهي تدير الموقع Featureworld. co. uk والكتاب على الانترنت & # 8217؛ إزين، سيليورستوريوك.
آخر الملاحة.
الوظائف ذات الصلة.
28 أكتوبر 2017.
26 أكتوبر 2017.
22 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
18 سبتمبر 2017.
9 سبتمبر، 2017.
ترك الرد إلغاء الرد.
قراءة: تشارلي جارد القصة.
16 نوفمبر 2017.
3 نوفمبر 2017.
28 أكتوبر 2017.
26 أكتوبر 2017.
فيتورورلد هي شركة محدودة تديرها الصحفية أليسون سميث سكوير.
فيتورورلد هي شركة مسجلة في المملكة المتحدة مسجلة في إنجلترا رقم: 5826131.

17 سنة من العمر يجعل 1.2 مليون دولار مع بلده التداول الفوركس روبوت.
المقدمة.
عندما كنت قد وجدت شغفك في الحياة في كثير من الأحيان المنتجات الثانوية تصبح أقل أهمية. على سبيل المثال تأخذ لاعب غولف الشباب مثل تيغر وودز. لم يكن عاطفي لتصبح أعلى المال الذي كسب غولفر في كل العصور. كان شغفه أن يكون أفضل وأعظم لاعب غولف في العالم. المال، على الرغم من لطيفة، فقط اتبعت بشكل طبيعي.
إذا كان أحد ثم ينظر في تجارة الفوركس يتركز معظم الناس على كسب المال. عدد قليل جدا من الناس يريدون أن يكونوا أفضل تاجر الفوركس أو أفضل الفوركس التداول الروبوت المطور الذي عاش من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن رؤية كونها الأفضل في مجال معين هي ما يحفز بالفعل إنجازا استثنائيا. فهو يخلق التركيز، والطاقة، والرؤية، والرغبة الحارقة، والتصميم، والتركيز، والهوس، والمعايير العالية لتحقيق استثنائية حقا لتمييز شخص واحد من الحشد.
فكيف تجد هذا العاطفة؟ معظم الإنجاز استثنائية تبدأ من التعرض للنشاط أو لنمذجة الذين حققوا العظمة. وقد استهلك ستيف جوبز من خلال تطوير أجهزة الكمبيوتر الشخصية. كان تيغر وودز مستوحى من إنجازات جاك نيكلوس ولكنه قدم إلى والده الرياضة، وشجع آينشتاين من قبل عالم كبير ومستثمرين آخرين قبله.
لقد كان شغف لتداول العملات الأجنبية لعدد من السنوات الآن، وأنا أتساءل في كثير من الأحيان كيف حياتي قد تغيرت لو كان لدي هذا العاطفة والفرص المتاحة اليوم كانت متاحة عندما بدأت أو أفضل لا يزال عندما كنت 17. إذا كنت 17 سوف يستغرق مني بضعة أشهر لي أرن كل شيء عن التحليل الأساسي والتحليل الفني والروبوت الفوركس الكتابة أن يكون الأساس لمهنة استثنائية كمتداول الفوركس. وسوف يستغرق تباهى إضافية من العاطفة لدفع نفسي إلى أعلى 2 إلى 5 تجار الفوركس في العالم ومع مزيد من التصميم إلى أعلى 1٪ مع. ستتبع نمط الحياة والمزايا المالية لأن شغفي كان أفضل ما أفعله.
مزايا.
ما هي مزايا 17 عاما حصلت على أكثر بكثير من كبار السن.
الشباب لديهم طريقة مختلفة على النظر في حل المشكلة، وسيكون أكثر لحن لتطوير الروبوت التجارة. وهم سيأتون إلى هذا النشاط دون أن يكون لديهم أي معلومات عقلية أو كاذبة. هم أكثر عرضة لاتخاذ قرار لأنفسهم ما يعمل وما لا. هم أكثر عرضة لتطوير نهج التداول الخاصة بهم. لديهم القدرة الطبيعية على استخدام الطاقة الكمبيوتر وربما الروبوت التنمية.
فما الذي يمنع 17 عاما من القيام بذلك اليوم؟
أولا، التعرض. إذا كنت لا تعرف عن تداول العملات الأجنبية وتداول الفوركس روبوت تجارة كيف سوف تنجح من أي وقت مضى. هناك الكثير من مناطق الجذب الأخرى أكثر إثارة.
ثانيا، صورة تداول الفوركس. أنا متأكد من 17 عاما رأي تداول الفوركس و الفوركس روبوت التنمية كنشاط الشخص القديم. شيء تفعله فقط مرة واحدة لديك المال. يبدو مملة.
ثالثا، عدم وجود نماذج الأدوار. من يمكن طرحه كمتداول فوركس كبير. نموذجا يحتذى به للتجار المستقبليين. حقق وارن بوفيه نجاحا كبيرا ولكن سيكون مصدر إلهام 17 سنة؟
رابعا: عدم وجود نجاح واضح. 17 عاما لا يذهب عثرة في تجار الفوركس ناجحة للغاية في حيهم أو في وسائل الإعلام أو الأخبار كل يوم.
خامسا، يمكن أن يكون مملة: تداول الفوركس يمكن أن يصبح بطيئا ومملة. قد لا يكون لديك ما يلزم لالتقاط انتباه الشخص الأصغر سنا لفترة طويلة.
سادسا، يعتقدون أنك بحاجة إلى المال لكسب المال: يعتقدون أنك بحاجة إلى الكثير من المال لكسب المال لذلك ليس بالنسبة لهم. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. المال سوف تجد لك إذا كنت أو الروبوتات الخاصة بك هي استثنائية حقا.
جعل تداول العملات الأجنبية مثيرة للاهتمام.
فكيف يمكن للمرء أن يجعل تداول الفوركس أكثر إثارة للاهتمام في محاولة ل 17 سنة؟
أي من أدناه قد يكفي لإلقاء انتباههم.
فقط الحديث عن نجاحات التداول أمامهم - الحديث عن وارن بوفيه كسر بنك انكلترا أو التاجر الذي تحول 6000 $ إلى 1.2 $ ميل.
تحويل تداول العملات الأجنبية إلى لعبة. الفائز في اللعبة هو واحد مع الصفقات الأكثر نجاحا. تجارة الفوركس يمكن، بعد كل شيء، أن ينظر إليها على أنها لعبة واحدة كبيرة.
تحويله إلى التحدي: هل تعتقد أنك يمكن أن تتعلم لتطوير الروبوت التي سوف تكون ناجحة جدا.
تحويله إلى منافسة: الحصول على جميع أفراد الأسرة للدخول في مسابقة تداول العملات الأجنبية.
اطرح سؤالا مباشرا: هل تعتقد أنك ترغب في تداول سوق الفوركس.
الإجهاد الفوائد: السفر والمال ونمط الحياة.
الحصول عليها للقيام بالطبع: لقد وجدت هذه الدورة من تداول العملات الأجنبية - هل تريد أن تفعل ذلك؟
منحهم التعرض لتداول العملات الأجنبية: مشاركة نجاحات تداول الفوركس وغيرها معهم.
قرارهم.
في النهاية يمكنك أن تأخذ الحصان إلى الماء ولكن لا يمكنك جعله يشرب. الشيء الأكثر أهمية هو إعطاء الشباب التعرض لتداول العملات الأجنبية وتطوير الروبوت بالنسبة لهم لاتخاذ قرار. أنت لا تعرف أبدا. بعض تأخذ إلى ذلك مثل بطة إلى الماء والبعض الآخر يترك البرد. قد يخلقون الميراث الخاص بهم، وفي الوقت نفسه يتقاعد في سن ال 23. وقد قدم لي بالتأكيد مع نمط حياة كبير من السفر وغيرها من الفوائد في السنوات ال 10 الماضية. أتمنى أن تداول العملات الأجنبية كان متاحا عندما كنت في السابعة عشر من عمره عندما كان لدي الطاقة البدنية والعقلية لتخلق فرقا حقيقيا.
مثال على النجاح.
كنت مستوحاة من كتابة هذه المقالة بعد تعلم مؤخرا عن عمره 17 عاما الذي تداول الوالدين حساب حي من 6 $ 850 إلى 1 214 933 $ باستخدام روبوت التداول الفوركس أنه طور. بالطبع لم يتمكن من فتح حساب تداول الفوركس الخاص به في ذلك الوقت. أساسا هذا التداول الفوركس روبوت تغيرت جميع أفراد حياته العائلية. يمكنك أن ترى أنه جعل هذا المبلغ من المال 100 $ إلى $ 40 للصفقة & # 8211؛ موهبة مثيرة للإعجاب.
وفيما يلي مقتطف من الحساب يظهر سحب 1.2 $ مليون.
إذا كنت تعرف أي 16 إلى 19 سنة من العمر الذين قد تكون مهتمة في تداول العملات الأجنبية وتعلم برمجة الروبوتات تجارة الفوركس تماما كما فعل الشابة أعلاه يرجى الحصول عليها لتوريد رسائل البريد الإلكتروني أدناه.
14 أفكار حول & لدكو؛ 17 سنة من العمر يجعل 1.2 مليون دولار مع بلده تجارة الفوركس روبوت & رديقو؛
أنا فقط بحاجة إلى إي التي هي حساسة الحيوية وقادرة على التعرف على الاتجاهات وتجارة تلقائيا الاتجاه الصحيح في كل وقت دون أن تفشل. وينبغي أيضا أن نعرف متى لوضع النظام وإغلاق وأمر وقادرة على إنشاء موقف وتحجيم الكثير. إذا كان يمكن أن يكون هذا الروبوت، وسوف تصبح ليس مليونيرا ولكن مليونيرا في أي وقت من الأوقات.
ولكن ليس هناك حق من هذا القبيل؟
لا & # 8217؛ ر انظر أي رابط.
أليكس دو بلوي مؤلف آخر 8 يونيو 2017.
رابط إلى أين؟ لا يوجد شيء أكثر & # 8211؛ بل هو مقال.
يمكنك إعطاء مصدر هذه القصة وذلك للتحقق من ذلك؟
أليكس دو بلوي مؤلف آخر 8 يونيو 2017.
نحن نحاول حاليا أن مصدر إي لعملائنا.
الثابتة والمتنقلة مشاركة حيث حصلت على القصة الأصلية.
نحن نحاول أن مصدر إي لعملائنا.
ما هو وسيط استخدام 17 سنة القديمة؟ هل يمكننا الحصول على كشف الحساب بالكامل؟
ومن الواضح أنه حقق أكثر من 1،207،000 مليار وحدة حرارية بريطانية في نوفمبر 2018 و 6 يونيو 2017.
خلال 7 أشهر حقق ربحا من هذا المبلغ & # 8230؛ & # 8230؛، إنه & # 8217؛ رائع جدا!
ولكن، يرجى تزويدنا مع وصلة مباشرة بالنسبة لنا أن نرى لأنفسنا.
حتى لو كنت تخطط للحصول على إي، دعونا نقرأ لأنفسنا.
راجع للشغل، الذي كان جورج سوروس الذي كسر بنك انجلترا، وليس وارن بوفيه!
نعم أنت على حق أنا أقف تصحيح.
ما هو وسيط استخدام 17 سنة القديمة؟
هل يمكننا الحصول على كشف الحساب بالكامل؟
ومن الواضح أنه حقق أكثر من 1،207،000 مليار وحدة حرارية بريطانية في نوفمبر 2018 و 6 يونيو 2017.
في غضون 7 أشهر حقق ربحا من هذا المبلغ ......، انها معلقة جدا!
ولكن، يرجى تزويدنا مع وصلة مباشرة بالنسبة لنا أن نرى لأنفسنا. حتى إذا كنت تخطط للحصول على إي، دعونا نقرأ لأنفسنا.
ما هو وسيط استخدام 17 سنة القديمة؟
هل يمكننا الحصول على كشف الحساب بالكامل؟
ومن الواضح أنه حقق أكثر من 1،207،000 مليار وحدة حرارية بريطانية في نوفمبر 2018 و 6 يونيو 2017.
في غضون 7 أشهر حقق ربحا من هذا المبلغ ......، انها معلقة جدا!
ولكن، يرجى تزويدنا مع وصلة مباشرة بالنسبة لنا أن نرى لأنفسنا.
حتى لو كنت تخطط للحصول على إي، دعونا نقرأ لأنفسنا.
شكرا لتقاسم المعلومات الخاصة بك. أنا حقا نقدر جهودكم وسوف أكون.

17-يار-أولد برو صنع $ 72 مليون تداول الأسهم بيني خلال الغداء، الآن يسحق الحياة.
قبل أسبوعين، جلبنا لكم قصة من العمر 16 عاما نيو جيرسي برو الذي جعل $ 300،000 من خلال تداول الأسهم بيني بينما في الصف.
هذا الإخوان، الذي كنا نظن كان مدرب، ليس له شيء على محمد الإسلام.
الإسلام يبلغ من العمر 17 عاما، وهو الآن أيضا يستحق 72 ينقط مليون دولار، والمال المكتسب فقط عن طريق التداول في الذهب والعقود الآجلة للنفط بينما في المدرسة الثانوية. فئة العلوم والأسهم. الآن، هو سخيف يملك الحياة. من ديلي ميل:
خارج المدرسة، وقال انه غالبا ما يأخذ أصدقائه لتناول العشاء في موريموتو في الجادة 10، حيث أنها وليمة على 400 $ الكافيار، والأطباق باهظة الثمن وعصير التفاح الطازج.
كشف المراهق الناجح أنه استخدم ثروته الرائعة لشراء سيارة بمو & # 8211؛ والتي ليس لديه حتى الآن رخصة قيادة & # 8211؛ واستئجار شقة مانهاتن.
إنه ليس طويلا بما فيه الكفاية للشرب، ولكني أعتقد أنه لا يهم عندما تحصل على الثروة. كيف يحصل هذا الصفر؟
في ملفه الشخصي في لينكيدين، قال [الإسلام] إنه حقق نجاحا أثناء تداول الأسهم خلال فواصل الغداء لأنه اتبع السوق، وطارد الفرص واستخدم كل شيء من التحليل الأساسي إلى التحليل الفني والعمل السعري للمضاربة في الأسواق، # 8217 ؛.
وقال انه بعد تحقيق عائدات عالية في الأسهم قرش، انتقل إلى الأسهم الصغيرة والمتوسطة، ثم المشتقات، قبل الشعور سوق العقود الآجلة والمتخصصة في النفط والذهب.
وأضاف أنه طور الآن & # 8216؛ شغف لفهم الأسواق والشغف لكسب المال & # 8217؛، والحرف & # 8216؛ تعتمد أساسا على التقلب والحجم & # 8217؛.
ليس لدي أي فكرة عن أي من هذه الوسائل، وأرسلت نفسي إلى حياة من الفقراء. لماذا يجب أن يكون سوق الأوراق المالية معقدا جدا؟ وفي الوقت نفسه، وأنا أضع على راتب مدون & # 8217؛ ق، هذا الكلب بعد & # 8217؛ ر حتى الآن.
وقال المراهق انه وصديقه التاجر يأملون في بدء صندوق التحوط في يونيو & # 8211؛ عندما يبلغ من العمر ما يكفي للحصول على ترخيص وسيط تاجره & # 8211؛ وتعتزم تقديم مليار دولار بحلول العام المقبل.
يبدو وكأنه شخص شاهد للتو الشبكة الاجتماعية.
الله أكره الناس الذين هم أفضل في الأمور مني.
تحديث: وهنا بعض لقطات من حياته الفخم (أزل صفحته الانستقرام اليوم).

No comments:

Post a Comment